المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخيزيم لـ«الراي»: غير صحيحة الإشاعات عن خسائر لـ«بيتك»



مغروور قطر
02-09-2010, 12:44 PM
المخيزيم لـ«الراي»: غير صحيحة الإشاعات عن خسائر لـ«بيتك»
الراي العام 02/09/2010
نفى رئيس مجلس الادارة في بيت التمويل الكويتي «بيتك» بدر المخيزيم في تصريح خاص لـ«الراي» ما تردد من اشاعات حول تعرض «بيتك» لخسارة في الربع الأول من العام الحالي، مؤكدا ان الاداء المالي للبنك عن هذه الفترة محمل بارباح.

وقال «نتائجنا المالية عن الربع الاول من 2010 لا تتضمن اي خسائر بل ارباح كالعادة».

ولم يشأ المخيزيم الكشف عن ملامح النتائج الفصلية، باعتبار انها مازالت مطروحة على بنك الكويت المركزي، الا انه اشار في الوقت نفسه إلى انها تتضمن مستويات ربحية مرضية، ومتناغمة في الوقت نفسه مع التداعيات التي تمر بها الاسواق المالية منذ فترة وما عكسته على الاداء المالي لمكونات هذه الاسواق سواء المالية أو الاستثمارية. لافتا إلى ان «بيتك» يتوقع تحسن ادائه المالي في النصف الثاني من 2010، فيما ستكون نتائج القوائم المالية للبنك في الربع الأول والثاني مجرد ايجابية.

واوضح المخيزيم ان العوائد التي يرتقبها «بيتك» في المرحلة المقبلة ستكون محققة من تدفقات نقدية لمشاريع ساهم فيها البنك منذ فترة والآن يستعد لجمع حصادها، منوها إلى ان «بيتك» يتجه للاعلان عن مشاريع مميزة من دون ان يضيف مزيدا من التفاصيل في هذا الخصوص.

مغروور قطر
02-09-2010, 12:46 PM
شركة مملوكة لـ(نابيسكو) توقع عقد فى العراق سبق الاعلان عن ترسيته ‏
بورصة الكويت 02/09/2010
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 24-01-10 ‏والخاص بالشركة الوطنية للخدمات البترولية (نابيسكو)،وترسية المناقصة ‏ رقم بي ار جي .09.3946 لتقديم خدمات الانبوب الملفوف وتحفيز الابار ‏النفطية على شركة نابيسكو الدولية للخدمات البترولية (المملوكة بنسبة100% ‏ لشركة نابيسكو ) فى الجنوب بالعراق بمبلغ اجمالي 2,5 مليون دولار ولمدة ‏ ِ6 اشهر،تفيد شركة نابيسكو بانه تم توقيع العقد .‏