المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت للأفضل مدرسه &&&&&&@@&&(())&&&&&

MBI
15-09-2010, 03:38 AM
السلام عليكم. بغيتكم تقولون لي وش أحسن مدرسه من ذي المدارس ويذكر لي الاجابيات والسلبيات. الاندلس. كامبرج. أكاديمية الدوحه.

The MooN
15-09-2010, 03:52 AM
الأندلس

المميزات: ( التركيز على الدين الاسلامي واضح - الاهتمام باللغة العربية واعطاؤها حقها المسلوب كما في باقي لمدارس - التنشأة الصحيحة في بيئة سليمة وآمنة - الاعتماد على الذات - التعليم للذكور ذكوري بحت وللاناث كذلك وبالاضافة للمستوى الاكادمي الممتاز)

المساوئ : ( عدم تنوع الأساليب في التعليم وهو مطلوب بعض الشيئ لابعاد الملل عن الأطفال والمراهقين على حد سواء - اللغة الانجليزية اضعف بقليل من غيرها ، ولكن تعتبر جيدة لستوى الطلاب العمري)

وشكرا

A l i
15-09-2010, 04:28 AM
الاندلس خلاص صارت مستقله الحين

MBI
15-09-2010, 05:28 AM
تسلمون على الردود

آآآه ياقطــر
15-09-2010, 05:32 AM
الاندلس الأغلبية اللي اعرفهم يشتكون منها في هذا العام انها مب مثل قبل .

Ghroor
15-09-2010, 05:47 AM
الأندلس ضعيفة أكاديمياَ وتربوياً
كامبريدج جيدة، لكن ليست لطلبة الثانوية، نادراً تلقى طالب متخرج من ثانوية كامبريدج ومقبول في المدينة التعليمية
أكاديمية الدوحة ما عندي خبرة عنها، بس سمعتها جيدة *

MBI
15-09-2010, 07:00 AM
الأندلس ضعيفة أكاديمياَ وتربوياً
كامبريدج جيدة، لكن ليست لطلبة الثانوية، نادراً تلقى طالب متخرج من ثانوية كامبريدج ومقبول في المدينة التعليمية
أكاديمية الدوحة ما عندي خبرة عنها، بس سمعتها جيدة *

thanks

الحريّه
15-09-2010, 08:52 AM
السلام عليكم. بغيتكم تقولون لي وش أحسن مدرسه من ذي المدارس ويذكر لي الاجابيات والسلبيات. الاندلس. كامبرج. أكاديمية الدوحه.

أخوي إذا ممكن تحدد سؤالك ؟ أحسن من أي ناحيه ؟ شنهو المعيار أو المعايير اللي على أساسها تبي تقييم المدرسه ؟
الإخوان يقولون الأندلس ! أظن هم يقصدون انها أفضل لأن الطاقم التعليمي فيها رجال , هل بالنسبه لك هذيه معيار أو محك للأفضليه ؟
اللغه العربيه لها معايير في جميع المدارس المستقله , ومعايير الدوله في مشروع إصلاح التعليم تعتبر معايير عالميه , فإذا كانت اللغه العربيه بالنسبه لك واحد من معايير الجوده , آنا أرشح مدرسة الدوحه الثانويه المستقله مع انها في القائمه اللي ذكرتها انت ..
لذلك يفضل انك تحدد معايير الجوده بالنسبه لك ..
تحياتي

MBI
15-09-2010, 09:34 AM
أنا قصدي مدرسه خاصه اجنبيه وش الافضل للمستقبل

الحريّه
15-09-2010, 11:12 AM
أفضل للمستقبل أيضا من أي ناحيه ؟؟ اللغه الإنجليزيه مثلا ؟
التدريب على مهارات التعلم ؟؟
التركيز على شخصية الطالب ؟
كل هذي أمور تسهل على المجيب تحديد إجابته

MBI
15-09-2010, 11:36 AM
أفضل للمستقبل أيضا من أي ناحيه ؟؟ اللغه الإنجليزيه مثلا ؟
التدريب على مهارات التعلم ؟؟
التركيز على شخصية الطالب ؟
كل هذي أمور تسهل على المجيب تحديد إجابته

اللغة الانجليزيه و مستقبله الوظيفي

استغفرالله
15-09-2010, 04:08 PM
كلهم مدارس مب لين هناك

يمكن الاندلس احسنهم