المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظـات عـن الميـرة

فتى الدوحة
26-08-2010, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء :
عندي شوية ملاحظات عن الميرة ( الجمعية ) ..

أولا : ( الإستكر ) لصقة التسعيرة على البضايع :

الحقيقة إن إدارة الميرة ما تحط لصقة التسعيرة على جميع البضايع علماً بأن النظام الأول يوم كانت جمعيات تعاونية تحصل كل شي عليه إستكر ( لصقة ) بقيمة هذا الشي ، وأنا والله تعبت وايد من هالشي كلمت مسؤول الفرع عن هذي النقطة في أكثر من فرع لها في عموم قطر والنتيجة يقولون شوف التسعير على الرف اللي فيه البضاعة ، قلنا أوكية مب مشكلة لكن مع الوقت لقيت البضايع تتغير من رف لرف آخر وبدون ما يغيرون التسعيرة وبالتالي كل شوي أنادي موظفين البيع وأسألهم عن قيمة البضايع اللي أبي أشتريها ، مرات يعرفون ومرات ما يعرفون ، والله حالة ، ياليت الإدارة تتبع سياسة وضع الأسعار على كل بضاعة مب على الرف اللي فيه أسوة بباقي المجمعات الإستهلاكية الأخرى .

ثانياًُ : قبل ليلة القرنقعوة بيوم رحت للميرة وشريت من عندهم كيس قرنقعوة سعة خمسة كيلو بخمسين ريال والله يا جماعة يوم جبناها وبطلناها شفنا الحلويات اللي فيها : والله يا جماعة مب حلويات هذي ،، يابسة تقول كنها حصى ( شكلها منتهية ) وين الإدارة عن هذا الشي وإلا صارت صحة وسلامة أطفالنا لعبة بين أيدينكم ؟؟؟؟؟؟ أتمنى تفعيل دور مفتشي الأغذية بالبلديات في الرقابة والتفتيش على المواد الغذائية .

ثالثاً : نحن الآن في شهر رمضان المبارك اللي أسأل الله سبحانه إن يتقبل منا ومنكم ،، أنتوا عارفين إن صلاة التراويح تخلص تقريباً الساعة تسعة ويوم تخلص تروح يما لبيتكم عن هلك تقعد معاهم شوي ولا تسّير على قريب أو صديق والوقت يمر بسرعة .. معقولة إن فروع الميرة تسكر الساعة 12 ليلاً !!! أشدعوة أنا أمشي في شوارع الدوحة وضواحيها والناس مثل النمل حت ساعات متأخرة من الليل ،، ليش الإدارة ما تمدد لو فقط في شهر رمضان الدوام لين الساعة 1 ليلاً على أقل تقدير ؟؟؟
البلد ماشاء الله السكان فيه وايد ويحتاج لتمديد فترات العمل في الأسواق عموماً وفي المجمعات الإستهلاكية خصوصاً ...

والسموحة على الإطالة مع خالص تحياتي للجميع ..

@north_star@
26-08-2010, 02:35 PM
انا معاك بانه في اصناف كثيرة فعلا ما عليها تسعيرة وحتى لما تشوف الرف اللى عليه البضاعه مرات تحصل الستكر بصوب والبضاعه اللى تبيها بصوب وبالنسبة للحلويات الناشفه اللى شريتها المفروض تشوف تاريخ الصلاحيه واذا منتهى لا تتردد بالشكوى بس بالنسبة انهم يتمون فاتحين لين 1 صعبه لانه الموظفين لهم الحق بالراحه مثل باقى البشر وحتى لو دفعت لهم بدل وقت اضافي
ويعطيك العافيه اخوي وكل عام وانت بخيروتقبل مروري

وبشرالصابرين
26-08-2010, 02:48 PM
كلامك عدل 100%

omega
26-08-2010, 03:53 PM
فعلا معك حق في ملاحظاتك

جوال 11
26-08-2010, 04:35 PM
كلامك صحيح لكن في جمعيتنا تباع ب 48 ريال وتقدمت بأقتراح لتوفير أجهزة كشف السعر كما يوجد في بعض المحلات ولكن دون فائدة

ANONYMOUS
26-08-2010, 04:53 PM
والله الميره صايره زي مواشي

معقوله هالشركات تدعمها الدوله وتكون اب هالطريقه

انا بخاطري الميره تنافس كارفور واللولو وتفتح فروع برا الدوله

مادري مافي خطط مستقبليه عندهم

ولا يمكن عندها خطوط حمراء ماتتجاوزها..

شركات زي هاذي المفروض تنسى شي اسمه ارباح لمدة 5 او عشر سنين

كل المدخول تنفقه على التطوير

القمه
26-08-2010, 07:31 PM
وانا عندي اقتراح ليش منتسوق عن طريق لانترنت ونفك نفسنا من عباله