المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !! من أشطر جراح بقطر ؟؟ !!

رهج السنابك
13-09-2010, 09:03 PM
؛؛

مرحبا

حبيت اعرف من واقع تجاربكم او اللي سمعتوه افضل جراح بقطر خاصة اللي بالرميلة او حمد

تخصص جراحة عامة

؛

ANONYMOUS
13-09-2010, 11:28 PM
شخصيا لا اعرف

بس حبذا تذكرين التخصص عشان اللي عنده تجارب يقولها

مثلا جراحة قلب

ولا انف واذن وحنجزه

ولا تجميل

عشان تسهلين للناس الاجابه

وماتشوفون شر

الميزان 1969
13-09-2010, 11:31 PM
دكتور محمد الجابر ...ودكتور حسن ال ثاني بالفعل ممتاااااااااااااااااااااااازين

ام بدر
14-09-2010, 01:53 AM
مرحبا

حبيت اعرف من واقع تجاربكم او اللي سمعتوه افضل جراح بقطر خاصة اللي بالرميلة او حمد

تخصص جراحة عامة

حياتي بس لو تحددين نوع الجراحة ترى انا تخصص ؟؟

الأصيلة
14-09-2010, 02:00 AM
الدكتور الجراح خيرات ممتاز
الدكتور عبدالعظيم بالمستشفى الأهلي...
وهناك الكثير من الجراحين المهره
بس لو نعرف جراحة إيش...؟

نورالهدى
14-09-2010, 03:36 AM
حدد التخصص
نحدد الجراح

تحداني
14-09-2010, 03:40 AM
كل جراح في تخصصه مبدع
فأعطينا كما أشار الاخوان والاخوات المجال .. سنعطيك الخبز الذي يناسب الخباز

ترك الأمور هكذا
هذا بحد ذاته ظلم لبقه الجراحيين والأطباء

جملك الله برضى الرحمن

al-sadd
14-09-2010, 03:58 AM
والله في دكتور قطري ماشاءالله عليه
فمستشفى الاهلي
جراحه عامه
اشهدله صراحه عن واقع تجربه بعيد عنكم الشر
ولاكن للآسف ناسي اسمه
ع العموم هو الوحيد اتوقع قطري في مستشفى الاهلي للجراحه العامه
واضنه استشاري
وماتشوفين شر اختي

بوسحيم
14-09-2010, 04:30 AM
الصراحة انا اتعامل مع الدكتور محمد العمادي وهو من اشهر وانجح الاطباء وتاريخة يشهدلة و هو كان المدير الطبي لمستشفى حمد والحين عندة مسشفى خاص بأسمه (مستشفى العمادي) وصارله في المهنة 25سنه اظن

العساس
14-09-2010, 06:36 AM
الدكتور عادل اسماعيل استشاري في مستشفى حمد

شموخ العز
14-09-2010, 10:22 AM
الدكتور الجراح خيرات ممتاز
الدكتور عبدالعظيم بالمستشفى الأهلي...
وهناك الكثير من الجراحين المهره
بس لو نعرف جراحة إيش...؟

ما تشوف شر اخوي صاحب الموضوع واجر وعااافيه

:nice::nice::nice: :nice::nice:ممتاز فلعن:nice::nice:

أوركيدهـْ ~
14-09-2010, 12:23 PM
إختي ياريت تحددين التخصص !

شيط ويط
14-09-2010, 12:51 PM
حلاّقي الشخصي :secret:

رهج السنابك
14-09-2010, 01:02 PM
؛
جزاكم الله خير

التخصص جراحه عامة General surgery

*^*محمد*^*
14-09-2010, 01:17 PM
دكتور محمد الجابر ...ودكتور حسن ال ثاني بالفعل ممتاااااااااااااااااااااااازين

اخوي متأكد من كلامك اذا مش مجرب ياليت تسأل احد مجرب

وبالنسبه لي ولا دكتور قطري كفو انه يصبح جراح ياناس لاحد يكذب على نفسه ويصدق كذبته

والأمر والأدهى هالبيطريه اللي حاطينهم فالطواري امس كنت عندهم وعلى اعصابي لين طلعت منهم ومو مصدق هالمهزله

اخواني خبرتو دكتور يعصب ويقول حق المريض انا ماراح اكشف عليك حتى لو على استقالتي وبعد ماراح خذا شوي ورجع للمريض لأنه جاه كلام يوقفه عند حده

بالنسبه لي لو اخذ سلفه واروح اتعالج فالهند او تايلند ولا اسلم نفسي للمقصب

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-09-2010, 01:49 PM
محمد العمادي 00000000000000

وارث العز
14-09-2010, 02:15 PM
نصيحة لوجة الله تعالى روحي برى لندن أو بانكوك ولا اتسلمينهم مريضكم يلعبون فيه والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين .

seeyou55
14-09-2010, 03:24 PM
حسن ال ثاني سمعت عنه

M007
14-09-2010, 03:35 PM

وبالنسبه لي ولا دكتور قطري كفو انه يصبح جراح ياناس لاحد يكذب على نفسه ويصدق كذبته

والأمر والأدهى هالبيطريه اللي حاطينهم فالطواري امس كنت عندهم وعلى اعصابي لين طلعت منهم ومو مصدق هالمهزله

اخواني خبرتو دكتور يعصب ويقول حق المريض انا ماراح اكشف عليك حتى لو على استقالتي وبعد ماراح خذا شوي ورجع للمريض لأنه جاه كلام يوقفه عند حده

على كيفك....

غزلان
14-09-2010, 04:03 PM
حلاّقي الشخصي :secret:

:secret:

بنت سيف
14-09-2010, 05:29 PM

كلام غير منطقي ..

دكاترتنا القطريين

د. محمد سالم الجابر - مستشفى حمد
د. عبدالعظيم عبد الوهاب - المستشفى الأهلي

من أفضل الجراحين ..
ولديهم شهادات من بريطانيا وإيرلندا

**

سمعت إن الدكتور محمد الجابر .. لما كان بيقدم على إنه يكون جراح استشاري .. كان لازم يدخل امتحان الجراحين الاستشاريين في بريطانيا .. كان واحد من ثلاثة جراحين نجحوا فيه من أول مرة في امتحان دخلة 100 جراح متقدم ..

الجراحة مب لعبة .. لازم يكون الدكتور متمكن حتى يحصل على لقب استشاري

القلب المؤمن
14-09-2010, 06:37 PM

اسمح لي أقولك انك غلطان ,والاخطاء اللي تصير في مستشفى حمد سببها وبكل اختصار سوء التنظيم وعدم المراقبة وسوء الادارة أما الدكاترة القطريين فيهم وايد زينين ,اللي أقول لك ومن واقع تجربة سيئين جدا هم الدكاترة الاجانب لاني لحد هاليوم ما مر علي دكتور في الدوحة همه انه يعالج الناس كلهم يقولون نفس العبارة جايين نلم فلوس ونسافر على بلادنا بعدين !

يعني شغل جراحة عدل مافي لان دافعهم الطمع والجشع في الدرجة الاولى , مافي أحسن من المواطن الله يسلمك لان المواطنين حوله هم أهله وربعه وناسه اللي تربى بينهم ونيته أنه يفيدهم وحياته كلها في الدوحة !

أما اذا دكتور تصرف معاك بطريقة وقحة فهالشي يعود لامرين : يمكن انك ماتعاملت معاه بطريقة زينة , ثانيا انه مافي جهات يلجأ لها المواطن يشتكي ضد الدكتور مثل نظام الدول الاجنبية !

لان الدكتور مب من حقه يرفض يعالج المريض وهالشي بيعرضه للمسائلة القانونية ..

الادارات الاجنبية تشوف المدير ماسك بالكرسي كأنه مخلد للأبد ويقمع كل الاجتهادات من القطريين والأمر والأدهى ان اللي اعلى منه قطريين ممكن يساندونه رغم انهم يعرفون انه خطأ لمجرد انهم يعانون من عقدة النقص وخايفين لو تعديته بكرة تاخذ مكانه ؟!!

يعني اوقف مع نفسك لحظة بس دقيقة وفكر رأس المال عندنا والكوادر البشرية والمستوى التعليمي والابتعاث للخارج وكل شي متوفر ولكن مافي نتايج مبهرة !!؟ هذا دليل على وجود خلل لازم يتصلح .

تحياتي لكم

رهج السنابك
14-09-2010, 08:44 PM
كلام غير منطقي ..

دكاترتنا القطريين

د. محمد سالم الجابر - مستشفى حمد
د. عبدالعظيم عبد الوهاب - المستشفى الأهلي

من أفضل الجراحين ..
ولديهم شهادات من بريطانيا وإيرلندا

**

سمعت إن الدكتور محمد الجابر .. لما كان بيقدم على إنه يكون جراح استشاري .. كان لازم يدخل امتحان الجراحين الاستشاريين في بريطانيا .. كان واحد من ثلاثة جراحين نجحوا فيه من أول مرة في امتحان دخلة 100 جراح متقدم ..

الجراحة مب لعبة .. لازم يكون الدكتور متمكن حتى يحصل على لقب استشاري

؛

على حسب معلوماتي ان الدكتور عبدالعظيم مصري؟؟؟ ولا صار قطري؟

اتصلت وللاسف عبدالعظيم بيكون في اجازة لين تاريخ 26

ود. محمد الجابر اول مرة اسمع فيه

هل موجود في الرميلة؟؟

وتخصصه جراحه عامة ولا متخصص في شي معين؟؟؟

لان انا ابي دكتور جرراح عام يعاين ورم غريب تحت الجلد

؛

بولينجر
14-09-2010, 09:26 PM
؛

هل موجود في الرميلة؟؟

؛
د. عبدالعظيم عبدالوهاب.... قطري مب مصري.... ممتاااااااز....
استشاري جراحة عامة.... في المستشفى الاهلي..... والله يشافي مرضاكم ومرضى المسلمين......

جوال 11
14-09-2010, 09:59 PM
الدكتور عبدالعظيم بالمستشفى الأهلي جراح قطري ممتاز ويمكن تدخل عليه في نفس اليوم العيادة ثم يحدد موعد الجراحة المطلوبة وبالتوفيق .

بنت سيف
14-09-2010, 11:50 PM
؛

هل موجود في الرميلة؟؟

؛

معلوماتج غير صحيحة

د. عبدالعظيم عبدالوهاب لاري

قطري

الحره
15-09-2010, 12:13 AM
ماتشوفين شر ياوخيتي آنسه منشن والله يشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين

اما اذا كان ورم انا سمعت ان الدكتور عبدالعظيم (قطري) في المستشفى الأهلي كفئ وياما سوى عمليات للأورام واسمع الناس تشكر فيه

في وحده اعرفها طلع لها ورم اخر ظهرها فكرته كيس دهني وراحت لدكتاترة جلد وراحت مستشفى خاص مادري اي واحد وتمت اتعالج منه مايروح ولعبو فيها وبعدين راحت حمد وشخصو انه ورم بس مب خبيث ومسكينه معطينها ادويه واثرت على كليتها وتعارضت مع الادويه الي تاخذها للكلى الله يشفيها والحين بتروح ألمانيا

انتي روحي حق عبدالعظيم وشوفي واذا السالفه يمين يسار ترى كل شي يتعوض ألا الصحه لو بفلوس والله انشرت

وربي يشافي مرضاكم ومرضانا ومرضى جميع المسلمين

رهج السنابك
15-09-2010, 12:55 AM
معلوماتج غير صحيحة

د. عبدالعظيم عبدالوهاب لاري

قطري

؛

والنعم والله ؛؛ شيء جميل نفتخر فيه

والله يزيده علم على علمه

ماشاء الله الجميع يمدحه

سمعته ممتازة واكيد اخلاقه في التعامل هو اللي ميزه اكثر مع علمه

لكن للاسف طالع اجازة

وجزاكم الله كل خير

دعواتكم

؛

bu abdulla
15-09-2010, 01:48 AM
اتوقع تاريخ محمد العمادى يشهد له كان المدير الطبى لمستشفى حمد بس الجماعه ما قدروة طلع و راح فتح له مستشفى خاص به و كفايه انه خريج ايرلندا عام 1980 و من اقدم القطريين

نورالهدى
15-09-2010, 03:45 AM
كل الدكاترة اللي ذكر اسمائهم ممتازين
وفي الدكتور علي يوسف العلي جراحة عامة
وهشام علام
اما اللي تكلم عن الدكتور حسن ال ثاني فهو غلطان
هذا الطبيب انقذ حياتي من 15 سنه وكمل برع ورد ممتاز
الظلم حرام
في كوادر رائعه

ضوى
15-09-2010, 03:50 AM

دكاترتنا كفو والنعم فيهم ، لين لعبوا فيكم الاطباء الاجانب بتعرفون قيمتهم

ساهر الليل
15-09-2010, 04:25 AM
وهشام علام
الظلم حرام
في كوادر رائعه

علي يوسف العالي :victory:

*^*محمد*^*
15-09-2010, 03:14 PM
انا ماعميت الدكاتره كلهم

وبالعكس هذا النجاح شي يرفع الراس للدكاتره القطريين

ولاكن ياهوه انا اتكلم من واقع تجربه

بنت الشمال
16-09-2010, 04:03 PM
لو تذكرين اي تخصص الله يشفيك

وحيد-الشوق
16-09-2010, 04:18 PM

وهشام علام
الظلم حرام
في كوادر رائعه

انا ماعميت الدكاتره كلهم

وبالعكس هذا النجاح شي يرفع الراس للدكاتره القطريين

ولاكن ياهوه انا اتكلم من واقع تجربه

للأمانة الدكتور حسن ال ثاني حاله من حال باقي دكاتره مستشفى حمد ما شفت منه شيء كلامه كله مخربط

صار لي معاه موقف لما وديت له تقارير تايلاند صدقوني يا جماعة انه عصب من الحق وقالي منت مجبور تجيب امك عندي وكان هذا اخر موعد معاه

انا ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في مستشفى حمد ليتني اموت ولا ادخل هالمقصب

سواح
16-09-2010, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بالنسبه لافضل جراحيين في مجال الجراحه العامه ..
من واقع تجربه وتعامل "انا اشتغلت مع اغلبيه الاسامي اللي ذكرتوها الا الدكتور محمد العمادي ما لحقت عليه" ..

لو كان حد من هلي ومثل ما قلتي مشكلته ورم تحت الجلد فاختياري الاول لج هو الدكتور حسن بن علي بن سعود ال ثاني .. استشاري جراحه عامه وجراحه اوعيه دمويه ..
متخرج من ايرلندا .. ومتخصص في كندا ..
علم وخبره .. ويشتغل بذمه .. نحسبه والله حسيبه ..
واختياري الثاني لج هو الدكتور محمد خيرت .. استشاري جراحه عامه ..

من غير قصور فبقيه الدكاتره اللي ذكرتوهم لكن مثل ما قلت لو كان حد من هلي وفالمساله اللي ذكرتها الاخت فهم بيكونون اول اختياراتي ..

بالنسبه للي ينتقد الدكتور حسن بن علي ال ثاني ..
انا اشتغلت معاه 6 شهور ..
واحب اذكر الناس اللي تقرا الكلام اللي انقال فيه .. ترى من الظلم انكم تحكمون على حد بشهاده طرف واحد فالمساله ..
انا عن نفسي ما شفت منه الا كل خير ..
شهاده حق يستاهلها بو عبدالعزيز ..
الله يكثر من امثاله ..

جراح تحت التدريب ..
سواح
:)

رهج السنابك
17-09-2010, 01:34 AM
؛

جزاكم الله خير

؛

لكن سؤال هل الدكتور حسن آل ثاني له عيادة مسائية؟؟ شلون نحجز موعد عنده؟؟

في الرميلة ولا بحمد؟؟

؛

سواح
17-09-2010, 01:20 PM
ويجزاج خير ..

د. حسن ال ثاني ما عنده عياده مسائيه ..

عنده عياده الجراحه العامه فمبنى العيادات الخارجيه الطابق الثالث يومين فالاسبوع ..
بس عشان تاخذين موعد لازم يكون عندج تحويله من الطواري او المركز الصحي او اي طبيب عشان يتسجلج موعد معاه ..

ماتشوفون شر ..

*^*محمد*^*
18-09-2010, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بالنسبه لافضل جراحيين في مجال الجراحه العامه ..
من واقع تجربه وتعامل "انا اشتغلت مع اغلبيه الاسامي اللي ذكرتوها الا الدكتور محمد العمادي ما لحقت عليه" ..

لو كان حد من هلي ومثل ما قلتي مشكلته ورم تحت الجلد فاختياري الاول لج هو الدكتور حسن بن علي بن سعود ال ثاني .. استشاري جراحه عامه وجراحه اوعيه دمويه ..
متخرج من ايرلندا .. ومتخصص في كندا ..
علم وخبره .. ويشتغل بذمه .. نحسبه والله حسيبه ..
واختياري الثاني لج هو الدكتور محمد خيرت .. استشاري جراحه عامه ..

من غير قصور فبقيه الدكاتره اللي ذكرتوهم لكن مثل ما قلت لو كان حد من هلي وفالمساله اللي ذكرتها الاخت فهم بيكونون اول اختياراتي ..

بالنسبه للي ينتقد الدكتور حسن بن علي ال ثاني ..
انا اشتغلت معاه 6 شهور ..
واحب اذكر الناس اللي تقرا الكلام اللي انقال فيه .. ترى من الظلم انكم تحكمون على حد بشهاده طرف واحد فالمساله ..
انا عن نفسي ما شفت منه الا كل خير ..
شهاده حق يستاهلها بو عبدالعزيز ..
الله يكثر من امثاله ..

جراح تحت التدريب ..
سواح
:)

يالحبيب الدعوه مب فلان وعلان انا تكلمت وانا مسؤل عن كلامي من واقع عمليه مسويها سنه 2005 الا اذا كان تحسن شغله بقول الله ربي وربه

للأمانة الدكتور حسن ال ثاني حاله من حال باقي دكاتره مستشفى حمد ما شفت منه شيء كلامه كله مخربط

صار لي معاه موقف لما وديت له تقارير تايلاند صدقوني يا جماعة انه عصب من الحق وقالي منت مجبور تجيب امك عندي وكان هذا اخر موعد معاه

انا ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في مستشفى حمد ليتني اموت ولا ادخل هالمقصب

زمردة الدوحه
06-11-2010, 01:12 PM
السؤال اللي يطرح نفسه ليش ياخذون دكاترتنا الزينين ويودونهم على المستشفيات الخاصه ..:anger1:

زمردة الدوحه
06-11-2010, 01:16 PM
ياربي دكتور خيرت ايتم بمستشفى حمد .....:victory:

زمردة الدوحه
06-11-2010, 01:36 PM
د. اليزيدي: قطر الخيرية تطلق برنامجا تدريبيا لإدماج طلبة المدارس المستقلة في العمل التطوعي

17/05/2010

نفذت قطر الخيرية برنامجا تدريبيا متكاملا لنشر ثقافة العمل التطوعي في أوساط طلبة المدارس المستقلة وإدماجهم في الخدمة المجتمعية بالتعاون مع عدد المؤسسات التعليمية داخل الدولة.

وتعد قطر الخيرية أولى الجمعيات الخيرية التي بادرت من خلال وحدة التطوع التابعة لإدارة البرامج والمشاريع فيها إلى تصميم وتنفيذ هذا البرنامج بغرض تدريب وإدماج واستيعاب طلاب المدارس المستقلة في أنشطتها التطوعية والخيرية داخل الدولة إسهاما منها في تفعيل قرار سمو ولي العهد و رئيس المجلس الأعلى للتعليم رقم (1) لسنة 2008 بإلزام طلبة المدارس المستقلة بتقديم ما لا يقل عن 25 ساعة كخدمة مجتمعية لتكون بمثابة تأسيس منهج لعمل تطوعي واع وقائم على رؤية وأهداف واضحة.

وفي تصريح صحفي أوضح الدكتور صالح اليزيدي مسؤول ملف التطوع في قطر الخيرية أن البرنامج التدريبي الذي استفادت منه حتى نهاية إبريل الماضي ست مدارس يتكون من جزئين الأول نظري يسهم في نشر ثقافة العمل الطوعي والتوعية بأهميته للشباب، والآخر تطبيقي عملي يستهدف إدماج الطلبة فعليا في الأنشطة التطوعية لقطر الخيرية من خلال مشاريعها التي تنفذها داخل الدولة والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي.

وأشار إلى أن قطر الخيرية تسعى إلى إيجاد شراكة بينها وبين المؤسسات التعليمية والتربوية والشبابية في مجالات العمل التطوعي ، مبديا استعداد الجمعية لتدريب ودمج مزيد من طلاب وطالبات المدارس المستقلة خلال الفترة القادمة.

وقد شارك في الدفعة الأولى لهذا البرنامج الذي أقيم بقطر الخيرية 29 طالبة من المدارس التالية : أم حكيم الثانوية المستقلة للبنات ، ورابعة العدوية المستقلة للبنات، ومجمع البيان الثانوي / المرحلة الثانوية، والإيمان الثانوية المستقلة للبنات، وآمنة بنت وهب الثانوية المستقلة للبنات، والرسالة الثانوية المستقلة للبنات.

اشتمل البرنامج التدريبي على محاضرات وورش عمل في مجال التعريف بالعمل التطوعي من منظور شرعي وأهميته للشباب، وأحكام الزكاة والصدقات ، والاتصال وأهميته في المؤسسات الخيرية، قدمها نخبة من المحاضرين والمدربين.

ففي مجال التدريب النظري، قدمت السيدة بدرية الياقوت، مسؤولة علاقات المحسنات بقطر الخيرية محاضرة عن " أهمية العمل التطوعي" تحدثت فيها عن ماهية العمل التطوعي ومجالاته وفوائده، مبينة أن وجوه الخير كثيرة ومتعددة، وخدمة الناس جزء من عقيدة المسلمين، كالزكاة والصدقة ومساعدة المحتاجين وإماطة الأذى عن الطريق، كما قامت بتطبيق عملي للتطوع، وذلك من خلال تخصيص يوم ترفيهي لليتيمات المكفولات من قبل قطر الخيرية داخل الدولة، بمشاركة المتطوعات من الطالبات وموظفات قسم علاقات المحسنات، حيث أسهمت الطالبات في إدخال السعادة على قلوب اليتيمات من خلال البرنامج الذي اشتمل على فقرات متنوعة مثل الأناشيد والمسابقات ومحاضرة عن منزلة الأم ، وتقديم الجوائز لليتيمات.

كما قدم السيد ربيع مجاهد، مسؤول وحدة الزكاة بقطر الخيرية ورشة تدريبية لتعزيز ثقافة الزكاة ونشر أحكامها الشرعية بين الطالبات، تحدث فيها عن أهمية الزكاة، وأوضح كيفية معالجة الديون والأموال التي اختلط فيها الحلال بالحرام، وبين كيفية معرفة الأموال التي تخضع للزكاة والتي لا تخضع لها، كما قدم أمثلة حسابية تطبيقية من الواقع العملي التطبيقي للزكاة.

وبدوره قدم السيد علي الرشيد، رئيس قسم الإعلام بقطر الخيرية، ورشة تدريبية عن "الاتصال"، عرف فيها عملية الاتصال واتجاهاته: الصاعد والهابط والاتصال ذو الاتجاهين، كما شرح عناصر الاتصال ومستوياته (ذاتي، فردي وجماهيري)، وتطرق لصعوبات ومعوقات الاتصال التي تتصل بالمرسل أو المستقبل، وتقنيات الاتصال الفعال، والوظيفية الاتصالية للعلاقات العامة في المؤسسات الخيرية. وتضمنت الورشة تدريبات عملية واستبيانات للتقييم الذاتي للاتصال الفعال لدى المتدربات.

ومن جانبه قدم السيد وليد لطفى، رئيس وحدة التطوع بقطر الخيرية، محاضرة بعنوان "الشباب والعمل التطوعي"، أشار فيها إلى أن الشباب عنصر مهم في تفعيل العمل التطوعي داخل المجتمع القطري، وأنه أكثر قدرة على العطاء في تنفيذ المشاريع التطوعية التي تخدم فئات كثيرة داخل المجتمع وخارجه، وقدم نبذة مختصرة عن جهود قطر الخيرية في إدماج الشباب والفتيات في العمل التطوعي.

الجدير بالذكر أن لقطر الخيرية علاقات تعاون مشترك وشراكة في المجال التطوعي مع عدد من المؤسسات داخل الدولة مثل مركز قطر للعمل التطوعي وجامعة قطر والمؤسسة القطرية لرعاية المسنين.

لاتبقون دكاترتنا ...ياخاص ...خلوهم للعامه ...مب كل الناس عندهم افلوس حق الخاص :anger1:

بنت السندباد
06-11-2010, 02:29 PM
الدكتور عبد العظيم في الاهلي ممتاز

hussein66
06-11-2010, 04:10 PM
انا اشوف الدكاتره الممتازين راحو للخاص ليش ؟
وليش ماتمسكت المستشفى فيهم؟
مثل د عبدالعظيم راح الأهلي
د صالح اليزيدي راح العمادي

مزايين
06-11-2010, 04:54 PM
الدكتور عبدالعظيم في المستشفى الأهلي وقبل كان في مستشفى حمد

مزايين
06-11-2010, 05:08 PM

من قال ولا دكتور قطري يصلح انه يكون جراح
ليه الدكاتره الغير قطريين عندهم اللي يؤهلهم يكونون جراحين والقطريين لا
حسافه والله هل كلام ....عيالنا القطريين كفو والله والنعم فيهم وهم من أحسن الدكاتره سواء في مستشفى حمد والا في المستشفيات الخاصة وهذا الكلام أقوله وعن تجربة
والمؤسف ان احنا عندنا ناس لو الواحد يسافر وما ينفع العلاج معاه في الخارج والا صار لهم خطأ طبي عادي عندهم ...لا ويقولون ان اللي هناك سووا كل اللي يقدرون عليه بس لو الواحد صار له شي هنا قالوا الأطباء القطريين والمستشفى القطري .....سبحانك يارب دايما يعترفون بالخارج وينكرون بلادهم .....هذا بعض الناس مو الكل ....وبعدين اذا عيالنا ماينفعون يكونون جراحين على قولتك عيل ماينفعون بعد في أي تخصص ثاني مو شرط تخصص طبي أي تخصص آخر مدني ...عسكري وغيره