المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو الافادة في اسعار القاعات

درب السعادة
07-09-2010, 02:24 AM
السلام عليكم :sorry:

أحبتي الله يجزيكم خير ابي اعرف اسعار القاعات أذا كان العدد بحدود 300 -400 شخص

اللي عنده معلومة يفيدني لاني مب عارف من وين أبدا في البحث

فكرت في قاعة الدوحة للأحتفالات الناس كلها تشرد منها الحين بسبب قلة الاهتما والصيانه

بس بعد أبي اعرف اسعارهم مع خالص شكري وتقديري :no:

qatarlands
07-09-2010, 02:36 AM
القاعات وهالعدد
من 50 الى 65 الف ريال انا اتكلم عن الدانه او الانتر او القاعه الاي في الريان

abdo222
07-09-2010, 02:45 AM
شيكي ريجنيسي اتوقع عروضهم زينه ،،

أبو بكر سالم
07-09-2010, 03:21 AM
السلام عليكم :sorry:

أحبتي الله يجزيكم خير ابي اعرف اسعار القاعات أذا كان العدد بحدود 300 -400 شخص

اللي عنده معلومة يفيدني لاني مب عارف من وين أبدا في البحث

فكرت في قاعة الدوحة للأحتفالات الناس كلها تشرد منها الحين بسبب قلة الاهتما والصيانه

بس بعد أبي اعرف اسعارهم مع خالص شكري وتقديري :no:

والله قاعة الاحتفالات الى في الدفنه تعاملهم بعد مب شي حاطين واحد صراحة مادري اشلون يتعامل مع الناس انا كنت حاجز كل شي من برى على ايام قبل لا يركبون الليتات والحركات والستي كلر والشاشات وهل السوالف وقلت لهم لين جائوا الناس الى كنت حاجز عندهم يركبون في نفس اليوم قال لهم ممنوع لان احنا من فترة بسيطة ركبنا سوالف اليتات والشاشات
قلت له ياخي انا حاجز القاعة وانا اسوي فيها الى ابقى مع العلم انا كنت متفق معاه اني بجيب من برى بعد الهواش والمشاكل ركبت اغراضي وللعلم انا خذيت الليتات والشاشات باقل من السعر الي عنده وبنص القيمة واعتقد الحين الى بيروح عنده لازم يتفاهم معاهم حتى على اتفه الامور والله لاحد ياخذ الامور حجز وهل السوالف اي كلام يقولة ونت متفق معاه يكتبه في الفاتورة كلام يقول لك اوكي وعقب يسوي نفسة مايعرف هل السالفه لانه بيرد ويقول لك مكتوب الاشياء المتفق عليها في الفاتورة
طولت عليكم بس على شان محد يصير لة الي صار لي

درب السعادة
07-09-2010, 03:23 AM
القاعات وهالعدد
من 50 الى 65 الف ريال انا اتكلم عن الدانه او الانتر او القاعه الاي في الريان

مشكور أخوي ما تقصر

درب السعادة
07-09-2010, 03:24 AM
:pioneer: أن شاء الله

مع خالص شكري

شيكي ريجنيسي اتوقع عروضهم زينه ،،

درب السعادة
07-09-2010, 03:24 AM
والله قاعة الاحتفالات الى في الدفنه تعاملهم بعد مب شي حاطين واحد صراحة مادري اشلون يتعامل مع الناس انا كنت حاجز كل شي من برى على ايام قبل لا يركبون الليتات والحركات والستي كلر والشاشات وهل السوالف وقلت لهم لين جائوا الناس الى كنت حاجز عندهم يركبون في نفس اليوم قال لهم ممنوع لان احنا من فترة بسيطة ركبنا سوالف اليتات والشاشات
قلت له ياخي انا حاجز القاعة وانا اسوي فيها الى ابقى مع العلم انا كنت متفق معاه اني بجيب من برى بعد الهواش والمشاكل ركبت اغراضي وللعلم انا خذيت الليتات والشاشات باقل من السعر الي عنده وبنص القيمة واعتقد الحين الى بيروح عنده لازم يتفاهم معاهم حتى على اتفه الامور والله لاحد ياخذ الامور حجز وهل السوالف اي كلام يقولة ونت متفق معاه يكتبه في الفاتورة كلام يقول لك اوكي وعقب يسوي نفسة مايعرف هل السالفه لانه بيرد ويقول لك مكتوب الاشياء المتفق عليها في الفاتورة
طولت عليكم بس على شان محد يصير لة الي صار لي

يا ساتر استر يا ساتر

omen

الــجــزيــرة
07-09-2010, 05:10 AM
جراند حياة انا حجزت عن\هم حق شهر 12

الشخص 300 ريال وممكن يوصل 270

والسعر للبوفيه او للخدمة على الطاولة

حسب اختياركم