المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده .....دهون الجسم وارتفاعها ....؟؟

q6r2009
23-09-2010, 07:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي

اخي يعاني من ارتفاع في دهون الجسم حيث تبلغ 5 ونص ومعه كذلك املاح

علما بانه كاني يعاني من العام من دهون مرتفعه في الكبد .....

ورفض اخذ دواء الدهون ...واكتفى با ادوية الاملاح

هل يوجد لديكم دكتور ممكن انصحه فيه ..؟؟

وجزاكم الله خير

خالد1
23-09-2010, 08:17 PM
أخوي عليه بالرياضة فقط كل يوم يمشي 50 دقيقة وكلمني عقب شهر بتشوف النتيجة

ام شوشي
23-09-2010, 08:20 PM
با النسبة للدهون علية ببذرة الكتان ممتازة للدهون الضارة با الجسم با الاضافة الى شرب الماء
بكميات كبيرة يوميا با الاضافة الى رياضة المشي
وماعلية شر

سعود00
23-09-2010, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يشافيه ويعافيه من كل مرض

ومثل ماذكر آخوي خالد عليه بالرياضه يمشي نص ساعة كل يوم وإن شاء الله يطيب وتختفي الدهون

q6r2009
23-09-2010, 10:03 PM
الله يجزاك خيرمني ماتشفون مكروه

غزلان
23-09-2010, 10:27 PM
المشي والتفاح الأخضر علاج للدهون

abu abdulla
23-09-2010, 10:30 PM
النسبه عاديه وعليه بالاكثار من الثوم والخل والليمون الاخضر ومزاولة الرياضه بانتضام وان يبعد عن الاكل في الليل واي طبيب باطنيه يقدر يشخص حالته وليس من صالحه ان يرفض الادويه حتى لاتتفاقم الامور لاسمح الله وبالشفاء

shadad
23-09-2010, 10:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..

اول شي الله يعافي اخوك من الدهون, اخوي استشر طبيب في البدايه عن كيفية انزال الدهون بالطرق الرياضيه واذا ما عليه اي سلبيات انصحك وانصحه بالسباحه, مرتين بالاسبوع , الجمعه والثلاثاء ( سباحه مو قعده في الماي بس ) يعني حتى لو تمارسوا رياضه صغيره في الماي بيكون احسن واحسن - مثلا هاتوا كوره صغيره وتبادلوها بينكم , هني الجسم بتحرك مع الكوره منها نشاط وحركه ومنها وناسه .

انا العب حديد في صاله رياضيه ,عشان كذا انصحك بالسباحه اول شي لانها مفيده وتعالج الكثير من الاصابات بعيد الشر عن الجميع ( اصابات الكوره , المفاصل , الام الاكتاف ووو ), واذا بعد مافي اي سلبيات من صالة الحديد جيبه عندي وانا اتوصى لك فيه ( طبعا اذا عمره من 19 او 18 وطالع يفضل ) , التغذيه الجيده والتمرين الرياضي هما اساس صحة الجسم.

وان شاء الله يبعد عنكم وعن الجميع هاي الامراض ويعافينا . تقبل تحياتي واسف على الاطاله .

تحداني
23-09-2010, 10:42 PM
الله يشفيه يارب وما يشوف شر

الدهون من اهم اسبابها هو اصابه الشخص في بعض الاحيان مبدئيا بالكلسترول ومن ثم بالوزن الزائد بالاظافه الى العادات الغذائيه الخاطئه وتناول وجبات بها نسبه عاليه من الدهون .. الادويه قد لا تأتي بمفعول في هذه المرحله كما يعتقد المريض
انما تناول الادويه مع ممارسه الرياضه بشكل جدي بالاظافه الى تناول وجبات صحيه هو الحل الاجدر والافضل

ارتفاع نسبه الدهون له اضرار كبيره
وكلما تقدم الشخص في العمر كلما كانت نسبه فقد السعرات الحراريه أبطأ
وفقد الوزن يكون ابطا

يجب ان يؤخذ الامر بمحمل الجد

الله ينور طريقه .. ويجمله برضى الرحمن

تحداني
23-09-2010, 10:51 PM
ليبتعد عن هذه الانواع من الطعام ونعتبرها من الممنوعات :

1- الفراولة والمانجو والكولا والشيكولاتة والبيبسى .
2- العيش والمكرونة والأرز والمحشيات والكشرى وجميع السكريات والنشويات والدهون والمسبك والزيوت .
3- المخللات والحلويات وبالتالى (المكسرات) واللب والسودانى والترمس.
4- الكبدة والسجق واللانشون والهامبرجر والكفتة وجميع اللحوم المصنعة.
5- الجبن الرومى والمطبوخ (النستو).
6- أى أعشاب مجهولة أو أدوية للتخسيس .

w.qatar
23-09-2010, 11:25 PM
الحل للقضاء على الاملاح و االدهون شرب اتر ونص ماء يوميا و الرياضه و الابتعاد عن النشويات و الدهون
انا مجربه وتحسنت الاوضاع الحمد لله

q6r2009
24-09-2010, 07:15 PM
سبحان الله