المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله اني لااخجل من تلك؟؟؟؟؟؟؟؟

ام شوشي
30-08-2010, 08:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احبتي اولا اغتنم الفرصة واقول تقبل الله مني ومنكم صالح الاعمال ،

اخواني واخواتي في الله والله اني لأخجل بان اذهب الى محلات تعرض مايخدش الحياء وذلك من خلال ماتعرضة من بضائع عليها صور نساء وياليتها مخفية بل معروضة للعلن يعني شي تشمئز لة الانفس والاعين واللي زاد الطين بلة هو البائعون هم رجال وليسو نساء !!!

س من هو الحسيب والرقيب ؟؟

في انتظار ردودكم

قطر دزاين
30-08-2010, 08:46 PM
ام شوشي

الحين ليس فيه حسيب ولا رقيب والجهات المختصه في شهر عسل يفكر متى يمسك الراتب ولا يفكر بما اوكل اليه وتاركين الحبل على القارب

انتي اعتقد لم تذهبي الى فلاجيو والى شفتي ليس صور وانما بشر شبه عراه في لبسهم من نساء

نسال الله ان يحفظنا ويحفض اولادنا والله الواحد صار يخاف على اهله مما يحدث وفي العلن

ام شوشي
30-08-2010, 09:18 PM
ام شوشي

الحين ليس فيه حسيب ولا رقيب والجهات المختصه في شهر عسل يفكر متى يمسك الراتب ولا يفكر بما اوكل اليه وتاركين الحبل على القارب

انتي اعتقد لم تذهبي الى فلاجيو والى شفتي ليس صور وانما بشر شبه عراه في لبسهم من نساء

نسال الله ان يحفظنا ويحفض اولادنا والله الواحد صار يخاف على اهله مما يحدث وفي العلن

والله ياخوي كل المولات وحتى سوق الجبر حشى ماصارت بضاعة والله تقول كانهم يحرضون على المعصية بس صدقني ماعليهم شرهة لانهم الاغلبية مش مسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
ومشكور اخوي على المرور

toomi9
30-08-2010, 09:44 PM
الي يجيب ويستورد البضاعه المسؤل
يمكن البياع ماله ذنب هو موظف

قطر دزاين
30-08-2010, 09:45 PM
وحتى لو مو مسلمين الدوله دينها الاسلام

واللي يوردون ما عليهم رقابه البضاعه لازم تمر على الجمارك

خليفـة
30-08-2010, 11:27 PM
قواج الله اختي ام شوشي على كتابتك لمثل هالمواضيع المميزة .. وهذي مب جديدة عليج .. فانتي وامثالج من الكثيرين في المنتدى .. عنوان بارز للتميز
:)

بالنسبة لموضوعج اختي الكريمة .. فعلاً انه لشيء مؤسف ومخجل بنفس الوقت لما نشوف بعض المحلات تعرض صور او تعرض بضاعتها بطريقة غير اخلاقية للزبائن .
وخصوصا المحلات المتخصصه بالملابس النسائية الداخلية .. نجد صاحب المحل او من يعمل فيه يتفنن بعرض هذه الملابس الداخلية على مجسمات تُبرز كل مفاتن الجسم .. بدون اي مراعاة لمشاعر المسلمين .
بل ان البعض يتفنن في عرض هذه النوعية من الملابس الداخلية و ويتعمد اظهارها بشكل ملفت للنظر .. بحيث يجعل عيون المارة لا تغمض ابداً .

والمصيبة الاخرى اننا نجد الكثير من هذه المحلات يكون البائع فيها رجل .. ونلاحظة يحوم ويجول بين تلك الملابس النسائية الخاصة .. وبحكم وظيفته وعمله هذا نجده يقف بجانب الزبونه المرأة ويناقشها في المقاس المناسب لها .. والموديل واللون المتوفر في المحل .

المفروض يصدر قانون من الجهات المختصه .. يمنع منعاًُ باتاً تعيين رجل في اي محل او في اي قسم يختص ببيع الملابس النسائية الداخلية .. ومن يخالف هذا القانون يكون عليه غرامة مالية تحددها تلك الجهة .. ويكون كل زبون ميؤول عن تبليغ هذه الجهة عن اي مخالفه يشاهدونها امامهم .

وكان الله غفوراً رحيماً .

شكرا مرة أخرى للأخت الكريمة ام شوشي .. وفي انتظار ابداع جديد من ابداعتها

كش ملك!!
30-08-2010, 11:32 PM
صدقتي اختي كلامك في محله,,,,

اعتقد ان هناك جهات رقابية لكن دورها غير فعال,,,,

اتمنى ان تكون هناك رقابة على مثل هذه الحالات التي لا تناسب عاداتنا ولا تقاليدنا ولا موروثنا الأصيل ,,,,

لا فض فوك ,,,

فلتة زمانها
30-08-2010, 11:50 PM
تعودنا على هالمناظر لانه خلاص لا حياة لمن تنادي

ام شوشي
31-08-2010, 01:38 AM
قواج الله اختي ام شوشي على كتابتك لمثل هالمواضيع المميزة .. وهذي مب جديدة عليج .. فانتي وامثالج من الكثيرين في المنتدى .. عنوان بارز للتميز

بالنسبة لموضوعج اختي الكريمة .. فعلاً انه لشيء مؤسف ومخجل بنفس الوقت لما نشوف بعض المحلات تعرض صور او تعرض بضاعتها بطريقة غير اخلاقية للزبائن .
وخصوصا المحلات المتخصصه بالملابس النسائية الداخلية .. نجد صاحب المحل او من يعمل فيه يتفنن بعرض هذه الملابس الداخلية على مجسمات تُبرز كل مفاتن الجسم .. بدون اي مراعاة لمشاعر المسلمين .
بل ان البعض يتفنن في عرض هذه النوعية من الملابس الداخلية و ويتعمد اظهارها بشكل ملفت للنظر .. بحيث يجعل عيون المارة لا تغمض ابداً .

والمصيبة الاخرى اننا نجد الكثير من هذه المحلات يكون البائع فيها رجل .. ونلاحظة يحوم ويجول بين تلك الملابس النسائية الخاصة .. وبحكم وظيفته وعمله هذا نجده يقف بجانب الزبونه المرأة ويناقشها في المقاس المناسب لها .. والموديل واللون المتوفر في المحل .

المفروض يصدر قانون من الجهات المختصه .. يمنع منعاًُ باتاً تعيين رجل في اي محل او في اي قسم يختص ببيع الملابس النسائية الداخلية .. ومن يخالف هذا القانون يكون عليه غرامة مالية تحددها تلك الجهة .. ويكون كل زبون ميؤول عن تبليغ هذه الجهة عن اي مخالفه يشاهدونها امامهم .

وكان الله غفوراً رحيماً .

شكرا مرة أخرى للأخت الكريمة ام شوشي .. وفي انتظار ابداع جديد من ابداعتها

مشكور اخوي مالكم امل وربي يبلغك ليلة القدر قول ااااااامين

ومشكور على المرور

ام شوشي
31-08-2010, 01:49 AM
صدقتي اختي كلامك في محله,,,,

اعتقد ان هناك جهات رقابية لكن دورها غير فعال,,,,

اتمنى ان تكون هناك رقابة على مثل هذه الحالات التي لا تناسب عاداتنا ولا تقاليدنا ولا موروثنا الأصيل ,,,,

لا فض فوك ,,,

مشكورين على المرور

ام شوشي
31-08-2010, 03:39 AM
وحتى لو مو مسلمين الدوله دينها الاسلام

واللي يوردون ما عليهم رقابه البضاعه لازم تمر على الجمارك

اخوي انت مافهمت قصدي البضائع شي اكيد انها بتمر على الجمارك ولكن الاختلاف في طريقة عرض السلع بطريقة تخدش الحياء هذا با الاضافة الى انةالباعة رجال

ارجو ان تكون المعلومة قد وضحت

ام شوشي
01-09-2010, 02:09 AM
للرفع للرفع للرفع للرفع

ام شوشي
01-09-2010, 09:46 AM
اللهم بلغنا ليلة القدر

اللهم بلغنا ليلة القدر

اللهم بلغنا ليلة القدر

امين امين امين

بـــــــنت النوخـّــــذه
01-09-2010, 10:18 AM
يمكن عشان يسهل عمليه رؤيه مابداخل العلبه فالصوره توصل الفكره <<<اشدخل عذر اقبح من ذنب لحد يقوم عليّ:nono: اتغشمر 000

عموما" اختي مهب فقط محلات بيع هالملابس والله مره رحت مجمع معروف محل يبيع ملابس سهره شريت من عندهم وما انتبهت لكيس المحل خذت ومشيت ماوعيت الا العالم عيونهم مبققه على يدي شسالفه واذا بي انتبه ان الي على الصوره وحده ولابسه شورت شفاف وجالسه جلسه مغززه:tomato: 000 وبعد هذا المحل وغيره لو تلاحظين يحطون تلفزيونات عرض مسطحه تعالي وشوفي عروض الازياء والمصخره مافي اي رقابه على العروض 0000

يعني اختي بعد اكياس بعض المحلات يبغيلها رقابه وفي عروض للصور الي على العلب يبغيلها رقابه وفي عروض على التلفزيونات داخل المحل الي يعرضون ازياء يبغيلهم رقابه وفي حتى بائعات في محل ملابسهم يبغيلهم رقابه:looking: وفي ناس يشترون بعد يبغيلهم رقابه على ملابسهم :playball:

ام شوشي
01-09-2010, 01:35 PM
يمكن عشان يسهل عمليه رؤيه مابداخل العلبه فالصوره توصل الفكره <<<اشدخل عذر اقبح من ذنب لحد يقوم عليّ:nono: اتغشمر 000

عموما" اختي مهب فقط محلات بيع هالملابس والله مره رحت مجمع معروف محل يبيع ملابس سهره شريت من عندهم وما انتبهت لكيس المحل خذت ومشيت ماوعيت الا العالم عيونهم مبققه على يدي شسالفه واذا بي انتبه ان الي على الصوره وحده ولابسه شورت شفاف وجالسه جلسه مغززه:tomato: 000 وبعد هذا المحل وغيره لو تلاحظين يحطون تلفزيونات عرض مسطحه تعالي وشوفي عروض الازياء والمصخره مافي اي رقابه على العروض 0000

يعني اختي بعد اكياس بعض المحلات يبغيلها رقابه وفي عروض للصور الي على العلب يبغيلها رقابه وفي عروض على التلفزيونات داخل المحل الي يعرضون ازياء يبغيلهم رقابه وفي حتى بائعات في محل ملابسهم يبغيلهم رقابه:looking: وفي ناس يشترون بعد يبغيلهم رقابه على ملابسهم :playball:

والله صدقتي اختي بنت النوخذة يعني الاكياس وديكورات المحل وطريقة عرض السلعة مايصير الا با المجون والفتن والعياذ باالله

مشكور اختي بنت النوخذة وشرفني مرورج

بنت شيوخ
01-09-2010, 04:07 PM
صار عاااااااااااااادي اذا الياهل مايشوف هاي الملابس بالبيت مثلااا عشان عيب

صار يشوفها بالسوق بالمحلات ولو شافها بالبيت ماراح يستغرب

يعني عااااااااااادي صاير

شكرا لك

ام شوشي
01-09-2010, 04:14 PM
صار عاااااااااااااادي اذا الياهل مايشوف هاي الملابس بالبيت مثلااا عشان عيب

صار يشوفها بالسوق بالمحلات ولو شافها بالبيت ماراح يستغرب

يعني عااااااااااادي صاير

شكرا لك

عزيزتي بنت الشيوخ صدقيني لو تكاتفنا على البر والتقوى ماوصل حالنا لهذا المستوى واحنا شيلي مودينا في داهية غير كلمة عااااااااااااااااادي

ومشكورة بنت الشيوخ على المرور

القمه
02-09-2010, 03:49 AM
أم شوشي >>أنا وأنتي ننادي ولكن من المستمع لاحياه لمن تنادي
أم شوشي إذا هم عندهم عناد معاندين انفسهم >>أول شيئ إزالة فكرت
الخطلاط ورفع رواتب المدرسات وفك كربت أصحاب ديون >>في أحداث
يا أم شوشي تقهرررررر وربي