المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابق بعيدا عن مراكز الشرطة !!!!!!!

CH Engineer
05-09-2010, 05:51 PM
مقدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه

في ذات مره وبينما جحا يمشي في السوق مر ببائع اللحم ... فقال في نفسه لماذا لا اشتري بعض من اللحم ؟
توقف فجأة !! وقال في نفسه لكني لا اعرف كيف اطبخ اللحم!!
لاحظ اللحام شرود جحا وقال له ما بك شارد الذهن بباب المحل؟
فقال له يا اخي اريد شراء بعض من اللحم لكني ادركت اني لا اعرف كيف اطبخه
فضحك اللحام وقال له اما هذه فهينه ساكتب لك ورقه بكيفية طهو اللحم وانت اعمل بها .
عاد جحا الى بيته وهو فرحا يحمل اللحم على كتفه .... وفي قمة فرحته .. خر غراب من السماء واختطف اللحم من بين يديه ثم طار بعيدا..
فنظر جحا الى الغراب وهو مبتعدا .. وقال له بازدراء
ماذا سوف تفعل باللحم والورقة لازالت معي . :nono:

الشاهــــــــــــــــــــــــــــــــــد
في يوم من الايام وانا ذاهب الى الغرافة فاذا بسيارة شرطة -دوريه- تمشي ببطئ في الطريق الفرعي بعد جسر اللاند مارك يقودها غراب :tomato:
وكنت خلفها فادركت بان هذه الدورية سوف تقوم بالاتجاه الى اليمين نحو سوق الغرافه ولكن لم تفعل واستمرت بالمشي البطيئ فقلت سوف تدخل الى سوق الغرافه القديم ولكن لم تقم بذلك
وكان هذا المشي البطيئ مجرد احتقار لي او عدم مبالآه فالغراب الراكب بتلك الدورية يعتبر فوق القانون ومنفذ له في هذا الوقت :strong2:
فاشتد بي الغضب وقمت برفع الانوار على تلك الدوريه - كبست عليه- وقمت بالدخول الى سوق الغرافه لاتجه يمين مسافه 20 متر والدخول نحو كراجات الغرافه, وجهتي التي اريد الذهاب اليها

بعد شهر تفاجئت بمخالفه -500 ريال - فقلت في نفسي اين سوف تذهب بال500 ريال والقانون معي! "تذكروا جحا" :deal:

ذهبت الى مركز الشرطة ودخلت على الضابط ورويت له القصه كامله فاذا بالغراب محرر المخالفه يأتي الى مكتب الضابط ولا ادري كيف تغير الحوار واصبحت مذنب ومجرم حرب.. :looking:
قال لي الضابط
1- أني سائق متهور وازعجت السلطات في وقت ادائهم واجبهم القانوني -كرك وسوالف وتطنيش للناس- :eek2:
2- قمت بالاقتراب ورفع الانوار على السيارات فالشارع -الحل الوحيد اني ما اقترب من سيارة بهالسرعه اني اوقف- :eek2:
3- تعمد الاذيه والمشي باتجاه معاكس ومخالف للقانون مما يعرض حياة الناس للخطر -دخلت اللفه ومحد بالسوق الساعه 11 السوق مسكر- للعلم قبل رمضـان واللي يعرف السوق يدري انه الكل يدخل اللفه ويتجه يمين وشي عادي من سنين :yes:
4- سيارتي مخالفه للقانون عليه مخفي 10-20 بالمئه والمسموح 0 بالمئه فقط!!!! - اي الحين صرت مخالف- :eek2:

قلت فقلبي لو شاف الدعمه الي ورا -داعم زبالة بيتنا بالغلط- احتمال يقول اني دعمت ابراج التجاره ويودوني غونتانامو!! :anger3:

طيب والمطلوب
المطلوب انك تسدد مخالفاتك وتتحمل المسؤوليه وسيارتك تنسحب لـبوهامور لانها مخالفة للقانون. :eek2:

قلت للضابط شوي, واتصلت فأحد اقاربي من موظفي هذا المركز
والحمد لله جاني وبعد نص ساعه كل الجرايم اللي علي طاحت وقالي ال500 الي عليك تدفعها وباقي المخالفات خليته يسحبها والسياره عندك خلاص تقدر تمشي! :thumbdown:

قلت له انا ماكنت اعرف انه كل هذا بيصير لو ادري عطيت الغراب ال 500 ريال والشوله والفحم... :thumbup:

ملاحظة: الكلام اللي بالاحمر مجرد توقعات واللي بالازرق صحيح!!

مطيع الله
05-09-2010, 06:37 PM
إبداع يا أخي.

إينشتاين
05-09-2010, 09:06 PM
إبداع يا أخي.

احس بينك وبين المرور ثار قديييييم

الكونجرس
05-09-2010, 09:26 PM
قصة مؤثرة

CH Engineer
05-09-2010, 09:31 PM
إبداع يا أخي.

منور اخوي مطيع الله

CH Engineer
05-09-2010, 09:33 PM
قصة مؤثرة

منور الكونجرس
كلنا عندنا قصص مؤثرة والمجرم فيها ادارة المرور
او اخص بالذكر الخارجين عن ادارة المرور بقوانينهم الرنانه الي ماتشوفها تطبق الا عليك انت..

بو الطيب
05-09-2010, 10:46 PM
احس بينك وبين المرور ثار قديييييم

هههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

CH Engineer
06-09-2010, 03:59 AM
أينشتاين بو الطيب

منورين الموضوع

المستقل
06-09-2010, 05:03 AM
أخي الفاضل ترى عادي تحول الي باللون الأحمر للأزرق :)

الصريحه
06-09-2010, 09:56 AM
الحمد لله مااسوق مايقدرون يخالفوني

بوخالد911
06-09-2010, 12:07 PM
الله يعيينك
معووووضين

CH Engineer
06-09-2010, 02:58 PM
أخي الفاضل ترى عادي تحول الي باللون الأحمر للأزرق :)

يعني ماتنصحني اشتكي ادفع وانا ساكت :eek2:

CH Engineer
06-09-2010, 02:59 PM
الحمد لله مااسوق مايقدرون يخالفوني

من قالج يقدرون يخالفونج حتى وانتي راكبه السياره وماتسوقين :deal:

CH Engineer
06-09-2010, 03:01 PM
الله يعيينك
معووووضين

حياك بوخالد
الجميع اخوي

a7medooo
06-09-2010, 03:10 PM
مقدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه

في ذات مره وبينما جحا يمشي في السوق مر ببائع اللحم ... فقال في نفسه لماذا لا اشتري بعض من اللحم ؟
توقف فجأة !! وقال في نفسه لكني لا اعرف كيف اطبخ اللحم!!
لاحظ اللحام شرود جحا وقال له ما بك شارد الذهن بباب المحل؟
فقال له يا اخي اريد شراء بعض من اللحم لكني ادركت اني لا اعرف كيف اطبخه
فضحك اللحام وقال له اما هذه فهينه ساكتب لك ورقه بكيفية طهو اللحم وانت اعمل بها .
عاد جحا الى بيته وهو فرحا يحمل اللحم على كتفه .... وفي قمة فرحته .. خر غراب من السماء واختطف اللحم من بين يديه ثم طار بعيدا..
فنظر جحا الى الغراب وهو مبتعدا .. وقال له بازدراء
ماذا سوف تفعل باللحم والورقة لازالت معي . :nono:

الشاهــــــــــــــــــــــــــــــــــد
في يوم من الايام وانا ذاهب الى الغرافة فاذا بسيارة شرطة -دوريه- تمشي ببطئ في الطريق الفرعي بعد جسر اللاند مارك يقودها غراب :tomato:
وكنت خلفها فادركت بان هذه الدورية سوف تقوم بالاتجاه الى اليمين نحو سوق الغرافه ولكن لم تفعل واستمرت بالمشي البطيئ فقلت سوف تدخل الى سوق الغرافه القديم ولكن لم تقم بذلك
وكان هذا المشي البطيئ مجرد احتقار لي او عدم مبالآه فالغراب الراكب بتلك الدورية يعتبر فوق القانون ومنفذ له في هذا الوقت :strong2:
فاشتد بي الغضب وقمت برفع الانوار على تلك الدوريه - كبست عليه- وقمت بالدخول الى سوق الغرافه لاتجه يمين مسافه 20 متر والدخول نحو كراجات الغرافه, وجهتي التي اريد الذهاب اليها

بعد شهر تفاجئت بمخالفه -500 ريال - فقلت في نفسي اين سوف تذهب بال500 ريال والقانون معي! "تذكروا جحا" :deal:

ذهبت الى مركز الشرطة ودخلت على الضابط ورويت له القصه كامله فاذا بالغراب محرر المخالفه يأتي الى مكتب الضابط ولا ادري كيف تغير الحوار واصبحت مذنب ومجرم حرب.. :looking:
قال لي الضابط
1- أني سائق متهور وازعجت السلطات في وقت ادائهم واجبهم القانوني -كرك وسوالف وتطنيش للناس- :eek2:
2- قمت بالاقتراب ورفع الانوار على السيارات فالشارع -الحل الوحيد اني ما اقترب من سيارة بهالسرعه اني اوقف- :eek2:
3- تعمد الاذيه والمشي باتجاه معاكس ومخالف للقانون مما يعرض حياة الناس للخطر -دخلت اللفه ومحد بالسوق الساعه 11 السوق مسكر- للعلم قبل رمضـان واللي يعرف السوق يدري انه الكل يدخل اللفه ويتجه يمين وشي عادي من سنين :yes:
4- سيارتي مخالفه للقانون عليه مخفي 10-20 بالمئه والمسموح 0 بالمئه فقط!!!! - اي الحين صرت مخالف- :eek2:

قلت فقلبي لو شاف الدعمه الي ورا -داعم زبالة بيتنا بالغلط- احتمال يقول اني دعمت ابراج التجاره ويودوني غونتانامو!! :anger3:

طيب والمطلوب
المطلوب انك تسدد مخالفاتك وتتحمل المسؤوليه وسيارتك تنسحب لـبوهامور لانها مخالفة للقانون. :eek2:

قلت للضابط شوي, واتصلت فأحد اقاربي من موظفي هذا المركز
والحمد لله جاني وبعد نص ساعه كل الجرايم اللي علي طاحت وقالي ال500 الي عليك تدفعها وباقي المخالفات خليته يسحبها والسياره عندك خلاص تقدر تمشي! :thumbdown:

قلت له انا ماكنت اعرف انه كل هذا بيصير لو ادري عطيت الغراب ال 500 ريال والشوله والفحم... :thumbup:

ملاحظة: الكلام اللي بالاحمر مجرد توقعات واللي بالازرق صحيح!!

والله اخوي ما ادري شاقولك انا رحت الكرنيش قبل كم يوم دور شوي وحركت قبل الفطور امس حصلت مخالفة ترك السيارة في داخلها مفتاح او تركها على طريق او ما ادري شنو والمخالفة 500 ريال و 3 نقاط ما ادري وين اروح وين اشتكي وانا عارف اني بدفعها وانت بتدفعها وشنه العيد

CH Engineer
06-09-2010, 03:31 PM
والله اخوي ما ادري شاقولك انا رحت الكرنيش قبل كم يوم دور شوي وحركت قبل الفطور امس حصلت مخالفة ترك السيارة في داخلها مفتاح او تركها على طريق او ما ادري شنو والمخالفة 500 ريال و 3 نقاط ما ادري وين اروح وين اشتكي وانا عارف اني بدفعها وانت بتدفعها وشنه العيد

المشكله لو حاولت تتكلم مع بعض الناس وتقولهم ان المرور فيه ظلم ولازم يكون فيه لجنه مراقبه ومحاسبه وفي قوانين مالها داعي

يطلع لك واحد ويقولك قطع الاشارة والوفيات وان الحوادث قلت omen
طيب احنا مع هالقوانين بس ضد الجانب الاخر

يعني اذا عندكم قانون يخدم المواطن والمقيم لازم بالمقابل تستقل الوضع وتنزل قوانين مال امها داعي.
وتصرفات فرديه ونقدر نسميها جماعيه لانها تصير بشكل متكرر ويومي ومافي لا حسيب ولا رقيب :nono:

بنت شيوخ
06-09-2010, 04:49 PM
شكرا لك اخوي

CH Engineer
06-09-2010, 05:07 PM
شكرا لك اخوي

العفو
حيـاج اختي

JN000N
06-09-2010, 05:12 PM
هع

انا اعطيك الكرت الاخضر انك تحول اللي بالاحمر للاسود بعد مب ازرق :eek2:

qatari 111
06-09-2010, 05:44 PM
المفروض تبلغ العمليات وتعطيهم رقم الدوريه وتقولهم انه معرقل حركة السير بس لو يكون معاك واحد فالسياره كان بيكون شاهد معاك وشوف وشلون بيتصرفون معاه

معوض خير اخوي

CH Engineer
06-09-2010, 05:45 PM
هع

انا اعطيك الكرت الاخضر انك تحول اللي بالاحمر للاسود بعد مب ازرق :eek2:

كل الردود تقولي ادفع ال 500 وانت ساكت :nono:

CH Engineer
06-09-2010, 05:48 PM
المفروض تبلغ العمليات وتعطيهم رقم الدوريه وتقولهم انه معرقل حركة السير بس لو يكون معاك واحد فالسياره كان بيكون شاهد معاك وشوف وشلون بيتصرفون معاه

معوض خير اخوي

اخوي وين ابلغ السالفه كلها صارت خلال دقيقه
وبعدين يمكن هالمره ماخذله كرك كامل..
وماكنت اعرف ان بيسجل علي مخالفه