المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دار النور لتحفيظ القرآن الكريم

محمد 1977
26-09-2010, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ناوي اسجل بناتي في دار النور لتحفيظ القرآن ولكني سمعت كلام وايد ان المدرسات من المذهب الصوفي ويدعون للتصوف هل هذا الكلام صحيح وكيف أتأكد ؟؟؟
أفيدونا جزاكم الله خير

كازانوفا
26-09-2010, 07:35 AM
ما سمعت هذا الشي بس ليش ما تتاكد من الاداره نفسهاااا

هتـان قطر
26-09-2010, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ناوي اسجل بناتي في دار النور لتحفيظ القرآن ولكني سمعت كلام وايد ان المدرسات من المذهب الصوفي ويدعون للتصوف هل هذا الكلام صحيح وكيف أتأكد ؟؟؟
أفيدونا جزاكم الله خير

هناك دور تتشابه اسماؤها .. اذا كانت الدار في الهلال اعتقد هي المشكوك في امرها

وفيها من يطلق عليهن بالقبيسيات ولكن يتخفون بحيث يصعب على الشخص معرفة

حقيقتهن

راح اعطيك رابط لموضوع قد طرحته سابقا وان شالله تستفيد منه

هتـان قطر
26-09-2010, 07:42 AM
رابط الموضوع.. ما ادري هل بيفتح معك اوخوي او لا لانه محذوف

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=363016&highlight=%C7%E1%DE%C8%ED%D3%ED%C7%CA

الدمعه
26-09-2010, 07:54 AM
السلام عليكم

انا كنت مسجله بناتي فيه السنه اللي فاتت ومافيه شي ابد بالعكس الدار وايد زين ومالاحظت

عالبنات كلام او افكار غير اللي عندنا ودوم انا او ابوهم نسألهم عن اللي خذوه والقصص

اللي شافوها وسمعوها عندهم .. وبصراحه وايد عاجبني اسلوبهم مع البنات بس توقيتهم

مب عاجبني فالسنه ماراح ادخله مركز تحفيظ.. وبعدين مراكز التحفيظ موافق عليهم من

الاوقاف وعليهم رقابه .. مااظن بيخلونهم يتمادون في الشي اذا الواحد انتبه عليهم وبلغ

عنهم ..

وياليت يكون فيه مراكز تحفيظ في الاجازات وايد احسن من ايام المدارس ضغط على اليهال ..

ضوى
26-09-2010, 08:02 AM
مركز النور من اروع المراكز اللي مرت على ، سجلت بنتي فيه لمدة سنتين وراء بعض وراح تبدي هالسنة ان شاء الله من اليوم ، مستمرة معاهم ووايد مرتااااااااحة ولا لاحظت اي شئ غريب في كلامها او تصرفاتها ، ومدرساتها حليوات ذهب الصراحة ، ومديرة الدار قطرية تجنن دايما اشوفها هي واختها بالدار

الصريحه
26-09-2010, 08:05 AM
الله يوفقها ويخليها لك

محمد 1977
26-09-2010, 10:47 AM
جزاكم الله خير ومشكورين وما قصرتوا من اليوم ان شاء الله بنياتي بيدرسون في الدار والله يوفق الجميع