المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخبط المجلس الاعلى للتعليم في بداية السنة الدراسية الجديدة !!!!

بوعلى 1
29-08-2010, 08:21 PM
مرة اخرى بل اكثر من مرة واكثرمن هفوة يتخبط هذا المجلس الاعلى للتعليم في مواعيد بدا الدراسة بنسبة للطلاب فبعد ماكان بدا الدراسة بتاريخ 26 /9 اي بعد دوام المدرسين والادارين باسبوع اصبح الان دوام الجميع بنفس الوقت ونفس اليوم بتاريخ 19/9/2010م وفي نفس دوام الوزارات الاخرى ايضا فلماذا ولماذا الاستعجال هل كل هذا اهتمام بتعليم ام لاحداث نوع من الاكشن والدريكة والزحمة تخيل بنفسك الدوحة يوم الاحد بتاريخ 19/9 الساعة السابعة صباحا !!!!!!!!!!!!!!

ام شوشي
29-08-2010, 08:24 PM
مرة اخرى بل اكثر من مرة واكثرمن هفوة يتخبط هذا المجلس الاعلى للتعليم في مواعيد بدا الدراسة بنسبة للطلاب فبعد ماكان بدا الدراسة بتاريخ 26 /9 اي بعد دوام المدرسين والادارين باسبوع اصبح الان دوام الجميع بنفس الوقت ونفس اليوم بتاريخ 19/9/2010م وفي نفس دوام الوزارات الاخرى ايضا فلماذا ولماذا الاستعجال هل كل هذا اهتمام بتعليم ام لاحداث نوع من الاكشن والدريكة والزحمة تخيل بنفسك الدوحة يوم الاحد بتاريخ 19/9 الساعة السابعة صباحا !!!!!!!!!!!!!!

انا با النسبة لدوام ولدي بيكون بتاريخ 26-9-2010

إنسان عادي
29-08-2010, 08:52 PM
ولدج اي مدرسة لوتكرمت؟

Toomy
29-08-2010, 08:56 PM

من قال 26..الكل يعرف انه مع دوام المدرسين بتاريخ 19..من فترة كانوا منزلين المواعيد..أول مرة اسمع 26

**هـتــــــان**
29-08-2010, 09:04 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. :( علشان ماتلومنا لاطلبنا الاستقاله ...اَاَاَاَاَة بس :weeping:

Just Smile
29-08-2010, 09:14 PM
دوام عيالنا ب 19-9-2010 وهم بمدرسة دوليه تابعه للمجلس الاعلى

ام شوشي
29-08-2010, 11:02 PM
من قال 26..الكل يعرف انه مع دوام المدرسين بتاريخ 19..من فترة كانوا منزلين المواعيد..أول مرة اسمع 26

ولدج اي مدرسة لوتكرمت؟

دوام عيالنا ب 19-9-2010 وهم بمدرسة دوليه تابعه للمجلس الاعلى

انا ولدي في مدرسة دحيل النموذجيه المستقله

Toomy
29-08-2010, 11:26 PM
انا ولدي في مدرسة دحيل النموذجيه المستقله

دحيل أصلا كل شي عندهم غير و يخالفون المجلس في أشياء وايد , اشياء غريبة عجيبة عندهم و كله على كيفهم .

ام شوشي
29-08-2010, 11:43 PM
دحيل أصلا كل شي عندهم غير و يخالفون المجلس في أشياء وايد , اشياء غريبة عجيبة عندهم و كله على كيفهم .

اللهم لاحسد omen

خطوة
30-08-2010, 12:11 AM
الدحيل اصلا افشل مدرسة مستقله لامناهج ولاكوادر

ام شوشي
30-08-2010, 12:23 AM

غلطانة يا الشيخة في مقولة تقول( اسال مجرب ولاتسال طبيب) المدرسة على مستوى عالي من حيث الكادر ومستوى المنهج والدراسة ورسالة شكر وعرفان اوجها للمديرة الفاضلة عائشة الخليفي

Toomy
30-08-2010, 01:00 AM

والله كنت باكتب هالكلام..أصلا اغلب اللي عندم مدرسات تعبانات بس الاهالي ما يدرون شسالفة والإدارة ولا هي زينة ولا شي , ..أغلب مدرساتهم اجانب انا رحت ما شفت ولا قطرية

Toomy
30-08-2010, 01:02 AM
اللهم لاحسد omen

ياليت مدرسة عدلة جان صج باحسد بس من افشل المدارس و صبري سنة سنتين و بتشوفين

المرحب
30-08-2010, 01:04 AM
شرهتكم على اللي بيخلي عياله ولا بناته يداومون أول اسبوع

:thumbup:

خطوة
30-08-2010, 01:35 AM
انا انغشيت بسمعتها سجلت ولدي سنه ومالقيت الا التخبط والفوضى والاهمال

لامناهج لامدرسات على مستوى المدرسه بصراحه فااااااااااااااااااااااااشله

نقلت ولدي ولله الحمد

الحريّه
30-08-2010, 02:35 AM
انا انغشيت بسمعتها سجلت ولدي سنه ومالقيت الا التخبط والفوضى والاهمال

لامناهج لامدرسات على مستوى المدرسه بصراحه فااااااااااااااااااااااااشله

نقلت ولدي ولله الحمد

رابط يوضح تقييم المدرسة

http://www.education.gov.qa/EVI/TSR/Cohort1_2009/Al-Duhail.pdf

ام شوشي
30-08-2010, 02:39 AM
رابط يوضح تقييم المدرسة

http://www.education.gov.qa/evi/tsr/cohort1_2009/al-duhail.pdf

مشكورةحبيبتي على التوضيح

الحريّه
30-08-2010, 03:00 AM
مشكورةحبيبتي على التوضيح

أختي , أنتِ أقدر على التوضيح كونكِ تتعاملين مع المدرسة ! إنما لجأت إلى الرابط لأني أصابني الفضول لوجود وجهتي نظر عن المدرسة فاطلعت على تقييمها ! ومن باب المهنيّة وضعت الرابط لأنه يتفق مع ماتقولين انتِ عن المدرسة.
تحياتي :yes:

ام شوشي
30-08-2010, 03:07 AM
أختي , أنتِ أقدر على التوضيح كونكِ تتعاملين مع المدرسة ! إنما لجأت إلى الرابط لأني أصابني الفضول لوجود وجهتي نظر عن المدرسة فاطلعت على تقييمها ! ومن باب المهنيّة وضعت الرابط لأنه يتفق مع ماتقولين انتِ عن المدرسة.

انا واثقة كل الثقة من المدرسة والا كان ماسجلت ابني فيها المدرسة ممتازة ونظامية لابعد الحدود

اشكرك اختي الحرية

الحريّه
30-08-2010, 03:09 AM
انا واثقة كل الثقة من المدرسة والا كان ماسجلت ابني فيها المدرسة ممتازة ونظامية لابعد الحدود

اشكرك اختي الحرية

تامرين عزيزتي :app2:

sendarala
30-08-2010, 07:35 AM
الله يعينا ويرحمنا برحمته
حددوا المدارس ودخول الهيئة التدريسية والطلبة
بس ما حددوا احنا المدرسات مواقعنا وين ( اللي على قولتهم فايض )
اخر زمن صاروا المدرسات القطريات عمالة فايضة ،،،،،،،،،،،،، عجبي يا زمن

بوجاسم 999
30-08-2010, 07:38 AM
راحت ايام الخير وايام التربيه والتعليم

التيما
30-08-2010, 07:38 AM
شرهتكم على اللي بيخلي عياله ولا بناته يداومون أول اسبوع

:thumbup:

هههههههههههههههههههه :thumbup:

طموحي مبدع
30-08-2010, 08:30 AM
حال التعليم يعووور القلب

وكل جذب في جذب وتحت شعار التطوير ومرحلة تعليم جديده

المشكله انهم دخلوو التكنولوجيه بالتعليم ولا بعارفين يستخدمونها صح

والمصيبه ان اخر السنه يحكووونهه حك بهالبحوث والواجبات وغير الامتحانات الشهريه

واخر شي على هالتعب كله 70 % بأيد المجلس الاعلى وين تبووون الناس تتعلم وانتم تذلونهم ذل

وحتى العذاب لاحقهم الاجازه الوحيده شهر كامل ولا برمضان لو ان معطينا شهرين او ثلاث بنقول معليه

بس شهر واحد ووين الواحد يسافر ولا يستانس

قاموو يضيقوون عالشعب اكثر من الضيقه الي فيهم الواحد بيفكر بديونه وبحياته ولا بتعليم عياله

وياليت بعد كل هالتعب والسنين يدخلون عيالنا جامعات راقيه مافي الا جامعة قطر

الله يستر من الي جاااي

الصريحه
30-08-2010, 09:14 AM
فعلا بتصير زحمه اتمنى يسوون حل للزحمه

الوحداني
30-08-2010, 09:38 AM
عيب عليكم يالي تتكلمون على مدرسة الدحيل
انا اشوفها من اكفأ المدارس ولدي وولد اخوي يدرسون فيها الحمد لله مستواهم في تطور
وعندهم امانه لابعد الحدود سواء بالتدريس او بغيره
اتوقع الي قاعدين يذمون المدرسه يمكن مااختاروا عيالهم اولحقوا على التسجيل
لاني عليها ضرب مضارب وقت التسجيل والدليل لما سجلت الولد وشفت المنظر اول يوم وقبل لايفتحون باب المدرسه منظر اول مره اشوفه بحياتي جنا قاعدين بسوق الخضره وهذا دليل على نجاح المدرسه يدورونها دواره
وبالتوفيق للجميع
ولاتغيرون مسار الموضوع
وبخصوص انها بتصير زحمه لازم يجي اليوم الي بيداومون فيه المدرسين والطلاب بيوم واحد سواء 19 او 26 نفس الشي بتصير زحمه مافرقت الفرق انهم مساكين الطلاب بيطيرون عليهم ايام من الاجازه والله يعينهم على طول الدوام المدرسي وطول السنه تونا مفتكين من العام الى جانا هالعام
وتقبل الله صيامكم وقيامكم
وكل عام وانتم بخير

مناحي السادس عشر
30-08-2010, 09:43 AM
داوموا 19/9 ولا الفين تسعه
بالنهايه الكل ناجح

تسلم يبو علي عالخبريه

Toomy
30-08-2010, 05:00 PM

ياليت تروحين المدرسة و تشوفين بعينج كل شي ,و انا متأكده اللي يقول زينة ما يدري شسالفة أو أن ماله في التعليم لأن لو صج إنسان تربوي كان بيحط اكس عليها.

Toomy
30-08-2010, 05:03 PM

أصلا من يفكر يحط فيها عياله..أخوي أبغي أعرف شلون حكمت على المدرسة أنها زينة؟ترى إذا على نتايج التقييم كلها خرابيط ,يا ما مدارس ممتازة من ناحية التدريس و الهيئة التدريسية و في الاخير ماعطينهم جيد أو مقبول..بالنسبة لي لا عندي حد يدرس فيها ولا شي ولا افكر احط فيها حد ..و رمضان كريم مابي اتكلم عن أشياء كثيرة

التيما
31-08-2010, 12:22 AM
اتوقع الي قاعدين يذمون المدرسه يمكن مااختاروا عيالهم اولحقوا على التسجيل
لاني عليها ضرب مضارب وقت التسجيل والدليل لما سجلت الولد وشفت المنظر اول يوم وقبل لايفتحون باب المدرسه منظر اول مره اشوفه بحياتي جنا قاعدين بسوق الخضره وهذا دليل على نجاح المدرسه يدورونها دواره
وبالتوفيق للجميع
ولاتغيرون مسار الموضوع
وبخصوص انها بتصير زحمه لازم يجي اليوم الي بيداومون فيه المدرسين والطلاب بيوم واحد سواء 19 او 26 نفس الشي بتصير زحمه مافرقت الفرق انهم مساكين الطلاب بيطيرون عليهم ايام من الاجازه والله يعينهم على طول الدوام المدرسي وطول السنه تونا مفتكين من العام الى جانا هالعام
وتقبل الله صيامكم وقيامكم
وكل عام وانتم بخير

ههههههههههههههههههههههه ضحكتني اخوي .. اي زحمه ؟؟ ليكون عبالك عشان المدرسه ممتازة ؟ ترى عشان القرب وعشان خايفين ما يحصلون في مدرسة ثانية .. ولا لو دشيت موقع المجلس الأعلى بتحصل مستواها عدل .. مدرسة الدحيل معروفة مدرسة غير ناجحة ومخرجاتها ضعيفة و مستواها جدا ضعيف ..

الحريّه
31-08-2010, 12:22 AM
أصلا من يفكر يحط فيها عياله..أخوي أبغي أعرف شلون حكمت على المدرسة أنها زينة؟ترى إذا على نتايج التقييم كلها خرابيط ,يا ما مدارس ممتازة من ناحية التدريس و الهيئة التدريسية و في الاخير ماعطينهم جيد أو مقبول..بالنسبة لي لا عندي حد يدرس فيها ولا شي ولا افكر احط فيها حد ..و رمضان كريم مابي اتكلم عن أشياء كثيرة

عزيزتي تومي ,
للأحكام محكات ومعايير , سؤالي : كيف كانت محكاتكِ وماهي معاييركِ في تقييم هذه المدرسة أو أي مدرسة أخرى ؟
في انتظار إجابتكomen