المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يبي اي بضاعة او معلومات من السعودية يراسلني

سعودي.. ولكن
17-09-2010, 12:37 AM
السلام عليكم

اللي يريد شراء بضاعة او يريد اي معلومات من السعودية

او يريد تأسيس شركة او يريد توصيل بضاعة انا اوصلها له لين بيته في قطر

ارسلو كل التفاصيل برسالة خاصة وابشروووووووووووووو

بعطيكم الاجابات والتكاليف واذا اتفقنا اقوم بتوصيلها لكم الى باب البيت في قطر

الحياة حلوة
17-09-2010, 02:01 AM
بالتوفييق

اخت الرجال
17-09-2010, 03:15 AM
اخوي انا في تاجره ف الرياض ابغي منها اغراض بس استصعبت الموضوع .. ف شلوون تقدر اتساعدني ..

eveqatar
17-09-2010, 03:17 AM
والله محتاجه

..er..
17-09-2010, 03:42 AM
الله يعطيك العافيه

لي رجعه لموضوعك

موفق بأذن الله

سعودي.. ولكن
17-09-2010, 04:01 AM
يا أخوان الموضوع مو صعب انا استقبل الطلبات وارسل لك الصور والتفاصيل اذا هي البضاعة اللي تبيها

تحول قيمتها للبائع اذا تعرفه او لحساب مؤسسة وسيط ولمن اجي قطر اسلمك البضاعة ارجع استلم اتعابي من الوسيط او من البائع

والتوصيل اما اوصلها بنفسي بسيارتي او ارسلها شحن المهم توصلك البضاعة

واما بخصوص الضمانات فيه عدة طرق
اما انك تحول القيمة للبائع اذا كنت شريت منه وانا ارسل لك البضاعة وعقب استلم اتعابي

او تحول لحساب مؤسسة بالرياض تجارية ومرخصة للتسويق نيابة عن الغير وبالتالي تكون المؤسسة وسيط وحسابها بالبنكي حساب مؤسسة مو حساب فردي
واذا وصلت المبالغ اروح اشتري البضاعة واشحنها

واي طريقة تستطيع تضمن فيها حقك وترتاح بلغني وانا حاضر لأني يهمني بالأول والأخير اني اوصل لك اللي تبي وانا استفيد مادياً وانت تشوف السرعة والدقة بالبضاعة

وعلى فكرة طلع لي مسج اني ما اقدر ارد على الرسائل لين اكمل خمسين مشاركة فلذلك ارجو ارسال الايميل للتفاهم حول التفاصيل وارسل صور البضاعة اللي تبونها ومعلومات عنها

سعودي.. ولكن
17-09-2010, 04:02 AM
يا أخوان الموضوع مو صعب انا استقبل الطلبات وارسل لك الصور والتفاصيل اذا هي البضاعة اللي تبيها

تحول قيمتها للبائع اذا تعرفه او لحساب مؤسسة وسيط ولمن اجي قطر اسلمك البضاعة ارجع استلم اتعابي من الوسيط او من البائع

والتوصيل اما اوصلها بنفسي بسيارتي او ارسلها شحن المهم توصلك البضاعة

واما بخصوص الضمانات فيه عدة طرق
اما انك تحول القيمة للبائع اذا كنت شريت منه وانا ارسل لك البضاعة وعقب استلم اتعابي

او تحول لحساب مؤسسة بالرياض تجارية ومرخصة للتسويق نيابة عن الغير وبالتالي تكون المؤسسة وسيط وحسابها بالبنكي حساب مؤسسة مو حساب فردي
واذا وصلت المبالغ اروح اشتري البضاعة واشحنها

واي طريقة تستطيع تضمن فيها حقك وترتاح بلغني وانا حاضر لأني يهمني بالأول والأخير اني اوصل لك اللي تبي وانا استفيد مادياً وانت تشوف السرعة والدقة بالبضاعة

وعلى فكرة طلع لي مسج اني ما اقدر ارد على الرسائل لين اكمل خمسين مشاركة فلذلك ارجو ارسال الايميل للتفاهم حول التفاصيل وارسل صور البضاعة اللي تبونها ومعلومات عنها

pink
17-09-2010, 05:31 AM
اممم تقدر تجيب لي عازل حراري ؟؟

سعودي.. ولكن
17-09-2010, 01:51 PM
رجاء لحد يكتب اسئلة الا على الطريقة الصحيحة وهي :

حدد البضاعة والنوع واي معلومات عنها واكتب سعرها في قطر بكم عشان نقدر نشوف السعر بالسعودية اذا فيه فرق نشتريها واذا مافيه فرق خذها من عندك وريح راسك ..

لأنو بالسعودية مئات المصانع ومحلات الجملة والموزعين الكبار ومكاتب الاستيراد من الخارج يعني كل شي موجود ولكن نبي نعرف اذا فيه مصلحة بفرق السعر نشتريه

واتشرف بخدمتكم و حبيت اخبر الاخوة اللي دزو رسائل خاصة اني ما اقدر ارد عليهم لأن نظام الموقع لازم خمسين مشاركة !!!!!! عشان اقدر ارد على الرسائل الخاصة ولذلك اكتبو بالرسائل الخاصة الايميل عشان نتفاهم عليه لين اوصل خمسين مشاركة !!!

بيض الله وجهيكم والاخ اللي طالب عوازل حرارية او سيراميك كل شي موجود بأنواع مختلفة فقط حدد النوع والسعر عندك واذا عندك صور له وابشر بالخدمة السنعة

سعودي.. ولكن
18-09-2010, 05:23 AM
اللي يبي يفتح مكتب او يكون له مندوب في السعودية او يكون له وكيل تسويقي في السعودية

يخاطبني برسالة خاصة و يكتب نشاطه و رقمه وايميله للتواصل

شموع قطريه
18-09-2010, 07:56 AM
انا ابي كريم معين ماينباع الا في السعوديه بعطيك عنوان المحل اللي يبيعه وانت توصله لي .. ممكن ؟؟؟ .. وياريت تفيدني بسعر التوصيل للكريم المطلوب

سعودي.. ولكن
18-09-2010, 08:54 AM
ابشر يا أخ قطر في قلبي

ارسل لي كل المعلومات وانا بشوف طريقة التوصيل وتكلفتها وابلغك

ارسل ايميلك برسالة خاصة وابشر

ذايق الويل
18-09-2010, 10:46 AM
اخوي اذا بغيت اشحن السيارة من قطر الي جده شلون والشحن وكم يوم بياخذ واكيد اهم شي السعر شلون

latty
18-09-2010, 12:14 PM
الاخ سعودي لكن

انا ابي هذا المنتج

http://www.thelifefood.com/ar/website/

ابي عدد ست علب اذا امكن

ahla
19-09-2010, 11:12 PM
اذا بغيت توصلي غرض لعنوان معين بالسعودية ( الرياض) ، ممكن ؟؟

سعودي.. ولكن
20-09-2010, 01:55 AM
اخوي اذا بغيت اشحن السيارة من قطر الي جده شلون والشحن وكم يوم بياخذ واكيد اهم شي السعر شلون

اسال الاخوة في معارض السيارات هم اعرف مني بالسعر ولو وصلوها الى سلوى وانا اخذها الى جدة ماعندي مشكلة اعطيك التكلفة

لكن شف الاسعار وبلغني

سعودي.. ولكن
20-09-2010, 01:57 AM
الاخ سعودي لكن

انا ابي هذا المنتج

http://www.thelifefood.com/ar/website/

ابي عدد ست علب اذا امكن

ارسلت لك التفاصيل على الخاص

سعودي.. ولكن
20-09-2010, 01:58 AM
اذا بغيت توصلي غرض لعنوان معين بالسعودية ( الرياض) ، ممكن ؟؟

اكيد مافي مشكلة

ارسل لي التفاصيل على الخاص

بازار
20-09-2010, 03:05 AM
بالتوفيق

طموحة
20-09-2010, 03:19 AM
واالله شغل طيب

الله يبارك لك

سعودي.. ولكن
20-09-2010, 11:18 AM
الاخ قارون