المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ً## مساعدة أريد حضانة أطفال بالهلال##

مسااااااااهم
22-09-2010, 02:52 PM
أخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتوا من يعرف حضانة أطفال تكون نظيفة ويعتنون بالأطفال بأمانة واهتمام بمنطقة الهلال ولكم جزيل الشكر *

Petroleum
22-09-2010, 06:08 PM
اخوي روح step one

جداً جداً قوية و راح يتعلم و يحفظ جزء من القرآن لكن عليك بمتابعته و بعدها عندهم مدرسة توهم فاتحينها في نعيجه ، انا ولدي كان عندهم في الحضانة و الحين خليته يكمل في مدرستهم جدا اقوياء في منهجهم لكن عليك المتابعة اول بأول مع المنهج

و انت جاي من دوارالمول و رايح لاشارات السينما تلاقي لفه يمين خذها بعدها يمين اللفه الثانية يسار خذها و تلاقي نفسك قدام المدرسة

تقبل تحياتي

السد
22-09-2010, 06:49 PM
عندكم حضانة أقرا
مكانهم خلف نيوهوريزان في الهلال
شغل ولا اروع

مسااااااااهم
22-09-2010, 08:37 PM
اخوي روح step one

جداً جداً قوية و راح يتعلم و يحفظ جزء من القرآن لكن عليك بمتابعته و بعدها عندهم مدرسة توهم فاتحينها في نعيجه ، انا ولدي كان عندهم في الحضانة و الحين خليته يكمل في مدرستهم جدا اقوياء في منهجهم لكن عليك المتابعة اول بأول مع المنهج

و انت جاي من دوارالمول و رايح لاشارات السينما تلاقي لفه يمين خذها بعدها يمين اللفه الثانية يسار خذها و تلاقي نفسك قدام المدرسة

تقبل تحياتي

يعطيكم العافية بس اعتقد أن[ ستيب ون ]و[اقرأ]روضة مش حضانات ،،،، بكره ان شاء الله بتصل لهم واستفسر

عندكم حضانة أقرا
مكانهم خلف نيوهوريزان في الهلال
شغل ولا اروع

ام عبداللة
22-09-2010, 10:36 PM
في حضانة في الهلال اسمها روضة الفرح خلف لامسي سابقا ويستقبلون اطفال من عمر شهر الى 5 سنوات

الكواري 1972
22-09-2010, 10:49 PM
روضة الخلود للغات
عند الجمعية الخيريه اللي عند المول

الخير كله
22-09-2010, 11:26 PM
تبين جوده وغاليه ولا بو فلبن وربعهم ؟؟؟

mayoom
22-09-2010, 11:36 PM
اخوي روح step one

:nice: أعتقد عندهم حضانة اسألهم عن صفpre - kg

um nawaf
23-09-2010, 02:34 AM
أنا جربت روضة ستب ون وعندهم pre - k أعتقد ياخذون اليهال من عمر سنتين و9 شهور

أما الأصغر ما عندي فكرة والله

والروضة فعلاً ممتازة وتعاملهم مع الأطفال حلو

إذا تبغي رقم تليفونهم حاضرين

بالتوفيق

بنت ابوها 19
23-09-2010, 08:24 AM
اخوي روح step one

تقبل تحياتي

يعني خل دسمان القديم على يسارك وامش سيده بعد لفتين بتحصل بيت عووود بيبانه بنيه خشب

هذي هي المدرسه كامستوي شي طيب والله

وفي بعد حظانه بس ماعرف شسمها عند لامسي بفيلا على اخر لفه من اللفه الأجباريه لشارع دسمان القديم بالهلال وهو على يمينك
عند صالون الفراشه النسائي

باربي قطر
23-09-2010, 08:36 AM
امممم
انا امس كنت افكر ف هالموضوع ابي اخلي بنتي ف حضانة بس ابيها تكمل سنتين
ممكن حد يفيدنا اكثر بخصوص step one
عن الرسوم و عمر كم ياخذون ؟! وشلون التعليم عندهم ؟

mayoom
23-09-2010, 08:56 AM
امممم
انا امس كنت افكر ف هالموضوع ابي اخلي بنتي ف حضانة بس ابيها تكمل سنتين
ممكن حد يفيدنا اكثر بخصوص step one
عن الرسوم و عمر كم ياخذون ؟! وشلون التعليم عندهم ؟

طرشت لج رقمهم على الخاص .. :telephone: اتصلي لهم واستفسري عن كل اللي في خاطرج وبتلقينهم حبوبين ومتعاونين