المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الدوحه، تهبط ماتهبط ماراح أبيع. وراك والزمن طويل!!

اللوجستي
27-03-2006, 09:50 AM
صحيح أنك مصختها، ولكن بيع ماراح أبيع. ماهو أنا اللي ينوكل لحمي لأن لحمي مر. صحيح أن السوق مليان هرافي لحومهم طريه بس أنا لا وألف لا!

امير البحر
27-03-2006, 09:56 AM
تسلم ياللوجستي للحين فيه ناس ما تهزهم ريح
وعساك على القوة وياليت كل الناس يسمعونك ويسوون مثلك

Dana
27-03-2006, 10:06 AM
صحيح أنك مصختها، ولكن بيع ماراح أبيع. ماهو أنا اللي ينوكل لحمي لأن لحمي مر. صحيح أن السوق مليان هرافي لحومهم طريه بس أنا لا وألف لا!
:app: :app:

الفيلسوف
27-03-2006, 11:17 AM

ياليت كل المستثمرين يسمعون هالكلام بس مثل مايقولون تجري الريـــاح بما لاتشتهي العقاربو :) نبي نشوف آخر النزول وين يبون يوصلونا :con2:

M O 7 A M M E D
27-03-2006, 11:18 AM

:app: :app: :app: :app: :app:

الرفاع
27-03-2006, 11:45 AM
حبيب قلبى اللوجستي
انا معاك
:nice: :nice:

اللوجستي
27-03-2006, 12:28 PM
أزيدكم من الشعر بيت ياشباب! أفكر بجديه أجي الدوحه بكره أشتري........... لي خاطر في هرفي لحمه طري يبي يبيع أسهمه!! أصلي قيعان!!!!!!!! يم يم!!! وينكم يالهرافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المجد
27-03-2006, 12:36 PM
:court:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الفيصلي
27-03-2006, 01:05 PM
تعجبني بس اخاف يلين لحمك ياللوجستي مع كثر السلق

Breakaway
27-03-2006, 01:11 PM

والله ياخوي الي اشوفه وللأسف انك انت من ضحايا السوق إذا كانت هذه سياستك!

اللوجستي
27-03-2006, 01:50 PM
والله ياخوي الي اشوفه وللأسف انك انت من ضحايا السوق إذا كانت هذه سياستك!

ضحايا السوق هم اللي عظمهم هش وأدنى ماكسره. سياستي هي أذا قبلت بالخساره من أولها يعني راح أقبل به دايم. سياستي أني شريت السهم وأنا عندي قناعه ودرايه تامه بما شريت. سياستي أن السهم مثل مانزل راح يطلع. سياستي هي خلك شديد ولاتكون ضعيف. سياستي هي أني ماأسمح لغيري يخسرني ويتربح على ظهري بل ماخذ بالمثل اللي يقول "يابخت من فاد واستفاد". سياستي أني ماأكون من صف الهرافي بل من صف الذيابه ياذيب.......وسلامتك.

Breakaway
27-03-2006, 02:59 PM
صح لسانك، لكن لي رجعة معاك أخي العزيز..

alkafiz
27-03-2006, 03:40 PM

سيرو ونحن من ورائكم

اللوجستي
27-03-2006, 04:09 PM
صح لسانك، لكن لي رجعة معاك أخي العزيز..

عزيزي breakaway، أعتقد بأنني أعرف سياستك وهي سياسه ناجحه أيضا. ألا وهي أن تضع حد معين للخساره وعندها تقوم بالبيع. أنا لاتناسبني أو لاتروق لي لعدة أسباب منها أنني لست بمضارب يومي ولكن مستثمر طويل المدى. وشعوري بأن لو كل واحد أخذ بهذه السياسه لساهمنا جميعنا في هبوط السوق الى مستويات لاتخطر بالبال. فالسوق منكم وأليكم والسلام عليكم.

أختلاف الرأي لايفسد للود قضيه.

البدر
27-03-2006, 04:26 PM
جميع اسواق العالم فيها كساد ونشاط وهالسوق من كساد الي كساد اعتقد جود السوق ولا جودة البضاعه وهذا ينطبق على السوق القطري البضاعه جيده ( الشركات ) والسوق لك عليه واجد سلطنة عمان مكررات الارباح 7 و 9 ومع ذلك في نزول لان السوق غير جيد تداول ضعيف واخاف على هالسوق تنزل مكررات الارباح من 15 الي 9 وعند ذلك يعلن الشعب القطري ومستثمرين قطر افلاسهم

العقيد
27-03-2006, 04:36 PM
ضحايا السوق هم اللي عظمهم هش وأدنى ماكسره. سياستي هي أذا قبلت بالخساره من أولها يعني راح أقبل به دايم. سياستي أني شريت السهم وأنا عندي قناعه ودرايه تامه بما شريت. سياستي أن السهم مثل مانزل راح يطلع. سياستي هي خلك شديد ولاتكون ضعيف. سياستي هي أني ماأسمح لغيري يخسرني ويتربح على ظهري بل ماخذ بالمثل اللي يقول "يابخت من فاد واستفاد". سياستي أني ماأكون من صف الهرافي بل من صف الذيابه ياذيب.......وسلامتك.

لو كانت هذه سياست 50% فقط من المستثمرين لكنا راينا ارتفاعات كبيره واسعار غير الاسعار التي نراها الان ...كفو عليك ياللوجستي :nice:

صقر بلادي
27-03-2006, 05:52 PM
تبون اسعار عاليه نطروه لين 2007

اللوجستي
27-03-2006, 06:52 PM
خلاص نويت ياشباب! أنا جاي أزيد الكميه بكره والتذاكر في جيبي!!!!! عقلناها وتوكلنا وخل اللي يصير يصير! أنا واثق من متانة الأقتصاد القطري وواثق من قوة الشركات وواثق من شجاعة الشعب القطري على المحافظه على سوقهم!

مستثمر بسيط
27-03-2006, 11:28 PM
شخصياً اعتبر نفسي شريك معاهم
لم ..... ولن ...... ابيع