المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطالبة الحكومه من خلال النت

فراغ
19-09-2010, 09:24 AM
نحن سكان منطقة الخيسة لا يوجد لدينا ميرة أو محلات تجارية أو مستوصف طبي
وتعداد البيوت في المنطقه تفوق الخمس مائة بيت والمنطقة جديدة ويزداد البناء والسكن فيها
كل يوم نشوف سيارات تنقل أثاث وأنتقال عوائل جديدة بها علمآ أن الدولة خصصت أرض لمشروع الميرة وموجودة الأرض فضاء لين اليوم
لذلك
لم أجد طريقه لمخاطبة المسئولين الأ من خلال هذا المنتدى
كما أرجو عند فتح محلات تجاريه أن تكون الأولويه لأهالي المنطقه لأن أحوالهم المادية متواضعه جدآ
ومعظم من يسكن المنطقة هم من أهل قطر الأصليين ومن شيبان قطر الذين يحتاجون لرعاية الطبيه والمواقع التجارية التي تخفف عنهم عنوة الذهاب لمدينة خليفة أو لخريطيات لجلب الخبز حتى خباز ما عندنا في الفريج حلاق ماكو دكان هم ماكو شنسوي أحنا نقعد تشذيه بدون خدمات
أرجو أعطاء أهتمام لفريجنا وتحياتي

كــرت احمــر
19-09-2010, 09:33 AM
كلشي متوفر ولله الحمد اللي يسمعك اللحين يفكرك في منطقة نائيه وقطر كلها هالكبير مركز ام صلال الطبي يبعد عن الخيسة 6 كيلوا كذالك مركز مدينة خليفة الطبي يبعد عن الخيسه 15 كيلوا والميرة ربي مكثرها حواليكم
عندكم طيبة وسوبر ماركت ثامكوا في ام صلال بينكم وبينه شارع ، قول الحمدالله يافراغ على النعمة اللي انت فيها غيرك معنده بيت يسكنه لا في الخيسة ولا في غيرها .

القمه
19-09-2010, 09:41 AM
عزيزي كرت أحمر أنا متفق معاك ومب متفق في نفس الوقت
شيئ يكن قريب من مسكنه هاذا مطلوب كسوبر ماركت ومخبز
كما ذكر ،،تعتبر لاشياء رئيسيه مهمه متقاربه من حولك
بفيدك بشيئ واحد أدخل موقع جريدة الشرق قسم >>المحليات
وبعث لهم عن طريق الأميل ،،أو وطني صباح الخير
أو مطالبت الأسهم القطريه بأصدار ملحق خاص بها
ويكن الجميع يطالب وإنما شخص واحد لا يكفي
وجهة نظر.

الخفي
19-09-2010, 09:41 AM
(( الجماعه مشغولين مع ملف كأس العالم والملاعب ))

قطر دزاين
19-09-2010, 09:45 AM
كل شي متوفر انتو تبون كل شي عند باب البيت اللي بيسمعك بيقول انك في حالول

حاسوبيان
19-09-2010, 09:58 AM
اذا فتحو لكم دكاكين ومغاسل وخبازين ومعاصر وكوفيهات وحلاقين وجمعيات من بيروح كارفون والستي واللاند؟ قولي من بيروح وخلك صريح
وبعدين بينزل سعر العقار واجار المحلات التجاريه
علشان مصلحه الوطن لازم التقليل من المحلات التجاريه في يد المواطن

عشق الشمال
19-09-2010, 10:27 AM
كلشي متوفر ولله الحمد اللي يسمعك اللحين يفكرك في منطقة نائيه وقطر كلها هالكبير مركز ام صلال الطبي يبعد عن الخيسة 6 كيلوا كذالك مركز مدينة خليفة الطبي يبعد عن الخيسه 15 كيلوا والميرة ربي مكثرها حواليكم
عندكم طيبة وسوبر ماركت ثامكوا في ام صلال بينكم وبينه شارع ، قول الحمدالله يافراغ على النعمة اللي انت فيها غيرك معنده بيت يسكنه لا في الخيسة ولا في غيرها .

اذا فتحو لكم دكاكين ومغاسل وخبازين ومعاصر وكوفيهات وحلاقين وجمعيات من بيروح كارفون والستي واللاند؟ قولي من بيروح وخلك صريح

ماعندكم ماعند جدتي الرجال له مطلب اشوفه متواضع واهل الخيسه الكرام لهم الحق بجميع الخدمات في شتى المجالات الطبيه منها والاقتصادية

اعتقد اغلب الأسر القطرية تعتمد اعتماد كلي على السوبرماركات والمعاصر المنتشرة في مناطقهم لوجود خدمة توصيل الطلبات للمنازل لأنشعال بعض ارباب هولا الأسر

انا ارى موضوعك يجب الاهتمام به من قبل مرشحكم في المجلس البلدي

hard to get
19-09-2010, 10:53 AM
وتعداد البيوت في المنطقه تفوق الخمس مائة بيت والمنطقة جديدة ويزداد البناء والسكن فيها
كل يوم نشوف سيارات تنقل أثاث وأنتقال عوائل جديدة بها علمآ أن الدولة خصصت أرض لمشروع الميرة وموجودة الأرض فضاء لين اليوم
لذلك
كما أرجو عند فتح محلات تجاريه أن تكون الأولويه لأهالي المنطقه لأن أحوالهم المادية متواضعه جدآ
ومعظم من يسكن المنطقة هم من أهل قطر الأصليين ومن شيبان قطر الذين يحتاجون لرعاية الطبيه والمواقع التجارية التي تخفف عنهم عنوة الذهاب لمدينة خليفة أو لخريطيات لجلب الخبز حتى خباز ما عندنا في الفريج حلاق ماكو دكان هم ماكو شنسوي أحنا نقعد تشذيه بدون خدمات

اخي الكريم
مطالبك مشروعه وهي مطلب انساني في اي تجمع حضري بل هي من المقومات الرئيسية لتوفير حياة كريمة للمواطن والمقيم

ذكرت قبل فترة طويلة في احدى مداخلاتي في قسم النقاش الاقتصادي با المناطق الخارجية بحاجة لاهتمام اكبر
لان عدم وجود هذه الخدمات مثل الخضار , الحلاق, السوبر ماركت, المخبر, الحدائق, اماكن لعب الاطفال
من الاسباب التي تزيد من الضغط على الطرق وذلك لانتقال الناس من اماكن سكنهم الى اقرب مكان يوفر هذه الاحتياجات

انا اوجه سهامي الى هيئة التخبيط والهدم العمراني
لانها هي الجهة المسئولة عن هذه الامور
حيث كان يجب ان يتم عمل شارع تجاري يخدم سكان كل منطقة
خذ عندك ام عبيرية منطقة تكبر وتتوسع ولكن بدون خدمات
الخريطيات يوجد بها عدد بسيط من المحلات لا يخدم قاطنيها

rayyane9
19-09-2010, 11:55 AM

وانت ليش معترض مب كلشي قريب من بيتكم ؟ بس خلاص حب لنفسك كما تحب لاخيك

نايم سهران
19-09-2010, 11:58 AM
لذلك

اضم صوتي لصوتك صح كلامك واقرب سوبرماركت بعد 3 كيلو ونص
انا من 100 سنه واسمع يقولون بيسوون وبيسوون الله اعلم

شبعان
19-09-2010, 12:02 PM
صح كلامك وانا شخصين ساكن في الخيسه
يالحبيب من اللي درسك عربي؟؟؟؟
انا لاحظت ان الاخطاء اللغويه اكثرت في المنتدى ..اعتقد ان اغلبية الاعضاء محتاجين الى تقويه فوريه في قواعد اللغه العربيه!!!!

الأصيلة
19-09-2010, 12:05 PM
الحين كل مناطق قطر القريبة والبعيدة فتحوا لهم محلات تجارية لكافة المستلزمات والميرة...
على الأقل خففوا الزحمة..
فـ سكان الخيسة يستاهلون وخاصة انهم ناقلين من بيوتهم القديمة اللي كان كل شي جنبها...
الله يعينهم والله...ويعينا اذا صرنا إلى ماصاروا عليه وانتقلنا لاسمح الله للخيسة..
اللهم ثبتنا في أماكنا...وابعد شبح الإزالة عنا...

عشق الشمال
19-09-2010, 02:10 PM
يالحبيب من اللي درسك عربي؟؟؟؟
انا لاحظت ان الاخطاء اللغويه اكثرت في المنتدى ..اعتقد ان اغلبية الاعضاء محتاجين الى تقويه فوريه في قواعد اللغه العربيه!!!!
اخي شبعان لك مني اجمل تحية ,,, فعلا معظم الاعضاء توجد لديهم اخطاء لغوية . . الواحد يمكن يشتمك في المنتدى وانت ماتدري

نرجو من الادارة فتح قسم خاص لتعليم اللغة العربية وتكون بالمجان

فراغ
19-09-2010, 06:54 PM
كرت أحمر
يخوي حرقت موضوعي
أخوي صحيح كلامك أنه فيه محلات في المناطق الي بحذانا بس ليش ما يكون عندنا أنت تعرف أهل الفريج ما يصبرون عن الخبز ليراني ومعظم الفريج في الليل يسوي صالونه ويغمس بخبز وتشم ريحت الصالونه في الفريج لذلك نضطر أروح غزة حق الخبز
هذي وحدة الشي الثاني حنى منظقه يديده والأعداد البشريه أزيد أمكن أنا غلطت أحنى أكثر من ألف بيت
الشي الثالث أنا ما عندي بيت أنا مستأجر لأن الأجار أرخيص خارج المدينة
تحياتي كرت أحمر طلعتني من المباراه

فراغ
19-09-2010, 07:01 PM
عزيزي كرت أحمر أنا متفق معاك ومب متفق في نفس الوقت
شيئ يكن قريب من مسكنه هاذا مطلوب كسوبر ماركت ومخبز
كما ذكر ،،تعتبر لاشياء رئيسيه مهمه متقاربه من حولك
بفيدك بشيئ واحد أدخل موقع جريدة الشرق قسم >>المحليات
وبعث لهم عن طريق الأميل ،،أو وطني صباح الخير
أو مطالبت الأسهم القطريه بأصدار ملحق خاص بها
ويكن الجميع يطالب وإنما شخص واحد لا يكفي
وجهة نظر.
أشكرك أخوي القمة وأنت قمة وكلامك يالشيخ صحيح
أشكرك كذلك على (السبورت ) وأعتبر كلامك أعادة لي للمبارة التي طلعني منها كرت أحمر

فراغ
19-09-2010, 07:05 PM
(( الجماعه مشغولين مع ملف كأس العالم والملاعب ))
المختفي أشكرك على المشاركة والأخذ بخاطري
وبالنسبة لملاحظتك ما أقول الا مثل ما قالت فيروز للحكومه
(( رودوا السلام والسلام ذا غالي ))

فراغ
19-09-2010, 07:07 PM

عزيزي وسع صدرك
أرجو أن توسع صدرك معاي

فراغ
19-09-2010, 07:08 PM
يعني ما يات الأ علينا
الله مصلحة الوطن
المحلات بتكون في يد بابوه وربعه

فراغ
19-09-2010, 07:14 PM
ماعندكم ماعند جدتي الرجال له مطلب اشوفه متواضع واهل الخيسه الكرام لهم الحق بجميع الخدمات في شتى المجالات الطبيه منها والاقتصادية

اعتقد اغلب الأسر القطرية تعتمد اعتماد كلي على السوبرماركات والمعاصر المنتشرة في مناطقهم لوجود خدمة توصيل الطلبات للمنازل لأنشعال بعض ارباب هولا الأسر

انا ارى موضوعك يجب الاهتمام به من قبل مرشحكم في المجلس البلدي
عاشق الشمال أشكرك لوقوفك بجانبي
وعجبني الهمبرقر الي شالته المرة
والصورة التي وضعتها عزيزي تعبر عن مطالبنا

فراغ
19-09-2010, 07:23 PM
اخي الكريم
مطالبك مشروعه وهي مطلب انساني في اي تجمع حضري بل هي من المقومات الرئيسية لتوفير حياة كريمة للمواطن والمقيم

ذكرت قبل فترة طويلة في احدى مداخلاتي في قسم النقاش الاقتصادي با المناطق الخارجية بحاجة لاهتمام اكبر
لان عدم وجود هذه الخدمات مثل الخضار , الحلاق, السوبر ماركت, المخبر, الحدائق, اماكن لعب الاطفال
من الاسباب التي تزيد من الضغط على الطرق وذلك لانتقال الناس من اماكن سكنهم الى اقرب مكان يوفر هذه الاحتياجات

انا اوجه سهامي الى هيئة التخبيط والهدم العمراني
لانها هي الجهة المسئولة عن هذه الامور
حيث كان يجب ان يتم عمل شارع تجاري يخدم سكان كل منطقة
خذ عندك ام عبيرية منطقة تكبر وتتوسع ولكن بدون خدمات
الخريطيات يوجد بها عدد بسيط من المحلات لا يخدم قاطنيها
أشكرك عزيزي
وجبتها من الأخر وكلامك مقنع جدآ
وفعلآ كثر التحركات لجلب المستلزمات تسبب زحمه
عندنا في فريجنا مخصصين أرض حديقة خضراء لين اليوم لونها ملحاء
أعتقد ينطبق علينا المثل
أنطر يا حصان لين يجيك الربيع

فراغ
19-09-2010, 07:26 PM
وانت ليش معترض مب كلشي قريب من بيتكم ؟ بس خلاص حب لنفسك كما تحب لاخيك
رياني والله أنت ذيب
أتشوف
بس كله أعتراضات
مادام أنا مرتاح غيري قلعته
على فكره
بيني وبينك
الأسود والأحمر لوني
لاتقول حق أحد

فراغ
19-09-2010, 07:30 PM
اضم صوتي لصوتك صح كلامك واقرب سوبرماركت بعد 3 كيلو ونص
انا من 100 سنه واسمع يقولون بيسوون وبيسوون الله اعلم
نايم سهران شكلك من أهل المنطقه
وتعاني من ظرب المراثونات وزحمة التريلات شارع (ون وي)
يالله أن شاء الله يتحقق حلمي ويفتحون دكان في فريجنا

فراغ
19-09-2010, 07:35 PM
الحين كل مناطق قطر القريبة والبعيدة فتحوا لهم محلات تجارية لكافة المستلزمات والميرة...
على الأقل خففوا الزحمة..
فـ سكان الخيسة يستاهلون وخاصة انهم ناقلين من بيوتهم القديمة اللي كان كل شي جنبها...
الله يعينهم والله...ويعينا اذا صرنا إلى ماصاروا عليه وانتقلنا لاسمح الله للخيسة..
اللهم ثبتنا في أماكنا...وابعد شبح الإزالة عنا...
أشكرك أختي الأصيله على تجاوبك ومشاركتك همومنا أحنا أهل الخيسة
حتى الأسم خايس (الخيسة)

باسكن روبنز
19-09-2010, 08:33 PM
^
^
ترا المنطقه أسمها اصلاً روضة الحمام ،:victory:
بس مادري من هالخايس ألي مسميها خيسه شكله مايتسبح ، :(

نايم سهران
19-09-2010, 10:32 PM
نايم سهران شكلك من أهل المنطقه
وتعاني من ظرب المراثونات وزحمة التريلات شارع (ون وي)
يالله أن شاء الله يتحقق حلمي ويفتحون دكان في فريجنا

هههههههههههههههههههههههههه خلاص ااذا افتحوا دكان عندكم كلمني

اقص رقبتي اذا افتحوا دام بو فلان حي :secret:

فراغ
19-09-2010, 11:50 PM
^
^
ترا المنطقه أسمها اصلاً روضة الحمام ،:victory:
بس مادري من هالخايس ألي مسميها خيسه شكله مايتسبح ، :(
أشكرك على المعلومه أول مرة أعرف أنها روضة الحمام
والله أخوي كل مرة أمر على خيوسه أتذكر فريجنا

فراغ