المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريبا فودافون ستمسح كيوتل من خارطة قطر

المليونير الفقير
05-09-2010, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي بخصوص فودافون ماتلاحضون انها غطت على كيوتل بالتخفيضات والاسعار والعروض وكيوتل خبر خير متمسكين باسعارهم القبليه ولايفكرون ينزلون ولاريال يفكرون انهم لليحين في زمن الاحتكار فاتوقع مع الوقت كيوتل بتشيل اغراضها وبتغير النشاط لان فودافون شغاله ليل نهار تجمع من هالاعملاء وكيوتل نايمه فالعسل طيب نافسوهم حطو عروض مغريه تخفيضات؟:anger3:

والاشرايكم:yes:

ابو محمد7
05-09-2010, 01:28 PM
ما اتفق معاك ! وانا صراحة دائما استنكر هالعناوين الرنانة واخر شي مجرد وجهة نظر شخصية

كيوتل بدت تسوي عروض وتخفيضات والمتابع يلاحظ ان كيوتل وفودا فون عندهم عروض مشابهة مثل شهر 5الماضي تقريبا اسعار المكالمات الدولية وعندك عروض الشهري كنترول وغيره ايضا

اولا الاسعار تنظم من قبل المجلس الاعلى للاتصالات

ثانيا المنافسة ماتكون بس بخفض الاسعار

كيوتل دايما تقول انها تقدم قيمة افضل وهذا الملاحظ في عروضها Value

يعني اليوم الواحد يقارن ويقول حق نفسه اذا دفعت 500 ريال حق كيوتل شنو الباقة اللي بحصلها وشنو المميزات واذا دفعت 500 حق فودا شنو بحصل ويختار مب كل شي بالسعر

انا اشوف دخول فودا حسن بكثير من عروض وقيمة خدمات كيوتل وصار يهمهم رضى العملاء اكثر من قبل

فودا في تطور بطيء عندهم وصراحة مستواها مب مثل ماتوقعنا واحسه اقل من مستواهم في دول اخرى ماتحس ان هذي فودا فون

الخلاصة فودا ممكن تزيد حصتها في السوق وتنافس كيوتل اكثر ولكن انها تمسح كيوتل على قولتك فهذا كلام غريب صراحة

بوخالد911
05-09-2010, 01:30 PM
متمسك بكيووتل
وبقووووة
:)

u.s.m
05-09-2010, 01:34 PM
يــــــســــلم بوءك يا باشه <<< بس علشان تدرون اني اعرف لغات العالم العربي كامله
وعن الحسد يا مكثركم تحسدون حتي خدماتكم ....

يعطيك العافيه ابومحمد كلامك اعجبني بس احس انك شغال في كيوتل مدري ليش..؟
بس والله كيوتل موب مقصره

aljaber1
05-09-2010, 01:36 PM
هههه اعتقد بدري على شركه حديثه حتى تنافس شركه لها كامل بنيتها الاساسيه ومتمكنه
بس بالاخر المنافسه الصالحنا ..

شبح الصمت
05-09-2010, 01:37 PM
متعلبش بكيوتل وبقوه

كيوتل حبي الاولي والاخير

طلعت دمي من زمان وقاعده اطلع فيه

ماقدر استغنى عنها

خلاص

صدقني احس ولا شركة بتجيب راسي

انا زين عطوني كرت فريه من فودافون

عادي باخذه وببيعه اليوم الثاني اذا حلو واذا مب شيء

اقرب زباله تكرمون

:no:

المليونير الفقير
05-09-2010, 01:40 PM
ما اتفق معاك ! وانا صراحة دائما استنكر هالعناوين الرنانة واخر شي مجرد وجهة نظر شخصية

كيوتل بدت تسوي عروض وتخفيضات والمتابع يلاحظ ان كيوتل وفودا فون عندهم عروض مشابهة مثل شهر 5الماضي تقريبا اسعار المكالمات الدولية وعندك عروض الشهري كنترول وغيره ايضا

اولا الاسعار تنظم من قبل المجلس الاعلى للاتصالات

ثانيا المنافسة ماتكون بس بخفض الاسعار

كيوتل دايما تقول انها تقدم قيمة افضل وهذا الملاحظ في عروضها value

يعني اليوم الواحد يقارن ويقول حق نفسه اذا دفعت 500 ريال حق كيوتل شنو الباقة اللي بحصلها وشنو المميزات واذا دفعت 500 حق فودا شنو بحصل ويختار مب كل شي بالسعر

انا اشوف دخول فودا حسن بكثير من عروض وقيمة خدمات كيوتل وصار يهمهم رضى العملاء اكثر من قبل

فودا في تطور بطيء عندهم وصراحة مستواها مب مثل ماتوقعنا واحسه اقل من مستواهم في دول اخرى ماتحس ان هذي فودا فون

الخلاصة فودا ممكن تزيد حصتها في السوق وتنافس كيوتل اكثر ولكن انها تمسح كيوتل على قولتك فهذا كلام غريب صراحة

حياك الله اخوي بسالك وجاوبني هل اكيوتل سوت تخفيضات 50% هل اكيوتل سوت مزاد للارقام السبشل واسعار رخيصه وبدون واسطه ولامحسوبيه هل اكيوتل سوت عروض الكروت مسبوقة الدفع صدقني انت مغتر فكيوتل قريبا بتشوف التغير وانا عن نفسي شفته ربعي اكثر من واحد غيرو من كيوتل وسالتهم ليش قالو فرق السما والارض فالاسعار والخدمه والعروض وكل يوم عندهم عرض احسن من امس وكيوتل نايمه ماتدري انها قريبا سترى العملاء باح

الصيـاد
05-09-2010, 01:41 PM
لو يحسبون كيوتل مكالماتي ببلاش ما ارجع لهم

فودافون جت تعلم كيوتل عالم الاتصالات الحقيقي من عروض وخدمات

ولا اول عايشين في مقبرة كيوتل

ابو محمد7
05-09-2010, 01:53 PM
حياك الله اخوي بسالك وجاوبني هل اكيوتل سوت تخفيضات 50% هل اكيوتل سوت مزاد للارقام السبشل واسعار رخيصه وبدون واسطه ولامحسوبيه هل اكيوتل سوت عروض الكروت مسبوقة الدفع صدقني انت مغتر فكيوتل قريبا بتشوف التغير وانا عن نفسي شفته ربعي اكثر من واحد غيرو من كيوتل وسالتهم ليش قالو فرق السما والارض فالاسعار والخدمه والعروض وكل يوم عندهم عرض احسن من امس وكيوتل نايمه ماتدري انها قريبا سترى العملاء باح

اولا انا ماعندي التفاصيل ولكن فقط من المتابعة من حولي

مادري ليش حددت 50 % !!! لكن اكيد في تخفيضات

بالنسبة للأرقام المميزة كيوتل سوت مزاد خيري من فترة

انا مب مغتر بكيوتل كلنا كنا نعاني من ارتفاع الاسعار وضعف بعض الخدمات ولكن في تحسن وخاصة بعد دخول فودا فون

شوف انا اتمنى المنافسة تزيد وتكون في صالح المستهلك

انت كلامك عام جدا جدا لما تقول " وكيوتل نايمه ماتدري انها قريبا سترى العملاء باح"

في دراسات من قبل الشركتين وفي احصائيات وفي مايسمى بالحصة السوقية او
market share

اطلب من اي احد يجيب لك عدد عملاء كيوتل في اخر سنة وشوف العدد في زيادة او في نقصان

واذا المصدر كلام الناس فبكل بساطة ايضا انا اللي اشوفه هني في الكثير من مواضيع المنتدى ومن كلام الاصدقاء ان في شكاوي كثيرة على شبكة فودا وارسالهم ومشاكل اخرى ابحث بنفسك

ولاحظ اكثر الناس بقطر تاخذ كرت ثاني يعني ماتلغي كرت كيوتل

كيوتل او فودا كل من له مميزاته وعيوبه وكل انسان يختار الافضل له

انا عن نفسي ما خذت كرت فودا لسبب بسيط وهو اني مابي رقم ثاني ولا ابي اغير رقمي وحتى يوم رحت اسأل عن فودا اول الايام قالوا لي مانقبل كاش ولا كرت بنك عادي !

ابو محمد7
05-09-2010, 01:56 PM
لو يحسبون كيوتل مكالماتي ببلاش ما ارجع لهم

فودافون جت تعلم كيوتل عالم الاتصالات الحقيقي من عروض وخدمات

ولا اول عايشين في مقبرة كيوتل

سلوك كيوتل كان طبيعي كمحتكر واللي صاير الحين من ايجابيات المنافسة

الشكر لفتح الباب للمنافسة

sara jsm
05-09-2010, 01:59 PM
كيوتل هي الاصل ,, :) والاقوى {{ بالتغطية }}

كيلو حديد
05-09-2010, 01:59 PM
تقولي
انا واصحابي كلنا عندنا ارقام فودا ونستخدمها اكثر من كيوتل
تحس المكالمات ابلاش
تعبي ب35 تزهق من السوالف والاتصالات والمبلغ ما خلص

اللي ناطره عروضات البرود باند
لو يحسنون اسعارهم شوي بنطلع من كيوتل ولا نحط الكرت بالمخبأ احتياط

م. عبدالعزيز
05-09-2010, 02:54 PM
اذا تبي تعرف من أحسن كيوتل ولا فودافون ،، سافر أي مكان .. وود معاك الكرتين.. وبتعرف ساعتها من مستعد يخدمك...

وبعدين لا ننسى انه فودافون توها هذي اظن ثاني سنه لها..

M007
05-09-2010, 03:10 PM
كلامك رأي شخصي

الا لو جبت لنا احصائيات، انا ما اشتغل عند كيوتل ولا فودافون
بس لحد الحين ماشفنا شي يخلينا نقل من كيوتل لفودافون

الا لو بدو يعطون انترنت adsl

طموحي مبدع
05-09-2010, 03:13 PM
كيوتل عندها خدمات اكثر من فودا فون

الخطوط الارضيه والانترنت وكروت المكالمات الدوليه

كل هذا من كيووتل يعني كيوتل ربحانه من خدمات ثانيه

ولاتنسى الشركات والخطوط الارضيه وبعدين كيوتل عندها مشاريع مستقبليه

وكيوتل حاليا تحاول انها تزيد شبكات الارسال

ام فودا فون ماعندهم شي نفس كيوتل وبعدين كيوتل لهم عمر مع عملاءهم يعني لو نص العملاء راحو لفودافون كيوتل مابتخسر شي

احب قطر
05-09-2010, 03:31 PM

مساك الله بالخير يالمليونير الفقير والله يتقبل طاعتك ، اسمح لي اجاوبك : كيوتل سوت تخفيضات 50% عدة مرات واخرها عرض استخدم تلفون هلا 10 ريال واحصل على رصيد مجاني 10 ريال ، والعديد من العروض السابقة وغير الخصم 50% لذوي الاعاقة منتسبي جمعية الصم.

كيوتل هي اللي بدت فكرة المزادات عالارقام المميزة وخلت ريع الارقام المميزة سواء من المزادات او غيرها لاعمال الخير ...مثل قافلة كيوتل او مركز فهد بن جاسم للكلى وغير وغير وغير...

بالنسة للعروض على هلا لاتعد ولاتحصى.. ودليل على يأس فودافون انهم قاموا يوزعون كروت ببلاش مع الجرايد او في المجمعات لزيادة عدد المشتركين قدر الامكان .

وللاسف هذا له مضار كبيرة عالمساهمين اللي فلوسهم راحت عليهم والله يعوض عليهم.

المليونير الفقير
05-09-2010, 04:51 PM
مساك الله بالخير يالمليونير الفقير والله يتقبل طاعتك ، اسمح لي اجاوبك : كيوتل سوت تخفيضات 50% عدة مرات واخرها عرض استخدم تلفون هلا 10 ريال واحصل على رصيد مجاني 10 ريال ، والعديد من العروض السابقة وغير الخصم 50% لذوي الاعاقة منتسبي جمعية الصم.

كيوتل هي اللي بدت فكرة المزادات عالارقام المميزة وخلت ريع الارقام المميزة سواء من المزادات او غيرها لاعمال الخير ...مثل قافلة كيوتل او مركز فهد بن جاسم للكلى وغير وغير وغير...

بالنسة للعروض على هلا لاتعد ولاتحصى.. ودليل على يأس فودافون انهم قاموا يوزعون كروت ببلاش مع الجرايد او في المجمعات لزيادة عدد المشتركين قدر الامكان .

وللاسف هذا له مضار كبيرة عالمساهمين اللي فلوسهم راحت عليهم والله يعوض عليهم.

حياك الله اخوي والله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال انا بس بعلق على فودافون وتوزيعها مع الجرايد هاذا اكبر دليل على كلامي من عروضهم قامو يوزعون اكروت ابلاش اكيوتل تقدر تسويها مستحيل لانها متعودها عالاحتكار والاسعا ر الغاليه ماتعودت تعطي بدون مقابل:thumbup:

ضوى
05-09-2010, 05:02 PM
كيوتل وبس

شموخ العز
05-09-2010, 05:12 PM
المليونير عندنا مثل شعبي يقول ( دهنتنا في مكبتنا) يعني كيوتل وفودافون شركة وحده وووووووووووووووووالله اعلم

والله اعلم

HORK
05-09-2010, 05:32 PM
الله يرحم والديك اخوي

حتى الاهنود عافوا فودافون

اخوي بكل صراحة فودافون تعبانه وايد ويبيلها شغل وايد ومحد فاضي لوجع الراس

واكبر دليل على كلامي ان فودافون خسرانه اكثر من 600 مليون ريال قطري

المليونير الفقير
05-09-2010, 05:39 PM
فودافون وبس وللعلم كل تلفوناتي كيوتل:tomato:

bus3od
05-09-2010, 06:31 PM
أؤيد كلامك

وشي طبيعي كشركه جديده تخسر اول كم سنه لكن بعد هالكم سنه بنشوف من الي بيلعب فالسوق كيوتل والا فودافون

فودافون توزع كروت ببلاش و تزيد قاعدة عملائها هذا شغل عدل ، صج الارسال تعبان وفي خدمات ناقصه لكن يوم يوفرون هالخدمات و يعدلون ارسالهم ، الناس الي عندهم كروت فودافون طايحه على جنب بيشغلونها و بتروح على كيوتل و هاذي فايدة اغراق السوق بالكروت
و في نفس الوقت سالفة الارقام المميزه ، كيوتل تنزلها في وقت معين و يصيح البكس على هالأرقام ، فودافون نزلتها كلها في نفس الوقت بس بأسعار خيالها و في نفس الوقت توزع قسائم شرائيه لهذه الأرقام.

الي يحسب لكيوتل ارسالهم القوي و خدماتهم ، و اذا عدلوا اسعارهم انا اشوف ممكن تروح على فودافون.

يعني فالنهايه كل شركه وشطارتها ، كيوتل شركه لها علم بالسوق المحلي ، و فودافون شركه عالميه لها باع طويل في عالم الاتصالات بس توها جديده على السوق المحلي

في النهايه ان شاء الله احنا المستفيدين

قطر دزاين
05-09-2010, 06:44 PM
سمعت سالفه تمسكن حتى تمكن هذي فودا فون
اكبر شركة في العالم في عالم الاتصالات
فودا فون راح يكون لها شان قريب جدآ بعد ما تمسك كل الخدمات وتقدمها للجمهور

بواردي
05-09-2010, 06:56 PM
توى الناس
على فوفو
بنيتها الخدمية صفر على الشمال
كيوتل اقوى وان كانوا يلفون ويدورون بس ابرك من فوفو

السندان
05-09-2010, 07:00 PM
فيه نقطه سلبيه واحده نعاني منها نحن عملاء كيوتل وياليت هالنقطه توصل للمسؤلين الجادين لأرضاء العملاء
وهي .. انا من سنة 1994 الى الان مع كيوتل ولا مره قريت الفاتوره وأقتنعت من المبلغ اللي يوصلني مب قادر افهم كيف هم يحسبون الرسوم اللي تجينا .. احس اني ادفع كل شهر نفس الفاتوره المدفوعه يعني انا طول هالفتره اشك اني ادفع الفاتوره مرتين .. ياليت فيه توضيح اكثر في تفصيل الفواتير
والشئ الثاني لو اراجعهم في في فاتورة ما يودونك شرق وغرب وادفع اول وروح الصباح فرع السد ودور عاد
اللي بيسمع منك لاتاخذ حق ولا باطل
- ياليت يكون فيه تفصيل اكثر للفواتير وعبارات مفهومه للعميل
- وياليت فيه قسم شكاوى فعال في احدى المجمعات ويكون صباحاً ومساءً

وشاكر لك على الموضوع

بطل الفريج
05-09-2010, 07:05 PM
المليونير عندنا مثل شعبي يقول ( دهنتنا في مكبتنا) يعني كيوتل وفودافون شركة وحده وووووووووووووووووالله اعلم

والله اعلم

قال طلقها وخذ اختها قال الله...؟.... الثنتين .

Rayane
05-09-2010, 08:15 PM
م أعتقد انه بعد باقة الشهررري عرض أفضل...

نجم سهيل
05-09-2010, 08:21 PM
السلام عليكم

فودافون مثل الوجبة الدسمة لكن بدون ملح ..

شركة كبيرة ذات عروض طيبة ولكن ارسالها قد قصم ظهر البعير

للحين .. كلنا كيوتل ..

saad1125
05-09-2010, 09:34 PM
صحيح أن فودفون اقل سعر بولكن مع خدمة غاية بالسوء كل ما اتصل بالكول سنتر على سبيل المثال يردون علي من مصر ويعطوني معلومات خطاء فودفون تحتاج إلى عشر سنوات لتبداء المنافسة الحقيقية مع كيوتل

أما بخصوصة التحويل إلى فودفون فبشرك كثير من المحولين لفدفون ردو على كيوتل وأن واحد منهم خدمات فودفون مصمصة حق العمال البسطاء يتصل خمسن مرة لين يرد علي حد التجوال مع فودفون زبالة من تجربة

فودفون للعلم كانت أقل من المستوى حتى كيوتل ما توقعة المستوى السئ لفودفون للعلم
اما بخصوص أن كيوتل انتهة فهذا من الجهل كيوتل تنمو وتزيد حصتها في السوق فودفون تستعين بكيوتل في كثير من الامور وآخيراً وقعة مع كيوتل لا ستضافة اجهزتها وهذا دليل على قوة كيوتل في السوق كيوتل

الكونجرس
05-09-2010, 10:23 PM
انا سمعت من مصدر موثوق يقول كيوتل بتغير نشاطها وتفتح بقاله
والعهدة على الراوي

القمه
05-09-2010, 10:34 PM
أعزائي ف دنيا مغريات كثيره إما إلى الأعلى وإما في الهاويه الكبرى

أي شركه تنافس شركه تتفق وتتعاون مثل الأخوان أو صديق
وبنهايه من الأخسران المشترك في مقام الأول والخير

STAR
05-09-2010, 11:13 PM
لو لا فودافون لما تحسنت خدمات كيوتل

التيما
06-09-2010, 12:26 AM
متعلبش بكيوتل وبقوه

كيوتل حبي الاولي والاخير

طلعت دمي من زمان وقاعده اطلع فيه

ماقدر استغنى عنها

خلاص

صدقني احس ولا شركة بتجيب راسي

انا زين عطوني كرت فريه من فودافون

عادي باخذه وببيعه اليوم الثاني اذا حلو واذا مب شيء

اقرب زباله تكرمون

:no:

:thumbup: :thumbup: :thumbup:

شبيه الريح
06-09-2010, 12:53 AM
كيوتل لات تقارب باي شركه في الخليج

لان الشركات الثانيه عندها خدمات حلوه وجباره ولكن ما منها فايده لانهم ماعرفو لها

مثال شركة الاتصاللات السعوديه من افضل الشركات بس الحين اذا توقفت خدمة البلاك بيري منك اللهي عينك لين تجيك الموافقه في التجديد كانها معامله

وفودافون
استحاله تجي ربع ربع الي تسويه كيوتل

ولا خير في شركه ما لنا من الطلابه الا المصرييين وفي مصر

كيوتل وبس

HORK
06-09-2010, 01:06 AM
أؤيد كلامك

وشي طبيعي كشركه جديده تخسر اول كم سنه لكن بعد هالكم سنه بنشوف من الي بيلعب فالسوق كيوتل والا فودافون

فودافون توزع كروت ببلاش و تزيد قاعدة عملائها هذا شغل عدل ، صج الارسال تعبان وفي خدمات ناقصه لكن يوم يوفرون هالخدمات و يعدلون ارسالهم ، الناس الي عندهم كروت فودافون طايحه على جنب بيشغلونها و بتروح على كيوتل و هاذي فايدة اغراق السوق بالكروت
و في نفس الوقت سالفة الارقام المميزه ، كيوتل تنزلها في وقت معين و يصيح البكس على هالأرقام ، فودافون نزلتها كلها في نفس الوقت بس بأسعار خيالها و في نفس الوقت توزع قسائم شرائيه لهذه الأرقام.

الي يحسب لكيوتل ارسالهم القوي و خدماتهم ، و اذا عدلوا اسعارهم انا اشوف ممكن تروح على فودافون.

يعني فالنهايه كل شركه وشطارتها ، كيوتل شركه لها علم بالسوق المحلي ، و فودافون شركه عالميه لها باع طويل في عالم الاتصالات بس توها جديده على السوق المحلي

في النهايه ان شاء الله احنا المستفيدين

اخوي انت اهني في منتديات الاسهم القطرية

يعني تخاطب في الاغلب مواطنيين قطريين

ولست في السنغال او الدرافور او بنغلاديش

اخوي الكل هنا يطلب خدمات ذات جودة عالية وهذا هو المهم لدينا

والاتصال عبر الجوال شيء مهم وحيوي ومن ضروريات الحياة العصرية الحديثة

فودافون اكتفت فقط بخدمة الجوال , بينما كيوتل لديها كل الخدمات كامة

انا لا ادافع عن كيوتل لني ادري بكل بلاويهم وكلنا كنا نتمنى من فودافون تكسح كيوتل بضربة قاضية

على الاقل علشان نتشمت في كيوتل وتبرد قلوبنا من شيء افعلوه فينا في زمن الاحتكار البغيض

بس للاسف فودافون من بدايتها اخذلت الجمهور بتقديم خدمة رديئه جدا

والصراحة لحد الحين واحد - صفر طبعا لصالح كيوتل وبقوة

تقبل كلامي بصدر رحب ولا تزعل مني اخوي الغالي فهذه هي الحقيقة .

هذلان
06-09-2010, 01:13 AM
السلام عليكم

بس لو فودافون يوصلون الانتر نت الارضي لين البيت احنا بخير و بكون المشترك رقم ١ في قطر للخدمه هذي.

انقرفت من النت مال كيوتل ،، يوم سريع يومين بطيء اربع ايام يخليك تعاف النت و تطفي الجهاز .. و فلوسهم ماخذينها على داير مليم :(

شبيه الريح
06-09-2010, 02:04 AM

اخوي الكل هنا يطلب الجودة في الخدمة وهذا هو المهم لدينا

فودافون اكتفت فقط بخدمة الجوال بينما كيوتل لديها كل الخدمات كامة

انا لا ادفع عن كيوتل لني ادري بلاويهم وكلنا تمنينا من فودافون تكسح كيوتل

على الاقل علشان نتشمت في كيوتل وتبرد قلوبنا من شيء افعلوه فينا على مر الزمن

بس للاسف فودافون من بدايتها اخذلت الجمهور والصراحة لحد الحين

واحد - صفر طبعا لصالح كيوتل وبقوة

انت كذا :thumbup:

وكنا متفائلين خير في فودافون بس للاسف طلعت شماته

bus3od
06-09-2010, 02:58 AM

اخوي الكل هنا يطلب خدمات ذات جودة عالية وهذا هو المهم لدينا

فودافون اكتفت فقط بخدمة الجوال , بينما كيوتل لديها كل الخدمات كامة

انا لا ادافع عن كيوتل لني ادري بكل بلاويهم وكلنا كنا نتمنى من فودافون تكسح كيوتل بضربة قاضية

على الاقل علشان نتشمت في كيوتل وتبرد قلوبنا من شيء افعلوه فينا في زمن الاحتكار البغيض

بس للاسف فودافون من بدايتها اخذلت الجمهور بقديم خدمة رديئه جدا

والصراحة لحد الحين واحد - صفر طبعا لصالح كيوتل وبقوة

تصدق عبالي في منتدى كابول

أبشر طال عمرك ببدأ مثل مابديت كلامك

اخوي انا كاتب كلامي بالعربي مب بالهندي والا بالسنغالي يعني القطري يفهمه

أدري ان العالم يبون خدمات احسن و يبون جوده عاليه في الخدمات و( أنا اولهم) ترى كلنا نستعمل الجوال مب بس انت ، بس في نفس الوقت محد يرضى فلوسه تنشفط و لايعرف السبب و الدليل ردود الأعضاء وكلامهم عن الفواتير الي مايعرفون طريقة حسابها يعني خدمات كيوتل مب واضحه للعملاء
و انا سويت مقارنه بين وضع كيوتل و فودافون و اشوف اسلوب فودافون في توسيع قاعدة العملاء عدل و ذكرت ان سوء خدماتها يعتبر شي سلبي و جودة الخدمات في صالح كيوتل ( لحد الحين)
و انا معاك ان لحد الحين 1- صفر لصالح كيوتل لكن ماتدري شالي بيصير مع الوقت يمكن تصير 10-1 لصالح فودافون ويمكن تصير 10-0 لصالح كيوتل
أنا ماقلت ان فودافون احسن من كيوتل ولا كيوتل احسن من فودافون بس أيدت كلام اخوي كاتب الموضوع بأن فودافون ستمسح كيوتل من خارطة قطر لو استمرت على اسعارها و فودافون حسنت خدماتها

وانا لاني متحيز لا لفودافون ولا لكيوتل بس انا تكلمت عن الي اشوفه و فالنهايه انا ابي الشركه الي تفيدني كعميل

بس انت مدري شفيك زعلت على كلامي يمكن خايف على كيوتل مدري والله

تقبل كلامي بصدر رحب و انا عايش الواقع الله يسلمك مب جاي من المريخ

ويعطيك العافيه

بوحارب
06-09-2010, 03:42 AM
انا مع كيوتل وفودافون ماظن تجيبهم ولا بعد 20 سنه:)

Gh2o
06-09-2010, 03:46 AM
مبطي ....

qdalwatan
06-09-2010, 03:47 AM
الفرق بين كيوتل وفودافون .. مثل الفرق بين الثرى والثريا .. فودافون تحتاج الى عشرات السنوات الضوئية حتى تلحق كيوتل ..
كيوتل وبس

المليونير الفقير
06-09-2010, 01:23 PM
فودافون:thumbup:

ملك البضائع
06-09-2010, 01:32 PM
والله ما اعتقد بصراحة الشبكة في فودا فون كلش يعني ممكن لو سو شي علشان الشبكة والارسال احتمال تكون شركة منافسة بصراحة

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
06-09-2010, 01:49 PM
مع احترامي لمحبي فودافون لكن للاسف الناس اللي تفكر بالمنطق العاطفي او يشوف الامور بمنظار محدود جدا عمره ما بيكون انسان حكيم في تصرفاته وكلامه وما بيعرف يحكم على الامور بشكل دقيق ومنطقي وعلى المدى البعيد

كيوتل شركة ذكية جدا و لديهم ادارات ذكية تعرف ماذا تفعل وماذا تطرح وماذا تبني

يتتبعون سياسة "صيادي العقول_ Head Hunters" لكي يستطيعوا جلب اكبر عدد من الخبرات والكفاءات لبناء دعم قوي للشركة في كل المجالات وتخطيطهم للمشاريع المستقبليه يعتبر لامع

لا اعتقد بتاتا ان شركة فودافون مع احترامي لهم ان تصل الى مستوى المنافسه مع كيوتل فكيوتل خدماتها قوية حتى لو كان هنالك البعض من النقصان فليس مؤثر الى درجات كبيره وهي في تحسن دائم وتطور مما يوسع دائرة فرصها في التنافس مع اي شركة وليست فودافون فقط

نتمنى التوفيق وكل التوفيق لشركة كيوتل للاتصالات والى الامام دائما وراعي عملائج ترى يحبونج ومتمسكين فيج :deal: