المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا الخليجي ... مصيرنا واحد وشعبنا واحد

بنت قطريه
29-08-2010, 12:38 AM

http://farm4.static.flickr.com/3244/2415468603_25a993847d.jpg?v=0
أتمنى تشوفون الرابط وعقب تكملون الموضوعhttp://www.n-om.net/tube/watch3198.html
طبعا كلنا نعرف هالاغنيه .... بصراحة كل ماسمعتها اتذكر ان لي أهل في كل الخليج ... وما حد ينكر هالشي
بـــــــــــــــــــــــــــس اللي صاير حرام من يومين سمعت عن المسلسل الكرتوني اللي بالكويت وللاسف الناس بقطر قاموا يردون عليهم وصارت عداوه بين أهل قطر وأهل الكويت .... طيب مافكرتوا من السبب وليش .... أحنا أهل ومستحيل حد يقدر افرقنا ولا علشان مسلسل كرتوني تافه بتصير مشكله اصحاب المسلسل الكرتوني مايمثلون الكويت وما اعتقد أهل الكويت يرضون علينا .... في حد بينكر أنه ماعنده أهل بالكويت .... لاتنسون لما صارت حرب الكويت شلون صرنا ولما قطر وأهل قطر افتحوا بيوتهم حق أخوانهم الكويتين بالعكس ولان أحنا من قطر الغلا ولان أميرنا الغالي الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني ربي يطول بعمره أمير الكرم وأطيب قلب لازم نكون طيبين وبالعكس اذا شفنا اي سوء لازم نرد ونقول ان احنا خوان ومالنا بد من بعض مب نسب في بعض ونكره بعض لاتنسون ان في دول تهدد الخليج مب تهدد دولة لا ... واعتقد اللي صاير أن في خطة علشان نفترق بس لازن نتذكر أنا مصــــــــــيرنا واحد وشعبنا واحد ............................وذي اللي بخاطري وحبيت أذكركم يأهل قطر حتى لو غلطوا معليش نســـــــــامح وبنســــــــــــــــــــامح لان دينا دين تســـــــــــــــــامح قبل كل شي .....
تقبلوا مروري
وأتمنى محد يضيف أي كلام يسيئ للكويت لانكم تمثلون قطر ومب من طبايعنا الاساءة على أي أنسان

captin
29-08-2010, 01:31 AM
صح لسانج

دول المنطقة وحدة واحدة ولاتفرقها تفاهات فردية
الخطر المحيط بمنطقة الخليج لايفرق بين الكويت
وقطر والسعودية والبحرين

يجب أن لاننقاد مثل القطيع نركض ولاندري إلى أين
ننفعل ونشجب ونسب وننتقد بدون تأني وتعقل وفهم للمشكلة

خليفـة
29-08-2010, 01:37 AM
صدقتي اختي والله
كلامج سليم 100%
واحييج على الملاحظة الاخيرة وتنبيه الاخوة والاخوات بعدم الاساسءة لاحد

جزاج الله خير
:)

العقل الحر
29-08-2010, 01:42 AM
دول الخليج (( العربي )) واحد وشعب واحد ومصير واحد وكلهم اخوان وابناء عمومه

بنت قطريه
29-08-2010, 01:42 AM
26 مشاهدة ومافي غير واحد رد على المووضوع

أخوي ربي يجزيك الخير على ردك الله يبرد الخاطر والله يسامح اللي دخلوا ولا عبروا الموضوع بكلمة ولابدعوة أن الله مايفرقنا .... للاسف بيجي اليوم اللي بيعرفون فيه من أهلنا ومن من دمنا ومن بيدافع عن الثاني

مستجدة
29-08-2010, 02:01 AM
انا عمري ماشلت على اي دولة خليجيه مهما سمعت من السفهاء
لان نحن تربينا على حب دول مجلس التعاون من صغرنا في المدارس وفي بيوتنا
وبصراحه اللي يحط باله حق خرابيط هالسفهاء ماعنده سالفه

اهل الكويت اهلنا ونعرف انه الناس العقال هناك مايرضون بهالشئ ومستحيل انشيل على بلد كامل بسبب
شلة سفهاء

VIVA
29-08-2010, 02:43 AM
الله يجزاج خير

بس مع الاسف الواقع مختلف وكلنا شفنا شنو صار في الموضوع اللي كان يتكلم عن هذي الحلقه واشلون كل واحد تكلم عن بلد (شقيق) وشعبه وحط فيهم كل عيوب الدنيا

مع الاسف في ناس امعه بمعنى ان كثير منهم ماشاف الحلقه بس قرأ الموضوع وشن هجومه على الكويت مع من سبقه في الرد على الموضوع

قطر دزاين
29-08-2010, 02:47 AM
هذي فرقعات اعلاميه واعلام الكويت معروف يسوي من الحبه قوبه

باسورد
29-08-2010, 02:53 AM
قيل لحكيم كيف تنتصر على خصمك

قال : باصلاح نفسي

شموخ
29-08-2010, 02:56 AM
الله يعزالخليج واهل الخليج ان شاءالله ويبعد عنهم كل شرومكروه واقول حق اهل الكويت انتوا اخوانناوحبايبنا وهذي الاشياءالتافهة نرميهاوراء ظهورناوخلهم يقولون اللي يقولونه واحناولله الحمد نمشي وراءقيادتنا واميرنا بومشعل الله يطول بعمره--

aljaber1
29-08-2010, 03:14 AM
قيل لحكيم كيف تنتصر على خصمك

قال : باصلاح نفسي

:thumbup::thumbup::thumbup:

توه رئيس الوزراء ووزير الخارجيه مفطر مع امير الكويت
واكيد العلاقات الاخويه اكبر من تفاهات الاعلام والاعلاميين

المرحب
29-08-2010, 03:17 AM
الله كريم

ورمضان كريم

خليجنا واحد وشعبنا واحد