المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يبي يصير تاجر يدخل ويحط مشروعه

بعيد الدار
18-04-2005, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

نبي من كل واحد يحط مشروعه اللي يفكر فيه او المشروع اللي ناقص
الدوحه اللي تتمنى انك تشوفه بالدوحه ونتشاور فيه ونشوف
منهو اللي فكره تجاري بحت يعني المشروع اللي
تحتاجه الدوحه هاه ويالله شدوا حيلكم
ونشوف مشاريعكم

غشيم
18-04-2005, 04:19 PM
عندي مشاريع اتدخل ذهب بس والله مب فاضي لهم
وترى الناس ما يقولون افكارهم يمكن غيرهم ينفذونها
عموما انا المشاريع اللي ما استوت في الدوحة وخاطري اسويها كثيره
بس عشان خاطرك بعطيك منهم مشروعين
وحلال عليكم اللي يبي يسويهم يسويهم
اول مشروع مطعم اكلات بحرية وفي نفس الوقت تقدر تقدم اكلات عادية بس
بيكون الشي الرئيسي في المطعم هو الاكلات البحرية

واهم شي في المطعم الديكور .. ويكون مدخل المطعم اول ما تدخل على اليمين
وعلى اليسار احواااض كبيره كلها سمج وربيان وام الربيان وقباقب وخثاثيق كل شي حي يلبط
وانت كزبون اول ما تدخل عندك خيارين اول خيار انك تنقي اللي تبي تاكله من الحوض وينشال جدام عينك وينطبخ
وثاني خيار انك تقعد على طاولتك وتطلب اللي تبيه من المنيو .. هااااااا شرايك في المشروع ؟

المشروع الثاني الله يسلمك تسوي لك محل متخصص في ملابس ( الحمل )
لين الحين ما عندنا في قطر محل متخصص حق ملابس الحامل واذا ما تصدقني اسأل الحريم
وشوف شبيقولون لك بعضهم يتعنون ويروحون الدمام عشان يشترون ملابس لهم اذا حملو

عاد لا تنسى تقول لي مخي تجاري ولا لا ؟

بعيد الدار
18-04-2005, 05:01 PM
هلا والله اخوي غشيم مرحبا والله بردك
والله مشروعك الثاني حلوو وصج مافي بالدوحه محلات متخصصه لمستلزمات الحوامل ونشوف همت الشباب بالماشاريع
انا بقولك مشروعين لي بعد وانشاء الله انهم بيتنفذون

المشروع الاول : هو بناء مجمع كبير ومقسوم نصفين نصه للحريم وله مدخله الخاص ويكون فيه اللي يبيعون حريم والسيكيورتي حريم واللي يشترون حريم وفي محلات من اكبر المحلات النسائيه يعني المره ممكن تدخل المجمع من اوله لين اخره وهي تتمتع بحريتها تقدر تشل الغطوه وتقدر تفصخ العبايه ودور تحوس السوق حوس بدون ما تخاف من المعاكسات ولا النظرات البايخه يعني تاخذ حريتها ويكون فيه سوق ما فيه هندي ولا عامل كلهم نسوان
والقسم الاخر للرجال فيه كل مستلزمات الرجال ولا فيه اي شي للمرأه يعني الرجال يقدر يفتر في مكان بدون مرته ما تقوله ابي ذيه ولا ذيه يعني يفتر ويفك مخه من التفكير بحرمته

اما مشروعي الثاني: هو بناء محل أو شركه يختص بمستلزمات الامان والانذار والمراقبه من السرقه ومن الحريق لان ما شفت انا بالدوحه اي يختص بهالشي وخاصه ادوات اليزر والكاميرات المراقبه الصغيره والكبيره لان مثل ما اعرف مافي بالدوحه وكلاء حق هالاشياء ومثل ماتعرف ان الدوحه جايه لنمو سريع ومحتاجه مثل هالمشروع وبيكون الطلب تمام وشغال عال العال

وترى يا شباب مسموحين اللي بياخذ اي مشروع منهم لان هدفنا انا ننمي الدوحه ونرفع اسمها فوق والله يعطيكم العافيه على جهدكم

غشيم
18-04-2005, 05:08 PM
هلا اخوي

اول مشروع زوين بس يبيله راس مال جاااامد

وثاني مشروع

اما مشروعي الثاني: هو بناء محل أو شركه يختص بمستلزمات الامان والانذار والمراقبه من السرقه ومن الحريق لان ما شفت انا بالدوحه اي يختص بهالشي وخاصه ادوات اليزر والكاميرات المراقبه الصغيره والكبيره لان مثل ما اعرف مافي بالدوحه وكلاء حق هالاشياء ومثل ماتعرف ان الدوحه جايه لنمو سريع ومحتاجه مثل هالمشروع وبيكون الطلب تمام وشغال عال العال

في اعتقد 3 شركات في قطر مختصين بمثل هالامور وانا مرة زرت وحده منهم على الدائري الثالث اسمها على ما اظن الخليج للأنطمة الأمنية .. وهذي اللي الوزارات يشترون منهم كيمرات المراقبه وانظمة تسجيل الحضور والغياب

مهندس
19-04-2005, 12:26 AM
بعيد الدار

مشروعك الأول مشروع إسلامي :)

بعيد الدار
19-04-2005, 03:14 PM
هلا وغلا اللي دشو وشاركو ا أخوي المهندس وخوي الغشيم
الغشيم انا قصدي بالمشروع الثاني اكون وكيل لهذي المستلزمات وانا بعد بمر اشوف والله انت فتحت عيوني على شي ما اعرفه :eek: :eek: :eek: بسأل وبستفسر وتسلم على مرورك يالغالي

اخوي المهندس تسلم والله على مرورك وانا كان قصدي الاول راحت المرأه أكثر وهو اسلامي طبعا ولو تلاحظ لين اللحين في ناس يخافون يخلون حريمهم بسوق خوفا من هالأمور بس اذا وجد في سوق مثل هذا لا الواحد منا بيرتاح وبيفتك من قرقت زوجته :rolleyes: يعني عطها فلوس وخلها تفتر في السوق لين تتعب لانك اذا معها بتقول اشتر لي هذا وهذا وهذا لين تخلص اللي تبيه كله بس اذا وهقتها وخليتها تفتر بتفتر على قد فلوسها :cool: ههههههههههههههههه

وهذي :D مزحه لا يزعلون علينا بعدين البنات بعدين ما يشاركون معنا
:p

ولكم جزيل شكري وتقديري

حمد
19-04-2005, 06:16 PM
والله اكون صريح معاكم ... ودي بمشروع ... بس دايما اخاف اخسر ....

ولا اعرف احسن مشروع

يالله على يدكم

حمد

المخلب
19-04-2005, 07:02 PM
انشاء الله اذا الله رزقنا طولت العمر والمال الوفير

اول مااسويه طبعا اتصدق

وبعديييييييييييين

افتح سلسله مطاعم !

يااخي من زماان وانا نااوي افتح مطاعم اسلاميه تذبح الدجاج والخرفان على الطريقه الاسلاميه

يعني تعرف وش تااكل مب تجيب من بره ويجييك اسهال :court:

بعيد الدار
20-04-2005, 01:30 AM
تسلمون اخواني حمد والمخلب على المرور

اخوي حمد الله يرزقك من عنده من حيث لا تعلم تبي المشروع اللي ما يخسر يعني شي حلو اشتر لك عماره واجرها ههههه والله اعرف ناس تسلفوا وشرو عماير طبعا سلف واول سنتين سددوا السلفيه بدون ما يدخلون شي في مخابيهم ولحين عايشين لا سلفيات ولا شي والارباح في مخابيهم ترى مشروع حلو بس يبيله طولة بال

اخوي المخلب انت سويت مشروعين مشروع للدنيا الاخره ومشروع هالحين مشروعك الاول ربحان ميه الميه ومشروعك الثاني حلوووو والله صج ماأخبر بالدوحه مطاعم تذبح من نفسها والله شغل عدل والله يوفقك

وتسلمون اخواني على المرور ويعطيكم العافيه والله يفيد بكم البلاد

$$$
21-04-2005, 02:18 PM
كل وقت وله مشاريعه واهتماماته.....اوموديله................لو شفنا من حولنا شنو الي شائع في هالايام.....البورصه.........فكر في اي شي له علاقه بالبورصه وشرط اتكون ربحان..........ياخوان البورصه صارت مثل المجبوس اوالفلفل اغراش ....في كل بيت تحصله......واذا مب غداكم مجبوس اليوم اكيد امس كان ...او بكره بيكون.....واذا مب عندكم اليوم اكيد اخوك او ولد عمك او نسيبك او دريولكم........

يالله بارح اتغداء......جوعتوني

سعادة الوزير
21-04-2005, 02:26 PM
يا جماعة الخير المشروع الي عمره مايخسر ومضمون مليون بالميه .. هو انك تروح للشيخ أحمد الحمادي وتتفق معاه على مبلغ تتبرع به لمسلمي شرق اوروبا (البانيا وكوسوفو والشيشان وبلغاريا .... الخ) تبني به مسجد او مدرسة تعليم الاسلام .. تراها ماتكلف شي ابدا .. انا سمعت الشيخ يقول ان مبلغ 20 الف تكفي بناء مسجد بجميع خدماته .. وللي مايعرف مكان الشيخ الحمادي .. ترا تقدر انك تقابله كل جمعه بعد الصلاه في مسجده الي في الدفنه (كبار الموظفين جنب فيلا كيوتل) .. جعله الله في ميزان حسناتكم :)

د.هيثم
21-04-2005, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير يا شباب على الموضوع الشيق
اخوي سعادة الوزير بارك الله فيك وصدقت هذا المشروع الرابح ميه في الميه
ممكن توصفلي عنوان الدكتور الحمادي اكثر الله لا يهينك
لان ياخوك صار لي 11 سنه برا الدوحه دراسه وبيني وبينك كاني مغترب ما ادل شي ابد الا حدي جمعية الريان ومسجد عمر وبيت الوالد طبعا :) :)

Banana
21-04-2005, 02:46 PM
:confused: :nice: انا اذا جات تريلات الاجانب اللي سمعنا بهم ولاشفناهم وقاموا يقرفونhttp://69.57.138.175/forum/images/smilies/mad.gif بهالسهم ورفعوها وربحنا :eek2: باخذ الربح وبحط ريال على ريال http://69.57.138.175/forum/images/smilies/frog.gif وباشتري اراضي وعقارات من كل جهه وباشتري طياره على قدي ومكتوب عليهاBanana وو ............. ولا انا قايمه من النوم وترى كل اللي شفته حلم :( ولا البنك طالب تسديد القروض مش قرض قروووووض وبعدين شفت بوكلبشهhttp://69.57.138.175/forum/images/smilies/404.gif .وبعدين غنيت في السجن سهوم سهوم سهومتي والقبقاب في يدي اصفق به . يالله احلام اليقضه. :anger2: :funny:

الشرقية
22-04-2005, 12:34 AM
انا اريد من الاخوان المساعدة في اعلان اسعار الاراضي الذي بدوحة والتي لا تزيد عن مائتنا الف ولكن لها مستقبل في حدود سنتين

sulai6i
22-04-2005, 12:40 AM
انا اريد من الاخوان المساعدة في اعلان اسعار الاراضي الذي بدوحة والتي لا تزيد عن مائتنا الف ولكن لها مستقبل في حدود سنتين

السلام عليكم

اخي الكريم .. اسعار الأراضي ارتفعت بشكل رهيب داخل مدينة الدوحة

لا اعتقد بأن هناك ارض سعرها اقل من 300 الف ريال ..

وهنا جدول بأسعار الأراضي السكنية والتجارية في قطر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=1929

الأسعار الآن ارتفعت قليلا عما هو مذكور في الجدول

roadrunner
22-04-2005, 01:24 AM
مشروع خاص للحريم ... لآن الحريم من اكثر الناس الي تشتري .... والمشروع عبارة عن ملابس داخلية وقمصان نوم ... بس تكون ماركة ... اي عاد مو تجيب لك ماركه معروفه وتسمي المحل "بوجاسم للملابس النسائية" لا ... تسمي المحل بإسم الماركة نفسها .. ويفظل تكون ماركة فرنسيه ... لآنهم مال هالسوالف ..... واذا تبون شغل عدل ورخيص ... في ماركات كوريه .... شغلهم ممتاز واسعاهم معقولة .... على فكرة ... انا زرت كوريا ..... وافضل انواع الخلق عندهم واسعارهم اقل من ربع سعر الدوحة ..... وبعد المكياج عندهم رهيب ... وبرخص التراب بعد ... ومكياجهم ماركة كورية .. بس شغل عدل

ali.alshble
04-07-2005, 01:57 PM
انا عمري 19 سنة وعم دور على شغل يمكنني من ان اصبح تاجر كبير ولكن لا توجد الفرص المناسبة ونحن الان في موسم سياحة في الزبداني فما هو الحل

حسن عبد العزيز
11-08-2005, 02:50 PM
في الحقيقه هذي اول مشا ركه لي وانشا له يكون لها مردود عندكم -------- المشروع---------هو قرية العاب متكا ملة وتكون مكيفه مع وجود مطاعم راقيه وكوفي شوبات بحيث ان الاهل يجلسون ويشو فون عيا لهم يلعبون ف البراد لسبب واحد يا جما عه هو ان فترة الصيف اطول من فترة الشتاء لهذا السبب لا زم تكون القريه مكيفه --- اولا -- القريه تكون مقسمه اربع اقسام قسم السيارات وقسم قطار الموت للصغار ولكبار مثل اللي في مجمع صحاري سنتر با لشارقه ثا نيا صالة بولنغ ثالثا صالة سكيتنغ رابعا صالة العروض الفلكوريه كا العرضات والا كلات الشعبيه القديمه خا مسا الالعاب الاكترونيه للصغار ما دون الثلا ث سنوات سا دسا برك سبا حه لما فوق العشر سنوات وما دون العشر سنوات مجال الربححححححححح اكبير انشا لله لعدة اسباب اولا محلات الترفيه محدوده الستي واللا ند مارك والحياه بلا زا واما كنها محدوده لكن هذي بتكون مكيفه ومتكا مله ثا نيا في فترة المدارس كثيييييييييير من الروض تعمل رحلا ت خا رجيه ونها روض قطريه وانجليزيه وهنيه وايرانيه وفلبينيه الى اخره اقسم بالله ان اعداد اهل قطر لقرية مدهش مهب بسيط في دبي والسبب محدودية اللعبات في الدوحه ------------ واسمحولي على الا طا له

>>قـطـريـة<<
11-08-2005, 08:22 PM
الله يعطيك العافيع أخوي موضوع حلو..لدي ميول لانشاء مشروع خاص بي..اهو واحد من أثنين عقارات او مدينه ترفيهيه لنساء فقط!!! :con2:
يعني جم ومسبح وصالون وغيره بس بشكل كبير وعلى مستوى راقي.. :eek2:

وشكرا

~*AlSyaSya*~
23-08-2005, 05:07 PM
السـلام عليكم ..
طبعا انا يديده هني :) :) :)
وبصرااحه موضوع حلو .. والمشاريع الي صج محتاجتها الدوحه مثل ماقال بعيد الدار مول يكون بس للحريم ياخذون راحتهم فيه ويكون بس للحريم مافيه لاهندي والسيكيورتي تكون فيه قويه وطبعا ممنوع الكاميرات والتصوير

والي بعد ماعندنا الماركات صج عندنا ماركات بس مب كل الماركات المشهوره والعدله هل قطر يسافرون برى بس عشان يتشرون هالماركات

Thanx

نون
25-08-2005, 11:24 PM
المستفيدين من المشروعين هم ذوي الاحتياجات الخاصة

المشروع الأول : محل لبيع العاب للمكفوفين والصم وذوي الاعاقات الحركية ---- وانا متأكدة ان هذا المشروع سوف يدر بربح كبير لصاحبه بما اني اعمل مع المعاقين واعرف بالضبط احتياجاتهم

المشروع الثاني: في كثير من المطاعم الكبيرة و المراكز التجارية تجد منطقة يلعب فيها الأطفال كما هو موجود في ماكدونالد .. الا الطفل المعاق .. لذا فالمشروع هو بناء مكان مخصص لهؤلاء المعاقين مع وجود تسهيلات لهم .. فهؤلاء اطفال ولهم الحق الاستمتاع بطفولتهم مثل باقي الاطفال

بنت المملكه
26-08-2005, 03:03 PM
[]مرحباا اخوي بعيد الداار موضوعك حلو حيل يعطيك العاافيه
وانا عن نفسي عندي مشااريع للدوحه وتصلح لاي دوله خليجيه
تبون مشااريع ناجحه شوفو ايش يشد النااس للسيااحه الخاارجيه وسوو مثله
مثل الشاانز بباريس او السوليدير بلبنااان
والاكثار من المجمعااات التجااريه الضخمه لتنااسبهاا مع ضروفناا الجويه
وتكون مجمعاات متنوعه مجمع فخم جدا للمااركااات المشهوره والغااليه
مجمع للعطور والمكياااج مجمع للاطفااال وملابسهم والعااابهم وملاهيهم
مجمع للماركاات العااديه والاكثاار من النواادي الصحيه
والنواادي الترفيهيه للنسااااء يعني لو نساافر وناخذ من كل بلد احلى ماعندهم ونحطه في ديرتنااا
صدقوني نصير غيرر[/] :deal: :eek2:

على باب الله
08-09-2005, 08:06 AM
المستفيدين من المشروعين هم ذوي الاحتياجات الخاصة

المشروع الأول : محل لبيع العاب للمكفوفين والصم وذوي الاعاقات الحركية ---- وانا متأكدة ان هذا المشروع سوف يدر بربح كبير لصاحبه بما اني اعمل مع المعاقين واعرف بالضبط احتياجاتهم

السلام عليكم فكرررره رائعه
والله تحمست معها

وحاولت اراااسلك على الخاص ولكن عدد مشاركاتي لا يسمح

انا خريج تربية خاصه قسم اعاقة سمعية

ياليت تفيديني من وين اجيب البضاعه ؟
علما اني في السعوديه ....
وكم تحتاج راس مال تقريبا ....... :shy:

والله اعجبتني الفكررره كثير بحكم انها تخصصي
ولايوجد محل في المدينة التي اعيش فيها من هذا النوع ابدا

في الانتضااار !!

شمسة
10-09-2005, 10:28 AM
والله في مشاريع ووايد ومربحة

المقرود
13-09-2005, 11:33 AM
السلام عليكم

الصراحة المشروع الي عرضتوة عجيب ((( ملابس الحوامل ))) وهو صدق مب موجود بالدوحة ....

يا شباب الي عندة خبرة بهذي الامور يقول لي وراح نتشارك بالمحل

شمسة
13-09-2005, 11:46 AM
\بالتوفيق..............

نون
13-09-2005, 10:06 PM
السلام عليكم فكرررره رائعه
والله تحمست معها

وحاولت اراااسلك على الخاص ولكن عدد مشاركاتي لا يسمح

انا خريج تربية خاصه قسم اعاقة سمعية

ياليت تفيديني من وين اجيب البضاعه ؟
علما اني في السعوديه ....
وكم تحتاج راس مال تقريبا ....... :shy:

والله اعجبتني الفكررره كثير بحكم انها تخصصي
ولايوجد محل في المدينة التي اعيش فيها من هذا النوع ابدا

في الانتضااار !!

اخي الفاضل .... يوجد محل لالعاب المكفوفين في دبي .... وللأسف كان المحل مغلق ولم ادخله ... ولكن اعتقد انه يحتوي العاب للصم كذلك .

المحل اسمه Braille house واعتقد ان دبي هي الوكيل الوحيد في الخليج . يقع المحل في مركز تجاري لا يحضرني اسمه الان . وانا متأكدة ان المشروع سيكون له مردود مادي جيد

اما عن تكلفة المشروع فاني لا اعلم

الله يوفقك وانشالله تكون عون لاهالي المعاقين سمعيا وغيرهم

اسم المستخدم
24-09-2005, 11:33 PM
مشروع (الجماع )
تجميع مبالغ كبيرة من الناس وتحريك بعض الشركات والاستفادة من الارباح التي قد تصل 200% سنوياً الاستفسار اكثر عن طريق المراسله

الشريف -المشهداني الحسيني
01-10-2005, 01:31 PM
ليش مانخصصة شواطي ومنتجعات و شاليهات علي البحر مو احسن من الشواطي المهجورة
والغير مستقلة ونخصص مشاريع للبيع للمواطنين واخري للاجار باسعار معقولة
ونخصص اماكن للجيتي سكي واخري لهوات الصيد واخري للالعاب المائية وووو

خصوصا ان الشواطي ماشاء الله وهو مشروع ينشط السياحة ايظا ويقلل من سفر المواطنين والمقيمن للساحة الخارجية ويصير دهنة في مكبتة

الونيس
02-10-2005, 02:42 PM
افكاركم ممتازة

بس ممكن سوال
كيف يمكن الشخص الخليجي يفتح المحل
وارخصة وغيرها من الامور

1- الرخصة التجارية كم يوم تظهر
2- رسوم الرخصة
3- ايجار المحل
4- المنطقة المحببة لمشروع او بالاحرى محل تجاري
5- كم بيكون تكلفة المحل من الايجار والرسوم الرخصة وغيرهاا

وشكرا لكم

لانة عندنا في دبي خلال يوم واحد تحصل على رخصة تجارية

محمد2
02-10-2005, 08:34 PM
ليش مانخصصة شواطي ومنتجعات و شاليهات علي البحر مو احسن من الشواطي المهجورة
والغير مستقلة ونخصص مشاريع للبيع للمواطنين واخري للاجار باسعار معقولة
ونخصص اماكن للجيتي سكي واخري لهوات الصيد واخري للالعاب المائية وووو

خصوصا ان الشواطي ماشاء الله وهو مشروع ينشط السياحة ايظا ويقلل من سفر المواطنين والمقيمن للساحة الخارجية ويصير دهنة في مكبتة
:eek3: :eek3: :eek3: ليش خوي في شواطىء في قطر علشان تسوي مشروعك :funny: :funny: :funny: :funny:

محمد2
02-10-2005, 08:44 PM
احسن تجارة انا اشوفها ها للايام في قطر ( واحد ياخذ توكيل اشارات المرور لأن ما شاالله المهندسين اللي عندنا يحبون ألأشارات والدليل يقلبون الدوارات الى ألأشارات )وماينلامون منهدسينا وما يعرفون ان اليابان احتفلت قبل سنتين بازالة آخر اشارة وحنا في قطر تونا بادين بتركيب ألأشارات :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: 0

الشريف -المشهداني الحسيني
05-10-2005, 01:03 AM
:eek3: :eek3: :eek3: ليش خوي في شواطىء في قطر علشان تسوي مشروعك :funny: :funny: :funny: :funny:
الخ من سكان الر بع الخاليييييييييييييييييي :court:

ســهم عايـــم
11-10-2005, 05:48 AM
مشروع خاص للحريم ... لآن الحريم من اكثر الناس الي تشتري .... والمشروع عبارة عن ملابس داخلية وقمصان نوم ... بس تكون ماركة ... اي عاد مو تجيب لك ماركه معروفه وتسمي المحل "بوجاسم للملابس النسائية" لا ... تسمي المحل بإسم الماركة نفسها .. ويفظل تكون ماركة فرنسيه ... لآنهم مال هالسوالف ..... واذا تبون شغل عدل ورخيص ... في ماركات كوريه .... شغلهم ممتاز واسعاهم معقولة .... على فكرة ... انا زرت كوريا ..... وافضل انواع الخلق عندهم واسعارهم اقل من ربع سعر الدوحة ..... وبعد المكياج عندهم رهيب ... وبرخص التراب بعد ... ومكياجهم ماركة كورية .. بس شغل عدل

شغلك عدل
بس احب اضيف الى ان في صناعه سورية ممتازة وطلبيات وموديلات خشنة
وكواليتي فوق الممتاز وباسعار ممتازة للتاجر والمستهلك

amoona
16-10-2005, 09:38 PM
:nice:

الخفي
17-10-2005, 04:55 AM
بخصوص مطعم الاكلات البحريه فيه مطاعم شكثر في الدوحه

سحـــاب
28-10-2005, 12:50 PM
سلام عليكم ..

شباب و شابات .. فيه مشاريع .. قطر صدق .. محتاجتها ...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

صراحه مايحضرني شي مب موجود في قطر ...
كل شي موجود والحمدلله ....

بس عن مشاريع ناجحه ... حاليا .... فيه .... كم مشروع ....

مخزن متخصص لبيع الكمبيوترات بكل أنواعها ... مع قطع الغيار ... مودم بروسسر موزع منظم ... بطارية لابتوب ... و بعد يكون فيه مكان لصيانة الأجهزة ....
مع العلم .. المشروع مب موجود في قطر ... الي موجود ... شركات حق بعض الأنواع .. و احنا هنيه نتكلم عن مخزن فيه كل أنواع الكمبيوتر الي تخطر في بالك ...

المشروع الثاني ....
شركة استيراد .. بدون تصدير .. ماعندنا شي نصدره ... استيراد ايش ؟؟؟ انت بكيفك .. بس اي شي بتستورده من برا قطر و تبيعه في قطر .. بتربح فيه دبل راس المال ...

مثال .. ماركة ساعات مشهوره كانت تنباع في السنتر " القديم " الي جايبينها جابوها بحول 30 ريال ... و انباعت في المركز ب 400 ريال و بعد التنزيلات 250 و في التصفيه 150 ..... يعني ربح ميه الميه ...
طبعا اذا تبي تبوق ؟؟ بس اذا تبي تراعي الظروف تزيد عشره ريال و بعد بتربح ...

يالله فتّكم بعافيه ...

و الأخ صاحب الموضوع أقول له ...
لا عدمناك ... و عندي مشروع بشتغل عليه الحين .. و اذا صار كل شي تمام .. بعطيكم تفاصيله عشان تسوونه ...

يالله فمان الكريم ..

بدون تعليق ( --- )

عزيز
28-10-2005, 03:34 PM
أخوي سحاب ياهلا فيك عضو جديد بالمنتدي

بس جنك مب غريب علي صح !! :con2: :con2: :con2:

البندر
28-10-2005, 07:01 PM
هلا والله اخوي غشيم مرحبا والله بردك
والله مشروعك الثاني حلوو وصج مافي بالدوحه محلات متخصصه لمستلزمات الحوامل ونشوف همت الشباب بالماشاريع
انا بقولك مشروعين لي بعد وانشاء الله انهم بيتنفذون

المشروع الاول : هو بناء مجمع كبير ومقسوم نصفين نصه للحريم وله مدخله الخاص ويكون فيه اللي يبيعون حريم والسيكيورتي حريم واللي يشترون حريم وفي محلات من اكبر المحلات النسائيه يعني المره ممكن تدخل المجمع من اوله لين اخره وهي تتمتع بحريتها تقدر تشل الغطوه وتقدر تفصخ العبايه ودور تحوس السوق حوس بدون ما تخاف من المعاكسات ولا النظرات البايخه يعني تاخذ حريتها ويكون فيه سوق ما فيه هندي ولا عامل كلهم نسوان
والقسم الاخر للرجال فيه كل مستلزمات الرجال ولا فيه اي شي للمرأه يعني الرجال يقدر يفتر في مكان بدون مرته ما تقوله ابي ذيه ولا ذيه يعني يفتر ويفك مخه من التفكير بحرمته

وترى يا شباب مسموحين اللي بياخذ اي مشروع منهم لان هدفنا انا ننمي الدوحه ونرفع اسمها فوق والله يعطيكم العافيه على جهدكم

اخوي انت غلطان ان البنت تفصخ العباة والرسول ما وصانا بهذا التصرف والتفكير الغير عاقل حتى لو كان المكان نفس البيت تذكر الكميرات لها دورها والجوالات لها الدور الأكبر في الفضيحة واتمنى إنك اتفكر قبل لا تكتب الشي من النواحي الجديدة في عالمنا هذا وشكراً اخوي على فكرتك

تحياتي

سحـــاب
29-10-2005, 06:34 AM
3azeeez

awal shy sooory akteb eng .. lanah my pc a5tarab al3rbi feeh ..
wallah ya5ook in kent a3arfek lenaa alsharaf oo en makent .. nt3araf ... mafee mane3 ,,,

yalllah take care 7bebe ..

by the way i dunno :) ur nick ... ???

no comment ( --- )

منصور
15-11-2005, 07:35 PM
اشوف محلات السوبر ماركت عندهم شغل رهيب

بس اهم شي يكون المحل على شارع رئيسي

عزيز
17-11-2005, 03:38 AM
3azeeez

awal shy sooory akteb eng .. lanah my pc a5tarab al3rbi feeh ..
wallah ya5ook in kent a3arfek lenaa alsharaf oo en makent .. nt3araf ... mafee mane3 ,,,

yalllah take care 7bebe ..

by the way i dunno :) ur nick ... ???

no comment ( --- )

ممكن مترجم !! :looking: