المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني اخواني على عدم الاختلاط ....

كروشيه
06-09-2010, 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي اعضاء المنتدى ، انا من زمان ادور على عمل ما يكون مختلط وتعبت وانا ادور لاني اضطريت ان اعمل في عمل شبه مختلط يعني مكاتب الحريم لحالهم بس ما سلمت من طريقة تعامل الرجال رغم اني ملتزمه بلبسي الساتر حتى القفازات البسهم بعملي ، ولوله الظروف الخاصه اللي الانسان ما له دخل فيها ولكن مقدره ومكتوب عليه ، كان ما قبلت بالعمل في مكان حتى الاختلاط نوعا ما محدود فيه لانه الانسان مب معصوم من الخطأ ومب اله مبرمج ، ورغم الظلم اللي تعرضت لها في تصنيف الوظائف الاخير من ناحيه الدرجه والراتب ، وفوق هذا كله الضغط النفسي اللي اتعرض له وحاسه اني ارتكب آثام في تعاملي مع الرجال لانه عملي يتطلب ان اختلط معاهم ، ولبسي ما كان حاجز ابدا في طريقة تعاملهم معاي ، على العموم اتمنى من اي شخص ممكن يساعدني بعمل في مجال حكومي يكون غير مختلط بس ما يكون مدارس مستقله لانه دواماتهم صعبه وانا عندي اطفال ومسئولياتي تجاهم ما تتناسب مع دوام المدارس المستقله وخصوصا انهم يفتقرن للتأمين الصحي وهو جدا مهم في مثل هذه الايام وخصوصا انا اطفالي انتكسوا من تجارب المراكز الصحيه ، وشاكره للجميع مقدما ، ومؤهلاتي ثانويه عامه وملمه ببرامج الحاسب الآلي ، وخبره عمليه ممتازه ، ولغه انجليزيه جيده جدا في الكتابه والتحدث ممتاز ، وانصح كل البنات اللي تحصل فرصه في مجال غير مختلط ما تفرط فيه ابدا لانه الاختلاط شر وسبب لكسب الكثير من الآثام ، الله المستعان والله يهدي جميع المسئولين ويرحمونا من الاختلاط

القلب المؤمن
06-09-2010, 02:53 PM
الله يوفقج أختي بس أظن ممكن تحصلين وايد وظايف في المدارس كسكرتيرة او حتى أمينة مكتبة :yes:
وطالما عندج النية بتحصلين ..

omen

السياسي القطري
06-09-2010, 02:58 PM
للأسف الشديد الإختلاط أصبح سياسة دولة في قطر ،

وليس ضرورة من ضرورات العمل ،

لا أصلاح في قطر بدون برلمان منتتخب يوقف الكثير من التجاوزات الدينية في البلاد ،

خالص تحياتي ,

الضمير الحي
06-09-2010, 10:36 PM
الله يوفقج اخيتي بمكان عمل ترتاحين فيه ومايكون اختلاط ويوفقج بكل ماتتمنين ويسعدج ويريح بالج
وثقي بأن الله لن يتركك وانت مخلصه لله ومؤمنه بكرمه ورحمته

ضوى
06-09-2010, 10:41 PM
حبيبتي مافيه اي عمل حكومي يعطيج تأمين صحي

kka
06-09-2010, 11:13 PM
الله كريم

تحداني
06-09-2010, 11:19 PM
ممكن تلاقين عمل حكومي مافيه اختلاط ولا حتى مراجعين بمعنى الكلمه
لدي من الصديقات من يعملن في
وزاره العدل
وزاره البلديه
وزاره الداخليه
الخارجيه
الاوقاف
كيوتل " القسم القانوني في السد " فرع النساء على ما اعتقد

ولكن كما أشارت أمي " ضوى " لن تجدي التأمين الصحي
هذا بعيد تماما عن لوائح الموارد البشريه لكل من يتبعهم في ذلك

جملك الله برضى الرحمن

جرح الزمان
06-09-2010, 11:51 PM
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

القمه
07-09-2010, 12:22 AM
ممكن تلاقين عمل حكومي مافيه اختلاط ولا حتى مراجعين بمعنى الكلمه
لدي من الصديقات من يعملن في
وزاره العدل
وزاره البلديه
وزاره الداخليه
الخارجيه
الاوقاف
كيوتل " القسم القانوني في السد " فرع النساء على ما اعتقد

ولكن كما أشارت أمي " ضوى " لن تجدي التأمين الصحي
هذا بعيد تماما عن لوائح الموارد البشريه لكل من يتبعهم في ذلك

جملك الله برضى الرحمن
تحداني زمن>>إشاره ونقطه مهمه من قال
الداخليه مافيها خطلاط من ظهر لهم بلاك بيري ووزع لكل منهم جهاز >>مركز مسيمر توجهتي ،،المكتب رئيسي توجهتي
كل الماكن المذكوره او المشار إليها به >>نااااار >>اقرب مكان توجهي مركز الريان خلف الملعب ستاد خليفه >>المحرم
هندي :eek2: ومكتب البريد العام طابق 3 المحرم هندي بو نظارات:eek2:
وربي إني اخشى الله بظهر كل شي لكن ساتر
رب الانام

تحداني
07-09-2010, 12:27 AM
انا كنت اتكلم " القمه " عن وزاره الداخليه المبنى الرئيسي
رحت مره من المرات لها وكانوا في مكتب امبند عليهم الباب
اما عن باقي مكاتبهم في الدوحه ما عندي علم فيه
ولا عندي علم عن الابلاك بيري والايفون وسوالفه هذا راجع لهم اذا فهمت كلامك صح

نعتذر عن ذلك .. وكل مكان عمل يجب ان يتأكد منه من يتقدم إليه
والاوضاع تتغير بين فتره واخرى

جملك الله برضى الرحمن

Qt.1
07-09-2010, 12:27 AM
ولله يكفي نيتج الصافيه , لكن على قولة المثل تجري الرياح بما لااتشتهي السفن , الااختلاط اصبح ضروره لابد منها , ولولاانك شرحتي ظروفك , والااكنت بقولج قعدي في البيت احسن , لكن الله كريم والله يعطي الشخص على قد نيته وباذن واحد احد بتحصلين شغله مافيها اختلاط

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-09-2010, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي اعضاء المنتدى ، انا من زمان ادور على عمل ما يكون مختلط وتعبت وانا ادور لاني اضطريت ان اعمل في عمل شبه مختلط يعني مكاتب الحريم لحالهم بس ما سلمت من طريقة تعامل الرجال رغم اني ملتزمه بلبسي الساتر حتى القفازات البسهم بعملي ، ولوله الظروف الخاصه اللي الانسان ما له دخل فيها ولكن مقدره ومكتوب عليه ، كان ما قبلت بالعمل في مكان حتى الاختلاط نوعا ما محدود فيه لانه الانسان مب معصوم من الخطأ ومب اله مبرمج ، ورغم الظلم اللي تعرضت لها في تصنيف الوظائف الاخير من ناحيه الدرجه والراتب ، وفوق هذا كله الضغط النفسي اللي اتعرض له وحاسه اني ارتكب آثام في تعاملي مع الرجال لانه عملي يتطلب ان اختلط معاهم ، ولبسي ما كان حاجز ابدا في طريقة تعاملهم معاي ، على العموم اتمنى من اي شخص ممكن يساعدني بعمل في مجال حكومي يكون غير مختلط بس ما يكون مدارس مستقله لانه دواماتهم صعبه وانا عندي اطفال ومسئولياتي تجاهم ما تتناسب مع دوام المدارس المستقله وخصوصا انهم يفتقرن للتأمين الصحي وهو جدا مهم في مثل هذه الايام وخصوصا انا اطفالي انتكسوا من تجارب المراكز الصحيه ، وشاكره للجميع مقدما ، ومؤهلاتي ثانويه عامه وملمه ببرامج الحاسب الآلي ، وخبره عمليه ممتازه ، ولغه انجليزيه جيده جدا في الكتابه والتحدث ممتاز ، وانصح كل البنات اللي تحصل فرصه في مجال غير مختلط ما تفرط فيه ابدا لانه الاختلاط شر وسبب لكسب الكثير من الآثام ، الله المستعان والله يهدي جميع المسئولين ويرحمونا من الاختلاط

مافي غير المدارس المستقله او وزاره الاوقاف (مركز موزه بنت محمد ) هذا الي اعرفه :looking:

ولكن طالما ساتره عمرج لاتكلمين ولا اي ريال يتصل فيج تعاملي بالاوراق لكتابه اي ملاحظه عندج وفصبن عن الكل افرضي اسلوبج في التعامل طالما انتي مأديه واجبك على اكمل وجه 00انا معاج المنقبه والي ساتره عمرها شبه مظلومه ببعض الوظائف خصوصا" لما يكون حولج بنات يالله الستر بس منهم 000عموما مهما كانت معامله الموظفين لج بجفاء او مضطهده لكن صدقيني من وراج انتي كبيره بعينهم كلهم ترى للعلم هذي فطره بشريه النفس تحترم الشي الساتر وتنظر له نظره خاصه 000الله يوفقج ان شاء الله ويستر عليج واتحصلين الوظيفه الي ترتاحين فيها اهم شي في الدنيا رضى الله سبحانه ومن ثم رضى النفس 0وانا اقولج امسكي مجنونك لايجيك الاجن منه الدوحه كلها اختلاط 0

االشامخ
07-09-2010, 02:42 AM
الله يرزقج على نيتج

المستقل
07-09-2010, 06:22 AM
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

هذا والله الكلام إلي مابعده كلام

أصدقي النية مع الله والله العظيم راح تشوفين الفرج من حيث لاتحتسبين

والله ماراح يضيع النيه الصادقه أبد

كروشيه
07-09-2010, 01:39 PM
شاكره لكل من تفاعل مع موضوعي ولكل من دعى لي دعوه صادقه في ظهر الغيب ، انا قاعده اسعى جاهده وقدمت اوراقي على كل الاماكن اللي ما فيها اختلاط بالدوله وراح اسعى واستخير ، لاني ما اخطي خطوه بدون استخاره رب العباد ، والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المليونير الفقير
07-09-2010, 01:54 PM
اتمنالج التوفيق ومن راقب ربه في كل خطواته ماخاب

القمه
07-09-2010, 01:58 PM
شاكره لكل من تفاعل مع موضوعي ولكل من دعى لي دعوه صادقه في ظهر الغيب ، انا قاعده اسعى جاهده وقدمت اوراقي على كل الاماكن اللي ما فيها اختلاط بالدوله وراح اسعى واستخير ، لاني ما اخطي خطوه بدون استخاره رب العباد ، والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ورب الأنام تستاهلين كل كل خير ويامسهل
يسهل امرج ويرئف بالحج

طموحة
08-09-2010, 03:00 AM
وزارة العدل صاروا يسمونها وزارة

البنات من كثرهم فيها

قدمي هناك وقدمي على الشفلح

والله يوفقج

الـعــضــيـد
08-09-2010, 05:44 AM
الله يحفظك ويستر عليك
والله يعينك ويوفقك