المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو افضل شركات العقارات؟؟؟

5ial al3lya
23-09-2010, 09:13 AM
السلام عليكم
انا ادور علي احسن شركات للعقارات لبيع العقارات
شنو افضل الشركات الموجوده عندنا ؟؟؟؟

seko
23-09-2010, 12:42 PM
تراها تعتمد على العلاقات مو على المكاتب

بس في مكتب في شارع المطار التجاري يمدحونه

wiseman
27-09-2010, 01:34 PM
أخي الكريم ... الأفضل انك لا تروح لمكتب صغير حاطين فيه واحد مع رقم جوال و بيكون هو المندوب و هو المدير و هو كل شي لأن هذه النوعية تعتمد على الاتصال بالمكاتب الأخرى و أنا جربت تعاملت معهم اذا كنت بياع بتحسهم داخلين ببعض و عقارك بيصير معروض على كل لسان حتى الناس بتصير تفكر أنو العقار ما يسوى و الكل عم يعرض فيه بيصير يجيبلك سعر بخس و اذا كنت شاري بيصير كمان الطلب في كل مكان حتى الناس تفكر أنو فيه 100 واحد طالبين عقار بهل المواصفات و بالتالي بيرفعوا عليك السعر بالاضافة الى تعاملهم بخصوص العمولة بيتعاملوا معك كأنك رح تسرقهم.
أما الشركات الكبيرة جدا فهنن مو فاضيين لحدا و بيعطوا الأولوية لتسويق عقاراتهم هنن و بتحس انو مو فارق معهم الزبون اذا راح بيجي بدالو عشرة.
فأنصحك بالتوجه للشركات المتوسطة ...
في شركة اسمها بالاس لادارة الأملاك .. شفت اعلانهم أمس في الوسيط و كلمتهم ... خدمتهم ممتازة و مريحين في التعامل... اتصلتلهم عشان أبيع فيلا .. جاني مندوب الشركة لعندي.. و تكلم بطريقة بتحس انو فاهم صح و بينصحك بالأفضل .. و بيقيملك البيت و بدون ولا ريال.
جيب رقمهم من الوسيط أو الدليل و الله أعلم

RE-Qatar
27-09-2010, 02:20 PM
أخي الكريم ... الأفضل انك لا تروح لمكتب صغير حاطين فيه واحد مع رقم جوال و بيكون هو المندوب و هو المدير و هو كل شي لأن هذه النوعية تعتمد على الاتصال بالمكاتب الأخرى و أنا جربت تعاملت معهم اذا كنت بياع بتحسهم داخلين ببعض و عقارك بيصير معروض على كل لسان حتى الناس بتصير تفكر أنو العقار ما يسوى و الكل عم يعرض فيه بيصير يجيبلك سعر بخس و اذا كنت شاري بيصير كمان الطلب في كل مكان حتى الناس تفكر أنو فيه 100 واحد طالبين عقار بهل المواصفات و بالتالي بيرفعوا عليك السعر بالاضافة الى تعاملهم بخصوص العمولة بيتعاملوا معك كأنك رح تسرقهم.
أما الشركات الكبيرة جدا فهنن مو فاضيين لحدا و بيعطوا الأولوية لتسويق عقاراتهم هنن و بتحس انو مو فارق معهم الزبون اذا راح بيجي بدالو عشرة.
فأنصحك بالتوجه للشركات المتوسطة ...
في شركة اسمها بالاس لادارة الأملاك .. شفت اعلانهم أمس في الوسيط و كلمتهم ... خدمتهم ممتازة و مريحين في التعامل... اتصلتلهم عشان أبيع فيلا .. جاني مندوب الشركة لعندي.. و تكلم بطريقة بتحس انو فاهم صح و بينصحك بالأفضل .. و بيقيملك البيت و بدون ولا ريال.
جيب رقمهم من الوسيط أو الدليل و الله أعلم

دعايه عجيبه
شكلك تشتغل وياهم

الذيب.
27-09-2010, 02:31 PM
دعايه عجيبه
شكلك تشتغل وياهم

اى صح شكله يشتغل وياهم الله يعين

wiseman
27-09-2010, 06:22 PM
اى صح شكله يشتغل وياهم الله يعين

أخي الفاضل شكرا جزيلا على تقديرك تعبي و ردي على سؤالك..؟؟ أنا أعتذر ان كان الجواب لا يرضيك .. فان كان في شركة معينة حابب اني أزكيها .. أنا حاضر .. بس خبرني مين ؟
أما ان كنت مدرك للسوق و تعرف الشركات ... فلم يكن هناك داعي لسؤالك من الأساس كما يرجى ذكر تلك الشركات لكي نستفيد منك .. دون أن نتهمك بأنك تعمل معاهم؟؟.
الأفضل قبل ما تحكم على الناس انك تجربهم و اذا لقيت غير يللي أنا حكيته .. ممكن تفيدنا و نكون لك من الشاكرين.( بصدق و أمانة)
اذا سألت عن مكتب خدم و قلتلك شركة الجاسم و الأمانة شركات محترمة .. هذا لا يعني أني أشتغل معاهم.
لكن تبقى وجهة نظر ..لك ان تأخذ بها أو تهملها دون الظن بالناس سوءا.
أنا تحدثت عن وجهة نظر من تجربة قد يوافقني البعض عليها أو يختلف ( فيللي اختلف أو وافق لازم يبين أسبابه المقنعة .
أخيرا أنصح الجميع بعدم الرد على سؤال الأخ الذيب و اهمال المشاركة بما فيها ردي... لأن اي حد رح يرد و يقوللوا فلان شركة كويسة ... هو حيرد ويقول شكلك شغال معاهم و بتعمل دعاية.
و للأسف البعض على طول بيأكدو.... صج.. ؟؟؟

الواافي
27-09-2010, 09:10 PM
بالتوفيق للجميع

أميرااالذوق
27-09-2010, 09:48 PM
استغفرالله العظيم..

وبالتوفيق للجميع!

حمد
27-09-2010, 10:02 PM
خذها نصيحه وصريحة جدا

ابتعد عن السوريين الي يعملون في مجال العقارات ... لان يمكن يبيعونك وانت واقف معاهم .... وانت مش عارف ... خاصه اذا شفته يقول لك ... الشيخ ... طويل العمر ... عمي ....ويتكلم لك خليجي شوي .. على بدوي ... فحط ريلك على طووول.

طبعا بيطلع واحد يقول ... مش كل السوريين .... صح كلامه .... بس 99% منهم ... يكذبون وينصبون .... فالافضل الابتعاد لان صعب تصيد الـ 1%

كلامي من تجربه .... ومش حد ال قايل لي

بالنسبة للمكتب او الوسيط الجيد .... انت ونصيبك ... والله يعينك

ابوناديا
28-09-2010, 12:42 AM
الميراج العمادي الوكيل العقاري الاصمخ برزان the wall

QtrAngel
30-09-2010, 01:17 PM
خذها نصيحه وصريحة جدا

ابتعد عن السوريين الي يعملون في مجال العقارات ... لان يمكن يبيعونك وانت واقف معاهم .... وانت مش عارف ... خاصه اذا شفته يقول لك ... الشيخ ... طويل العمر ... عمي ....ويتكلم لك خليجي شوي .. على بدوي ... فحط ريلك على طووول.

طبعا بيطلع واحد يقول ... مش كل السوريين .... صح كلامه .... بس 99% منهم ... يكذبون وينصبون .... فالافضل الابتعاد لان صعب تصيد الـ 1%

كلامي من تجربه .... ومش حد ال قايل لي

بالنسبة للمكتب او الوسيط الجيد .... انت ونصيبك ... والله يعينك

هههههههههههههههههههههه
و ربي انسدحت من الضحك
انا معاك فهذا الكلام بحكم احتكاكي المباشر بسوق العقارات هذا اللي حاصل

بس انا نفسي اصيد 1% لحد اللحين ابحث عن الكنز ما حصلته .. بس عندي امل احصله ..

==========

بخصوص موضوعك الشيخ .. اسال اي حد في السوق بتعرف .. ناس معدوده في السوق هل ثقه الباقي اسحب عليه .. و لو بعد يسحبون عليهم و يرحلونهم يسون فينا خير ..

باقولك شي خذ لك يوم خذ الوسيط و جرب اتصل على الشركات اللي مسويه اعلانات من اسلوبهم بتعرف عجينتهم .. اللي يرسم لك الدنيا ورديه اسحب عليه على طول .. اللي بيرفعك فوق السماء اسحب عليه على طول .. اللي وايد يخربط و يهايط اسحب عليه على طول .. اللي يقولك الواقع حتى لو ما عجبك و انسان اتحسه ثقه و مب متلهف وراء عموله احتمال هو يكون الجيد فيهم

لان في السوق ممثلين حاصلين على الاوسكار .. عن جداره ..

=======

بخصوص الدعايه اللي فوق صراحه لا تعليق

======

بالتوفيق الشيخ