المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهازل ..مسلسل قطري من 365 حلقه

مارشلاجو
24-09-2010, 09:09 AM
كل حلقه تعالج مشكله وقضيه في قطر وكاننا عالم من الارواح الشريره... فسوف ابدأ ببعض الحلقات وارجو ممن لديه حلقه ان يضيفها الى هذا المسلسل ....
الحلقه الاولى ...... شوارع وحوادث
الحلقه الثانيه....... ملاعب ورياضه
الحلقه الثالثه...... بنوك وديون
الحلقه الرابعه.... محطات بترول وخضروات وفواكه
الحلقه الخامسه ..... سيلين واكوا بارك
الحلقه السادسه..... التعليم والصحه
الحلقه السابعه..... تقطير وتنطير
الحلقه الثامنه .... واسطه وواسطه
الحلقه التاسعه ....مناطق خارجيه
الحلقه العاشره.....الاذاعه والتلفزيون
الحلقه الحاديه عشر.......الجزيره
الحلقه الثانيه عشر...... المطار
الحلقه الثالثه عشر...... المناطق الصناعيه
الحلقه الرابعه عشر ..... المراكز التجاريه
الحلقه الخامسه عشر...... مواشي وميره وسوق السمك
الحلقه السادسه عشر..... معارض السيارات
الحلقه السابعه عشر.....الشاليهات والفادق

مابدل العادات
24-09-2010, 09:28 AM
والهدف ؟؟؟؟؟

مطيع الله
24-09-2010, 09:33 AM
من صنع هذه المشاكل، يريد منا الانشغال بها عن قضايا أهم،
بالتحديد دينية وحقوقية وسياسية،
لاحظ أن الحلقات أعلاه تدور في إطار الخدمات.

حسن
24-09-2010, 12:16 PM
في اى قناه ينعرض المسلسل الشيخ

بومحمد911
24-09-2010, 12:33 PM
متابع

العقيد
24-09-2010, 12:42 PM
اذا كنت تعتبر هذي مهازل فالله الحمد احنا بخير شوف دول حذاك لاتروح بعيد.

فقر + قتل + سرقه+ ارهاب+ جوع+ عنصريه+ خوف

قول

اللهم لك الحمد والشكر يارب على مأنعمت علينا من بلده طيبه وحاكم عادل وخير كثير .

qatari 111
24-09-2010, 12:45 PM
اللهم ديم النعمه

الف لك الحمد والشكر على الامن والامان هذا اهم شي والله

خليفـة
24-09-2010, 01:05 PM
كل حلقه تعالج مشكله وقضيه في قطر وكاننا عالم من الارواح الشريره... فسوف ابدأ ببعض الحلقات وارجو ممن لديه حلقه ان يضيفها الى هذا المسلسل ....
الحلقه الاولى ...... شوارع وحوادث
الحلقه الثانيه....... ملاعب ورياضه
الحلقه الثالثه...... بنوك وديون
الحلقه الرابعه.... محطات بترول وخضروات وفواكه
الحلقه الخامسه ..... سيلين واكوا بارك
الحلقه السادسه..... التعليم والصحه
الحلقه السابعه..... تقطير وتنطير
الحلقه الثامنه .... واسطه وواسطه
الحلقه التاسعه ....مناطق خارجيه
الحلقه العاشره.....الاذاعه والتلفزيون
الحلقه الحاديه عشر.......الجزيره
الحلقه الثانيه عشر...... المطار
الحلقه الثالثه عشر...... المناطق الصناعيه
الحلقه الرابعه عشر ..... المراكز التجاريه
الحلقه الخامسه عشر...... مواشي وميره وسوق السمك
الحلقه السادسه عشر..... معارض السيارات
الحلقه السابعه عشر.....الشاليهات والفادق

ياخي ما ادري ليش مواضيعك المتعلقة عن البلاد كلها سلبية !
كان لك موضوع من فترة واعتقد والله اعلم انه توجه لسلة المهملات .. وكنت تتكلم فيه عن فئلت المجتمع القطري .. واعطيت نفسك الحق ان تصنف القطريين لقطري اصلي وقطري متجنس تغليد .
والحين .. قاعد تتحفنا بموضوع جديد وتصف بلادك الي تربيت وترعرعت فيها ( هذا ان كنت قطري ) بسلبيات وتقول : وكأننا عالم من الارواح الشريرة !!

يا شيخ .. اذا تبي تغير او تحسن اي شغله مو عاجبتج .. عليك ان تختار الاسلوب المثالي لذلك .. وعليك ان تحافظ على حبك وولائك لوطنك مهما كانت السلبيات .

اتمنى تكون عندك نفس هالكفاءة لتكتب لنا الايجابيات التي لا تعد ولا تحصى في وطننا الغالي .. واعتقد ان اخونا العقيد ذكر لك فيض من غيض بعض تلك الايجابيات جزاة الله خير .

في النهاية ..

ان كنت قطري .. يجب ان تتمنى وتحب لوطنك كل خير .. وان تزرع في نفسك الغيرة على هذا الوطن .
وان كنت مقيم على أرض دولة قطر .. فيجب عليك ان تحمد الله وتشكره على النعمة التي انت بها الان . ( فهل جزاء الاحسان الا الاحسان ! )

لاحد يزعل .. وتقبل مروري بصدرك الرحب
:)

نورالهدى
24-09-2010, 03:57 PM
السلبيات هذه مب اهني
اغلبها في اماكن ثانيه
عندك ميزان
شوف الكفتين ايهما أرحج
الحمدلله على النعم اللي حنا فيها
ترى النظر من المنظار الضيق والاسود يجيب الكآبه
مسلسل الحب والعطاء
مسلسل الامن والامان
مسلسل التضحيه
مسلسل الوفاء
ووايد مسلسلات
فديت اترايج ياقطر

bentalgala
25-09-2010, 03:31 PM
كان لك موضوع من فترة واعتقد والله اعلم انه توجه لسلة المهملات .. وكنت تتكلم فيه عن فئلت المجتمع القطري .. واعطيت نفسك الحق ان تصنف القطريين لقطري اصلي وقطري متجنس تغليد .
والحين .. قاعد تتحفنا بموضوع جديد وتصف بلادك الي تربيت وترعرعت فيها ( هذا ان كنت قطري ) بسلبيات وتقول : وكأننا عالم من الارواح الشريرة !!

يا شيخ .. اذا تبي تغير او تحسن اي شغله مو عاجبتج .. عليك ان تختار الاسلوب المثالي لذلك .. وعليك ان تحافظ على حبك وولائك لوطنك مهما كانت السلبيات .

اتمنى تكون عندك نفس هالكفاءة لتكتب لنا الايجابيات التي لا تعد ولا تحصى في وطننا الغالي .. واعتقد ان اخونا العقيد ذكر لك فيض من غيض بعض تلك الايجابيات جزاة الله خير .

في النهاية ..

ان كنت قطري .. يجب ان تتمنى وتحب لوطنك كل خير .. وان تزرع في نفسك الغيرة على هذا الوطن .
وان كنت مقيم على أرض دولة قطر .. فيجب عليك ان تحمد الله وتشكره على النعمة التي انت بها الان . ( فهل جزاء الاحسان الا الاحسان ! )

لا حول ولا قوة إلا بالله
شهالعقليه
يعني الواحد إذا يقول يا دولتي غلطتوا
حاولوا تصلحون .. ويقدم لهم إقتراحات
معناته ما عنده وطنيه .. ولا يحب دولته
ما هذا المنطق الغريب

بنت ابوها 19
25-09-2010, 03:52 PM

في النهاية ..

بس هذا حالنا لو جا واحد انتقد الوضع الي ولا مواطن بالاصل راضي فيه

قلتو عنه مش قطري ولا شككتو الاعضاااء بوطنيته

مادري هل انتو عندكم نظريه القطري البحت هو الي لازم يمدح التطور السلبي الي احنا عايشينه
ولا شسالفه بالضبط

قاعدين طالبون بالديمقراطيه ,, اي ديمقراطيه الي كلن يطعن بوطنيت اخوه واصله وجنسيته

إينشتاين
25-09-2010, 03:54 PM
الحمدالله احنا احسن من غيرنا ،، ولكن طبعا نتمنى الأفضل كما هي فطرة الإنسان دائما...

basma222
25-09-2010, 03:58 PM
أحلى كلمات على قلوبنا

http://forums.graaam.com/attachments/69/11728d1261113539

QATAR-2006
25-09-2010, 04:28 PM
من صنع هذه المشاكل، يريد منا الانشغال بها عن قضايا أهم،
بالتحديد دينية وحقوقية وسياسية،
لاحظ أن الحلقات أعلاه تدور في إطار الخدمات.

اتفق مع اخوي مطيع الله

بنت شيوخ
25-09-2010, 05:50 PM
لا تعليق!!!!!

مارشلاجو
25-09-2010, 06:31 PM

في النهاية ..

اول شي تدري ليش الموضوع الاول راح سلة المهملات .... لان المشرف اللي مافهم الموضوع ... الظاهر تحسس من الموضوع وما قدر يستوعب الفكره عشان شذيه سواله ديليت وهذا حالنا لما يكون مصير حريتنا الاعلاميه في شله من الاذكياء.......
موضوع المسلسل ماله علاقه بالوطنيه والمزايدات اللي اشكالك قاعد يسويها ..... خلونا شوي واقعيين واعتقد والل اعلم انك تدري باللي حاجج سيدنا عمر رضي الله عنه بأنه ثوبه اطول من ثوب الباقيين ...... الخ .....هذا وهو خليفة المؤمنين .... احنا قاعدين نساعد المسئولين في اظهار بعض المفسدات والسلبيات لديهم املين ان يجدون حل لها والشي الطيب واجب ينمدح ..... وكلنا اخوان يابابا (قطريين ولا مب قطريين)

الأمبراطور
25-09-2010, 07:37 PM
اذا كنت تعتبر هذي مهازل فالله الحمد احنا بخير شوف دول حذاك لاتروح بعيد.

فقر + قتل + سرقه+ ارهاب+ جوع+ عنصريه+ خوف

قول

اللهم لك الحمد والشكر يارب على مأنعمت علينا من بلده طيبه وحاكم عادل وخير كثير .
:victory::victory::victory:

الصريحه
25-09-2010, 08:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي مسلسل هذا

الصريحه
25-09-2010, 08:45 PM
اللي عنده شيء يفيد البلاد يطرحه وانشاءالله خير

خليفـة
25-09-2010, 09:29 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
شهالعقليه
يعني الواحد إذا يقول يا دولتي غلطتوا
حاولوا تصلحون .. ويقدم لهم إقتراحات
معناته ما عنده وطنيه .. ولا يحب دولته
ما هذا المنطق الغريب
انا احترم رايج واقدرة لأبعد الحدود يا بنت الغلا
واتفق معاج ان المطالبة من الزين الى الازين فكرة مش بطالة
ولكن
كاتب الموضوع متخصص في الكتابة عن سلبيات هذا الوطن
الي ( والله اعلم ) عاش وترعرع فيه
وكل ماقصدته اختي الكريمة .. ان الانتقاد والمطالبة بالتغيير لابد ان تكون بطريقة ايجابية
والاهم من ذلك .. عدم نسيان الايجابيات الي نتمتع فيها ولله الحمد
تحت مظلة سيدي حضرة صاحب السموا أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

بس هذا حالنا لو جا واحد انتقد الوضع الي ولا مواطن بالاصل راضي فيه

قلتو عنه مش قطري ولا شككتو الاعضاااء بوطنيته

مادري هل انتو عندكم نظريه القطري البحت هو الي لازم يمدح التطور السلبي الي احنا عايشينه
ولا شسالفه بالضبط

قاعدين طالبون بالديمقراطيه ,, اي ديمقراطيه الي كلن يطعن بوطنيت اخوه واصله وجنسيته
بنت ابوها 19
ارجعي اقري ردي على الاخت بنت الغلا .. وبعون الله بتوصلج الفكرة

اول شي تدري ليش الموضوع الاول راح سلة المهملات .... لان المشرف اللي مافهم الموضوع ... الظاهر تحسس من الموضوع وما قدر يستوعب الفكره عشان شذيه سواله ديليت وهذا حالنا لما يكون مصير حريتنا الاعلاميه في شله من الاذكياء.......
موضوع المسلسل ماله علاقه بالوطنيه والمزايدات اللي اشكالك قاعد يسويها ..... خلونا شوي واقعيين واعتقد والل اعلم انك تدري باللي حاجج سيدنا عمر رضي الله عنه بأنه ثوبه اطول من ثوب الباقيين ...... الخ .....هذا وهو خليفة المؤمنين .... احنا قاعدين نساعد المسئولين في اظهار بعض المفسدات والسلبيات لديهم املين ان يجدون حل لها والشي الطيب واجب ينمدح ..... وكلنا اخوان يابابا (قطريين ولا مب قطريين)
اوعدك وعد يالطيب .. اول ما الاحظ الاسلوب المحترم في ردك على كلامي ان اسعى جاهدا لايصال الفكرة لعقلك .
شكرا لك ولانتقائك بعض الالفاظ في ردك .. والتي ان دلت على شيء .. فانما تدل على حُسن تربيتك