المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويـن احصـل شنط سفر جيده بسعر مناسب+ملابس للشتا

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
05-09-2010, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقبله على دراسة في بريطانيا فياليت اللي عندهم خبرة يفيدوني لاني غشيمة بهالامور بحكم عدم سفري لهالاماكن من قبل

فياليت حد يفيدني وين اقدر احصل شناط كبيرة وباحجام مختلفه بس باسعار جيده ورخيصة او عروض في الوقت الحالي

ولو بغيت اشحن اغراضي عن طريق شركة فشنهي الشركة اللي ممكن تشحنها ؟؟ و هل اجيبها بشنط ولا بكراتين ولا بشنو بالضبط ولو حد عنده فكرة عن الاسعار ياليت والله ينورني بدعي له :shy:

و بخصوص الملابس الثقيله والبطانيات ممكن حد يدلني على مكان احصل فيه لبس مناسب للبرد الحالي في بريطانيا بمختلف الاحجام ؟؟

واذا ابي اشتري شيل ( جمع شيلة) قطنية بنوعية جيده وسمك مناسب وين اقدر احصل ؟؟ يقولون بسوق واقف لكن لو في اماكن ثانيه ياليت تنصحوني فيها :shy:

ولو حد عنده نصايح للسفر هناك ياليت ينصحني مااقول لا :thumbup:

خصوصا بخصوص الادوات الكهربائية هل تختلف الفولتات عندهم عنا وشلون اتفادى هالمشكله لو كانت حقيقيه ؟؟

جني غربلتكم بالاساله :looking:

جزاكم الله خير ومبارك عليكم العيد مقدما و عساكم من عواده اخواني وخواتي :thumbup:

ali8.1
06-09-2010, 01:41 AM
السلام عليكم اختي بحكم سفري الى هذي البلدان قبل كل شي حاولي تقللين الكاش وتخلين اغلب فلوسج يافي كردت كارد او في شيكات السفر اللي اسما ترفل شيك اامن لج اما من ناحية باقي الامور مثل الشنط متوفرة في اغلب الاماكن والمواد الكهربائية نفس الفولت ام بخصوص الملاابس والبطانيات وغيرها اذا بتكونين في لندن او قريب منها عندج شارع اكسفورد فيه محلات على العموم اغلب الامور متوفرة هناك ولا تحاتين وتتخوفين من اي شي توكلي على الله ايام بسيطة وبتتعودين على الحياة هناك الله يوفقج ان شالله

بوجاسم525
06-09-2010, 01:51 AM
روحي المحل الي قدام كارفور بالستي سنتر فيه كل الشنط الي اتوقعينها وباسعار حلوه والمكان عود

القلم الصريح
06-09-2010, 02:53 AM
سوق واقف واللولو والسفير وشروه مايقصرون

لوردغاليري
06-09-2010, 04:34 AM
محل ترافل في الحياه بلازا عند بوابه رقم1

Index Signal
06-09-2010, 04:51 AM
بالنسبه للشناط .. أنا شريت شنطه من السلام ماركة ديلسي خفيفه جدا عليها شعار الريشه ..

خذتها بالتنزيلات ب٦٠٠ ريال و كان سعرها الأصلي ٨٠٠ ..

بعد يومين رحت اللولو شفتها ب ٥٠٠ و شوي بدون تنزيلات ..!!

أنصحج فيها ممتازه ،، في منها ٣ ألوان أسود و أحمر و رمادي ..

أنا خذت الأحمر لأن ما كان في غير هاللون بس ما أنصحج بهاللون يتوسخ من أول إستعمال ..

إذا حصلتي أسود يكون أفضل ..

الله يوفقج .

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
06-09-2010, 02:02 PM
السلام عليكم اختي بحكم سفري الى هذي البلدان قبل كل شي حاولي تقللين الكاش وتخلين اغلب فلوسج يافي كردت كارد او في شيكات السفر اللي اسما ترفل شيك اامن لج اما من ناحية باقي الامور مثل الشنط متوفرة في اغلب الاماكن والمواد الكهربائية نفس الفولت ام بخصوص الملاابس والبطانيات وغيرها اذا بتكونين في لندن او قريب منها عندج شارع اكسفورد فيه محلات على العموم اغلب الامور متوفرة هناك ولا تحاتين وتتخوفين من اي شي توكلي على الله ايام بسيطة وبتتعودين على الحياة هناك الله يوفقج ان شالله

روحي المحل الي قدام كارفور بالستي سنتر فيه كل الشنط الي اتوقعينها وباسعار حلوه والمكان عود

سوق واقف واللولو والسفير وشروه مايقصرون

محل ترافل في الحياه بلازا عند بوابه رقم1

بالنسبه للشناط .. أنا شريت شنطه من السلام ماركة ديلسي خفيفه جدا عليها شعار الريشه ..

خذتها بالتنزيلات ب٦٠٠ ريال و كان سعرها الأصلي ٨٠٠ ..

بعد يومين رحت اللولو شفتها ب ٥٠٠ و شوي بدون تنزيلات ..!!

أنصحج فيها ممتازه ،، في منها ٣ ألوان أسود و أحمر و رمادي ..

أنا خذت الأحمر لأن ما كان في غير هاللون بس ما أنصحج بهاللون يتوسخ من أول إستعمال ..

إذا حصلتي أسود يكون أفضل ..

الله يوفقج .

يعطييييييييييييييييييييييييكم الف عافية ماتقصرون والله جزاكم الله خير افدتوني واطمع بالمزيد

تسلمووووووووووووون جميعا :thumbup: