المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أروع أن اكون مظلومه

امـ حمد
08-09-2010, 05:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا ما اروع ان اكون مظلومة

لماذا لا اموت من القهر,لماذا لا ازعل ولا احزن,لماذا لا احاسب من ظلمني, من حقي الدفاع عن نفسي,لماذا لا اهتم,لماذا لا ادعو على من ظلمني بالأسم (مثال, يا ربي انتقملي من فلان)لماذا كل هذه السعادة وانا مظلومة,هل انا انسانة عاقلة,ام انا اعاني من مرض نفسي مثلا,الحل بسيط جداّ , الله,عندما نؤمن بالله بجميع جوارحنا وبكل خلية من اجسادنا وبكل نفس نتنفسه,ساعتها بس سنشعر بالراحة و سيتحقق كل ما نتمناه من الدنيا و الآخره,انا اقول ما اروع ان اكون مظلومة لماذا,لا احد يتمنى الظلم و القهر و الأذى,وانا لا اتمناه ابدا لا لي ولا لأي مخلوق,لكن,انا عندي يقين مطلق بأن الله إذا احب عبد ابتلاه,وان الله يجيب دعوة المظلوم,وان الله مع المظلوم,وان الله يجزي المظلوم جزاءاّ حسناّ إن صبر و احتسب الأجر,هل هناك شعور أروع من أن أكون بين يدي الله وأنا مظلومة والجأ اليه سبحانه و تعالى كالطفلة الخائفة عندما ترتمي بأحضان والدتها لتشعر بالأمان والطمأنينة,الله أحن علينا وأرحم بنا من امهاتنا ,سيأتي يوم ستضع فيه كل ذات حمل حملها و سترمي كل ام بطفلها دون تفكير وسيقول كل انسان نفسي نفسي إلا رسول الله صلى الله عليه و على آله و سلم سيقول أمّتي,وهو يوم تقوم الساعة, ما أروع ان أكون مظلومة وعلى يقين مطلق بأن الله يحبني وان الله سينصرني و يستجيب دعائي و يكشف عني الضر و يرفع عني الظلم وفوق كل ذلك سيأجرني والحسنة بعشرة اضعافها
طيب ليش ما ادعي على الظالم دام ان دعوتي مستجابة,لأن الله اعلم مني,لأن الله سميع بصير,هو يعلم بكل شي فلماذا اقول يا رب انتقم من فلان, او افعل كذا و كذا بفلان,لأني واثقة من عدالة الله فلا أحتاج أن اسمي الظالم,ربنا شايف وعارف وهو المنتقم الجبار سبحانه,وان كان الظلم شيء بسيط فالتسامح لوجه الله تعالى شيء عظيم,وان كان ظلم كبير فما احلى قول حسبي الله ونعم الوكيل,إخواني فالله ربنا خلقنا بقلوب بيضاء ناصعة البياض فلماذا نسودها بالحقد و الكره,والقلب لا يصبح ناصع البياض إلى إذا امتلأ بحب الله, لأن حب الله يساوي, حب كل ما يحبه الله, و بغض كل ما يبغضه الله,الزوجة ان احبت زوجها تتقرب إليه بكل ما يرضيه و تبتعد عن كل ما يغضبه والزوج كذلك,فما بالكم بربنا سبحانه و تعالى,الدين ليس الصلاة و الصوم و الحجاب و النقاب واطلاق اللحية و تقصير الثوب, الدين أخلاق, وأن نتحلى معه بالأدب و الحب,ويا بخت من نام مظلوم ولا نام ظالم,

تقبل الله طاعتكم و صيامكم و قيامكم
وعيدكم مبارك
وكل عام و انتم بخير

مستجدة
09-09-2010, 01:34 AM
انا دائما اردد ربي لاتجعلني من الظالمين
ولا من المظلومين
وكفني شر نفسي وشر شياطين الانس والجن

امـ حمد
09-09-2010, 05:24 AM
بارك الله فيك

الانيق