تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تدرس الاستثمار في مصر



مغروور قطر
26-03-2006, 05:00 AM
كيوتل تدرس الاستثمار في مصر
تاريخ النشر: الأحد 26 مارس 2006, تمام الساعة 02:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة



علاء فتحي :

أعلن الدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي لاتصالات قطر ـ كيوتل ـ ان الشركة تدرس ملف الاستثمار في قطاع الهاتف النقال في جمهورية مصر العربية والدخول في منافسة مع الشركات الاقليمية والعالمية للفوز بالرخصة الثالثة لتشغيل خدمات الهاتف النقال وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته كيوتل في سلطنة عمان من خلال الاستثمار بشركة النورس وحصولها خلالها عام واحد على نسبة 20% من اجمالي المشتركين بالنقال بالسلطنة وتسجيلها لأكثر من 300 ألف مشترك.

وقال د. معرفية في تصريحات صحفية عقب تكريمه لمجموعة من موظفي خدمة العملاء المتميزين بالشركة تدرس كيوتل عدة عروض للاستثمار لدول المنطقة وذلك في إطار سعيها الدائم لتوسيع استثماراتها. ورداً على سؤال لـ«الشرق» حول خطة كيوتل في مجال تقطير الوظائف قال الرئيس التنفيذي ترعى كيوتل مجموعة من الدارسين والخريجين في كلية شمال الاطلنطي.


تفاصيل >>>

كرمت (37) موظفاً متميزاً وأفضل مراكز الاتصالات ... كيوتل تدرس الاستثمار بقطاع النقال في مصر

د. معرفية: نجاح استثمارنا في سلطنة عمان شجعنا لدخول أسواق جديدة

حلول تقنية متكاملة وانظمة حديثة تطبق بدورة الألعاب الآسيوية

خطة لتدريب الكوادر الوطنية.. وتراجع أسعار خدماتنا باستمرار


أعلن الدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي لاتصالات قطر - كيوتل - ان الشركة تدرس ملف الاستثمار في قطاع الهاتف النقال في جمهورية مصر العربية والدخول في منافسة مع الشركات الاقليمية والعالمية للفوز بالرخصة الثالثة لتشغيل خدمات الهاتف النقال وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته كيوتل في سلطنة عمان من خلال الاستثمار بشركة النورس وحصولها خلال عام واحد على نسبة 20% من اجمالي المشتركين بالنقال بالسلطنة وتسجيلها لاكثر من (300) الف مشترك.

وقال د. معرفية في تصريحات صحفية عقب تكريمه لمجموعة من موظفي خدمة العملاء المتميزين بالشركة: تدرس كيوتل عدة عروض للاستثمار بدول المنطقة وذلك في اطار سعيها الدائم لتوسيع استثماراتها.

ورداً على سؤال لـ الشرق حول خطة كيوتل في مجال تقطير الوظائف قال الرئيس التنفيذي ترعى كيوتل مجموعة من الدارسين والخريجين في كلية شمال الاطلنطى كما تقوم بتدريب عدد من الكوادر الوطنية داخل ادارات الشركة مشيراً الى ارتفاع نسبة الموظفين القطريين داخل كيوتل.

وعن استعدادات الشركة لاستضافة الدولة لدورة الالعاب الآسيوية قال د. معرفية: اعدت كيوتل حلول تقنية متكاملة وانظمة اتصالات حديثة ومتطورة ستطبق لأول مرة بدورة الالعاب الآسيوية ديسمبر المقبل وستكون كافة الاستعدادات مكتملة قبل نهاية الصيف المقبل وذلك لتوفير احدث مستوى في تقنيات الاتصالات للمشاركين في الدورة.

وبالنسبة لتطبيق كيوتل لتخفيضات على اسعار المكالمات المحلية والدولية قال د. ناصر تحرص كيوتل على القيام بمراجعة مستمرة لأسعار خدماتها الاتصالية بما فيها اسعار المكالمات المحلية والدولية وخدمات الانترنت واجرت كيوتل مؤخراً تخفيضات على تعرفة الكثير من الخدمات كالانترنت والهاتف النقال والكيبل التلفزيوني كما قدمت عروضاً عديدة مخفضة للاشتراك في الخدمات المختلفة والتي حظيت باقبال متزايد من المشتركين.

وحول جهود كيوتل لتقوية ارسال الجوال ومدى تعاون الجهات المعنية بالدولة مثل البلدية والبيئة وكهرماء على اقامة محطات لتقوية ارسال الجوال قال د. معرفية توجد خطة طموحة لانشاء محطات لتقوية ارسال الجوال في العديد من مناطق الدولة ونود ان نشكر الجهات المعنية بالدولة على تعاونها مع كيوتل في هذا الشأن مؤكدا حرص الشركة على تحسين مستوى خدماتها باستمرار والوصول بها الى اعلى درجة.


موظفون متميزون

وكرمت اتصالات قطر «كيوتل» 37 من موظفي خدمة العملاء، بمن في ذلك المندوبون المتدربون، وذلك في حفل اقيم بهذه المناسبة بحضور الرئيس التنفيذي لكيوتل د. ناصر معرفية وعدد من كبار المديرين بالشركة، وقد شملت فئات التكريم جائزة «افضل موظف» و«افضل مركز خدمة عملاء» وذلك عن اشهر ديسمبر 2005 ويناير وفبراير 2006، ويأتي هذا التكريم في اطار برامج الحوافز المعتمد في كيوتل والذي يعمل على اختيار افضل مراكز خدمة العملاء في قطر وتكريم مندوبي خدمة العملاء المتميزين من المناطق الاربع في الدولة.

واشاد د. ناصر معرفية بالموظفين المكرمين وأدائهم المتميز قائلاً: لقد تبين لنا جلياً ان جوائز خدمة العملاء تمثل حافزاً قوياً لموظفي خدمة العملاء في كيوتل. اننا ننظر الى موظفي خدمة العملاء باعتبارهم «وجوهاً من كيوتل»، لذا فقد وضعنا برنامج الحوافز لتشجيعهم على تقديم افضل خدمة ممكنة لعملاء كيوتل.

وتابع د. معرفية تعليقه قائلاً: واننا نأمل ان يقدم موظفو خدمة العملاء المبدعون والمتفانون في عملهم افضل خدمة وتجربة ممكنة لعملاء كيوتل. وقد حرصنا على تقديم هذه الجوائز في اطار الجهود الدؤوبة التي نبذلها لبناء ثقافة الاداء المتميز وترسيخها في كيوتل، وكذلك في اطار مساعينا الحثيثة الرامية الى ان تكون كيوتل صاحب العمل الاول والمفضل في الدولة.

وقام د. معرفية بتكريم المكرمين والمتميزين وتسليمهم جوائز وشهادات تقدير وحصل 12 موظفاً على جائزة «موظف الشهر» فيما تم تكريم 25 موظفاً متدرباً لاتمامهم دوراتهم التدريبية بنجاح.

وفاز مركز الريان بجائزة «افضل مركز اتصالات» عن شهر ديسمبر 2005، اما جائزة الموظف المثالي لهذا الشهر عن المناطق الاربع فقد فاز بها كل من: بدرية يوسف العماري (الوكرة)، ومنى حمدى حامد عطية المجابر (مركز المدينة) ومحمد مكين رزمي (النجادة) ونزار كي (الريان) واسميتا صابر (المكتب الخلفي، الخدمة اللاسلكية).

اما جائزة «افضل مركز اتصالات» عن شهر يناير 2006 فقد فاز بها مركز المدينة، في حين فاز بجائزة الموظف المثالي عن هذا الشهر في المناطق الاربع كل من: عبير ابو شرخ (أم سعيد) وحمد عبداله الموسى (النجادة)، وسالم حسن نزاد (ام سعيد)، وطاهر محمود (السد)، وأيه. عبدالكريم (المكتب الخلفي، الخدمة اللاسلكية)، واما جائزة «افضل مركز اتصالات» عن شهر فبراير 2006 فقد فاز بها مركز الوكرة، في حين فاز بجائزة الموظف المثالي عن هذا الشهر في المناطق الاربع كل من: منير احمد شريف (لولو هايبر ماركت - المنطقة الجنوبية)، وعبدالرحمن نيا (سلوى، المنطقة الغربية)، وعبدالله لحدان المهندي (الخور، المنطقة الشمالية)، والعنود سعيد الكواري (السد، المنطقة الوسطي)، ثافاييل مجيد (المكتب الخلفي).

يذكر ان كيوتل هي المزود الحصري لخدمات الاتصالات في دولة قطر حيث تشمل انشطتها الرئيسية توفير خدمات الاتصالات الهاتفية المحلية والدولية وخدمات الهواتف الدولية المتنقلة والانترنت بالاضافة الى خدمة البيانات والكيبل التلفزيوني (كيبل فيجن). وتوفر اتصالات قطر (كيوتل) ايضاً خدمات الهواتف المتنقلة في سلطنة عمان من خلال شركة النورس المملوكة لكيوتل وشركائها، حصلت كيوتل عل جائزة النجاحات الخليجية في عام 2005م كما حصلت على جائزة الخليج الاقتصادية لعام 2006، كما ان اتصالات قطر (كيوتل) في سوق الدوحة للاوراق المالية وفي سوق البحرين وابوظبي للاوراق المالية.

وكيوتل هي «الشريك الرئيسي» للجنة المنظمة لدورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة والتي ستقام في الدوحة في ديسمبر من عام 2006، وهي المزود الحصري لجميع خدمات الاتصالات لهذه الدورة والشريك الرئيسي هو أعلى درجات الرعاية للدورة.

khaldoon
27-03-2006, 08:04 AM
جزاك الله كل خير اخوي مغرور على نقل كل جديد لنا ..الله يبارك لنا بوجودك بينا

مغروور قطر
27-03-2006, 08:06 AM
جزاك الله كل خير اخوي مغرور على نقل كل جديد لنا ..الله يبارك لنا بوجودك بينا
وياك اخوي وشكرا لك

Love143
16-04-2006, 01:16 AM
http://members.lycos.co.uk/dhnal3od/closed.gif