المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاثنين 20/9 اليوم الأسود في تاريخ التعليم في قطر .. لكم الله يامعلمينا الافاضل ..

شموع قطريه
20-09-2010, 01:09 PM
في بداية موضوعي اتقدم بالشكر والعرفان لكل مدرسه ومربية اجيال ساهمت في بناء نهضة قطر التعليميه وساهمن في تخريج أجيال صالحه مثقفه تتحلى بالقيم والمباديء الساميه والذين نراهم الان يتقلدون المناصب القياديه والهامه في البلد ..

موضوعي هنا يخص القرارات التخبطيه من مسؤولي المجلس الاعلى للتعليم ومحاولتهم لإبادة المعلمه القطريه من مدارس الدوله واحلال المدرسات الاجنبيات محلهن ليتولوا مهمة تعليم الاجيال القادمه ..

نرى اليوم الالاف من المدرسات القطريات واللاتي تم اعتبارهن فائضا مشتتين لايعرفون مصيرهم بعد ان تم استبعادهن من المدارس المستقله واقعادهن في البيت وهن في عز العطاء .. معلمات كفؤ قدن المسيره التعليمية بكل همه ونشاط وبذلوا قصارى جهدهن في سبيل اخراج جيل واعي علموا وأعطوا بذمه وضمير بدون كلل او ملل ..

ويأتي اليوم الاثنين المشؤوم ليتم ابلاغهن ان الدوله ليست بحاجه لهن وان عليهم القعود في البيت لعدم وجود شواغر لهن ..

لماذا يامسؤولون استبعدتم تلك الاعداد من المدرسات القطريات ؟؟ أعداد المدارس كما هي لم تقل او تزيد وقد كانت في السابق تستوعب تلك الاعداد من المدرسات وأكثر فما الذي حدث الآن ؟؟؟!! تم تقليل عدد المدرسات لتقليل المصروفات للمدرسه ؟؟!! أليست الرواتب تأتي من الحكومه وحكومتنا تستطيع تدفع رواتب جميع المدرسين والمدرسات ؟؟؟ اذن لماذا تحاول كل صاحبة ترخيص ان تقلل عدد المدرسات لتقلل مصاريف الرواتب ؟؟ لماذا تقفل صاحبات الترخيص الباب في وجه كل مدرسه قطريه تطرق باب المدرسه ؟؟ لماذا كل هذه الاعداد من المدرسات اللواتي تم اعتبارهن فائض ؟؟!! أليس من واجب الدوله تجاه مواطنيها ان توفر لهم فرص العمل ؟؟ اذن لماذا يحدث ذلك ؟؟ لماذا يتم استبعاد المعلمات القطريات شيئا فشيئا من المدارس المستقله ؟؟ اعتقد ان تلك خطه غربيه متمثله في مؤسسة راند لغسل مخوخ الأجيال القادمه وطمس الهوية الاسلاميه فيها واشباعها بالافكار الغربيه الأجيال القادمه ..

واأسفاه على مايحدث في حق المدرسات القطريات وعلى اضاعة الخبرات والكفاءات التربويه والقياديه وهي خسارة مابعدها خسارة ..

وا أسفاه على الاجيال القادمه التي يحاولون تغريبها وطمس الهويه الدينيه والعربيه منها واخراج اجيال خاوية الفكر غربية التفكير ..

وااا أسفاه على مسؤولي البلد الذين يرون ويسمعون مايحدث بالمدرسات القطريات والاباده الجماعية التي يتعرضون لها ولم يحركوا ساكنا ولم ينصفوهن او يصدروا قرارا بوقف تلك المهزلة ..

أين لجنة حقوق الانسان مما يحدث بالمدرسات القطريات ؟؟ أم هي انشئت لمنح حقوق الانسان للأجانب فقط !!!

هذا والله المستعان .. كان ذلك شيء في نفسي وأحببت ان اطرحه هنا والمعذره على الاطاله ..

بنت سيف
20-09-2010, 01:20 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

مطلوب حل عاجل ..

هؤلاء المدرسات يقمن على بيوت .. ومصادر دخلولهن تعيل اسر باكملها

الله يعين الجميع

بنت سيف

تحداني
20-09-2010, 01:23 PM
.. منذ إعلان هذا الشعار " تعليم لمرحله جديده " ..
إبتدأ التاريخ الأسود للتعليم في دوله قطر للأسف الشديد

رحيل وزاره التعليم والتعليم العالي بكل ما كان تحمله تلك الوزاره
وبحضور ست الحسن والدلال " المجلس الأعلى للتعليم "
أصبح لا قيمه للعلم والمعلم والتعليم على خارطه دوله قطر
وإقتصر الأمر على صرف الملايين والمليارات والأبنيه لمجرد فقط وضع إسم خارطه قطر
في موسوعه الذاكره العالميه

يا حسره على هذه الأجيال ومن سيأتي بعدها من أجيال جديده

حسبي الله ونعم الوكيل

q6ryah
20-09-2010, 01:29 PM
لا ياعالم اللي صار نعمه من الله

هم مااقالوكم بالعكس خيروكم بين العمل او البند

وانتو اختارو الاحسن لكم

شموع قطريه
20-09-2010, 01:34 PM
لا ياعالم اللي صار نعمه من الله

هم مااقالوكم بالعكس خيروكم بين العمل او البند

وانتو اختارو الاحسن لكم

اختي صلي على النبي .. حتى اللي تموا في المدارس وماجاهم مسج الاخلاص روحي شوفيهم حاطينهم في غرفه بروحهم والمديرات قالوا لهم ماعندنا لكم شغل بس المجلس الاعلى اجبرونا ان نخليكم عندنا مؤقت لمدة ثلاث شهور وعقب بيعطونكم البند مافيه شواغر لكم ..

بوبندر
20-09-2010, 01:36 PM
والله انا من شفت شبابنه في الند مارك اعمارهم على 12و14و15 كنهم بنات في مشيتهم ورقتهم وانا غاسل يد من جيل المستقله

قلب صادق
20-09-2010, 01:38 PM
معقووووووووووووووووووووووووووله
طيب وين الاعلااااااانات اللي كل يوووووووووم تارسة الجرائد عن حاجة المدارس للمعلمات والاولية للقطريات على حسب الا علانات

وااااااااااااااسفااااه على التعليم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

شموع قطريه
20-09-2010, 01:38 PM
والله انا من شفت شبابنه في الند مارك اعمارهم على 12و14و15 كنهم بنات في مشيتهم ورقتهم وانا غاسل يد من جيل المستقله

وياما وياما بتشوف مثل هالاشكال وأخس منها

La Bella
20-09-2010, 01:39 PM
خل يروحون يشوفون الامارات أشلووون مقدرين المدرسين والمدرسات

شموع قطريه
20-09-2010, 01:40 PM
معقووووووووووووووووووووووووووله
طيب وين الاعلااااااانات اللي كل يوووووووووم تارسة الجرائد عن حاجة المدارس للمعلمات والاولية للقطريات على حسب الا علانات

وااااااااااااااسفااااه على التعليم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

كله كلام جرايد .. واذا جاتهم اجنبيه وقطريه خذوا الاجنبيه وقالوا للقطريه ماعندنا شواغر والشواغر عندهم اشكثرها بس الجماعه يبون يوفرون مصاريف ..

qatari 111
20-09-2010, 01:40 PM
ما لكم الا المدارس الخاصه

الله يعينكم ان شاءالله

شموع قطريه
20-09-2010, 01:41 PM
خل يروحون يشوفون الامارات أشلووون مقدرين المدرسين والمدرسات
هذاك في الامارات اما في قطر خلاص راح زمان المدرسين القطريين :(

بوبندر
20-09-2010, 01:42 PM
وياما وياما بتشوف مثل هالاشكال وأخس منها

الله يقطع ابليسك وين ذول ليكون عندنا في قطر:anger1:عاد ياشين اذا جاك شين وقام يتعوه مثلهم.....الله يرحم الخيازرين سوت ارجال

شموع قطريه
20-09-2010, 01:43 PM
ما لكم الا المدارس الخاصه

الله يعينكم ان شاءالله

اختكي مثلكي كلن يبي يوفر مصاريف .. يعني بيعطونا رواتب اعلى من رواتبنا ؟؟؟ ماظنتي واحنا علينا التزامات ماليه ..

سهم الغدر
20-09-2010, 01:46 PM
ردوا وزاره التربيه والتعليم ابرك لكم ,,, مو غلط لو اعترفنا انا المدارس المستقله فكره فاشله الغلط هو الاستمرا ر بالخطا ,,,المشكله الضحيه هم اجيال المستقبل

نمر بن عدوان
20-09-2010, 01:49 PM
اختي الي اعرفه ان الاحاله بالراتب يعني بتكون الوحده مرتاحه في بيتها وراتبها يمشي سنتين وبعدين راتب تقاعدي كامل مثل الي يوصل عمرها 55 ماتفرق عنها. ابرك لها من عوار الراس تربي عيالها وتعطيهم من علمها .

شموع قطريه
20-09-2010, 01:49 PM
ردوا وزاره التربيه والتعليم ابرك لكم ,,, مو غلط لو اعترفنا انا المدارس المستقله فكره فاشله الغلط هو الاستمرا ر بالخطا ,,,المشكله الضحيه هم اجيال المستقبل

المشكله انها فشلت وأثبتت فشلها بس الجماعه عندنا مب راضيين يعترفون انها فاشله علشان ما يزعلون ربعهم الرانديين :shy:

ميمي 88
20-09-2010, 01:51 PM
واأسفاه على مايحدث في حق المدرسات القطريات وعلى اضاعة الخبرات والكفاءات التربويه والقياديه وهي خسارة مابعدها خسارة ..

وا أسفاه على الاجيال القادمه التي يحاولون تغريبها وطمس الهويه الدينيه والعربيه منها واخراج اجيال خاوية الفكر غربية التفكير ..

وااا أسفاه على مسؤولي البلد الذين يرون ويسمعون مايحدث بالمدرسات القطريات والاباده الجماعية التي يتعرضون لها ولم يحركوا ساكنا ولم ينصفوهن او يصدروا قرارا بوقف تلك المهزلة ..

أين لجنة حقوق الانسان مما يحدث بالمدرسات القطريات ؟؟ أم هي انشئت لمنح حقوق الانسان للأجانب فقط !!!

هذا والله المستعان .. كان ذلك شيء في نفسي وأحببت ان اطرحه هنا والمعذره على الاطاله ..[/color][/size][/b][/size][/color][/font]

مابعد كلامك اي كلام
احترامي لما خطه قلمك
واتمنى ان تتعدل اوضاع هيئة التطفيش سريعا

واتمنى لي ولااخواتي المعلمات والمعلمين التوفيق بوظائف اخرى

لاتنسونا من الدعاااااء

شموع قطريه
20-09-2010, 01:52 PM
اختي الي اعرفه ان الاحاله بالراتب يعني بتكون الوحده مرتاحه في بيتها وراتبها يمشي سنتين وبعدين راتب تقاعدي كامل مثل الي يوصل عمرها 55 ماتفرق عنها. ابرك لها من عوار الراس تربي عيالها وتعطيهم من علمها .

والله ياخوي ادري بهالشي بس تونا صغار وعندنا عطاء نبي ندرس عيال بلادنا ونأسسهم صح مانبيهم يضيعون تحت يد هالمدرسات الاجنبيات والاسيويات ويطلعون مخوخهم فاضيه لاحصيله علميه ولا مباديء دينيه .. مساكين هم الحين ضايعين بين العربي والانجليزي لاهم فالحين في هذا ولا في ذاك حرام والله هذول عيالنا ويهمنا مستقبلهم لانهم هم اللي بيبشلون البلاد على سواعدهم في المستقبل وهم عمادها لازم يكون تاسيسهم مبني على اسس تعليميه وتربويه سليمه

بوعمير
20-09-2010, 02:28 PM
وهل بقي في التعليم ما يبكى عليه، كان الله في عون المعلمين، في زمن أضحى ما كان يسمى بالتعليم كـ

*** غنـــم مالها راعـــي ***

حسن
20-09-2010, 02:31 PM
الدوله مهب امقصره تبيلكم الخير في احسن من الراتب ماشي وانت قاعد في البيت ذى حتى الدول المتقدمه ماعندهم

تربوي
20-09-2010, 03:24 PM

لا ياشيخ هذا اول

اما الآن فهي ستة اشهر فقط

والله اعلم

تربوي
20-09-2010, 03:27 PM
من التراث

كانت في فترة من الفترات القديمة معدل القطريات في المدارس الابتدائية والنموذجية 100% فسبحان الله
في الحاضر

والآن اصبح القطريات فائض لأن جميع مدارسنا اصبحت مقطرة 100% بل واصبح هناك فائض

في المستقبل

وفي المستقبل نستطيع تصدير المدرسات الى الدول المجاورة

الله المستعان على ما تصفون

نمر بن عدوان
20-09-2010, 03:28 PM
والله ياخوي ادري بهالشي بس تونا صغار وعندنا عطاء نبي ندرس عيال بلادنا ونأسسهم صح مانبيهم يضيعون تحت يد هالمدرسات الاجنبيات والاسيويات ويطلعون مخوخهم فاضيه لاحصيله علميه ولا مباديء دينيه .. مساكين هم الحين ضايعين بين العربي والانجليزي لاهم فالحين في هذا ولا في ذاك حرام والله هذول عيالنا ويهمنا مستقبلهم لانهم هم اللي بيبشلون البلاد على سواعدهم في المستقبل وهم عمادها لازم يكون تاسيسهم مبني على اسس تعليميه وتربويه سليمه

اختي مستحيل تنجبرين على البند المركزي . اي مدرسه ماتبي البند المركزي تروح اي مدرسه فيها مدرسات اجنبيات نفس تخصصها وتقدم طلب توقيع تعاقد مع صاحبة الترخيص واذا ماوافقت صاحبة الترخيص تراجع المجلس الاعلى وغصب عنها يخلونها توافق هالكلام انا متأكد منه ومسؤل عنه .

اذا كان الاكتفاء بسبب المدرسات القطريات نعم لكن اذا كان الاكتفاء والمدرسه فيها تخصصج بس المدرسات اجنبيات لج الاولويه.

Rashid554
20-09-2010, 03:49 PM
ياريت والله عندنا جذي اروح البند المركزي على نفس الراتب عشان اتفرغ للتجاره

butterfly
20-09-2010, 04:26 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

اسعاف
20-09-2010, 04:49 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه

لقد اصبت كبد الحقيقة

والأعلام والمنافق كل يوم يطلع بالعنوان الكبير في الجرايد على لسان كذابين

(توظيف القطريين في المجلس ضرورة حتمية )

وفرية

(المواطن القطري له اولوية في المجلس)

وفرية

(من لا يعمل في تقطير مدرسته من اصحاب التراخيص فسوف يسحب منه الترخيص)

----------------

وكلها (تمثيلية سيئة الإخراج)

لهدف تفريغ التعليم من المواهب القطرية المخلصة المؤمنة

واحلال بدلها الأجانب

لتضييع العادات والتقاليد والدين واللغة

وهذا من تباشير مؤسسة راند اليهودية على اهل قطر

اسعاف
20-09-2010, 04:51 PM
ياريت والله عندنا جذي اروح البند المركزي على نفس الراتب عشان اتفرغ للتجاره

راشد

مكتوب في توقيعك تحت

( العضويه يستخدمها 33 شخص )

ما اتخليني معاكم عضو برقم 34:nice:

سمسمه
20-09-2010, 04:54 PM
راشد

مكتوب في توقيعك تحت

هش مش نكي هذيلا جن
كان ودي اكون ال 35 _ بس حرام :omg:

ماني بهين
20-09-2010, 04:58 PM
المشكلة انهم عطو البند المركزي لناس ما يبونه

واللي يبونه قالوا لهم مافي

ماني بهين
20-09-2010, 05:07 PM
لا ياشيخ هذا اول

اما الآن فهي ستة اشهر فقط

والله اعلم

احم احم

ست شهور بسسسسس ؟؟؟

اللي اعرفه سنتين وبعدها تقاعد

شسالفة...؟
20-09-2010, 05:16 PM

لقد اصبت كبد الحقيقة

وفرية

وفرية

----------------

واحلال بدلها الأجانب

أخي الكريم

ما تلاحظ معاي أنك أتهمت ناس بالنفاق والكذب

يا عزيزي ليش تاخذ ذنب هالعالم

إن كان كلامك صحيح فإدعي لهم بالهدايه ولا تشتمهم وتأخذ اثم انت في غنى عنه :nice:

ولا كلامي غلط ؟

فارس الكلمة
20-09-2010, 05:54 PM
وغدا ننسى فلا نأسى على ماض تولى ..

وغدا نسمو فلا نعرف للغيب محلا ..

وغدا للحاضر الزاهر نحيا ليس إلا ..

قد يكون الغيب حلوا ، إنما الحاضر أحلى ..

:)

ريماس الغلا
20-09-2010, 06:20 PM
راشد

مكتوب في توقيعك تحت

خخخخخخخخخخخخ

انا مره اخوي استخدم اسمي الين ظهر له اسم مستعار جديد

وكانت له امور خاصه مثل التجاره والسيارات خخخخخخخخ

:tease::tease::tease:

ريماس الغلا
20-09-2010, 06:23 PM

لقد اصبت كبد الحقيقة

وفرية

وفرية

----------------

واحلال بدلها الأجانب

شهاده حق في هذا الموضوع

وهي ان الذنب الاول والاخير يقع على عاتق مديرات المدارس مب المجلس الاعلى

وبالعكس مديرات المدارس المستقله هم اللي ما يبون قطريات

يعني القطريه تحارب القطريه

كما في مدرستنا :secret:

الصيـاد
20-09-2010, 10:22 PM
مهزلة ما في شواغر بالمدارس

زين استبعدو الاجانب لا ما نقدر نبيهم انت يالمواطن مالك شاغر في بلدي وتفضل الاجنبي علي

هذا بلدنا ولا بلد الاجانب يترزقون علي حسابنا

صدقوني لانة المسؤولين يحبون الاجانب وبايعين القطري ولا ما كان شفتوا هالمرمطة لمدرسي ومدرسات التعليم

شوفو مصر السودان ودول اخري تستوعب كل المدرسين البلد بالرغم من فقرهم واعداد بمئات الاف

يا وزير قدم استقالتك كفاية لقطع ارزاق موظفينك المواطنين

dremar
20-09-2010, 10:41 PM
اه اه

اذكر ايام الثانويه كان احدى الاساتذه الخاصين يقول لنا انه مأمن على نفسه ، وكنا نقول له التأمين حرام يا أستاذ ، فيقول انا لا اريد شيئً ادفعوا اقصاد ابنائي فقط

والأن اتذكر كلامه وأكاد أن اقول نفس الذي قاله

وهذا كله من الذي نسمعه عن المدارس المستقله ، فانا من الناس الذين لا يريدون أن يكون ابنائهم من ضمن تجربه

والله المستعان

الوعب
20-09-2010, 11:02 PM
اختي مستحيل تنجبرين على البند المركزي . اي مدرسه ماتبي البند المركزي تروح اي مدرسه فيها مدرسات اجنبيات نفس تخصصها وتقدم طلب توقيع تعاقد مع صاحبة الترخيص واذا ماوافقت صاحبة الترخيص تراجع المجلس الاعلى وغصب عنها يخلونها توافق هالكلام انا متأكد منه ومسؤل عنه .

اذا كان الاكتفاء بسبب المدرسات القطريات نعم لكن اذا كان الاكتفاء والمدرسه فيها تخصصج بس المدرسات اجنبيات لج الاولويه.

كلامك صحيح اخوي

ملاحظه بدون زعل: اليس مبالغ فيه جدا كلام صاحب الموضوع وهو (نرى اليوم الالاف من المدرسات القطريات واللاتي تم اعتبارهن فائضا مشتتين لايعرفون مصيرهم بعد ان تم استبعادهن من المدارس المستقله واقعادهن في البيت وهن في عز العطاء .. )

من اين اتيتم بهذا العدد(الالاف) ,,, وان كان هذا العدد صحيحا فهذه كارثه ليس فقط للتعليم وانما للجنه تقطير الوظائف في الدوله

الميزان 1969
20-09-2010, 11:04 PM
عفواً ... المديرات مالهم خص مساكين لأن ما عادت المدارس المستقلة .. مستقلة ...
لذلك تشوفون كل شئ مخربط لأن قيادات المجلس هادين شغلهم الاصلي ويتدخلون في كل شئ مايخصهم في المدارس ...
صح لازم مانفضل الاجنبي على القطري .... لكن تجيك القطرية تقول انا مابي أكثر من 6 حصص ... اشدعوة وين قاعدين .. لكن الصراحة تجيني الاجنبية وهي كفاءة وممتازة وراضية بال18 ....وأنا أشوف اللي جرأ المجلس وقعدكم في بيوتكم يالقطريات ... انتوا نفسكم ...
عموما هذا لايخلي المجلس من شناعة وفداحة أخطائه وللأسف تسير كل امور الكون للاستقرار مع زيادة الخبرة ... الا المجلس الاعلى ... يزداد الدمار مع زيادة الخبرة ..
بصراحة فكرة المستقلة راااااائعة لكن أسئ اختيار قيادات المجلس ؟؟؟

ريم الشمال
20-09-2010, 11:08 PM
صحيح ما قيل عن المدرسات في المدارس المستقلة انهم رغم وجودهم الا انه تم استدعاء بعض المدرسات الاجانب من نفس تخصص القطريات الذين تم تحويلهم من قبل المجلس الاعلى لهذه المدارس وتفاجئة المدرسة القطرية بإن الاجنبية عندها نصاب من الحصص أكبر منها حتى أن واحده قالت أنا لم أكن واثقه من أني سوف أداوم اليوم هذا كلام المدرسة الغير قطرية لزميلتها ولكن تم ارسال مسج لها من الادارة بالحضور وأن تمسك الصفوف التي كان المفروض تمسكها القطريات المرسلين من قبل المجلس هذا التحايل من قبل مديرات التراخيص ضد القطريات المحولات من المجلس الاعلى من المسؤول عنه ؟؟؟؟ القطرية المحوله لم تمسك منهج ولم يتم أعطائها نصاب من الصفوف رغم تواجدها ويعطى نصاب القطرية للمدرسات الغير قطريات بإي قانون يتم هذا وبرغم أن المدرسات المحولات على أستعداد للتدريس واصحاب التراخيص يسدوا عليهم الباب وذلك حتى يتم مرور الثلاث الاشهر التجريبية ويتم صرف القطرية من المدرسة على أساس أنها لا تدرس ( بعقل أي مجرم فكر بهذه الطريقة الاجرامية ضد المدرسات القطريات وانت يا صاحبة الترخيص ألم تخاف الله فيما تقومين به الا تتقي يوم تقابلين فيه الله .... حسبي الله ونعم الوكيل ) أنت أختى القطرية أنتبهي لما يحاك ضدك كأن الجميع يتعاون ضدنا
ريم الشمال

السد
20-09-2010, 11:08 PM
اتعرفون ليش يبغون المدرسات الاجنبيات ؟؟؟؟؟؟
لان المدرسات القطرييات ما يعطون وجه حق صاحبات الترخيص !!!

قطرية حنونه
20-09-2010, 11:10 PM
لذلك تشوفون كل شئ مخربط لأن قيادات المجلس هادين شغلهم الاصلي ويتدخلون في كل شئ مايخصهم في المدارس ...
صح لازم مانفضل الاجنبي على القطري .... لكن تجيك القطرية تقول انا مابي أكثر من 6 حصص ... اشدعوة وين قاعدين .. لكن الصراحة تجيني الاجنبية وهي كفاءة وممتازة وراضية بال18 ....وأنا أشوف اللي جرأ المجلس وقعدكم في بيوتكم يالقطريات ... انتوا نفسكم ...
عموما هذا لايخلي المجلس من شناعة وفداحة أخطائه وللأسف تسير كل امور الكون للاستقرار مع زيادة الخبرة ... الا المجلس الاعلى ... يزداد الدمار مع زيادة الخبرة ..

اللي بالاحمر عجبني عن قيادات المجلس الخاطئ
فأذن قراراتهم بتعيين مديرات صاحبات ترخيص للمدارس ايضا قرار بني على خطأ فهو خطأ ولا لا ؟؟

وويش رأيج اني للحين ما شفت مديرتي ؟؟؟

اذن لازم احمل المسؤوليه لطارق العبد الله والسيد وغيرهم ولا لصاحبه الترخيص ؟؟

الميزان 1969
20-09-2010, 11:12 PM
بالعكس ....
محد ملعوزنا الا القطريات ...مصالح في مصالح ...
الا من رحم ربي وطبعا ما أعمم لأن في منهم دررررررررررررر وينحطون عالجرح
بس أحب أأكد اني ما أتكلم الا من واقع الميدان

ريم الشمال
20-09-2010, 11:13 PM

اعتقد أنك تتكلمين عن فئه وليس الكل وأعتقد أني وأنتي قطريات وأن هذه المدارس في قطر وليش في المريخ وليس الكل كما صورتي فلا تجعليها تعميم على كل القطريات فقد تذوقي من الكأس نفسها ............
ريم الشمال

الميزان 1969
20-09-2010, 11:17 PM
قطرية حنونة :
الان أقول لك نعم حتى اختيار اصحاب التراخيص كان وفق معايير غير عادلة .. وسحب تراخيص من مدارس متفوقة كان أيضا قرارات شخصية لا تمت للموضوعية بصلة ...
تخيلي مختارين من كل مدرسة منسق او اثنين لدعم الفوج السابع وارشاده وتطويره ... الا مدرسة معينة مختارين منها كل المنسقين والنائب بعد ... مع ملاحظة أن هذه المدرسة سحبوا ترخيصها العام الماضي ... فأين الخلل ؟؟؟ وأين الصدق ؟؟؟؟ومن المسؤول عن هذا التناقض
لكن هذا لايعني أن هناك أصحاب تراخيص أثبتوا استحقاقهم للمنصب ..

تربوي
20-09-2010, 11:18 PM
صحيح ....

كلا منا على ثغرة يجب ان يسدها

المجلس عليه دور

صاحب الترخيص عليه دور

المدرس عليه دور

وانا وانت علينا دور

الميزان 1969
20-09-2010, 11:20 PM
ريم الشمال :
تسرعتي في الرد عزيزتي واذا رجعتي للأعلى ستجدين انني استثنيت منهم ....ولاشك ان انسانه حريصة وتحترق على مستقبل التعليم في بلدها مثلك تستحق ان توضع على الجرح
وفقك الله

ارين
20-09-2010, 11:21 PM

لقد اصبت كبد الحقيقة

وفرية

وفرية

----------------

واحلال بدلها الأجانب

صدقت أخي الفاضل وتعليقك في محله ... حسبنا الله ونعم الوكيل

الميزان 1969
20-09-2010, 11:23 PM
تربوي :
نعم كل منا سيقوم بدوره
وهذا المطلوب ...
لكن هذا ما لم يحدث ...
فمنهم من يشتغل بغيره ويبقى شغله فااااااااارغا

قطرية حنونه
20-09-2010, 11:24 PM
بالعكس ....
محد ملعوزنا الا القطريات ...مصالح في مصالح ...
الا من رحم ربي وطبعا ما أعمم لأن في منهم دررررررررررررر وينحطون عالجرح
بس أحب أأكد اني ما أتكلم الا من واقع الميدان

اتفق معاج به

والقطريه هي للاسف عدوة اختها القطريه

قطرية حنونه
20-09-2010, 11:25 PM
صحيح ....

كلا منا على ثغرة يجب ان يسدها

المجلس عليه دور

صاحب الترخيص عليه دور

المدرس عليه دور

وانا وانت علينا دور

بهذا الكلام اتفق معاك طبعا ولا جدال عليه

اما انك تحدد الجميع ولا تستثني احد من تحمل الخطا

wadha-qa
21-09-2010, 07:46 AM
الحين القطريات يقولون لهم ما في شواغر و اللي اعرفه انهم يوظفون مدرسات احد الدول الخليجيه عندنا في مدارسنا وبكثره ليش ؟؟ والله اختي تقول لي في مدرستنا كم مدرسه من هالجنسيه انا احتريت ترى بنات البلد اولى من هالغريبه ولا يبونهم لان رواتبهم اقل من القطريه و اوفر لهم ؟؟؟

الصريحه
21-09-2010, 07:53 AM
حراااااااااام
لابد من محاسبع للمسؤولين عن هذا التخبط
بنات البلد في البيوت بعد العمل والاجنبيه محلهن تعلم النشء كل ماهم مخالف لديننا الحنيف ولعاداتنا شوفوا لكم حل

يراعٌ فراتي
21-09-2010, 08:18 AM
لله درك ياوزارة التربية

تربوي
21-09-2010, 11:43 AM
بهذا الكلام اتفق معاك طبعا ولا جدال عليه

اما انك تحدد الجميع ولا تستثني احد من تحمل الخطا

رغم انني لم اعمم

بس الحمدلله على الاقل اتفقنا على شي

ميمي 88
21-09-2010, 12:11 PM
راح يومي نوم اليوم :(

الله المستعان بدال ما اكون بمكان ما بالدوله اخدم الوطن صرت فائض ومن الاحباط ماطلعت مكان وفضلت النوم

اروح اقدم اوراقي ويستلمها اخ من جنسيه عربيه !
شكله حد عطاني عين يوم قلت انتشروا واستمتعوا :(
الله المستعان

بوعلي2
21-09-2010, 12:20 PM
:weeping:

ريماس الغلا
21-09-2010, 01:06 PM
اللي بالاحمر عجبني عن قيادات المجلس الخاطئ
فأذن قراراتهم بتعيين مديرات صاحبات ترخيص للمدارس ايضا قرار بني على خطأ فهو خطأ ولا لا ؟؟

وويش رأيج اني للحين ما شفت مديرتي ؟؟؟

اذن لازم احمل المسؤوليه لطارق العبد الله والسيد وغيرهم ولا لصاحبه الترخيص ؟؟

عيل ما شفتي اجراءات السجن اللي قاعدين بها بمكتب سعيد السيد

الله المستعان !!!

عنوووود
21-09-2010, 03:04 PM
تقولون محد يبي القطريات ؟؟؟؟؟؟ من إلي مايبيها ؟؟؟؟؟؟ قطرية مثلها ؟؟؟؟؟

صاحبات الترخيص قطريات ،،،وهن إلي يرفضن المدرسات بحجة فائض ؟؟؟ وهن إلي ترفضن تعين المعلمات الأكفاء في مناصب قيادية ،،،، لأنها تفضل تكون الإدارة عندها من ربعها أو أقرباءها

طلب صغير للمجلس :

تحديد أسماء جميع صاحبات الترخيص وتحديد أسماء الي يشتغلون معها بأرقامهم الشخصية

والله العظيم الأغلبية أقرباء وصديقات وبنات عم وبنات اخو وبنات اخت

سياسة تطفيش وسياسة ماعندنا شغل وسياسة هذا قرار المجلس مانقدر

الدولة عطت فرصة حق ناس إستغلوووها صح .

نظام المستقلة ماينفع في مجتمع كله محسوبيات وواساطات وشلليه وأحزاب ،، ينفع حق دول برى الي يقدسون العمل والي يشتغل من أجل العمل ، ومايوصل للمنصب الا الي يستحقه

ريماس الغلا
21-09-2010, 05:43 PM
تقولون محد يبي القطريات ؟؟؟؟؟؟ من إلي مايبيها ؟؟؟؟؟؟ قطرية مثلها ؟؟؟؟؟

صاحبات الترخيص قطريات ،،،وهن إلي يرفضن المدرسات بحجة فائض ؟؟؟ وهن إلي ترفضن تعين المعلمات الأكفاء في مناصب قيادية ،،،، لأنها تفضل تكون الإدارة عندها من ربعها أو أقرباءها

طلب صغير للمجلس :

تحديد أسماء جميع صاحبات الترخيص وتحديد أسماء الي يشتغلون معها بأرقامهم الشخصية

والله العظيم الأغلبية أقرباء وصديقات وبنات عم وبنات اخو وبنات اخت

سياسة تطفيش وسياسة ماعندنا شغل وسياسة هذا قرار المجلس مانقدر

الدولة عطت فرصة حق ناس إستغلوووها صح .

نظام المستقلة ماينفع في مجتمع كله محسوبيات وواساطات وشلليه وأحزاب ،، ينفع حق دول برى الي يقدسون العمل والي يشتغل من أجل العمل ، ومايوصل للمنصب الا الي يستحقه

مبدعه ونقلتي صوره حقيقيه للاسف :secret: