المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::: اهل الشؤون والضمان الاجتماعي :::

الجوكر90
24-08-2010, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالكم

طبعا مانسيت سالفه الشؤون والضمان الاجتماعي

وكان في تواصل بينا انا وجمعيه راف الخيريه والوزاره

والله ماكذب عليكم ماحصلت حل

يعني قلت خل الجمعيه يفتحون حساب خاص حق اهل الشؤون قالوا لازم تصريح

قلت خل نسوي كوبونات مثل الي فالمجمعات يوم ندخل نحصل واحد يوزعهم ب5 او 10 او 50 قالوا مايصير لازم تصريح

قلت انزين ليش ماتجيبون اوراق التحويل من بنك لبنك والي يبي يتبرع يجيكم وانتوا تاخذون اسمه وبياناته وتكملون الاجراءات هم قالوا مايصير لازم تصريح

عاد مافي غير شي واحد

ان الي عنده فلوس خل يروح الوزاره ويعطيهم الفلوس وهم راح يوزعونها

يعني جمعوا كل شهر فلوس وكل ست شهور ودوا الفلوس عشان يوزعونها

ومكان الوزاره فالمنتزه عاد وين ماعرف ادليكم اتصلوا وهم راح يقولون لكم

والله يجزاكم الجنه

والسموحه ع القصور

maruuma
25-08-2010, 12:20 AM
مافهمت شي

شنو الموضوع بالضبط؟

ابو سلطان11
25-08-2010, 01:20 AM
بارك الله فيك اخي على مواضيعك المميزة دائما

latty
25-08-2010, 08:02 AM
والله ياخوي الجوكر وفيت وكفيت وسويت اللي عليك ومازلنا ننظر للجهه المختصه ان تنظر لحال هالفئه بالمجتمع بعين الرافه وما راح نترك الموضوع وراح نسوي اللي علينا والباقي على الله

والله ست الاف لكل حاله شوي ومب كثير على وزاره مثل الشؤون الاجتماعيه

جزيت عنهم كل خير

اما نعطي الوزاره فلوس هذه كبيره احنا الا مواطنين وهي كبيره تسوي اكثر واكثر واكثر

مازلنا نامل وان ياتي رمضان القادم وحالهم افضل وياليت يدبلون لهم الشهر هذا حتى يعيدون ويلبسون ويفرحون

وربك يفرجها

الصريحه
25-08-2010, 08:35 AM
جزيت خير اخوي

الجوكر90
26-08-2010, 05:14 AM
مافهمت شي

شنو الموضوع بالضبط؟

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=389104

الجوكر90
26-08-2010, 05:15 AM
بارك الله فيك اخي على مواضيعك المميزة دائما

مرورك الاميز

الجوكر90
26-08-2010, 05:16 AM
والله ياخوي الجوكر وفيت وكفيت وسويت اللي عليك ومازلنا ننظر للجهه المختصه ان تنظر لحال هالفئه بالمجتمع بعين الرافه وما راح نترك الموضوع وراح نسوي اللي علينا والباقي على الله

والله ست الاف لكل حاله شوي ومب كثير على وزاره مثل الشؤون الاجتماعيه

جزيت عنهم كل خير

اما نعطي الوزاره فلوس هذه كبيره احنا الا مواطنين وهي كبيره تسوي اكثر واكثر واكثر

مازلنا نامل وان ياتي رمضان القادم وحالهم افضل وياليت يدبلون لهم الشهر هذا حتى يعيدون ويلبسون ويفرحون

وربك يفرجها

ويجزاج المثل ان شاء الله
صادقه الشيخه
بس بدال مانتبرع حق الدول الثانيه اهل قطر احسن
واذا بتنطرينهم راح تتعبين

الجوكر90
26-08-2010, 05:17 AM
جزيت خير اخوي

ويجزاج المثل ان شاء الله

مستجدة
26-08-2010, 07:38 AM
انت ماقصرت اخوي الجوكر ربي يكتب لك اجر هالسعي ورايتك بيضا
لكن العتب كل العتب على هالوزارة اللي مب مهتمه في هالفئه ولا في رفع اصوات هالفئه للحكومه والمطالب لهم بزياده او النظر في حالتهم امهات كبار وشياب وايتام وارامل ومطلقات ومعاقين ناس مستصعفه وفيهم الاجر والثواب والاسلام والرسول الكريم اوصى فيهم
والحياة ماتخفى على المسوؤلين بما فيها من غلاء معيشه وهالمساعدة البسيطه اللي تصرف لهم ماتوفي كل مستلزماتهم المعيشيه

اسال الله العظيم ان يفرج لهم ولكل مكروب كربه وان يرزقهم من واسع فضله وكرمه

FAUCHON
26-08-2010, 12:10 PM
جزاك الله خير انك ذكرتهم

لكن اهل الشؤون والضمان عيال البلاد من عجايز وارامل وايتام

وما اظن انهم بيرضون بتبرعات من زيد وعبيد

ياخوووي المفروض الوزاره نفسها تزيد راتبهم اللي صدق الواحد مستغرب منه دوله غنيه وتساعد كل الدول ,,

وراتب هالمساكين 2250 يعني شيسوي هالمبلغ اذا هالعجوز اللي ساكنه في بيت بروحها بتدفع راتب الدريول والخدامه !!!!!

اذا الواحد بيتكلم في هالموضوع ما يطالب بتبرعات من الناس

يطالب بحقوقه

مستجدة
26-08-2010, 06:11 PM
جزاك الله خير انك ذكرتهم

ياخوووي المفروض الوزاره نفسها تزيد راتبهم اللي صدق الواحد مستغرب منه دوله غنيه وتساعد كل الدول ,,

وراتب هالمساكين 2250 يعني شيسوي هالمبلغ اذا هالعجوز اللي ساكنه في بيت بروحها بتدفع راتب الدريول والخدامه !!!!!

يطالب بحقوقه

:thumbup1:

الجوكر90
27-08-2010, 01:47 PM
انت ماقصرت اخوي الجوكر ربي يكتب لك اجر هالسعي ورايتك بيضا
لكن العتب كل العتب على هالوزارة اللي مب مهتمه في هالفئه ولا في رفع اصوات هالفئه للحكومه والمطالب لهم بزياده او النظر في حالتهم امهات كبار وشياب وايتام وارامل ومطلقات ومعاقين ناس مستصعفه وفيهم الاجر والثواب والاسلام والرسول الكريم اوصى فيهم
والحياة ماتخفى على المسوؤلين بما فيها من غلاء معيشه وهالمساعدة البسيطه اللي تصرف لهم ماتوفي كل مستلزماتهم المعيشيه

اسال الله العظيم ان يفرج لهم ولكل مكروب كربه وان يرزقهم من واسع فضله وكرمه

وياج الشيخه
امين

الجوكر90
27-08-2010, 01:51 PM
جزاك الله خير انك ذكرتهم

يطالب بحقوقه

ياخوي ليش مايرضون اذا احنا ماساعدناهم عيل تنطرون دول ثانيه تساعدهم
واذا الوزاره ماهتمت فيهم ليش مب احنا عيال البلد نهتم فيهم ونساعدهم
ليش مانكون احسن من الدوله نفسها
يعني هذيل شذنبهم انهم طلعوا فقاره ولا يتامي ولا ارامل ولا مطلقات والدوله ماهتمت فيهم ولا عبرتهم
وتتصدق عليهم بمبلغ زهيد وحق الزبو واهل لبنان تدفع بالمليارات

شوف اخوي الي يبي الاجر بدال مايتبرع حق الدول الي برع خل يعطي هالمساكين ابرك

والاقربون اولى بالمعروف

ولاهنت ع المرور

ريم الشمال
27-08-2010, 11:43 PM
أخي الجوكر جزيت الجنه بأذن الله ............ على جهدك وسعيك لان بعملك اثبت انك انسان عملي يريد الوصول للحل
لكن أخي اعتقد ما ورد من رودد تريد من الدولة أن تزيد رواتب أهل الشؤون وهو حق لهم من دولتهم التي تعتبر من الدول الغنية فهو حق .... وايدهم في ذلك
ذلك أن التبرعات مهما كانت قويه ومستمره لكن هل تستمر حتى تضم افواج جديده ؟؟ واذا كان الجواب نعم هل تضمن استمرارها ؟؟
أخي العزيز اذا هناك من يستطيع أن يغير من مقدار المخصصات الماليه لأهل الشؤون فليفعل

ليكون دورك منصب على ان ترفع المسئله الي الامير لو استطعت ذلك مع عدد من الافراد المؤيدين لك هذا اقتراح لك

دمت بعافيه
ريم الشمال

الشقيان
28-08-2010, 01:58 AM
مافهمت شي

شنو الموضوع بالضبط؟

ههههههههه

مستجدة
28-08-2010, 02:09 AM
أخي الجوكر جزيت الجنه بأذن الله ............ على جهدك وسعيك لان بعملك اثبت انك انسان عملي يريد الوصول للحل
لكن أخي اعتقد ما ورد من رودد تريد من الدولة أن تزيد رواتب أهل الشؤون وهو حق لهم من دولتهم التي تعتبر من الدول الغنية فهو حق .... وايدهم في ذلك
ذلك أن التبرعات مهما كانت قويه ومستمره لكن هل تستمر حتى تضم افواج جديده ؟؟ واذا كان الجواب نعم هل تضمن استمرارها ؟؟
أخي العزيز اذا هناك من يستطيع أن يغير من مقدار المخصصات الماليه لأهل الشؤون فليفعل

ليكون دورك منصب على ان ترفع المسئله الي الامير لو استطعت ذلك مع عدد من الافراد المؤيدين لك هذا اقتراح لك

دمت بعافيه
ريم الشمال

بارك الله فيك اختي ريم نعم هذا هو المطلوب انه الدوله اتزيد مخصصاتهم لان المساعدة
اللي اتقدمها الدوله قليله في ظل هالغلاء الفاحش حتى في ابسط المستلزمات الضرورية
قطر اغنى من الامارات ومن الكويت وعدد اهل الشؤون عندنا اقل بكثير من هالدول والله فرحت لهم من عرفت انه دولهم اتقدم لهم مساعدات للمطلقات وارامل من 5 الاف الى ست الاف ريال وكذالك لهم تموين ومبالغ اضافيه في المناسبات
اتمنى يزيدون الشؤون مثل الامارات والكويت هذولا اهل البلد وناس مستضعفه وفيهم الاجر والثواب

الله يزرقهم وتفضل عليهم بكرمة وعطفه ويغنيهم عن من سواه

الجوكر90
28-08-2010, 06:42 PM

دمت بعافيه
ريم الشمال

ويجزاج المثل ان شاء الله
الشيخه انا خاطري اعرف ليش مانضمن ان التبرعات بتكون قويه
محد يدري يمكن المتبرعين يزيدون اضعاف الي الافواج الجديده الي تقولين عنهم راح ينضمون حق الفقاره
احنا ماعلينا الا نتبرع والباقي ع الله سبحانه وتعالى هو الي يدبر هالاشيا مب نهتم فالمستقبل الفلوس راح تكفي ولا لا
يقولج اسعى ياعبد وانا اسعي معاك

اما سالفه ان اوصل للامير والله ماعرف اشلون اذا احد يقدر يدخلنا ع الامير مافي مشكله

وتسلمين ع المرور
ولاهنتي

الجوكر90
28-08-2010, 06:46 PM
بارك الله فيك اختي ريم نعم هذا هو المطلوب انه الدوله اتزيد مخصصاتهم لان المساعدة
اللي اتقدمها الدوله قليله في ظل هالغلاء الفاحش حتى في ابسط المستلزمات الضرورية
قطر اغنى من الامارات ومن الكويت وعدد اهل الشؤون عندنا اقل بكثير من هالدول والله فرحت لهم من عرفت انه دولهم اتقدم لهم مساعدات للمطلقات وارامل من 5 الاف الى ست الاف ريال وكذالك لهم تموين ومبالغ اضافيه في المناسبات
اتمنى يزيدون الشؤون مثل الامارات والكويت هذولا اهل البلد وناس مستضعفه وفيهم الاجر والثواب

الله يزرقهم وتفضل عليهم بكرمة وعطفه ويغنيهم عن من سواه

الكل يدري ان قطر من اغنى الدول
هالكلام كل العالم يقولون جي
بس الواقع قطر اغنى دوله فالزبو واهلها محد بداري عنهم طبعا مب الكل بس اغلب الشعب الي عليهم ديون والي الله خلقهم ع قد حالهم
بس ليش مب الي عنده فلوس يساعد الي ماعنده
محد قال كل شهر ادفعوا 1000 ولا2000 كل ابوهم 150 ولا 200 بالكثير بدال ماتتبرعون حق الجمعيات الخيريه الي تودي برع ادفعوا حق القطريين ابرك