المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرنسا والنقاب ساعدوني

ALJokar
07-09-2010, 01:32 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الي عنده خبر او سافر قريب الي فرنسا
انا بسافر بالعيد وماني عرف القانون الي توهم حاطينه انه ممنوع لبس النقاب وعليه مخالفه

هل بيستوي لنا مشاكل مع الاهل بالمطار والاماكن العامه ياليت تخبرونا بسرع وقت

اذا حد سافر قريب يخبرونا وشلاخبار هذي صحيحه او لا

الجنوبي 11
07-09-2010, 01:44 AM
افضل طريقة الاتصال بالسفارة القطريه في باريس والاستفسار منهم مباشرة وهم بيعطونك الراي والنصيحة ،وبالتوفيق

m7dmrta77
07-09-2010, 01:48 AM
هلا الشيخ انا كل سنه في باريس وانا الحين في باريس
احب اقولك هو ما في شي ملموس يعني حد بيزعجك لكن انا افضل ما يتنقبون لاسباب عدة
لفت النظر للحقودين
وحتى حق الحرامية
احجاب يكفي وحتى الحمد الله المسلمسن فس باريس وايد بتشوف وايد . واكثر المناطق موجودين في منطقة
لاديفونس ومنطقة بربيس
واذا تبي اي استفسار راسلني وانا حاضر
وبالتوفيق

المليونير الفقير
07-09-2010, 02:14 AM
انا انصحك ماتروح لباريس لانه سالفه حق الاهل والشي الثاني ماعليك من سالفة حجاب بس لان النقاب استر وفيه مرضاة الرب انا مثلك ابي اروح مع الاهل والي منعني قرارهم الوصخ بس الحمدلله فيه اماكن وايد افضل ولافيها هالخرابيط هاذا واتمنالك التوفيق واهنيك على حرصك لاوامر الله

ALJokar
07-09-2010, 04:50 AM
ما ادري والله لكن الوالده الي بتروح ولاهوب سياحيه رايحين لسبب ثاني

والله يتمم الاموار ولا ادري وش الترتيب بسالفه هالنقاب هل بيسبب لنا ازعاج ومشاكل في المطار والاماكن العامه

ع.م
07-09-2010, 02:19 PM
الله يعينكم والله..

أنا رايي اللي بيروحون سياحة و متمسكين بالنقاب لايروحون الأماكن اللي تمنع النقاب..

بس الله يعينكم دام السالفة مب سياحة..

قلم صادق
08-09-2010, 05:23 AM
انا في الصيف قريت انهم بدأو تطبيق القرار..والله اعلم بس الافضل انك تتصل في السفار القطريه بباريس

وتسألهم احسن علشان الوالده ما يلعوزونها ويدفعونها غرامه 300 يورو ....ونسأل الله ان يرد كيدهم في

نحورهم

elsahher
08-09-2010, 05:43 AM
انا مع الاخوان الى بتنادى بانك تحاول تشوف بلد تانية تحترمنا تستاهل نصرف فيها فلوسنا
اذا وقفنا موقف واحد كعرب ومسلمين مرة واحد
هنعمل كتير

لو الناس اللى بتسافر للترفية او العلاج اخبرت شركات السياحة انها ترفض السفر لفرنسا
لعدم احترامهم لنا هيخسرو ويعرفو اننا بندافع عن عقيدتنا ومش هنتازل عن سلوكيتنا كمسلمين

والا هتلاقى كل الدول الاوربية بتعمل كدا على امل انهم يحدو من مظاهر وظهور المسلمين فى بلادهم

captin
08-09-2010, 05:52 AM
لا تروحون لهم خلوهم يولون

روحوا دولة اسلامية تقبل لبس النقاب

الوهم 1
09-09-2010, 03:34 AM
يالربع هوو ما قاعد يستشير كم وين يرووح يقولكم عن موضوع النقاااب
والله انا توني جاي من اهناك من قبل ثلاث اسابيع عااااادي مافي اي شي بس فالمطار يمكن شوي بس برع المطار الامور طيبه

العقل الحر
09-09-2010, 03:52 AM
انا مع الاخوان الى بتنادى بانك تحاول تشوف بلد تانية تحترمنا تستاهل نصرف فيها فلوسنا
اذا وقفنا موقف واحد كعرب ومسلمين مرة واحد
هنعمل كتير

لو الناس اللى بتسافر للترفية او العلاج اخبرت شركات السياحة انها ترفض السفر لفرنسا
لعدم احترامهم لنا هيخسرو ويعرفو اننا بندافع عن عقيدتنا ومش هنتازل عن سلوكيتنا كمسلمين

والا هتلاقى كل الدول الاوربية بتعمل كدا على امل انهم يحدو من مظاهر وظهور المسلمين فى بلادهم

احسنت وهذا الكلام الصحيح والفعل الصحيح

بلد عنصري وشعب عنصر وغير مرحب بك في بلدهم وهذا الكلام على فرنسا والدول الاوروبية جميعها

والكلام هذا مب من جيبي غير انه من العشرة معهم ومخالطتهم

وتوبه اروح بلد يكرهني وغير مرحب بي

ALJokar
09-09-2010, 07:29 AM
كم اللميت حق الفلوس الي لازم تخبر فيها المطار عشان الضرايب او الجمرك ما ادري
بالضبط يعني كل واحد كم يودي كاش
الي اخبره بالخليج لين ١٠٠ الف بس في اوروبا كم ؟ ياليت الي عنده خلفيه بالموضوع يفيدنا .

حنان k
09-09-2010, 08:26 PM
كل عام وأنت بخير أخوي وتروح وترجع الوالدة بالسلامة ... أخوي أنا برمضان سمعت لكلام الشيخ الدكتور / عائض القرني حفظه الله , قال في وحده من المملكة عايشة بفرنسا ووجودها بفرنسا أمر أطراري لكن منزعجة من قانوهم الجديد منع النقاب , فقال : إذا سفرك وتواجدك بفرنسا لضرورة ماهو لسياحة وتغيير الجو لا مانع من كشف الوجه لكن إذا لسياحة وتغيير الجو فالسفر لأي دولة أو مكان آخر مافيها تشدد ع المسلمين

إذا سفر والدتك لضرورة القصوى فلا مانع بأذن الله لكن لو كان لسياحة أما تجلس ببيتها أحفظ لها أو تسافر لأي مكان مافيه تشدد ع المسلمين وبلاد تحترم عقيدتنا الأسلامية .... والله أعلم

Zekreet
09-09-2010, 09:00 PM
كل عام وأنت بخير أخوي
توني راجع من فرنسا وشفت النقاب وبكثره وخصوصا من العايلات الخليجيه ولكن اتوقع انه تطبيق القانون على ناس وناس يعني على الجاليات المسلمه في فرنسا ممنوع ومع السياح في تساهل ....والله أعلم انه يعتمد على المزاج وعلى المكان اذا كان سياحي أو لا

وبخصوص الكاش أنا أشوف انه ماله داعي أبدا :nono:تاخذ هالمبلغ الكبير وياك لعدة أسباب....أولا" الأمان واتصل على السفاره القطريه بباريس بس عشان تعرف اشكثر بلاغات السرقه هناك وأشكال الأحتيال....ثانيا أجهزة الصراف الألي في كل مكان والفيزا تستخدم حتى في محل الخضره يعني نصيحتي ألف يورو خذها معاك كاش

تلفون السفاره القطريه : +33 1455 19071

ALJokar
12-09-2010, 09:48 AM
الحمدلله الاموار زينه وتيسرت في كل شي من دون سوال واحد من الجوزات او غيره حتي الفندق ماسالوني عنه ولاشي ختم ورحنا

الحين في الحجز ماحصلنا ولا فندق في داخل باريس ابدا دورت في الانترنت ولاحصلت فندق مناسب حاليا ساكنين جنوب فرنسا وبنرجع باريس يوم الثلاثاء ان شاء الله وانا احاول من قبل السفره ماحصلت الا الان وياليت الي يخبر له شقق قريبه من داخل فرنسا وسعرها مناسب يذكرها مشكور

الخط الساخن
13-09-2010, 04:54 PM
لا تروحون لهم خلوهم يولون

روحوا دولة اسلامية تقبل لبس النقاب

1000000000%100

برشلوني قطر
14-09-2010, 12:03 AM
الله يهدااكم الريال يسأل ف موضووع وبعض الاعضاء يردون ف اشيااء مالها دااعي..

الريال يقول مب سياااحه وانتوو اتقولوون له احسن لا تروح...

اخووي اتمنى لك التوفيق ف سفرتك والله يسهل امورك

التيما
17-09-2010, 09:01 AM
البرلمان وافق بالاجماع عالقانون لكن اعتقد بيتم تطبيقه بعد فتره مب هالايام لان القانون لازم يمر على هيئة قانونيه ارفع توافق عليه او ترفضه بس نصيحه كلم السفارة القطريه هناك بيفيدونك ومايقصرون ..

ALJokar
17-09-2010, 08:29 PM
الحمدلله علي كل حال والاموار ماتيسره بفضله

وعسى مانكون محتاجين لهم الي شغالين بالسفاره احتجت لهم بشغله بغوا يكالوني

اتمنى من كل قلبي ان السفارات خارج البلد مايكونون فيها هالنوعيه هذي الي معتدمين عليها بسبب اللغه الفرنسيه الي عندهم كلهم جزاريين وتونسه ومغاربه ولا يخدومون ابدا
براحه الا لش بي فيه مصلحه وهذا المفروض شغلهم لكن حسب الله ونعم الوكيل

ليش وينهم عيال الديره ماتوا انقرضوا ولا علشانهم مايعرفون فرنسي كلها كم شهر ويرطن فرنسي لكن خير الديره برا وماهوب فيها

باسكن روبنز
18-09-2010, 08:26 PM
الله يعينكم والله..

أنا رايي اللي بيروحون سياحة و متمسكين بالنقاب لايروحون الأماكن اللي تمنع النقاب..

بس الله يعينكم دام السالفة مب سياحة..

:):nice:

مشتاقة لقطر
23-09-2010, 07:52 AM
اسمحلي عالمداخلة اخوي الجوكر والحمدالله على سلامتكم

بخصوص باريس
انا رحت بالصيف االاموور سهالات

ولا ضاع مني شي ولا انسرقت وبحجابي وعبايتي ورافعة الراس بعد

بالعكس باريس حلوة والحجوزات بالنت سهلة جدا

ومحد له خص في حد

خشوف
23-09-2010, 10:44 AM
التقاب ممنوع حتى بالمطار شفت سعوديه قالوا لها اخلعيه

منصوربن حمد
23-09-2010, 10:50 AM
نعم النقاب ممنوع والحجاب بعد بس الحجاب مافي تشديد نصيحة البسي حجاب وترا متشددين على النقاب والله يخسف بهم وبقوانينهم ولو الدول الاسلامية تمنع التبرج للاجانب كان احترموا الدين الاسلامي وترى منع الحجاب عندهم من ناحية امنية هذا عذرهم

ماريسا
23-09-2010, 04:29 PM
بما ان دواعي السفر ضرورية مثل ما تفضلت الأخت حنان تبقى الوالدة بحجابها و منعاً للمشاكل تشيل النقاب و تقعد بالفندق لأني قريت عقوبة النقاب سجن و غرامة كبيرة فليش البهدلة

للضرورة احكام اخي الكريم
و تروحون و ترجعون بالسلامة ان شاءالله