المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن موضوع الارض والقرض

سهم قطري
26-09-2010, 03:06 PM
السلام عليكم ويعطيكم الف عافية عندي استفسار وهو اني قدمت على ارض وقرض وبعد بحث الحالة اخبروني بأت استحق الارض والقرض وتم تحويلي للتخطيط العمراني وبعد مراجعتهم قمت بإختيار المنطقة وقالوا بانهم سيتصلون بي اذا توفرت الارض ولكن سمعت اني اقدر اجيب لهم فيلا بمواصفات الاسكان وصرف المليون و200 بالاضافة الى تعويض عن الارض واستفساري هو ان لدي فيلا بإسمي ولكن لا أعلم اذا شروط الاسكان تنطبق عليها ام لا واذا انطبقت هل استحق المليون و200 ام لازم تكون الفيلا مامسجله بإسمي وشكرا واذا ممكن مواصفات الاسكان وشكرا

QATAR2010
26-09-2010, 04:23 PM
اخوى سجل الفيلا ياسم الوالده الله يطول فى عمرها والمواصفات الفله تكون الارض فوق 400 متر او اقل شوى ممكن تمشى والبنيات فوق 330 والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واذا تبى شى هناك فى بنك التنميه انا حاظر

سهم قطري
26-09-2010, 05:24 PM
يعني اذا الفيلا مسجله بإسمي مايصير صح؟؟؟؟ ،،،هذا اللي فهمته من كلامك

تسلم يالغالي وماقصرت

BoFahed
27-09-2010, 10:00 AM
اخوى سجل الفيلا ياسم الوالده الله يطول فى عمرها والمواصفات الفله تكون الارض فوق 400 متر او اقل شوى ممكن تمشى والبنيات فوق 330 والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واذا تبى شى هناك فى بنك التنميه انا حاظر

المسامحة لصاحب الموضوع ابي اعرف يصير اخويqatar2010 يصير انا واخوي نسجل بيتين باسم الوالدة يعني في مشكلة يصرفون شيكين لمالك واحد؟

مالي ومال الناس
27-09-2010, 10:16 AM
المسامحة لصاحب الموضوع ابي اعرف يصير اخويqatar2010 يصير انا واخوي نسجل بيتين باسم الوالدة يعني في مشكلة يصرفون شيكين لمالك واحد؟

اذا البيتين غير عن بعض , وتنطبق عليهم المواصفات , يصير مالكهم ياخذ شيكين بأسمه . مثله مثل اي مالك عقارات ويبيعهم على ناس مايقربون له
لكن لاتنسى بان البيتين بيكونون مرهونين لبنك التنمية + الاراضي لمدة لاتقل عن 15 سنه

بالتوفيق لك ولأخوك ويخلي لكم الوالده ان شاءالله

BoFahed
27-09-2010, 10:25 AM
اذا البيتين غير عن بعض , وتنطبق عليهم المواصفات , يصير مالكهم ياخذ شيكين بأسمه . مثله مثل اي مالك عقارات ويبيعهم على ناس مايقربون له
لكن لاتنسى بان البيتين بيكونون مرهونين لبنك التنمية + الاراضي لمدة لاتقل عن 15 سنه

بالتوفيق لك ولأخوك ويخلي لكم الوالده ان شاءالله

تسلم اخوي والف شكر يا غالي

العنان
27-09-2010, 10:43 AM

اخوي سؤال لو سمحت واسف ياصاحب الموضوع ع المداخله ، انا اشتريت بيت عن طريق بنك التنمية بس احب اعرف شي طبعا القرض المليون و200 خلاص راح لاني اخذت فيه البيت
بس هل لي حق اطالب بأرض من الدولة؟