المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالذي حصل ياشباب ويابنات

غزوله
05-09-2010, 11:11 AM
هل نحن بعصر الجاهليه
انا مستغربه امس كنت بفيلاجيو مريت اخذ لي غرض عشر دقايق وطلعت بس شنو البنات والشباب مغازل برمضان وعيني عينك

بنات اشفيكم شاللي صار نص الشعر طالع والباااااااااااااااااااااااااااف والبس الضيق والعبايه اللي مطلعه اليد كامله والبناطلين الضيقه والحاله والمكياج مكياج عرس والارواج الفاقعه ليه هذا كله انتي رايحه سوووووووق فيه الشياطين وعيال الحرام والشيطان حي مامات يغري
حرام هذا يسوونه بنات العرب المسلمات الحشيمات البنت مثل الدره مفروض محد يشوفها
تقدرين تلبسين وتكشخين في العراس في العزايم في البيت البسوووو تعازمو مع رفيجاتكم بس بالمجمعات وقدام الناااااس والشباب والله حرام هذا الي حرمه الله ورسوله ليه القلوب قاسيه ليه البعد من الله ليه مافيه خوف من الرب انتو قريتو القران والاحاديث وسنه النبي اللهم صلي عليه وسلم ومع ذلك عاصين الله لا وبشهر رمضان تسوووون هالشي خافو من الله اتركو كل شي يكرهه الله وتقربومنه بيعوضكم باحسن واخير منه وشهالمغازل عيني عينك
معاد خليتو شي حق الاجنبيات اللي مايعرفون الدين كل مالكم وتدمرون والشباب اللي بالمجمعات مالهم حاجه بس يدورون ويغازلون مالكم اهل تخافون عليهم ترى كما تدين تدان واللي يرضى على بنات الناااس بيجيه يوم وبيصير في بيته خافووووو الله وتوبو لله
ترى كثر موت الفجاءه شباب وبنات بسن الزهور راحو منهم من مات الله راضيه عليه ومنهم مات وهو يسمع الاغاني ويغازل خافو الله

اللي صاير يعور القلب هذا فسااااااااد وجهل خافووووووووووو الله يامسلمين ورجعو لله وخلو ضميركم حي وتقربو من الله
اللهم اهدي بنات وشباب المسلمين وابعدهم عن الحرام وسوء الخاتمه وغضب الرب
وسمحولي تراني دخلت وكتبت وانا متضايقه من اللي قاعد يصير

سهم مديون
05-09-2010, 11:20 AM
اللهم اهديهم واصلح بالهم

ام شوشي
05-09-2010, 11:20 AM
هل نحن بعصر الجاهليه
انا مستغربه امس كنت بفيلاجيو مريت اخذ لي غرض عشر دقايق وطلعت بس شنو البنات والشباب مغازل برمضان وعيني عينك

بنات اشفيكم شاللي صار نص الشعر طالع والباااااااااااااااااااااااااااف والبس الضيق والعبايه اللي مطلعه اليد كامله والبناطلين الضيقه والحاله والمكياج مكياج عرس والارواج الفاقعه ليه هذا كله انتي رايحه سوووووووق فيه الشياطين وعيال الحرام والشيطان حي مامات يغري
حرام هذا يسوونه بنات العرب المسلمات الحشيمات البنت مثل الدره مفروض محد يشوفها
تقدرين تلبسين وتكشخين في العراس في العزايم في البيت البسوووو تعازمو مع رفيجاتكم بس بالمجمعات وقدام الناااااس والشباب والله حرام هذا الي حرمه الله ورسوله ليه القلوب قاسيه ليه البعد من الله ليه مافيه خوف من الرب انتو قريتو القران والاحاديث وسنه النبي اللهم صلي عليه وسلم ومع ذلك عاصين الله لا وبشهر رمضان تسوووون هالشي خافو من الله اتركو كل شي يكرهه الله وتقربومنه بيعوضكم باحسن واخير منه وشهالمغازل عيني عينك
معاد خليتو شي حق الاجنبيات اللي مايعرفون الدين كل مالكم وتدمرون والشباب اللي بالمجمعات مالهم حاجه بس يدورون ويغازلون مالكم اهل تخافون عليهم ترى كما تدين تدان واللي يرضى على بنات الناااس بيجيه يوم وبيصير في بيته خافووووو الله وتوبو لله
ترى كثر موت الفجاءه شباب بسن الزهور راحو منهم من مات الله راضيه عليه ومنهم مات وهو يسمع الاغاني ويغازل خافو الله

اللي صاير يعور القلب هذا فسااااااااد وجهل خافووووووووووو الله يامسلمين ورجعو لله وخلو ضميركم حي وتقربو من الله
وسمحولي تراني دخلت وكتبت وانا متضايقه من اللي قاعد يصير

عزيزتي غزولة مشكورة على الحمية والغيرة على بنات بلادج بس للاهل دووووركبير وعظيم في التربية اين دور الاهل واين الوازع الديني للبنت مادام فية خوف من الله سبحانة وتعالى
بتلقين البنت بتراعي نفسها من كل الجوانب واذا مافي خوف بيحصل العكس

مافيا قطر
05-09-2010, 11:22 AM
تكلمين من انتى الشيخه ادعى لهم بالهدايه والله انه الاسبوع الفات شاب عمره 33 سنه وهو راجع من الدوام

صادته سكته قلبيه ادت الى حادث وهو سليم معافى جاه الموت فجاه الشرهه عاى اهاليهم واخوانهم اللى تلاقين بعضهم صيع وضايعين والاب الله بالخير والامهات بعضهم تلا قينها مغلوب على امرها

والله كما تدين تدان رب السموات يشوف ويسمع وان الله يمهل ولا يهمل

مناحي السادس عشر
05-09-2010, 11:24 AM
استانس يوم القى حد للحين ينكر المنكر
جزاج الله خير

إفرازات المؤثرات الخارجيــــة مثل الزي الفاضــح و التبرج الســـافر ربما لها نصيب الأسد في إستدراج الإغواء إلى النفس وربما يتكبد المرء مشاقاً في الفرار منها أو القبول بهـــا وهنا يأتي الدور الإيمـــاني و الديني ،،،، في التصدي لذلك.
ليش مافيه ناس مسؤوله بالاسواق والمجمعات تردع هالاشكال باقسى العقوبات
بس وين العقوبه
ليش مايكثفون وجود( رجال /نساء)الامن بالاماكن هذي كامر بمعروف ونهي عن منكر
واللي يقل ادبه يعطونه على راسه
مدري وش اقول والله
اللهم تقبل منا ومنكم رمضان

ضوى
05-09-2010, 11:27 AM
الله يهديهم ويصلحهم يارب

Noora.
05-09-2010, 11:29 AM
الله يهديهم و يصلحهم
نشفت حلوجنا من كثر ما تكلمنا و لكن لا حياه لمن تنادي

اذا الأسبوع اللي طاف شايفه بنت جامعيه ما شاء الله عليها طول و عرض ,
لكن وشو الشعر طالع و العباه مفتوحه و السكيني لين الركبه الله يسلمج
هذي شنو ينقال لها ولا عن اهلها ؟ :)

تعبنا من كثر الحكي والله ,
ليت يمنعوون الشعر الطالع و المكياج فالمجمعاات
و يسحبوون السكيني و يعدمووونه من الخليج بكبره

ما بقى شي ما سووه , حتى في امريكا و هي امريكا بعض الولايات منقود عندهم لبس السكيني من دون شي طويل فوقه
هذا و هم ما يعرفون الدين ولا الأخلاق

الله يستر علينا بس صار يطبقون وصف الرسول صلى الله عليه و سلم

شاكره لج الطرح عزيزتي

غزوله
05-09-2010, 11:31 AM
عزيزتي غزولة مشكورة على الحمية والغيرة على بنات بلادج بس للاهل دووووركبير وعظيم في التربية اين دور الاهل واين الوازع الديني للبنت مادام فية خوف من الله سبحانة وتعالى

مشكور اخوي على الرد
وصحيح كلامك الاهل لهم دور كبير بس لاحياه لمن تنادي غافلين عن عيالهم
الله يهديهم يااااااااااارب والله شي يعور القلب

غزوله
05-09-2010, 11:34 AM
تكلمين من انتى الشيخه ادعى لهم بالهدايه والله انه الاسبوع الفات شاب عمره 33 سنه وهو راجع من الدوام

صادته سكته قلبيه ادت الى حادث وهو سليم معافى جاه الموت فجاه الشرهه عاى اهاليهم واخوانهم اللى تلاقين بعضهم صيع وضايعين والاب الله بالخير والامهات بعضهم تلا قينها مغلوب على امرها

والله كما تدين تدان رب السموات يشوف ويسمع وان الله يمهل ولا يهمل

مشكور اخوي على الرد

الله كريم الله يهديهم ياااااااااااااااارب

غزوله
05-09-2010, 11:36 AM
استانس يوم القى حد للحين ينكر المنكر
جزاج الله خير

إفرازات المؤثرات الخارجيــــة مثل الزي الفاضــح و التبرج الســـافر ربما لها نصيب الأسد في إستدراج الإغواء إلى النفس وربما يتكبد المرء مشاقاً في الفرار منها أو القبول بهـــا وهنا يأتي الدور الإيمـــاني و الديني ،،،، في التصدي لذلك.
ليش مافيه ناس مسؤوله بالاسواق والمجمعات تردع هالاشكال باقسى العقوبات
بس وين العقوبه
ليش مايكثفون وجود( رجال /نساء)الامن بالاماكن هذي كامر بمعروف ونهي عن منكر
واللي يقل ادبه يعطونه على راسه
مدري وش اقول والله
اللهم تقبل منا ومنكم رمضان

مشكور على الرد
وجزاك الله خير

الكونجرس
05-09-2010, 11:40 AM
اللهم رد المسلمين الى الاسلام ردا جميلا

غزوله
05-09-2010, 11:41 AM
الله يهديهم و يصلحهم
نشفت حلوجنا من كثر ما تكلمنا و لكن لا حياه لمن تنادي

اذا الأسبوع اللي طاف شايفه بنت جامعيه ما شاء الله عليها طول و عرض ,
لكن وشو الشعر طالع و العباه مفتوحه و السكيني لين الركبه الله يسلمج
هذي شنو ينقال لها ولا عن اهلها ؟ :)

تعبنا من كثر الحكي والله ,
ليت يمنعوون الشعر الطالع و المكياج فالمجمعاات
و يسحبوون السكيني و يعدمووونه من الخليج بكبره

ما بقى شي ما سووه , حتى في امريكا و هي امريكا بعض الولايات منقود عندهم لبس السكيني من دون شي طويل فوقه
هذا و هم ما يعرفون الدين ولا الأخلاق

الله يستر علينا بس صار يطبقون وصف الرسول صلى الله عليه و سلم

شاكره لج الطرح عزيزتي

مشكوره اختي على الرد

مانقول الا الله يهديهم ياااااارب ويبعدهم عن الحرام
شي يعور القلب القلوب قست معاد فيه وازع ديني وتربيه لها دور كبير
مفروض يشوفون لهالمغازل حل وهالتبرج حد يمنعم وينصحهم يامر بالمعروف وينهي عن المنكر الله يستر على بنات المسلمين ويحفظهم

بوخالد911
05-09-2010, 11:45 AM
غررريبة !!!

محد قال انهم مش قطرييين ؟؟؟؟!؟؟؟؟

:)

الله يهديهم

القمه
05-09-2010, 11:48 AM
بسم لله رحمن رحيم

من هاذا صرح نيابة عني وعن الأعضاء مطالبين بوجود أمن نسائي في
مجمعات التسوق >>وكما لوحظ من إفراط وتهور بما جرى من المراهقين
والمراهقات لابد بوجود رادع لتك الفعال >>ونتوجه إلى وزير داخليه
بتحرك الفوري وتطبيق هاذا الأمر وسد ثغرات المنبثقه من جميع الأتجاهات

وأصالة عن نفسي وعن بقية الأعضاء لكم خالص شكر

شبح الصمت
05-09-2010, 11:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديهم ويصلحهم ان شاء الله

أختي هي عشر دقايق وشفتي هالشيء عيل لو ساعة

صدقني بتسجيل مذكرة كاملة في الاشياء الي بتشوفينها

الله يهدينا ويهديهم جميع يارب ويغفر لهم ولنا

صدقيني اختي مابي اقول لو لاني ما احبها هالكلمة ولو تفتح عمل الشيطان

صدقيني اختي وحده تصلي وتخاف ربها ما اطلع شعرها وتسوي هالسوالف بس وين الوازع الديني هذه اول نقطة
وثاني نقطة وين الأهل يعني اشدعوة البنت تطلع من دون ابوها امها ما تشوفها

صدقيني يكسرون خاطري العجيز الي تمشي وبنتها وراها او قدامها هاملتها ولا كانها تعرفها وان قالت لها تعالي منيه تزعل منها وتنرفز وصدقيني شفت شيء بعيني لو مب المستحى كنت هفيتها كف قدام خلق الله ..

حصلت وحده مع عجوزها وتحسين العجوز من هالعجيز الي ماشاء الله عليها شديده فديتها وتحسين محكره للبنت والبنت شكلها تبي تفرط من امها تخيلي تقولها تعالي منيه يمه تخيلي انا وهلي نسمعها تقول اووف وهي تكلم فالتلفون لعوزتني هالعجوز ما استحت من رب العالمين على هالكلمة ( أوف )

قال تعالى (( وقضى ربك الا تعبدو الا اياه وبالوالدين احسنا أما يبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل لهما افاً ولا تنهرهما وقول لهما قولاً كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمه وقل ربي ارحمها كما ربياني صغيرا )) صدق الله العظيم - الاية 33 و34 من صورة الاسراء

والله اشياء تدمع لها العين من هالمناظر بس شتسوين اهم يبون جذيه

ومن سوى نفسه سبوس العبت به الدجاج

ضوى
05-09-2010, 12:03 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

صدقيني اختي وحده تصلي وتخاف ربها ما اطلع شعرها وتسوي هالسوالف بس وين الوازع الديني هذه اول نقطة

صدقيني يكسرون خاطري العجيز الي تمشي وبنتها وراها او قدامها هاملتها ولا كانها تعرفها وان قالت لها تعالي منيه تزعل منها وتنرفز وصدقيني شفت شيء بعيني لو مب المستحى كنت هفيتها كف قدام خلق الله ..

حصلت وحده مع عجوزها وتحسين العجوز من هالعجيز الي ماشاء الله عليها شديده فديتها وتحسين محكره للبنت والبنت شكلها تبي تفرط من امها تخيلي تقولها تعالي منيه يمه تخيلي انا وهلي نسمعها تقول اووف وهي تكلم فالتلفون لعوزتني هالعجوز ما استحت من رب العالمين على هالكلمة ( أوف )

قال تعالى (( وقضى ربك الا تعبدو الا اياه وبالوالدين احسنا أما يبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل لهما افاً ولا تنهرهما وقول لهما قولاً كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمه وقل ربي ارحمها كما ربياني صغيرا )) صدق الله العظيم - الاية 33 و34 من صورة الاسراء

المشكلة انهم بنات صغار يهال ، يعني عجينة طرية للتشكيل بس سبحان الله مب قادرين يسيطرون عليهم ، الله يهديهم ويصلحهم يارب

المرحب
05-09-2010, 12:24 PM

اللهــــم آميــــــــن يا رب

مشكورة يا غزولة وجعلها في ميزان حسناتك

نتفـه
05-09-2010, 12:41 PM
ما نقول الا الله يهدي الجميع ان شاء الله ويصلح بالهم ,,

غزوله
05-09-2010, 12:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اي والله الناس تغيرووو معاد فيه وعي هذا عصر الجاهليه اللي سمعنا عنه رجع
هذا كله يغضب الرب ونخاف الله يبلنا على هالسفوروهالفساد اللي انتشر بين المسلمين
ياليت يشوفون له حل لا وبعد عقوق الوالدين هذا بدل ماتمسكها من يدها وتفتخر فيها وتحترمها مغويها الشيطان لاعب بمخها الله يهديها يارب

غزوله
05-09-2010, 12:57 PM
اللهــــم آميــــــــن يا رب

مشكورة يا غزولة وجعلها في ميزان حسناتك

جزاك الله خير

فلتة زمانها
05-09-2010, 01:55 PM
مساكين هالبنات يدورون عالريل ترا كل هالتبرج والمصاخه عشان يلفتون أنظار الشباب لعل وعسا أطيح علي عريس الغفله ولا احترموا هالشهر الفضيل لحد يقول الشيطان قص عليهم ترا في ارمضان مافي شياطين هاذي نفوسهم الاماره بالسو

seeyou55
05-09-2010, 03:27 PM
والله الموضوع مهم

بس انا الصراحة ما الوم البنت ،، الوم اللي اشوفهم معاها

يعني اخوها او ابوها او زوجها يتمشى معاها وهي مطلعة قذله واليد كلها والميك اب حدة

وين الغيرة يا عالم وييييينها ؟؟؟؟؟؟

على قولة بعض الناس "كمخه"

غزوله
06-09-2010, 06:05 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

ومشكورين على الرد

راية الفخر
06-09-2010, 06:25 AM
والله صدقتي وجزاج الله خير على موضوعج .. والله البنات الحين صاروا هم اللي ييقزقزون الشباب ويتبسمون لهم بعيني شفتهم ... الوحده منهم تمشي وتتلفت تطالع اذا فيه حد يشوفها ولا منعجب فيها تقول تشتغل في تحريات .. والبنطلون الضيق والكعب اشطول والمشيه اللهم لك الحمد جنها تخوض في وحل .. والقمه على راسها اشكبرها تقول عمارة كيلوباترا .. قطيعه ماداني اشوف هالاشكال .. مساكين يحسبون ان شكلهم شي مايدرون انهم كأنهم مهرجين وحتى اذا لاحقوهم الشباب مايدرون ان هالشباب بيتسلون فيهم ويستغلون قلة ادبهم ولين شبعوا منها شاتها شوتة الجلبه وراح يدور غيرها من قليلات الادب يتسلى فيها ..
ياريتهم يعرفون ان المحترمه محد يتجرأ يلاحقها لكن كيس الزباله دايما الذبان يتجمعون حوله ..

بوحارب
06-09-2010, 06:27 AM
كلامج سلييييييم خلال هذا الشهر الفضيل رحت للستي والاندمارك

والله كأني في اي يوم من ايام السنه ولا كأنه في رمضان شهر العبادة !!

الناس في غفلة لايعلم بها الا الله !

الله لايبلانا بس :)

غرفاوي قطري
06-09-2010, 06:38 AM
ليش ليش فيلاجيو ..
عندي محل ف سوق وآقف وتمر علي آشكال الله لايوريكم .. العآلم يصلون قيآم ..
ولا بو الشبآب حآلته حآله ومعرق ومسوي نفسه يتكلم .. !!

وكل ذي عشآن يرقم غبيه نفسه .. !!

مضارب سريع
06-09-2010, 07:20 AM
والله للاسف كل الي صاير في الشباب السبب الرئيسي هم البنات :yes:

هذا الموضوع بأختصار وانتو عارفين الباقي

طبعي كذا
06-09-2010, 07:25 AM
(إن لــــم تستحـــي فاأفعــل ماشئــت)

طبعي كذا
06-09-2010, 07:29 AM
جزااااج الله ألف خيرعلى موضوعج ...

The Blade
06-09-2010, 07:52 AM
احمد الله اني ما اطب المجمعات إلا في بعض الاوقات العصيبة
ونسأل الله الهداية لإخواتنا

الصريحه
06-09-2010, 09:50 AM
جزيتي كل خير
الله يهديهم قبل فوات الاوان

rockerbabe
06-09-2010, 09:56 AM
روحي شوفيهم في اللاند مارك و بالذات عند كافيه معين .. أشكره يبون بس حد يطالعهم .. الحمدلله و الشكر الشيطين و الجن ممسوكين في هالشهر .. قاموا شياطين الإنس يطلعون .. لا حرمة حق رمضان و لا شي .,

Doha Sun
06-09-2010, 09:57 AM
المفروض ننتعلم ذي الاشكال ماتهتم لا برمضان ولا غيره مهب حاشمة احد .. تان ، عبي قصيرة وملونة كنهم عصافير ، باف ، والكاميرا معلقة على الكتف !!
شفت اشياء في اللاند مارك اول امس ( امة محمد ) تارسه المجمع تحرش عيني عينك وامورهم طيبة ولا مهتمين ، والله لوما الحاجة مارحته !!
الله يرحمنا برحمته !!

عاشق ميونخ
06-09-2010, 10:15 AM
مشكورة اختي على الموضوع الطيب صراحة كان في بالي هالموضوع من بدايت رمضان وانا اشوف واسمع عن هالمواضيع بزايدة عندنا انا مرة وحدة رحت مجمع تجاري في رمضان واللة اني ماكملت عشر دقايق وطلعت من اللي اشوفة وحتى الغرض اللي كنت ابغي اخذة طاب منة خاطري من اللي شفتة صراحة الجيل هذا اللة يعينا علية صراحة جيل مايبشر بخير ابد الا من رحم اللة ترى في الاخير الام والاب لهم دور كبير في التربية والدلع الزايد مامنة فايدة ولة نتايج سلبية على الاولاد وشاكرج اختي على الموضوع

غزوله
06-09-2010, 11:37 AM
الله يهديهم ياااااااااااارب

وجزاكم الله خير كل من دخل وعلق على الموضوع

الـقـاسـي
06-09-2010, 01:09 PM
الله يكثر من امثال غزولة .. بعدين هالبنات بلاهم والله من الديوثين اهلهم الي قاعدين في البيت ..
انا ودي اعرف هالبنات مايستحون شلون تكشف جسمها قدام الناس اخوانها ابوها شلون يرضى تطلع بهالمنظر لعنبووووه قلبه مايعوره مايحترق ..

اذا تطلع قدام الناس بهاللبس هذي شتلبس في البيت اتوقع تكون مستتره اكثر

الملا
06-09-2010, 01:53 PM
من قالج مايعرفون كل الكلام اللي ذكرتيه

البنات اهم شي عندهم في المجمعات ان الشباب يغازلونهم عشان يستانسون

والله ماعندنا الا الدعاء لهم بالهداية ، لان هذا الطريق نهاية مأساوية

الاستثمار
06-09-2010, 01:59 PM
ربي يصلحهم ويهديهم

كازانوفا
06-09-2010, 02:21 PM
ربي يصلح حالهم وحالنا يارب العالمين

بعيد النظر
06-09-2010, 03:12 PM
ترا الموضة انها تجمع اكبر عدد من الارقام فـ ليلة وحدة ..
ويقووم التحدي ببرودكاست ع البي بي !

اتوقع @@

الله يهدييهم

بنت شيوخ
06-09-2010, 04:11 PM
جزاج الله كل خير

بصراحه كلنا نقول ليش

بس الكل يقول عادي

احي فيج الغيره اختي والله يهدي بنات وشباب المسلمين

ساحر برشلونة
06-09-2010, 06:59 PM
اللهم اهديهم واصلح بالهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
06-09-2010, 07:11 PM

احسنت 000التربيه الاسرية لها دور كبير على مستوى اسوار المنزل وعلى مستوى العام في الوطن القوانين لها دور اكبر للتفرقه بين التطور بمنظوره الصح والتطور بمنظوره الخطأ 000
والله يصلح حال هالبنات والشباب 00مناظره مغززه صراحه بس شنقول غير الله يهديهم غارتهم الدنيا 000

بس عندي سؤال فضول:

ماهو الهدف من هذه التصرفات ؟؟؟ على حد علمي ان اي انسان عاقل عندما يتصرف تصرف ما لابد ان يكون من وراءه هدف سامي فماهو الهدف السامي وراء هذه التصرفات حتى يكون هناك فرق بين التصرف الانساني العقلاني والتصرف الحيواني وانتو بكرامه ^_^؟

Qt.1
07-09-2010, 12:44 AM
للاسف هم سببين , الااول كثرة الديوثيين الذين لايملكون ذرة غيره على اهلهم وانتشرو بكثره !!
والسبب الثاني , قلة الوازع الديني , لااصلاه ولاعباده , اشبتكون النتيجه يعني !!

بوعلى 1
07-09-2010, 12:51 AM
مافية فايدة مع هولا زبالة المجتمع !!!!!!!!

طلعة الروح
07-09-2010, 01:16 AM
فئة البنات اللي شفتيها وذكرتيها هذيل موجودات بكل مكان وزمان وهالنوعيه من
ألف سنة موجوده لذا ان صادفتهم لن استغرب وجودهم....
وكذلك ينطبق هالكلام على الشباب الصيع الذين يبادلونهم هالحركات
والمجمعات والاسواق بشكل عام مكان طبيعي لاظهار مواهبهم فيه
بس تبون الصج انا على كثر ما اروح واجي الحمدلله ما اصادف
هالاشكال قدامي ولا اشوف حركاتهم وانا اعتقد انهم فئه قليله مش نفس ماذكرتوا الفئة الغالبه
اكثر اللي جايين اهدافهم واضحه وهي يا الشراء يالقعده في الكافيهات باحترام....

االشامخ
07-09-2010, 02:27 AM
الله ايكثر من امثالج واشكرج على غيرتج على بنات المسلمين

وهم قطر
07-09-2010, 02:59 AM
سبحان الله الشباب قبل يلاحقون البنات لين تطيح ركبهم من التعب

والحين صار العكس وبسهوله مجرد زر وقمزه:vampire:

والله تطووور:nop:

اسأل الله لنا ولهم الهدايه

feva qatar
07-09-2010, 03:14 AM
يختي تذنين في خرابة .. ماعاد في حد يستحي ولايحتشم الا من رحم ربي

اتمنى يسوون هيئة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر ادووور في المجمعاات وتلقط هالصيع عيال الحراام

وتحذفهم برى المجمعات

captin
07-09-2010, 08:04 AM
جزاج الله خير على طرح الموضوع بغيرة وحرقة على بناتنا
واللي قاعد يصير فعلا مثار حديث الكل حتى الرجال والشباب
صار البعض منهم يتجنب يروح المجمعات فترة الذروة بسبب
هالعفسة اللي صايرة هناك سواء في رمضان او غير رمضان

ومثل ما ذكرو اللي قبلي التربية والبيت اهم شيء ربوهم عدل وخلوهم يروحون وين مايبون

وين الام وين الاخ الكبير ولا الأخت الكبرى اكيد انهم يشوفون بنتهم وهي طالعة شلون
لبسها شلون مكياجها ليش محد يتكلم ويقولها ويحاسبها ليش محد يوجه
من البداية وهي صغيرة مع بداية سن البلوغ ويحذرها من مثل هاذي التصرفات
ويحببها في الدين وينصحها وان الخير كلها في الستر واتباع الدين
ويحذرها من محاكاة بعض الامثلة الفاسدة.

للأسف صرنا مضرب مثل سيء حتى من الدول المجاورة وقمنا نسمع من اصحابنا
من الدول الخليجية المجاورة عن قصص وسوالف تصير عندنا يندى لها الجبين وابطالها بنات صغار كل وحدة ما تعدت العشرين سنة سوالف ومغامرات وطلعات ورقص وسهرات.

الموضوع يحتاج حملة وتعاون من جميع الاطراف الاهالي المدارس والجامعات المصلحين الاجتماعيين حملات اعلامية من المجلس الاعلى للأسرة والموؤسسات الدينية وبعض اهل الخير الناصحين وعمل محاضرات في امكان العمل والدراسة لملء الفراغ الروحي ولبيان مخاطر هذا السلوك المشين .

الله يهدي جميع بنات ونساء المسلمين ويستر عليهم

عزتي سمو ذاتي
07-09-2010, 08:18 AM
أنا كل ماارجع من مجمع اكون منقهرة ومرتفع ضغطي من هالأشكال اللي ماتخاف من ربها

وعلى فكرة اللي ماخاف من ربه ومن عقابه مستحيل يخاف من الأهل مهما تكلمنا ومهما قلنا ماراح يتغير شي

والقهر ان الحين صاروا هم اللي يكاسرون الشباب ويتحرشون فيهم صج قويه ولايخافون ابد الله يهديهم بس

وياريت جات على المراهقات حتى الكبار امهات اعيال بهالمنظر والأشكال هذول وينهم ووين يربون اجيال إذا هم يبي من يربيهم

والله حتى شبابنا صاروا يخافون يخطبون والشبب هالأشكال اللي يشوفونها لاحول ولاقوة إلا بالله .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

غزوله
07-09-2010, 10:58 AM
جزاكم الله خير على التعليق والاهتمام بالموضوع

ويارب يحصلون حل

وادعو لهم بالهدايه لان الشيطان لعب بعقولهم

Al-Enazi
07-09-2010, 11:13 AM
والله بلاهم مافي هيئه جماعه يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر

والا ماشفتي هالشكال والله

حسبي الله ونعم الوكيل

غزوله
08-09-2010, 10:33 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

AL-Qatariah
08-09-2010, 10:38 AM
الله يُمهل ولا يُهمل

فتره وبتندم على هالشي

اللي يشوف ربه ويدري انه مراقب مستحيل يفعل الخطأ .. لكن قلة الوازع الديني شين

يارب ثبتنا على دينك وطاعتك

وانا كل ما اشوف هالمناظر اقول ف قلبي مش مصدقه هذيلا من قطر اكيد دخلاء عالدوله او مشكوك في اصلهم !!

لآن المتربيين عالعادات والتقاليد والتربيه القطريه البحته وديننا الأسلامي والله مايرضى بهالواقع

لآن فكري فيها من قبل 10 سنين تقريباً ماكان نشوف اللي نشوفه !

والله يحفظنا ويستر علينا

مشكوره اختي وسلامتج من القهر

وطن
08-09-2010, 10:41 AM
الله يهديهم ويصلحهم

الـآنسـہ
08-09-2010, 10:57 AM
ربي ارحمها كما ربياني صغيرا

فديت اهلنا اللي ربونا عدل

ترا الحمدالله فيه فئه من الناس للحين ملتزمين و ما يرضون بهالأشياء
لكن والله ودي انه هالفئه تكون اكبر و ما نشوف هالأشكال

والله اني زعل لما اشوف لأي درجه وصلنا
حتى الاجانب ما يسوونها ..

اعوذ بالله من غضب الله

عسى الله يهديهم و يصلحهم و يجعلنا معهم من عباده الصالحين

غزوله
08-09-2010, 11:02 AM
امين الله يصلحهم ويهديهم

ســـهم
08-09-2010, 12:46 PM
والانصــاري

يقول النقاب هو سبب العنوســه !!

بومبارك505
08-09-2010, 12:56 PM
هذي حقوق المرأه اللي تطالبون فيها طبعا انفتاح وحرية رأي وتفكير وحرية لبس بعد
الله لايغضب علينا

aljaber1
08-09-2010, 12:56 PM
الله يهديهم ويصلحهم يارب الى طريق الصواب

fa6ma
08-09-2010, 01:02 PM
ماافي احساس برمضان
لانهم مايصلون ولا يذكرون الله ولا يقرون القران
قلوبهم معميه وبعيده عن الله
فعادي يسون هالاشياء
والشباب مطولين على الاغاني في عز العشر الاواخر
لي متى يعني
لي متى وانقول عنهم مراهقين وكل واحد اكبر من الثاني

غزوله
08-09-2010, 01:09 PM
ماافي احساس برمضان
لانهم مايصلون ولا يذكرون الله ولا يقرون القران
قلوبهم معميه وبعيده عن الله
فعادي يسون هالاشياء
والشباب مطولين على الاغاني في عز العشر الاواخر
لي متى يعني
لي متى وانقول عنهم مراهقين وكل واحد اكبر من الثاني

اي والله من ناحيه الاغاني مطولين عليها اخر حد ولا يحسون برمضان مدري ليش هل هو من التربيه محد زرع فيهم حب الدين والخوف من الله ودي اعرف اشفيهم مافي توعيه مافيه نصح مافيه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
والله انه شي يعور القلب

بن مفتاح
08-09-2010, 01:32 PM
مسلسلات واعلام هــــابــــــط + لا دين ولا تربية + حرية على قولتهم + نفس امارة بالسوء = ؟؟؟

اكيييييد الناتج دماااااااااااار ..

اعجبتني كلمة احدى خواتي :

ياريتهم يعرفون ان المحترمه محد يتجرأ يلاحقها لكن كيس الزباله دايما الذبان يتجمعون حوله ..

تشبيه بليغ .. كيس زبالة .. وذباب يلاحقه ويتجمع حوله .

الحمد لله والشكر ..
الله لا يبلينا بس ..

وعسى الله يهديهم .. ويهدي شبابنا ..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

جزاكِ الله خير اختي على غيرتكِ على بلادكِ واهلها ..
حفظكِ الرحمن بحفظه ..

غزوله
09-09-2010, 09:54 AM
مسلسلات واعلام هــــابــــــط + لا دين ولا تربية + حرية على قولتهم + نفس امارة بالسوء = ؟؟؟

اكيييييد الناتج دماااااااااااار ..

اعجبتني كلمة احدى خواتي :

تشبيه بليغ .. كيس زبالة .. وذباب يلاحقه ويتجمع حوله .

الحمد لله والشكر ..
الله لا يبلينا بس ..

وعسى الله يهديهم .. ويهدي شبابنا ..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

جزاكِ الله خير اختي على غيرتكِ على بلادكِ واهلها ..
حفظكِ الرحمن بحفظه ..

جزاك الله خير