المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت يكون وزير التربية والتعليم ضيف في برنامج لكم القرار ويجاوب عن اسئلة الاف الناس

مستثمر رشيد
25-09-2010, 11:20 PM
كم تمنيت وانا اشاهد الحلقة الاولى من برنامج لكم القرار ان يكون الضيف الاول هو وزير التربية والتعليم بدلا من وزير الاوقاف لان هناك حاجة مااااااااسة للاجابة على الكثير من الاسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالعملية التعليمية في دولة قطر بصفتها تعد ذات اولوية قصوى وتهم جميع شرائح المجتمع خاصة واننا في بداية العام الدراسي وهناك الكثير من المشكلات التي تتعلق بوزارة التعليم ولكن للاسف لايوجد هناك شخص مختص في الوزارة يستطيع ان يقدم اجابات مقنعة تتعلق بمشاكل الطلاب او بالمدرسين والكادر التعليمي ...

من هذا المنتدى اطلب من اسرة برنامج لكم القرار ان تجتهد وبقوة في ان يكون الضيف القادم في الحلقة التالية من هذا البرنامج هو سعادة وزير التربية والتعليم

الوعد2016
25-09-2010, 11:22 PM
اعتقد لا يوجد اي حل بيده الموضوع منتهي
ومدروس مسبقا وقبل وصوله للمنصب
وهو يمشي على خطط مرسومه ومخطط لها

بوحمد2
25-09-2010, 11:36 PM
تبي يغمى عليه

بدون
26-09-2010, 01:06 AM
كم تمنيت وانا اشاهد الحلقة الاولى من برنامج لكم القرار ان يكون الضيف الاول هو وزير التربية والتعليم بدلا من وزير الاوقاف لان هناك حاجة مااااااااسة للاجابة على الكثير من الاسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالعملية التعليمية في دولة قطر بصفتها تعد ذات اولوية قصوى وتهم جميع شرائح المجتمع خاصة واننا في بداية العام الدراسي وهناك الكثير من المشكلات التي تتعلق بوزارة التعليم ولكن للاسف لايوجد هناك شخص مختص في الوزارة يستطيع ان يقدم اجابات مقنعة تتعلق بمشاكل الطلاب او بالمدرسين والكادر التعليمي ...

من هذا المنتدى اطلب من اسرة برنامج لكم القرار ان تجتهد وبقوة في ان يكون الضيف القادم في الحلقة التالية من هذا البرنامج هو سعادة وزير التربية والتعليم

يبيله :nice:

بوطويشم
26-09-2010, 01:17 AM
السلام عليكم

أمل عبدالملك

تقول أنه رفض مرتين

WARNING
26-09-2010, 08:23 AM
لاحياه لمن تنادي

حبات الكرز
26-09-2010, 08:39 AM
بس هو جديد ف المنصب و مااعتقد عندة المام كامل بالخبطة اللي صايرة و اتحدى في حد فاهم الية عمل المدارس المستقلة .. و هو اولا واخيرا لم يكن_ للاسف_ تربويا ولم يتدرج في وظائف تخص التعليم ..
انا بعد متفائلة ان الامور ربما تتحسن تدريجيا وببطء و توضح الصورة اكثر لاننا في مرحلة انتقالية حرجة ...

غابت الشمس~
26-09-2010, 08:55 AM
بيروح فيييييها

بوراشد82
26-09-2010, 11:40 AM
انا انصحه ولا انصح الاربعة المتحكمين في المجلس الاعلى للتعليم والناس الي تدعي عليهم صبح وليل على مدار 24 ساعة 7 ايام بالاسبوع .. ان قبل لايجون .. يحطون اكياس رمل مالت الحروب ولا الفياضانات ويلبسون الخوذة وينخشون ورى ..

لان المدرسات عادي بعبيهم ونقاباتهم ولابسين خوذ وبدال الكحل في العين .. تحصلون هاي الصبغ التمويه الي على الوجه والي في يدها شوزن والي على كتفها بازوكة والي راكبة بدي موتر وعليه رشاش 500 والي قاذفة لان مب احسن لهم اذا استضافوهم ..

انا العام اتابع وطني الحبيب وكانوا بيستضيفون الحرقان هاي مادري شسمه .. وكل شوي يقولون الحين بيجي .. في الطريق .. الحين جاي .. ها .. ننتصله مايرد .. ان شاء الله جاي .. للأسف مابيكون معانا ..

هاي العالم بس درت انه جاي .. اتصلوا وتشكوا .. وهاي بس سمع في الراديو شرد منهم .. والله قعدت اضحك لين قلت بس ..

كم مرة الناس تشتكي ولا عندها استفسار على جهة من الجهات وتجيكم الجهة هاذي ترد على طول على الاكثر يومين .. الا المجلس الاعلى لدرجة ان المذيع هاي الهادي الي ماله خص في حد حكهم ..

مينون انت تبيهم يطلعون على الهواء والله انواع القصف ..

يعني شوف التناقض .. الوزير يصرح من اول يوم دراسي عن التعليم وتطويره وازدهاره وعلى الجهة الثانية زعزعة وبلبلة وانهيارات ارضية جليدية حرارية في المجلس الاعلى ولا يجيكم ثاني يوم ثالث يوم لين الحين الحين مصر ان التعليم مافوقه فوق .. ولف على روضة ولا مدرسة وسولف معا اليهال هو والي معاه وها صورتنا وخلاص .. والعالم ضرب مضارب في المجلس .. وانتقادات في الجرايد والمنتديات والاخو مادري وين عايش ؟؟

ياريال خلها على ربك

الكونجرس
26-09-2010, 11:46 PM
ما راح يكون احسن من بوش

بو خليفه 123
27-09-2010, 07:45 AM
الله يعينه

اتوقع اليوم اللي بيستضيفون فيه وزير التربيه والتعليم بيكون يوم مشابه لمباراة نهائي الريان والسد .

الكل بيكون بالملعب ...

بالول
27-09-2010, 08:19 AM
بالفعل مقابلة وزير التربية او وكيلها اهم بكثير من مقابلة وزير الاوقاف

La Bella
27-09-2010, 09:08 AM
لو طلبت القمر بتوصل له بدون صعوبات
بس طلبك صعب جداً حالياَ

ارين
27-09-2010, 04:03 PM
السلام عليكم

بغيت أستفسر .. وش صار على هالموضوع .. هل من جديد ؟؟

شكلهم المدرسين نسوا التعليم وسالفته والمجلس الأعلى وتخبطه ..

وانشغلوا بالرواتب المتأخرة ..

الله يعينهم ..

تربوي
27-09-2010, 08:14 PM

خله على الله

تم طرح الفكرة اكثر من مرة ولكن وزير التعليم يعتذر دائما ...

http://www.google.com.qa/search?q=%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8% AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85+%D9%84%D9%83%D9%85+%D8% A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1&hl=ar&safe=active&rlz=1W1RNTN_en&noj=1&sa=2&safe=active

http://www.raya.com/site/topics/printArticle.asp?cu_no=2&item_no=563369&version=1&template_id=20&parent_id=19

هذه وصلات

الفيصل2009
28-09-2010, 07:52 PM
ياليت والله يطلع ويريح الكثر من هل التعليم الي ماحد فادهم في اسئلتهم لا من ادارين ولا غيرهم ننتظر وانشاء الله العشم فيه كبير سعاده الوزير

Qtr95
28-09-2010, 09:35 PM
انا اقوول انا احنا لازم نستجوبه !!!!!!!!!!!!!!!

أتغشمر ^^

بس التعليم لازم يتحين :)