المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الافق مجله قطريه 100%

بنت الشمال
16-09-2010, 02:47 PM
السلام على الجميع اود في البدايه ان افتخر كقطريه او قطري ان اعبر عن مدى اعجابي بتلك المجله التي تطرح مواضيع ذات هدف و مضمون ففي العدد الاخير تناولت بعض السلبيات منها بيع العاب القمار للاطفال في محل مشهور وقد وضعت صوره للعبة القمار على غلاف المجله لتنبيه الناس كما تعودت المجله في كل عدد ان توجه رساله الى مسؤول وكذلك تتطرق المجله موضوع باسم بزنس بدون ترخيص مثل ممن يقومون بالسمسره للعقارات و كذلك الكوفيرات و كذلك اعجبني كثيرا رساله الى مسؤول ففي العدد الاخير رساله وجهت الى وزير الثقافه و الفنون و التراث و كذلك تحقيقات المجله تضمنت عنوان صور تحكى في كل عدد صور لسلبيات في المجتمع مثل الكتابه على الجدران و مواقف السيارات حيث ان الحصول على موقف اصبح صعب المنال ارجو من الجميع ان يتصفح المجله لانها فعلا فخر و قد وضع على غلافها ختم اخبار قطريه 100%

فارس الكلمة
16-09-2010, 05:12 PM
رئيس تحريرها .. إبراهيم عبدالرحيم السيد ..

و المدير العام : نادين كرم

http://www.ufuqmag.com/read.htm

هل تعملين أو تساهمين في هذه المجلة ..؟

أبو مناير
16-09-2010, 05:25 PM
أختي بنت الشمال ،
أنا لم أقرأ هذه المجلة من قبل ، وأشكرك على لفت الإنتباه لها.

قطرية فذة
16-09-2010, 06:01 PM
كثير اللي ياخذ اسم قطر ويتاجر به يقول عنه منتج قطري

بنت الشمال
16-09-2010, 06:31 PM
لا اعمل في مجلة الافق و ليس مساهمه فيها لكن المتصفح لهذه المجله يتمنى ان يكون مساهم فيها او يعمل فيها لانها قطريه 100% وين تلقون مجله مختصه في امور بلادنا شكرا لكل من يقوم على اخراجها لكم الف تحيه

بنت الشمال
16-09-2010, 06:35 PM
يا جماعه مجلة الافق فيها مواضيع جدا جريئه و محترمه لذوق القارئ و انا بمحض الصدفه لقيت منها عددين في احد مراكز التجميل

بنت الشمال
16-09-2010, 06:44 PM
لا اعمل في مجلة الافق و ليس مساهمه فيها لكن المتصفح لهذه المجله يتمنى ان يكون مساهم فيها او يعمل فيها لانها قطريه 100% وين تلقون مجله مختصه في امور بلادنا شكرا لكل من يقوم على اخراجها لكم الف تحيه

q6ri_vip
16-09-2010, 06:52 PM
رئيس تحريرها .. إبراهيم عبدالرحيم السيد ..

و المدير العام : نادين كرم

http://www.ufuqmag.com/read.htm

هل تعملين أو تساهمين في هذه المجلة ..؟

الظاهر بنت الشمال ماعرفت توصل الفكرة صح أهي تقصد ان الأخبار 100% قطريه وليست المجلة 100% قطرية

بنت الشمال
16-09-2010, 06:53 PM
لفت نظري رد (قطريه فذه ) بس بغيت اوضح لها ان الكلام عن مجله و ليس سلعه غذائيه وانا ليس لي صله بها من قريب او بعيد فقط اردت ان اعبر عن مدى اعجابي بها و اهتمامها بقطر و اخبارها و الواحد له الفخر بان في مجله مختصه بالبلد و عاشت ايادي من كتبت عن تاج راسنا(قطر) بس هذا الي بغيت اوصله