المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: حلقة خواطر اليوم جميلة ::

قطر دزاين
29-08-2010, 06:39 PM
السلام عليكم

اليوم شفت حلقة خواطر وهي عن نظافة المطاعم
سبحان الله العرب كانو يتكلمون عن ادق تفصيل النظافة من 1000 سنه وبدقه متناهيه جدآ

والان كل يوم نسمع مطعم تسكر بسبب النظافة وناس تسممت

اين دور الجهات المختصة ووضع قوانين صارمه لا تهاون فيها

<اضرب واشرد>
29-08-2010, 07:06 PM
ليش في مطاعم قبل 1000 سنة ؟

قطر دزاين
29-08-2010, 07:09 PM
لا وكتب موثقه لها الاشياء
من 1000 سنه يعني المفروض يكون هذا الشي اساسي عند المسلمين

كاتم الاحزان
30-08-2010, 01:05 AM
اشكر الاخ زد صدودك على طرح هالموضوع
وانا اقول ياليت انك تكمل جميلك جزاك الله خير وتكتب موضوع خاص عن هالبرنامج بما انك سبقتنا وتكلمت لاني اشوف ان هالشخص اللي يقدم البرنامج جزاه الله خير ماقصر وهالبرنامج متعوب عليه ويستاهل جزيل الشكر

مبارك سعد
30-08-2010, 01:36 AM
ياجماعه الخير أنا من أشد المعجبين والمتابعيين لبرنامج خواطر ومن عدة سنوات لسبب أنه برنامج هادف وممتع جدآ .... :playball:

الهاجري 2
30-08-2010, 02:08 AM
اي حلقة اليوم تستاهل والله بين لنا النظافه في المطاعم صراحه روووووووعه

لا وجايب وثيقه قديمه مكتوب فيها القوانين حقت نظافة المطاعم صراحه انا ماكنت اتوقع ان فيه مطاعم من الف سنه وفيها قوانين صارمه بعد

ومشكوووووور اخوي

قطر دزاين
30-08-2010, 02:52 AM
البرنامج من متابعتي له من بدايته اشوفه مفيد وهادف
وخواطر 6 جايب معه الادله كامله ومن العباقره العرب القدماء

فا انصحكم تشفونه لانه بصراحة قائم على اعداد جيد ومدروس ليس كا بقيه البرامج

بوطلحة
30-08-2010, 02:59 AM
اي والله وانا شفته بعد، يقول لك الطبابيخ لول كان الواحد لازم يتلثم عشان لا يعطس على الأكل ويربط شي على راسه عشان لا ينزل العرق على الأكل ولازم بعد يحلق شعر يده عشان لا تلصق شعره من يده في العجين!!!!!!! شي الصراحة....*

قطر دزاين
30-08-2010, 03:14 AM
شفو النظافه عند العرب من 1000 سنه

والان صار الوضع مختلف

wadha-qa
30-08-2010, 11:31 AM
بصراحه انا يوم شفت الحلقه هذي خاطري ارجع 1000 سنه للوراء و اعيش هذي الفتره احس انهم كانوا عايشين بمستوى افضل من اللي احنا عايشينه في هالايام !!
ما شافوا الناس اللي يسون الخبز الايراني في القرن الواحد و العشرين شلون اشكالهم و عرقهم اللي يقطر ع الخبز و العجين و شعرهم اللي تقل غابه خخخخخخخخخخخ

Mishari
30-08-2010, 11:36 AM
هذا البرنامج من زماان والصراح أول مره يجبووون شي مفيد للعاالم نفس برنامج خواطر

وعذاً للمراقبين هذا رابط جميع حلقات البرنامج للي طافته حلقه ولا شي

http://www.3ainain.com/vb/showthread.php?t=16428

رضى
30-08-2010, 11:36 AM
أحمد الشقيري هو إعلامي سعودي، ولد في مدينة جدة عام 1973م, واصل دراسته حتى حصل على بكالوريوس إدارة نظم، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، يمتلك أحمد الشقيري تجارة خاصة به في بيع الأدوات المنزلية، هذا بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية.

المجال الدعوي
اشتهر أحمد الشقيري في السعودية والوطن العربي بعد سلسلة خواطر التي حققت نجاحاً كبيراً بسبب بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة والتي كانت دائما تبدأ بمقولته : لست عالما ولا مفتيا و لا فقيها و إنما طالب علم ، وأصدر كتاب للجزء الأول بعنوان خواطر شاب, كذلك قدم الشقيري برنامج يلا شباب وبرنامج جديد باسم "لو كان بيننا",وكذلك أصدر قرص دي في دي لبرنامجه (لوكان بيننا)., كما أقام الشقيري عدة حملات منها تنظيف حمامات المساجد وكتاب خواطر شاب وأمتنا واحدة هلالنا واحد وفينا خير ورحلة كتاب.ويمكن الحصول على تلك الإصدارت وغيرها من موقعه [ثقافة] .

الإنجازات
فاز بالمركز الأول كأقوى شخصية مؤثرة في الوطن العربي من الشباب في الاستفتاء الذي قامت به مجلة شباب 20 الإماراتية، كما تم ترشيحه للمرة الثانية للعام التالي وقد خاض منافسة قوية مع الشيخ مشاري راشد العفاسي . وهو من الشباب الاكثر جاذبية بالنسبة للشباب في طريقة القائه للكلام.

النشاط الإجتماعى والثقافى
أنشأ أول مقهى ثقافى في مدينة جدة -وأطلق عليه اسم أندلسية- حيث تعقد فيه الندوات وتوجد به مكتبة مزودة بكتب في شتى فروع المعرفه.
برنامج خواطر باجزائه 1 و2 و3 و4 و5الجزء الذي صور أكثره في اليابان وحاليا يعرض الجزء السادس منه من 8 دول مختلفة.
برنامج لو كان بيننا.وهو برنامج يهدف الى اتباع منهج الرسول الكريم في حياته الاجتماعية

حالته الإجتماعية
متزوج و لديه اثنين من الأبناء (يوسف) و (إبراهيم).

نبذة بسيطة عن مقدم برنامج خواطر/ احمد الشقيري

دفرنت
30-08-2010, 12:21 PM
شاب مجتهد ومثال مشرف للشاب المسلم الواعي

اسال الله ان يثيبه ويثبته