المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص البنج الكامل

a7medooo
22-09-2010, 12:45 PM
...

السلام عليكم

بخصوص البنج الكامل هل هو خطر ومتى يكون خطر على حياة المريض

وكم نسبة الوفاة في البنج وهل اطباء التخدير في مستشفى حمد شاطرين والا شلون

لاني عندي عملية بعد يوميين ومش مهتم بالعميلة مثل اهتمامي بالبنج

وشكرا

هتـان قطر
22-09-2010, 12:50 PM
ما تشوف شر ان شالله .. والله يقومك بالسلامة

وحط في بالك اخوي ان الموت له وقت محدد ومحد يموت قبل يومه

وساعته الموعودة .. ولكل موت سبب

لذلك لا تفكر ولا تحاتي وتوكل على الله

" قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون "

أم غانم
22-09-2010, 12:52 PM
ماعليك شر إن شاء الله وتوكل على ربك والخير والصحة قدامك..

البنج الكامل ماهو خطر.. قد ماتكمن الخطورة في شي واحد اللي هو ( لما يسألك دكتور التخدير )

قبل ماتاخذ البنج وغيرة .. عن أي حساسية معينة أو ألم أو عارض تحس فية .. لازم تعطية أدق أدق التفاصيل

ولوتحس بصداع بعد لازم تقول له أو حساسية تجاة أدوية معينة مثل الأسبرين وغيرة .. على الأقل يكون على علم بكل شي ..

أنا ياخوي مادري عن مستشفى حمد أو البنج فية .. لكن أجريت جراحة في المستشفى الأهلي

بالبنج الكامل ,, وعلمتهم إن عندي ربو و وقولون وخذوا جميع إحتياطاتهم والحمدلله عدا كل شي على خير

والوالد ربي يحفظة أجرى جراحات في حمد بالبنج الكامل والحمدلله..ربك االحافظ

توكل على ربك ولاتفكر في شي ..والموت والحياة بيد رب العالمين وكل شي له يوم وسبب..

kooool
22-09-2010, 12:55 PM
هههههههههههههه انتبه بتموووووووووووووووت هههههههههههه ..توكل على الله واللقاء هناك

ANONYMOUS
22-09-2010, 12:57 PM
اعتقد كان اهم الاسئله اللي انسألتها كانت تدخن؟ تشرب ؟

الظاهر عشان كمية الجرعه او المضاعفات

انتبه عصحتك

:)

نورالهدى
22-09-2010, 01:08 PM
اطباء مستشفى حمد مب شاطرين الا بالبنج
ادمان بنج مسويله عمليات لين الشبع
واخرها يوم 19-7-2010
توكل على الله واكثر من الاستغفار

المرحب
22-09-2010, 01:10 PM
ما تشوف شر ان شالله .. والله يقومك بالسلامة

وحط في بالك اخوي ان الموت له وقت محدد ومحد يموت قبل يومه

وساعته الموعودة .. ولكل موت سبب

لذلك لا تفكر ولا تحاتي وتوكل على الله

" قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون "

:nice:

Qtr.Girl
22-09-2010, 04:38 PM
اخوي البنج الكامل على حسب العمليه فيه بنج كامل مخفف وفيه الاثقل الي اتم مخدر فيه اكثر من ساعتين

ومثل ماقالوا الاخوان يسالونك عن الحساسيه اتجاه ادويه معينه او اي الم تحس فيه واذا كنت راعي ضغط او سكر

وماتشوف شر انشالله

روح الاطلس
22-09-2010, 05:22 PM
شاطرين لاتخاف

بعضهم له اكثر منه 25 سنة تخصص تخدير في حمد

باسكن روبنز
22-09-2010, 05:26 PM
ماعليك شر إن شاء الله وتوكل على ربك والخير والصحة قدامك..

البنج الكامل ماهو خطر.. قد ماتكمن الخطورة في شي واحد اللي هو ( لما يسألك دكتور التخدير )

قبل ماتاخذ البنج وغيرة .. عن أي حساسية معينة أو ألم أو عارض تحس فية .. لازم تعطية أدق أدق التفاصيل

ولوتحس بصداع بعد لازم تقول له أو حساسية تجاة أدوية معينة مثل الأسبرين وغيرة .. على الأقل يكون على علم بكل شي ..

أنا ياخوي مادري عن مستشفى حمد أو البنج فية .. لكن أجريت جراحة في المستشفى الأهلي

بالبنج الكامل ,, وعلمتهم إن عندي ربو و وقولون وخذوا جميع إحتياطاتهم والحمدلله عدا كل شي على خير

والوالد ربي يحفظة أجرى جراحات في حمد بالبنج الكامل والحمدلله..ربك االحافظ

توكل على ربك ولاتفكر في شي ..والموت والحياة بيد رب العالمين وكل شي له يوم وسبب..

:victory:

جلمود
22-09-2010, 05:40 PM
صل ركعتين
وتوكل على الله وماعليك شر

الميزان 1969
22-09-2010, 06:27 PM
لا مايخوف ...
بس أهم شئ تكون صااااادق وصرييييييييح مع دكتور البنج لما يسألك عن تفاصيل صحتك

العقل المدمر
22-09-2010, 06:29 PM
الله يقومك بالسلامه وماتشوف شر

ANONYMOUS
22-09-2010, 07:06 PM
لا مايخوف ...
بس أهم شئ تكون صااااادق وصرييييييييح مع دكتور البنج لما يسألك عن تفاصيل صحتك

صادق

تخيل يسألك اتدخن ؟ تشرب قدام الوالد هههههههههههههههههههه

وش بتقول وش بترقع

يالله سترك

بوراشد82
22-09-2010, 07:54 PM
انا فديتك سويت عملية 3 مرات .. بس يجيك دكتور يسألك كم زقارة تدخن في اليوم هل تشرب خمر حشيش مخدرات طبعا بس لازم تعطيه كم زقارة تدخن انت في اليوم عشان يسجل عنده ..

ولا تحاتي .. بيعطونك ابرة حصان في الفخذ قبل العملية وعقب بيدخلونك غرفة العمليات وبيعطونك هاي المخدر عن طريق التنفس .. أحلى شعور في الدنيا .. وبتقوم مافيك الا العافية .. طبعا لاتكثر سوائل واكل عقب العملية لان كل بترجعه اذا البنج قوي ..

والله يقومك بالسلامة

a7medooo
22-09-2010, 08:13 PM
انا فديتك سويت عملية 3 مرات .. بس يجيك دكتور يسألك كم زقارة تدخن في اليوم هل تشرب خمر حشيش مخدرات طبعا بس لازم تعطيه كم زقارة تدخن انت في اليوم عشان يسجل عنده ..

ولا تحاتي .. بيعطونك ابرة حصان في الفخذ قبل العملية وعقب بيدخلونك غرفة العمليات وبيعطونك هاي المخدر عن طريق التنفس .. أحلى شعور في الدنيا .. وبتقوم مافيك الا العافية .. طبعا لاتكثر سوائل واكل عقب العملية لان كل بترجعه اذا البنج قوي ..

والله يقومك بالسلامة

تسلم يالغالي ماقصرت يعطيك الف عافيه بس اخوي الي مخوفني اني ادخن بس ما اسحب صدر وادخن فاليوم بحدود 4 حبات اخاف اقوله ما ادخن ويعطيني البنج مال الي مايدخنون وروح فيها واخاف العكس اقوله ادخن ويكون جسمي مب مثل الي يدخنون صدر ويعطيني ابرة الي يدخنون واروح فيها شسالفة:(

بوهلال
22-09-2010, 09:38 PM
اول شي كون صادق في اجوبتك

ولا تحاتي قبل اي شي بياخدون منك دم وبيقررون مب على الاسئله فقط

تاخذ جرعه البنج

وما تشوف شر ولا تفكر وايد

بيطيح شعر راسك