المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده :محتاجه وزر ناقه

سهم الغدر
18-09-2010, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنت اختي صغيره عمرها سنتين وفيها اكزيما ووصفولها وزر ناقه ... بس مادري من وين يجبونه , فارجوا المساعده:weeping:

الكونجرس
18-09-2010, 08:38 PM
روحي لسوق الغنم اكيد بتلاقين
ولو احد الاعضاء يذكر لنا الحديث الشريف في وزر الناقه لا يبخل علينا

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-09-2010, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنت اختي صغيره عمرها سنتين وفيها اكزيما ووصفولها وزر ناقه ... بس مادري من وين يجبونه , فارجوا المساعده:weeping:

:omg::omg:

والله مادري واتمنى احد الاخوه او الاخوات يساعدونج بتوفير المطلوب 00والله يشفي بنيتكم

( أَفَلا يَنْظُرُونَ إِلَى الإبل كَيْفَ خُلِقَتْ ) الغاشية/17 ، وهذا التأمل ليس قاصراً على شكل الجمل الظاهري ، ولا أجهزة جسمه الداخلية بل فوائد وزر وألبان الإبل

0

سهم الغدر
18-09-2010, 08:40 PM
الله يجزاكم خير ع الردود ...لاهنتوا

حبتور
18-09-2010, 08:45 PM
جرب المرة الليلة وباجر الضحى إدعولي

بوعمير
18-09-2010, 08:46 PM
أختي وش كثر تبين وانا حاضر، بس تري الناقة مهب بكر والله يعينش على الريحه.

والله يشفي الصغيرة وطهور إن شاءالله.

قطر دزاين
18-09-2010, 08:54 PM
انصحك بوزر البكر
لو تروح الشحانيه افضل

سهم الغدر
18-09-2010, 08:58 PM
جرب المرة الليلة وباجر الضحى إدعولي

المره تشفي كثيرمن الامراض بس ماعتقد تشفي الاكزيما لان الاكزيما تسبب الجفاف والمره تجفف ..ماعتقد تنفع الا اذا انت مجربها ... لاهنت قولي اذا مجربها

سهم الغدر
18-09-2010, 08:59 PM
أختي وش كثر تبين وانا حاضر، بس تري الناقة مهب بكر والله يعينش على الريحه.

والله يشفي الصغيرة وطهور إن شاءالله.

بوعمير ماقصرت اخوي عساك على القوة بس اعتقد لازم تكون بكر

سهم الغدر
18-09-2010, 09:00 PM
انصحك بوزر البكر
لو تروح الشحانيه افضل

وين بالشحانيه اخوي ...ولاهنت على الرد

قطر دزاين
18-09-2010, 09:04 PM
الشحانيه على طريق دخان وهم اهل هجن هناك ومحد راح يقصر واقلبها بكر

حبتور
18-09-2010, 09:06 PM
المره تشفي كثيرمن الامراض بس ماعتقد تشفي الاكزيما لان الاكزيما تسبب الجفاف والمره تجفف ..ماعتقد تنفع الا اذا انت مجربها ... لاهنت قولي اذا مجربها

مجربينها حتى على بوست شهور والجفاف حطوا عليه فازلين بس عقب المرة بثمان ساعات والله الشافي وماتشوفون شر.

مساهم فنان
18-09-2010, 09:13 PM
روحي السوق المركزي ... سوق الحيوانات ... الغنم والأبل ... روحي صوب الأبل ، تراه موب ع الشارع العام ، هو وراء الغنم ...
هناك السودانيين اللي يشرفون على الأبل بيعطونج اللي تبينه ... والله ما يقصرون حتى لو تبين حليب ، ترى يعطونج وببلاش .

سهم الغدر
18-09-2010, 09:17 PM
الشحانيه على طريق دخان وهم اهل هجن هناك ومحد راح يقصر واقلبها بكر

جزاك الله خير اخوي

سهم الغدر
18-09-2010, 09:18 PM
مجربينها حتى على بوست شهور والجفاف حطوا عليه فازلين بس عقب المرة بثمان ساعات والله الشافي وماتشوفون شر.

الشر مايجيك اخوي , والله لو نفعت الوصفه ابشر بالدعاء تقولك امها طول العمر بتدعيلك

سهم الغدر
18-09-2010, 09:19 PM
روحي السوق المركزي ... سوق الحيوانات ... الغنم والأبل ... روحي صوب الأبل ، تراه موب ع الشارع العام ، هو وراء الغنم ...
هناك السودانيين اللي يشرفون على الأبل بيعطونج اللي تبينه ... والله ما يقصرون حتى لو تبين حليب ، ترى يعطونج وببلاش .

جزاك الله خير اخوي ولاهنت على الرد

مساهم فنان
18-09-2010, 09:26 PM
جزاك الله خير اخوي ولاهنت على الرد

الله يشفي البنيه .... أنا كم مرة رحت حق السودانيين ويعطوني حليب ... بس ما أخلي أعطيهم اللي الله يكتبه...
نسيت أقول لج ودي معاج ماعون أو غرشه عشان يحطونه فيه .

باسكن روبنز
18-09-2010, 09:33 PM
ماعرفت وشو ذي بس حسيته شي عيب من الردود ،:secret:
ان شالله يفيدونكم الأعضاء وماتشوف شر الصغيروونه ،:)

الكونجرس
18-09-2010, 11:59 PM
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله
اما بعد
فائده عظيمه يغفل عنها كثير من الناس او كثير من المرضى اليائسين من امراضهم وهو التداوي بالبان وابوال الابل فقد شفى الله كثير من المرضى ببول الابل وهي معلومه قديمه يتداولها اجدادنا وآبائنا والاهم انها شافيه باذن الله من امراض كثيره . وقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم قبل اكثر من 1400 سنه عن هذا العلاج النبوي الكريم ففي مسند احمد:
‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الحجاج بن أبي عثمان ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏قال أنا أحدثكم حديث ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏إياي ‏ ‏حدثني ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن ‏ ‏نفرا ‏ ‏من ‏ ‏عكل ‏ ‏ثمانية قدموا على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وبايعوه على الإسلام ‏ ‏فاستوخموا ‏ ‏الأرض ‏ ‏فسقمت ‏ ‏أجسامهم فشكوا ذلك إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏ألا تخرجون مع راعينا في إبله فتصيبون من أبوالها وألبانها قالوا بلى فخرجوا فشربوا من أبوالها وألبانها فصحوا فقتلوا ‏ ‏الراعي ‏ ‏وأطردوا النعم فبلغ ذلك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأرسل في ‏ ‏آثارهم ‏ ‏فأدركوا فجيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمرت ‏ ‏أعينهم ثم ‏ ‏نبذوا ‏ ‏في الشمس حتى ماتوا ‏

وفي البخاري:
‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عبد الله الأنصاري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن عون ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏سلمان أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏أنه كان جالسا خلف ‏ ‏عمر بن عبد العزيز ‏ ‏فذكروا وذكروا فقالوا وقالوا قد أقادت بها الخلفاء فالتفت إلى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏وهو خلف ظهره فقال ما تقول يا ‏ ‏عبد الله بن زيد ‏ ‏أو قال ما تقول يا ‏ ‏أبا قلابة ‏ ‏قلت ما علمت نفسا حل قتلها في الإسلام إلا رجل زنى بعد إحصان أو قتل نفسا بغير نفس أو حارب الله ورسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏عنبسة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أنس ‏ ‏بكذا وكذا ‏ ‏قلت إياي حدث ‏ ‏أنس ‏
‏قال قدم قوم على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلموه فقالوا قد ‏ ‏استوخمنا ‏ ‏هذه الأرض فقال ‏ ‏هذه نعم لنا تخرج فاخرجوا فيها فاشربوا من ألبانها وأبوالها فخرجوا فيها فشربوا من أبوالها وألبانها واستصحوا ومالوا على الراعي فقتلوه واطردوا النعم فما يستبطأ من هؤلاء قتلوا النفس وحاربوا الله ورسوله وخوفوا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال سبحان الله فقلت تتهمني ‏
‏قال حدثنا ‏ ‏بهذا ‏ ‏أنس ‏ ‏قال وقال يا أهل كذا إنكم لن تزالوا بخير ما أبقي هذا فيكم أو مثل هذا.

وفي سنن ابي داوود:
‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن قوما من ‏ ‏عكل ‏ ‏أو قال من ‏ ‏عرينة ‏ ‏قدموا على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاجتووا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأمر لهم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بلقاح ‏ ‏وأمرهم أن يشربوا من أبوالها وألبانها فانطلقوا فلما صحوا قتلوا راعي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واستاقوا النعم فبلغ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خبرهم من أول النهار فأرسل النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في آثارهم فما ارتفع النهار حتى جيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم وألقوا في ‏ ‏الحرة ‏ ‏يستسقون فلا يسقون..الخ

فهؤلاء القوم كانو مرضى وقد وهنو من المرض فاوصاهم الرسول صلى الله عليه وسلم بان يشربو من ابوال الابل ولبنها ففيه العلاج باذن الله.
اما طريقة شرب بول الناقه كما حدثني احد الاخوه بأن الفائده تكون من بول الابل وامضى علاج بعد الله بول الناقه البكر التي لم تلد بعد وان تكون السنه ليست مدهره اي اتى عليها الربيع وقد شبعت الابل من العشب والكلأ دون اعلافها بالاعلاف الصناعيه ويخلط البول مع الحليب لتستسيغه النفس وهو ذو طعم لايطاق ولكن اذا خفف باللبن يهون على شاربه
نسال الله السلامه من كل شر وان يعافي مرضى المسلمين .

حاسوبيان
19-09-2010, 12:14 AM
اطلبو الشفاء من الله ثم جربو اسباب اخرى غير وزر الناقه
الله يعينكم على مصيبتكم

روح الاطلس
19-09-2010, 12:31 AM
اختي اللي وصف لكم وزر الناقة للاكزيما اعتقد انه شخص مطلع

فعلا وزر الناقة اثبت فعاليته في علاج الاكزيما والصدفية والبهاق

وقد قامت الدكتورة فاتن خورشيد باستخلاص المادة الفعالة في وزر الناقة ووضعته على هيئة كريم

ولكن تبعا للبروتوكولات العالمية قبل اصدار اي دواء ونشره لابد ان يكون في فترة تجربه اعتقد تصل الى خمس سنوات فلا يزال الكريم تحت التجربه ويوجد فقط في السعودية في صيدليات النهدي وبعض الصيدليات الاخرى

وبنقل لك تجربه شخص استعمل الكريم

الكريم اللي تشوفونه

هو علاج للاكزيما والصدفية

علاج اكتشتفته الدكتورة / فاتن خورشيد

من بول الابل

استنادا لحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فيه منه نوعين ( معطر وبدون )

موقع الدكتورة وفيه الارقام والايميلات وسيرة ذاتية عنها

http://www.fatenkhorshid.com/

مقطع فيديو انصح بمشاهدته :

http://www.kau.edu.sa/fkhorshid/kwit1.wmv

طبعا فوائد بول الابل كثيرة

تقدرون تبحثون بالنت بشكل اوسع عن فوائده

واحب اذكر نقطة انو الملك عبدالله

كرم الدكتورة فاتن واشاد باكتشافها لعلاج سرطان الرئة ايضا ..

،

الكريم تحصلونه بهيئة الاعجاز العلمي للقران الكريم بالدمام

8428672
أو
8432358

جوال

0559530408

0559530402

وطبعا حسب ماذكرت لي الاخت ان لهم افرع

بالرياض ، جدة ، مكة ، المدينة والطائف

سألتها برضو ان كان فيه امكانية يرسلون طلبيات خارج السعوية قالت لا ،

بالنسبة لي

اول تجربة اليوم بمنطقة صغيرة وماحسيت باي ضرر منه الحمدلله

استخدامي الفعلي له بيكون ان شاالله الاربعاء

شكرا للجميع

والله يتمم علينا بالشفاء ..

اي استفسار انا حاضرة ،

روح الاطلس
19-09-2010, 12:34 AM
وتقدرون تطرشون ايميل للدكتورة لو عندج اي سؤال بخصوص الكريم

او وين تلقونه او مدة استخدامه والخ

وبتجاوبكم ان شاء الله

باسكن روبنز
19-09-2010, 12:38 AM
كفووو والله ياروح الاطلس ، :)
كفيت ووفيت ولا يهونووون باقي الأعضاء ،

حاسوبيان
19-09-2010, 12:48 AM
دامكم فيها فيها شوفو لنا حل مع النداس
عندي ادويه من شهر وما راح
وناس قالو لي كية وحدة على القرن
وناس قالو مربع 4 كيات
هاه وش رايكم ينفع المرهم حسب كلام روح الاطلس ولا لا

Mshari
19-09-2010, 01:19 AM
يا جماعه اول شي الله يشافي مريضكم

اذا تبون اي خدمه من السعوديه في اي صيدليه حاظر

بطرشه لكم

صيدلية النهدي معروفه عندنا

اي حد منكم محتاج علاج منها او من غيرها ترانا بالشوفه يا اخوان

مالكم الا يوصله الدوحه

وعسى الله ان يشافي مرضانا ومرضى المسلمين

روح الاطلس
19-09-2010, 01:23 AM
كفووو والله ياروح الاطلس ، :)
كفيت ووفيت ولا يهونووون باقي الأعضاء ،

كفوك الطيب

روح الاطلس
19-09-2010, 01:25 AM
دامكم فيها فيها شوفو لنا حل مع النداس
عندي ادويه من شهر وما راح
وناس قالو لي كية وحدة على القرن
وناس قالو مربع 4 كيات
هاه وش رايكم ينفع المرهم حسب كلام روح الاطلس ولا لا

اسأل الله سبحانه وتعالى ان يشافيك ويعافيك ولا يجعل فيك داء الا جعله شفاء (يارب العالمين)

بس اخوي ياليت تعطينا الاسم العلمي او المعروف يمكن احد يقدر يساعدك من خلال تجربه او معرفه

( النداس ) شنو يطلع؟؟

ســـهم
19-09-2010, 02:40 AM
الوزر حاليا لاينفع على حسب بعض الاقوال

وذلك لانه لابد ان تكون الناقه بكر

وثانيا ان تكون في ربيع اي انها تقتات من الشجيرات التي تظهر في فصل الربيع

الله يشفي مريضكم ..

m7dmrta77
19-09-2010, 02:44 AM
الله يشفيها

شيط ويط
19-09-2010, 03:10 AM
الشر مايجيك اخوي , والله لو نفعت الوصفه ابشر بالدعاء تقولك امها طول العمر بتدعيلك

قولي لها لا تنساني من الدعاء بعد :weeping:

سهم الغدر
19-09-2010, 08:47 AM
الله يشفي البنيه .... أنا كم مرة رحت حق السودانيين ويعطوني حليب ... بس ما أخلي أعطيهم اللي الله يكتبه...
نسيت أقول لج ودي معاج ماعون أو غرشه عشان يحطونه فيه .

جزاك الله خير اخوي ع المعلومه , والحين الوالده راحت ادور بسوق الغنم

سهم الغدر
19-09-2010, 08:48 AM
ماعرفت وشو ذي بس حسيته شي عيب من الردود ،:secret:
ان شالله يفيدونكم الأعضاء وماتشوف شر الصغيروونه ،:)

الوزر هو بول الناقه الله يعزك اخوي ويستخدم بكثير من العلاجات

سهم الغدر
19-09-2010, 08:49 AM
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله
اما بعد
فائده عظيمه يغفل عنها كثير من الناس او كثير من المرضى اليائسين من امراضهم وهو التداوي بالبان وابوال الابل فقد شفى الله كثير من المرضى ببول الابل وهي معلومه قديمه يتداولها اجدادنا وآبائنا والاهم انها شافيه باذن الله من امراض كثيره . وقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم قبل اكثر من 1400 سنه عن هذا العلاج النبوي الكريم ففي مسند احمد:
‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الحجاج بن أبي عثمان ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏قال أنا أحدثكم حديث ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏إياي ‏ ‏حدثني ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن ‏ ‏نفرا ‏ ‏من ‏ ‏عكل ‏ ‏ثمانية قدموا على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وبايعوه على الإسلام ‏ ‏فاستوخموا ‏ ‏الأرض ‏ ‏فسقمت ‏ ‏أجسامهم فشكوا ذلك إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏ألا تخرجون مع راعينا في إبله فتصيبون من أبوالها وألبانها قالوا بلى فخرجوا فشربوا من أبوالها وألبانها فصحوا فقتلوا ‏ ‏الراعي ‏ ‏وأطردوا النعم فبلغ ذلك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأرسل في ‏ ‏آثارهم ‏ ‏فأدركوا فجيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمرت ‏ ‏أعينهم ثم ‏ ‏نبذوا ‏ ‏في الشمس حتى ماتوا ‏

وفي البخاري:
‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عبد الله الأنصاري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن عون ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏سلمان أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏أنه كان جالسا خلف ‏ ‏عمر بن عبد العزيز ‏ ‏فذكروا وذكروا فقالوا وقالوا قد أقادت بها الخلفاء فالتفت إلى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏وهو خلف ظهره فقال ما تقول يا ‏ ‏عبد الله بن زيد ‏ ‏أو قال ما تقول يا ‏ ‏أبا قلابة ‏ ‏قلت ما علمت نفسا حل قتلها في الإسلام إلا رجل زنى بعد إحصان أو قتل نفسا بغير نفس أو حارب الله ورسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏عنبسة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أنس ‏ ‏بكذا وكذا ‏ ‏قلت إياي حدث ‏ ‏أنس ‏
‏قال قدم قوم على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلموه فقالوا قد ‏ ‏استوخمنا ‏ ‏هذه الأرض فقال ‏ ‏هذه نعم لنا تخرج فاخرجوا فيها فاشربوا من ألبانها وأبوالها فخرجوا فيها فشربوا من أبوالها وألبانها واستصحوا ومالوا على الراعي فقتلوه واطردوا النعم فما يستبطأ من هؤلاء قتلوا النفس وحاربوا الله ورسوله وخوفوا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال سبحان الله فقلت تتهمني ‏
‏قال حدثنا ‏ ‏بهذا ‏ ‏أنس ‏ ‏قال وقال يا أهل كذا إنكم لن تزالوا بخير ما أبقي هذا فيكم أو مثل هذا.

وفي سنن ابي داوود:
‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن قوما من ‏ ‏عكل ‏ ‏أو قال من ‏ ‏عرينة ‏ ‏قدموا على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاجتووا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأمر لهم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بلقاح ‏ ‏وأمرهم أن يشربوا من أبوالها وألبانها فانطلقوا فلما صحوا قتلوا راعي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واستاقوا النعم فبلغ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خبرهم من أول النهار فأرسل النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في آثارهم فما ارتفع النهار حتى جيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم وألقوا في ‏ ‏الحرة ‏ ‏يستسقون فلا يسقون..الخ

فهؤلاء القوم كانو مرضى وقد وهنو من المرض فاوصاهم الرسول صلى الله عليه وسلم بان يشربو من ابوال الابل ولبنها ففيه العلاج باذن الله.
اما طريقة شرب بول الناقه كما حدثني احد الاخوه بأن الفائده تكون من بول الابل وامضى علاج بعد الله بول الناقه البكر التي لم تلد بعد وان تكون السنه ليست مدهره اي اتى عليها الربيع وقد شبعت الابل من العشب والكلأ دون اعلافها بالاعلاف الصناعيه ويخلط البول مع الحليب لتستسيغه النفس وهو ذو طعم لايطاق ولكن اذا خفف باللبن يهون على شاربه
نسال الله السلامه من كل شر وان يعافي مرضى المسلمين .

معلومات مفيده اخوي والكل بيستفيد منها وجزاك الله الف خير

سهم الغدر
19-09-2010, 08:50 AM
اطلبو الشفاء من الله ثم جربو اسباب اخرى غير وزر الناقه
الله يعينكم على مصيبتكم

النعم بالله ولاهنت ع الرد وجزاك الله الف خير

سهم الغدر
19-09-2010, 08:53 AM
اختي اللي وصف لكم وزر الناقة للاكزيما اعتقد انه شخص مطلع

فعلا وزر الناقة اثبت فعاليته في علاج الاكزيما والصدفية والبهاق

وقد قامت الدكتورة فاتن خورشيد باستخلاص المادة الفعالة في وزر الناقة ووضعته على هيئة كريم

ولكن تبعا للبروتوكولات العالمية قبل اصدار اي دواء ونشره لابد ان يكون في فترة تجربه اعتقد تصل الى خمس سنوات فلا يزال الكريم تحت التجربه ويوجد فقط في السعودية في صيدليات النهدي وبعض الصيدليات الاخرى

وبنقل لك تجربه شخص استعمل الكريم

الكريم اللي تشوفونه

هو علاج للاكزيما والصدفية

علاج اكتشتفته الدكتورة / فاتن خورشيد

من بول الابل

استنادا لحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فيه منه نوعين ( معطر وبدون )

موقع الدكتورة وفيه الارقام والايميلات وسيرة ذاتية عنها

http://www.fatenkhorshid.com/

مقطع فيديو انصح بمشاهدته :

http://www.kau.edu.sa/fkhorshid/kwit1.wmv

طبعا فوائد بول الابل كثيرة

تقدرون تبحثون بالنت بشكل اوسع عن فوائده

واحب اذكر نقطة انو الملك عبدالله

كرم الدكتورة فاتن واشاد باكتشافها لعلاج سرطان الرئة ايضا ..

،

الكريم تحصلونه بهيئة الاعجاز العلمي للقران الكريم بالدمام

8428672
أو
8432358

جوال

0559530408

0559530402

وطبعا حسب ماذكرت لي الاخت ان لهم افرع

بالرياض ، جدة ، مكة ، المدينة والطائف

سألتها برضو ان كان فيه امكانية يرسلون طلبيات خارج السعوية قالت لا ،

بالنسبة لي