المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البند المركزي

d522
16-09-2010, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أحد من المدرسات قدم على البند المركزي أفيدوني الله يخليكم

قطرية حنونه
16-09-2010, 03:08 PM
اليوم قدمت بالمجلس الاعلى وخذوا مني الطلب ووعدوني خير

بنت الشمال
16-09-2010, 03:13 PM
مافي بند مركزي و لا خرابيط الله يعين الي طقت جبدهم من التدريس بيحولونهم للمدارس المستقله و بيكونون كأنهم تيل في طاسه ما يدرون شسالفه لا و الدوام من الساعه 7 الصبح الى الساعه 2 الظهر الله يعينكم و الله ينتقم من المجلس الاعلى بهدل الناس و الله اني خاسه فيكم يا مدرسات و مدرسين لا و المضحك في الموضوع الفائض من رجال و نساء كلهم حولهم المجلس الاعلى لمدرسة الاخلاص الله يعين :

بنت الشمال
16-09-2010, 03:16 PM
قطريه حنونه خذوا منج الاوراق بس يسكتونج ردي عليهم باجر بيقولون لج وين الاوراق

ارين
16-09-2010, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أحد من المدرسات قدم على البند المركزي أفيدوني الله يخليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أقول أختي .. وش تبين في البند المركزي ..

أولاً يحرمونك من حقك في العمل وأنت في كامل قوتك ونشاطك واجتهادك ومقدرتك على العمل والانجاز
بحجة العمالة الزائدة .. وفي نفس الوقت يوظفون آخرون مكانك ..
ثانيا .. يقتطعون من راتبك 5 - 6 آلاف من راتبك
أي العلاوات كلها ( العلاوة التشجيعية - المواصلات - طبيعة عمل .. وغيرها من الاقتطاعات التي لا تعرفين لها سبب )
ثالثا .. توقيف الدرجات من قبلها ( أي قبل تركك للعمل وما يصاحبها من زيادات في الراتب )
وفي الأخير اللي يبقى لك من الراتب ( الراتب الأساسي - والعلاوة الاجتماعية )
+ ملل + فراغ وخاصة إذا كنت بنت ولم تتزوجي ..

والله يوفقك ..

بنت الشمال
16-09-2010, 03:19 PM
يا مدرسات كتبوا عن البند المركزي في الجرايد و في المنتديات يمكن كثر الدق يفج للحام الله المستعان

قطرية حنونه
16-09-2010, 03:25 PM
قطريه حنونه خذوا منج الاوراق بس يسكتونج ردي عليهم باجر بيقولون لج وين الاوراق

ابشرج اموري طيبه وافادوني شاسوي يوم الاثنين

قطرية حنونه
16-09-2010, 03:27 PM
يا مدرسات كتبوا عن البند المركزي في الجرايد و في المنتديات يمكن كثر الدق يفج للحام الله المستعان

وش عرف المسؤولين بالمنتديت ؟؟؟؟ قولي خلنا نكتب بالجرائد او نروح عندهم بالبرج ونشوف حلول لمشاكلنا لا منتديات ولا جرايد زين واذا جرايدنا اصلا بها مشاكل هم اللي يشتغلون بالجرايد وين يروحون ؟؟؟

d522
16-09-2010, 03:28 PM
واحد في البرج قال حق بنت خالي أنت تحولتي الى البند المركزي فقالت ليش أنا مقدمت على البند المركزي

رد وقال روحي يوم الأحد للمدرسة المحاله ها وهي مدرسة الاخلاص وقعي أرغب في مباشرة العمل

والله تقول مل فهت انبطت جبدها وطلعت وراحت شرايكم بكلامه هذا الاخ هل هو عنده الحل والربط ولا................؟

قطرية حنونه
16-09-2010, 03:31 PM
واحد في البرج قال حق بنت خالي أنت تحولتي الى البند المركزي فقالت ليش أنا مقدمت على البند المركزي

رد وقال روحي يوم الأحد للمدرسة المحاله ها وهي مدرسة الاخلاص وقعي أرغب في مباشرة العمل

والله تقول مل فهت انبطت جبدها وطلعت وراحت شرايكم بكلامه هذا الاخ هل هو عنده الحل والربط ولا................؟

اكيد عنده معلومات وما يقدر يتكلم الا اذا كان مروسيه اشلون تنكتب مرووسيه مفهمينه ويش يقول

d522
16-09-2010, 04:07 PM
ابشرج اموري طيبه وافادوني شاسوي يوم الاثنين

طيب قولي ويش قالج عديل الروح هذا خلنا نستفيد وبهذا يكون مدح له

الكنترول
16-09-2010, 04:47 PM
مشاءالله عليه عديل الروح ونعم الرجل والله ابو الوجهه البشوش مريح كل المراجعين

بإسلوب راقي جداً جداً ............... قائم بدور الوزير والمدير ............ وعني أنا

أرشحة الوزيـــــــــــــــــــــــــــر على المجلس الأعلى

الله يحفظ كل خطواته

:nice:

ريماس الغلا
16-09-2010, 05:08 PM
ما عرف وان شاء الله اصحاب الاختصاص يفيدونكم

بـومـشـاعـل
16-09-2010, 11:45 PM
شوفو بنات بقولها لكم بكل صراحه هم واقصد المجلس الاعلى يبونا نطلب البند المركزي وهذا غير عن انهم يعطونا اياه ومن خلاله بناخذ كل الامتيازات الراتب سنتين تاخذين راتبك كامل بسسسسس اذا انتي طلبتيه او كتبتي ف الطلب لا اوافق ع العمل ف المستقله وارغب ف البند المركزي معناها مراح تاخذين شي من حقوقك حتى الدرجه اللي خذتيها بينزلونك منها مراح تاخذين الا الراتب الاساسي مو مثل لو هم حولوك تاخذين كل الامتيازات مع الراتب فالحذر يا خواتي والي مستغنيه عن نص راتبها بالضبط ع راحتها اتروح اتقدم ع البند وع طول بيوافقون عليها

بنت الشمال
17-09-2010, 12:40 AM
قطريه حنونه شقالوا لج سوين يوم الاثنين حتى يستفيد الكل ترى لاتستانسين ترى كلامهم ؟؟؟

كينيا
17-09-2010, 01:03 AM

بإسلوب راقي جداً جداً ............... قائم بدور الوزير والمدير ............ وعني أنا

الله يحفظ كل خطواته

وانا ارشحه بعد :victory: والنعم فيه

راية الفخر
17-09-2010, 01:32 AM

الله يحفظ كل خطواته

وانا بعد ارشحه لمنصب الوزير بدال هالوزير الراقد

kitmat
18-09-2010, 12:36 AM
وانا بعد ارشحه لمنصب الوزير بدال هالوزير الراقد

وأنا معاج اختي يستاهل بو الخير كل الخير
وانشاء الله يصحى وزيرنا من رقادة ولا يصير دوام المدرسات مع الطلاب خل يشوفون الدول الثانية شلون نظامهم اذا ما يعرفون النظام ولا كل يوم مسافر دولة شنهو استفاد
وكل ماحطو لنا وزير طلع أدمر من اللي قبلة

صمت 1
18-09-2010, 12:47 AM
ما يحولون على البند المركزي الحين

اخوي راجعهم يبي يحول زوجته للبند المركزي قالو له تبي تشتغل

حياها الله واذا ماتبي تقدم استقاله

عنوووود
18-09-2010, 01:48 AM
أنا أبي بند مركزي اشلوووون ؟؟؟ شسوي ؟؟؟ خلاااااااص ماعاد أقدر أعطي نفسيتي تعبانة أكرة شي اسمه مدرسة خلاااااااااااااااااااااااااص تعبت

عطووووني فرصة ثانية في مجال ثاني حراااااام يضيع العمر في مكان ما عمري حبيته

اخوووي عديل الرووووح أرجوووووووووووك دور لي حل ؟؟؟؟؟؟ :(:(:(:(