المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى آخر موعد للتسجيل في التعليم الموازي (التعليم المسائي) بنات !!

QaTaRSouL
24-09-2010, 01:27 PM
ياريت الي عنده معلومات عن موعد فتح باب التسجيل في التعليم الموازي التعليم المسائي ثاني ثانوي يكتبها إضافة إلى مراكز التسجيل والمدارس المتوفرة

نيسان قديم
24-09-2010, 01:47 PM
هلا والله اخوي اعتقد انه التسجيل انتهاء وتم توزيع الطلاب على المدارس لانه اسمع امس شباب يشتكون من بعد المدرسه هم فالريان والمدرسه فالمنتزه

QaTaRSouL
24-09-2010, 11:06 PM
هلا والله اخوي اعتقد انه التسجيل انتهاء وتم توزيع الطلاب على المدارس لانه اسمع امس شباب يشتكون من بعد المدرسه هم فالريان والمدرسه فالمنتزه

أهلين الشيخ والله تحطيمه
الحين الي يبي يسجل شيسوي وفي مجال أنه يقدم أوراقه أو ينتظر السنة الجاية
ومشكور أخوي

maruuma
24-09-2010, 11:27 PM
ينتظر السنة الجاية بعون الله

QaTaRSouL
25-09-2010, 03:16 AM
ينتظر السنة الجاية بعون الله

الله يكون بالعون

يالربع حد يشوف لنا واسطة ثاني ثانوي منازل بنات ما أعتقد عليه طلب نفس أول ثانوي وثالث :omen2:

QaTaRSouL
25-09-2010, 11:56 PM
شباب وبنات أنا غلطان في الاستفسار كان قصدي تسجيل المنازل متى راح يفتحون باب التسجيل ياريت إلي عنده أي معلومات عن تسجيل المنازل لا يبخل علينا وسلامتكم

QaTaRSouL
26-09-2010, 01:50 PM
شباب وبنات أنا غلطان في الاستفسار كان قصدي تسجيل المنازل متى راح يفتحون باب التسجيل ياريت إلي عنده أي معلومات عن تسجيل المنازل لا يبخل علينا وسلامتكم

السلام عليكم شفت محد تجاوب معاي قلت مافي غير الإعتماد على النفس المهم عشان الفايدة
مريت على إدارة الإمتحانات وقالوا أن باب التسجيل ما زال مفتوح على مصراعيه :nice:
وماحددوا متى آخر موعد للتسجيل لأنه شكله مافي إقبال بس قال يمكن نصكر هل الأسبوع أو الأسبوع الجاي بس في اعتقادي الشخصي أنه بيطول أكثر ... شيء ثاني في استمارة تعبيها مع المرفقات وتقدم أوراقك وأي سؤال أنا حاضر ....

ملاحظة للمشرفين أتمنى تغيير عنوان الموضوع ليكون كالتالي
متى آخر موعد للتسجيل في تعليم المنازل بدلاً من العنوان الحالي

وسلامتكم من الشر

maruuma
26-09-2010, 02:00 PM
مشكورة على المعلومات

والله يعطيج العافية