المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة يطلق برنامج "الوديعة الذكية"



Love143
27-03-2006, 12:58 AM
بنك الدوحة يطلق برنامج "الوديعة الذكية"

الدوحة - الراية : أعلن بنك الدوحة عن إطلاق برنامج جديد باسم "الوديعة الذكية" ، وهو برنامج سيسهل عملية التوفير وذلك بتغطية المصاريف المتعلقة بالأحداث المستقبلية في حياة العملاء كالإجازات ، والسفر، وتعليم الأبناء، والزواج، وشراء منزل.
سيكون لدى العملاء الذين يفتحون حساب وديعة ذكية الفرصة لتوفير مبلغ شهري ثابت لفترة تتراوح بين 12 شهراً و 60 شهراً. وسيكون الأمر أكثر سهولة للعملاء الذين يمتلكون حسابات لدى بنك الدوحة حيث سيقوم البنك، وبشكل آلي، بخصم المبلغ من حساب العميل وقيده تلقائيا إلى حساب الوديعة الذكية خلال فترة الوديعة.
وتتضمن امتيازات هذه الوديعة راس مال مضموناً بعائد مرتفع، وتأميناً مجانياً على الحياة مع توافر سيولة نقدية للحالات الطارئة. وسينتفع العميل المشترك في هذا البرنامج بنسب فوائد مرتفعة تصل لغاية 5% ،كما سيقدم البنك تأميناً مجانياً يصل لغاية 100,000 ريال قطري كحد أقصى لعملاء برنامج الوديعة الذكية. وفي الحالات الطارئة يمكن للعميل الحصول على قرض يصل لغاية 75% من قيمة الوديعة.
وفي تصريح خاص للصحافة قال السيد ر. سيتارامان، نائب الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة إنه يسر بنك الدوحة طرح هذا البرنامج الفريد للودائع الذي يخدم العملاء، وتعتبر الوديعة الذكية بادرة جديدة من بنك الدوحة للتأكيد على التزامه بتقديم خدماته ومنتجاته لكافة شرائح المجتمع. كما يعتبر هذا البرنامج مثالياً بالنسبة للعملاء الذين لديهم دخل ثابت منتظم ويرغبون بالتوفير لكي يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم المستقبلية. فأفضل شيء يمكننا تقديمه لأبنائنا هو التخطيط المالي السليم لتعليمهم. ومع برنامج الوديعة الذكية أصبح الآن بإمكان عملاء البنك البدء بالتوفير لتغطية مصاريف تعليم أبنائهم. وقد أضاف سيادته قائلا بأن البنك سيقدم غطاءاً تأمينياً مجانياً يصل لغاية 100,000 ريال قطري للعملاء الذين يستثمرون في برنامج الوديعة الذكية لدى بنك الدوحة.وقال السيد عبد الرحمن محمد المير، المدير التنفيذى لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة بأن الوديعة الذكية مصممة للعملاء الأذكياء الذين يرغبون في التخطيط للمستقبل بدءًا من اليوم. فعلى سبيل المثال، بإمكان العميل الذي يخطط لقضاء الإجازة مع العائلة، البدء منذ اليوم في توفير المصاريف اللازمة لذلك بدلاً من عمل الترتيبات في اللحظة الأخيرة. والشيء الأكثر أهمية هو أننا نشجع العملاء الاذكياء على التوفير من خلال دفع فائدة عالية على مدخراتهم ضمن برنامج "الوديعة الذكية".وقال السيد م. دنيش، المدير الرئيسى لدائرة تطوير المنتجات ببنك الدوحة، بأن العميل في بنك الدوحة هو دائما فى المقدمة، فعند قيامنا بتصميم منتجاتنا وخدماتنا فإننا نفكر دائما في مصلحة العميل. وما الوديعة الذكية إلا دليل آخر على جهدنا في توفير المنتجات التي تساعد عملاءنا على التخطيط المالي للمستقبل. إن وجود خيار في البرنامج للحصول على السيولة في صورة قرض بضمان الوديعه لمواجهة أي طارئ إنما يؤكد على أن العملاء لن يخسروا الفوائد الخاصة بوديعتهم.
ويمكن للأفراد فتح حسابات الوديعة الذكية إما بأسمائهم أو بأسماء أبنائهم، أما بالنسبة للشركات مثل شركات التضامن والشركات محدودة المسئولية وشركات التوصية البسيطة فيمكنهم ايضا الاستثمار فى هذا البرنامج. وبإمكان العملاء اختيار فترة استثمار تتراوح بين سنة وحتى خمس سنوات بحد أقصى من خلال اى فرع من فروع بنك الدوحة الواحد والعشرين المنتشرة في كافة أرجاء قطر. وسيكون هذا المنتج في متناول عملاء وغير عملاء بنك الدوحة. ويعتبر هذا المنتج مثالياً للتوفير بشكل منتظم من أجل تحقيق الأهداف المستقبلية التي يسعى إليها العميل.

khaldoon
27-03-2006, 08:01 AM
جزاك الله كل خير اخوي على نقل هذا الخبر
بارك الله فيك

as aa
28-03-2006, 12:50 AM
فايدة وديعة توفير وغيرها :anger2:
والحين بيسمونها وديعة ذكية؟ :funny:

والله لو سموها 100 اسم تبقى ربا وحرام :deal:
وياويلهم من الله واللي يتعامل معهم بمسمياتهم الشيطانية

Love143
16-04-2006, 01:19 AM
جزاك الله كل خير اخوي على نقل هذا الخبر
بارك الله فيك


وجزاك مثله واكثر اخوي ومشكور على المشاركه :)

Love143
16-04-2006, 01:20 AM
http://members.lycos.co.uk/dhnal3od/closed.gif