المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نطالب بتحقيق عاجل

مساهمة قطرية
27-03-2006, 02:58 PM
نعم نطالب بتحقيق وافي عن الاحداث اللي صارت بسوق الدوحة للاوراق المالية من ناحية تلاعبات غير قانونية للاسف انها من وزارة الاقتصاد نفسها هي سبب ازمة السوق واللي حاصل انا عارفة ان مشاركتي راح تنشطب للانها تعتبر من المحظور خساير الناس والمطالبة بحل تعتبر من الاشياء الخطرة عندنا بقطر
حضرة وزير الاقتصاد يقول قطيع هل هاذا يليق بشخص بمثل مكانتة
نحن نطالب سمو الامير اللة يحفضة ان يوقف حد لهاذي المهزلة الي حاصلة
مع تمنياتي لكم بتوفيق

Qonline
27-03-2006, 03:01 PM
ان شاء الله وزير الاقتصاد مو مقصررررررررررررررررررررررررررر !!!!! والظاهر هذه نهاية التلاعب

ابو البورصه
27-03-2006, 03:16 PM
نعم نطالب بتحقيق وافي عن الاحداث اللي صارت بسوق الدوحة للاوراق المالية من ناحية تلاعبات غير قانونية للاسف انها من وزارة الاقتصاد نفسها هي سبب ازمة السوق واللي حاصل انا عارفة ان مشاركتي راح تنشطب للانها تعتبر من المحظور خساير الناس والمطالبة بحل تعتبر من الاشياء الخطرة عندنا بقطر
مع تمنياتي لكم بتوفيق

اختي العزيزه
تأكدي ان سعادة وزير الاقتصاد يبذل قصارى جهده للنهوض بالبورصه من خلال تحقيق اقصى درجات الشفافيه و من خلال سن القوانين والتشريعات التي تحمي المستثمرين , وقريبا بأذن الله سيتم اشهار هيئة سوق الاوراق الماليه لتتولى كافة الامور التنظيميه المختصه بالسوق المالي.
وان كان هناك اي تقصير فتأكدي اختي الكريمه ان سبب ذلك لا يقتصر على الوزاره , وانما يعتمد على مدى تعاون الشركات المدرجه في اعطاء كل ما من شانه تلبية كافة متطلبات المساهمين.
اما فيما يختص بتسمية القطيع فمعروف عن سعادته الاخلاق العاليه وهو لم يطلق هذا اللفظ من مخيلته انما هو مصطلح بورصوي بحت ومتعارف عليه في كل اسواق العالم.
والشيئ بالشيئ يذكر فأننا نسجل لسعادته موقف الوزاره الثابت ازاء المحاولة الاخيره من احدى الشركات المساهمه التي حاولت الالتفاف على توصية مجلس ادارتها بشان توزيع اسهم مجانيه بنسبة 100% وتحويلها الى 150% , الامر الذي سبب ضررا لكثيرين ممن باعوا اسهمهم بناء على الاعلان الاولي للشركه, فكان موقف سعادته برفض هذه التوصيه والابقاء على ماسبق الاعلان عنه احتراما لمساهمي الشركه واحتراما لمبدأ الشفافيه الذي قطع سعادته على نفسه السعي لتحقيقه بكافة الوسائل المتاحه.
فلسعادة الوزير ولوزارة الاقتصاد كل تحيه وتقدير ونتمنى ان نرى المزيد من القرارات التي تصب في صالح المساهمين.
وشكرا

مساهمة قطرية
27-03-2006, 03:26 PM
شكرا يا اخ ابو البورصة على توضيك
بس خلنا نكون واضحين بماذا تفسر غموض طرح شركة بروة مثلا؟؟؟؟؟؟؟ وين الشفافية اللي ايتكلمون عنها
بماذا تفسر طرح الريان والاعلان قبل موعد الاكتتاب بسبوعين بماذا تفسر ذالك خلونا نكون عايشين الواقع للان احنا ملينا من المجاملات ومن المدح اللي مالة لزمة
هل بنظرك غموض هاذي الشركتين بطرح يعتبر شي تاريخي وانجاز لوزارة الاقتصاد
نحن للان لانريد شي من الوزارة للانها مش مبالية بالموضوع
نريد تدخل من سمو الامير للان سموة مايرضى ابدا المضرة لشعبة

مستعين بالله
27-03-2006, 04:40 PM
إخواني صفحة جديدة بدأت وانشاء الله تكون خير علينا وعلى كل البلد

العقيد
27-03-2006, 04:48 PM
الخير قادم ان شالله ولاخوف على الاسهم التي تملكونها لان اقتصاد البلد قوي فقط الامر يحتاج الى التفكير بتعمق ونظره بعيده لا نريد ان ننظر دائما الى تحت اقدامنا...

بداية الغيث قطره..

.

مساهمة قطرية
27-03-2006, 06:51 PM
إخواني صفحة جديدة بدأت وانشاء الله تكون خير علينا وعلى كل البلد
ياسبحان اللة
اللة استجاب لدعائي بنفس اليوم اللي طرحت في الموضوع .................

مساهمة قطرية
27-03-2006, 06:52 PM
انتمنى ان الوزير الجديد ايكون خير علينا

N7eEeS
27-03-2006, 10:06 PM
السلام عليكم :)

مشكلتنا الازلية في قطر سواء مع وزير الاقتصاد الحالي او اي وزير في المستقبل مانحط الشخص المناسب في المكان المناسب وزارات كل فتره وزيرها يتغير مافي استقرار وزارات وزرائها استورثها من سنين وهم في مناصبهم وزراء مايفقهون شي في امور وزاراتهم بس نحطهم علشان نجاملهم هذا الزمان المفروض يكون ولى بس شنقدر نقول الله يصلحهم ويهديهم لما فيه خير للبلاد والعباد.

4seasons4
27-03-2006, 11:46 PM
والله طامه

دنيا الاسهم
28-03-2006, 12:46 AM
مع تمنياتي لكم بتوفيق
اختي مساهمة قطرية شكرا على طرحك هذا الموضوع
فعلا اصبت في الصميم الخراب اللي صاير لنا واموالنا اللي خسرناها في هالبورصة كلة من وزارة الاقتصاد هي سبب خسائر الناس من سوء تخطيط وتخبط عشوائي في مواعيد الاكتتابات غير سحب السيولة المفاجئةاللي صارت في 31_10_2005 غير الاخبار التي لهم بها علم قبل الجميع مستغلين طبيعة وظائفم
كلة من كيدهم وتلاعبهم والشركات اللي اغلقت مثل(اموال) اليست تابعة لهم
والشركات اللي تنتظر البت فيها بالمحاكم لتنزل للبورصة اليست تراكمات لفساد اداري وسكوت على الاخطاء لكن الحق لابد انة يظهر نتمنى ان تزول الغمة ونشوف البورصة مثل ماكانت حتى لو نرجع راس المال
قال (ص) حين سؤل متى الساعة؟ قال: (اذا ضيعت الامانة فانتظروا الساعة)
نتمنى من المسؤولين ان يراقبوا اللة في كل اعمالهم لان هذة اموال ناس هم مسؤلين امام اللة عنها
وكفى

بوخالد2
28-03-2006, 01:15 AM
انشاءالله يكون الجديد احسسسن منه وفاهم في الامور الماليه :nice: :nice:

كويتي تداول
28-03-2006, 04:22 AM
الله يعطيج العافيه اختي
ولاكن اختلف في الرائ معاكم
انا اشوف تغير الوزير الحالي خساره للاقتصاد القطري ...رجل مميز وفي قمة الشفافيه
وبنسبه لبروه والريان الرجل قالها بصراحه في مقابله في الاذاعه ان القرار من مجلس الوزراء وليس من وزارته

الزاجل
28-03-2006, 06:20 AM
السلام عليكم :)

مشكلتنا الازلية في قطر سواء مع وزير الاقتصاد الحالي او اي وزير في المستقبل مانحط الشخص المناسب في المكان المناسب وزارات كل فتره وزيرها يتغير مافي استقرار وزارات وزرائها استورثها من سنين وهم في مناصبهم وزراء مايفقهون شي في امور وزاراتهم بس نحطهم علشان نجاملهم هذا الزمان المفروض يكون ولى بس شنقدر نقول الله يصلحهم ويهديهم لما فيه خير للبلاد والعباد.

شوف محد يقدر يتكلم عن وزير او مسؤول
ولا حد يقدر يقول هذا الرجل ليس في المكان المناسب
وما عنده خبرة ولا يفقه شيء في مجاله ..
المشكلة المجاملة والتطبيل هم اللي مخربين حقوقنا وحقوق غيرنا