المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوا" هذه ليست علبه مكياج تدعو للبهرجه والتبرج في الموضوع ؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 06:58 PM

(عفوا" للعلم هذه ليست علبه مكياج للتزيين الشخصي ):nice:
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا" : (الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) (الرعد:28) ...
<<دعوه للبعض بذكر الله قبل التعليق وخصوصا" من له وجهة نظر مخالفه :)

طبعا" الكثير اكيد استغرب من كلمه :(تبرج الموضوع )

وهذي الكلمه مشتقه من كلمه تبرج بمعناها المعروف للبهرجه الزائده كتبرج الفتاه خارج حدود الشرع المتفق بها بالنسبه للبس (المرأه)00

الموضوع غريب نوعا" ما ولكن احببت أن افتح مجال المناقشه فيه وذلك لان لفت نظري تعليق احد الاعضاء بالنسبه للخطوط 00000000 واحتمال يكون ذلك الرأي متفق عليه اعضاء كثر ممكن يحملون تلك النظره للاسف (000:(000)

ندخل بالموضوع دوووووووووووووغرررررررررري:telephone:

ماهو رايك عندما يقال أن بعض الاعضاء يقومون بتزيين وترتيب الخط وتلوينه ووضع ألوان معينه لنقطه معينه في الموضوع واخراجه بأحسن صوره لكي (يلفتو الانتباه )

الا ترون أن كل جهاز كومبيوتر له برامج خاصه مثبته مثل الورد والاكسل و000الخ وخصت هذه البرامج بلوحات تحكم بالخط واللون والحجم و00000الخ

سؤالي: هل يعقل ان الشخص الذي صنع الجهاز ووضع هذه البرامج ونماذج التزيين والتدقيق بها وضعها لهدف ملئ الاماكن والفراغات في البرنامج 000000000:eek5:

سؤال آخر: طالما لوحات التحكم بالخط واللون والحجم و0000 الخ غير مهمه او تعبر عن تفاهة الشخص ولتغطيه جانب من جهله 00 اذا لماذا تم وضعها في لوحة الكتابه الخاصه بالمنتدى اثناء التعليق :shy:

لماذا لاننظر للموضوع على انه استقلال للادوات بأفضل طريقه ونستخدمها استخدام ايجابي ؟؟لماذا النظره السلبيه ؟؟

هل ترون ان موجة التبرج المسيطره على (بعض ) من افراد المجتمع في المجمعات والاماكن الاخرى لها دخل بقلب تفكير الافراد واعتبارهم ان تبرج الخط بالالوان الزاهيه ماهي الا طريقه للفت الانتباه <<<<اشدخل :)

للامانه هذا مالاحظته في بعض الردود لتي تتهم ان فن التنسيق والتلوين والكتابه وطريقه التركيز النقاط المهمه بخطوط معينه ماهي الا وسيله هامشيه لفت الانتباه للشخص وتدل على عقل فارغ وتعتمد ردودهم على المظهر الخارجي =تبرج الخط:omen2:

ألا يتفق معي الكثير ان الكتابه فن والاسلوب فن والتلوين فن وتصغير وتكبير الخط فن والتركيز على النقاط بألوان محدده فن من فنون الكتابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا لما نصغر من هذا الفن ( التبرج الايجابي )اذا قام به البعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالما انت لايستهويك هذا التبرج؟؟

في الاخير اتمنى ان يعي (البعض) ان هناك فرق بين تبرج الفتاه خارج حدوها بالتزيين ضمن اطار الشرع وبين تبرج المواضيع وتنسيقها ^_________^ وهذه دعوه للجميع بإحسان الظن فليس كل مايعرض بالالوان والزينه هو تبرج سلبي غير هادف 000<<<اقصد تبرج الخطوط وطريقه الكتابه

وشرايكم بطريقه سردي للموضوع والتلوين <<<اشدخل :p

سلام (ن) عليكم escape

الامتياز
26-09-2010, 07:03 PM
الموضوع صعب شوي
لكن انا ضد التبرج بكل انواعه

الوان
26-09-2010, 07:04 PM
شفيها الالوان

و الله الحياه ممله بدون .............. الوان

و الالوان مصدر للسعاده

تخيلي بيتج بدون .... الوان

و اللي يحب الحياه رماديه بدون .. الوان .. ماعنده سالفه و يحتاج دورة في السعاده

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 07:06 PM
الموضوع صعب شوي
لكن انا ضد التبرج بكل انواعه

موضوعنا تبرج الخطوط هل مع او ضد ولماذا ؟؟؟

ترى فيه فرق بارك الله فيك للمعنيين والذكي من يستطيع التفريق بينهم خصوصا" ان احدهم ايجابي جدا" ولايعقل ان العاقل يمزج جميع الانواع ويجعلها متساويه في نظره 0

وفي الاخير وجهة نظر شخصيه واحترمها جدا" جدا" جدا" 0000000

:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 07:11 PM
شفيها الالوان

و الالوان مصدر للسعاده

انتي تدرين ان بعض التعليقات تملئني بالسعاده لانها تدعو للتفائل والنظره الايجابيه 000
ومن هنا اقول أن اذا استبدل الشخص تبرج الخط بكلمات تفائليه ونظره ايجابيه للأمور تعتبر في نظري دعوه للنظره بألوان متعدده للامور

ولكن الطامه الكبرى في الشخص الذي لايمتلك سوى خط مبهم +نظره تشائميه 0وتعميم خاطئ00

سعيده بمداخلتج القيمه اختي ألوان :nice:00000

زقرتي ومزاجي
26-09-2010, 07:14 PM
_ تعدد الالوان والخطوط في الموضوع ... يدل عن الشخص مهتم انه يبرز فكره معينه
او يلفت النظر لكلمه او جمله معينه .

_ ويدل على ان الشخص مرتب .

فاصله ... اذا كان التبرج بهذي الطريقه فـ اهلاً وسهلا

يعطيج العافية .. بنت النوخذه

ANONYMOUS
26-09-2010, 07:18 PM
انا من رايي كل البنات المفروض يكتبون بلون اسود

عشان عشان مايغرون عيوننا

:p

موضي قطر
26-09-2010, 07:18 PM
البترج في صياغة المواضيع ( مباح ) يابنت النوخذه

يمكن للفت الانتباه إلى وقع كلمة على القارئ للردود او لتميز نقطة لما بين السطور

وكلك مفهومية يا ( بنيه:nice: )

الحياة الخالدة
26-09-2010, 07:26 PM
السلام عليكم ..

أختي العزيزة .. بنت النوخذة ..

طريقة عرض الموضوع و تنسيقه مهمة جداً .. و مؤثرة ..
قد يكتب اثنان نفس الموضوع .. و لكن تختلف طريقة العرض ..
تعالي عاد شوفي الفرق في الردود بين الاثنين ..

صح الجوهر مهم ( أو بالأحرى هو الأهم ) و لكن .. الشكل يسوي فرق كبير عند الكثيرين ..
استمري على نفس النهج رعاكِ الله .. فقد سئمنا الأبيض و الأسود و الرمادي ..
و نحتاج لقليل من الألوان في حياتنا .. كي تتغير نفسياتنا ..

شكراً لكِ أختي .. ينت النوخذة ..

ضوى
26-09-2010, 07:36 PM
انا شخصيا اعتبر الكتابة بفن وذوق وتنسيق والوان تفصل بين كل فقرة وفقرة شئ رائع ، والصراحة تحداني الزمن بارعة بهالشئ وجدااااااااااااااااااااااا اعشق كتابتها فوق اسلوبها الرائع وتسلسل افكارها الراقي ، والتعابير الجميلة المستخدمة في مواضيعها والفلسفة المفهومة جدا في مواضيعها طريقة تنسيقها للكلام والالوان تجذبني حقا ، لذلك لا ارى اي مانع من تجميل الموضوع بالوان جميلة هادئة تريح النظر ، افضل من تجميل الموضوع بكلمة او كلمات مكررة في كل موضوع وبكل عنوان

تحياتي بنت النوخذه ، نسقي كتابتج وحطي الوان لو سمحتي والا ترى مب داشة مواضيعج ( ارجوج دشي ) :) تراني اتغشمر وحبيت الطف الجو ، بس بجد تعجبني مواضيعج ومداخلاتج الواقعية جدا

ضوى
26-09-2010, 07:40 PM
اضافة صغيرة اختي الغالية ان سمحتي لي

اتذكر يوم كنت بالاعدادية والثانوية اعشق تلوين الخط في دفاتري ، وكانت دفاتري مرتبة بشكل الا يصدق لدرجة انه احد مدرساتي الفاضلات ( نعيمة الحواج الله يذكرها بالف خير ويجزيها عني وعني علمي كل الخير ) تحتفظ بدفاتري ودفاتر ثلاث منافسات اخريات من نفس السنة الدراسية عندها حتى الان حسب ماوصلني :)
تخيلي دفتر احياء الخط فيه ملون بشكل جميل جدا والرسومات واضحة وجميلة يفتح النفس للدراسة والحمد لله كنت من المتفوقين في هذه المادة والكيمياء والفيزياء :) هذي فايدة اخرى للتنسيق والتجميل بالالوان ممكن تفيدج هالتجربة الواقعية :)

Arab!an
26-09-2010, 07:54 PM
ادلي بدلوي =)

خل نفهم اول شئ ان في فرق بين المرأة والرجل

عادة البنت تهتم بمثل هذه الامور بطريقة فطرية

بمعنى لو كتبت احدى العضوات موضوع به كثير من الالوان والتنسيق فهذه طبيعتها ولا تقصد منها لفت الانتباه مثلا الى موضوعها او ردها

الرجل , لو فعل ذلك فأغلب الظن ( والظن إثم ) انه يبي يلفت الانتباه الى نقاط معينة او في احسن الاحوال يريد ان يريح القارئ ويسهل عليه العملية ( وفي هذا ايضا ترويج مثل ماقلت من شوي في موضوع عابر سبيل ) :)

بلوتنيوم
26-09-2010, 07:58 PM
العيب مش في الالوان نفسها
العيب في بعض العقول الضيقة
الى تشوف في اللون نوع من التفاهة او الاغراء
او تحمله اكثر مما يستحق:omen2:
عموما استخدام الالوان في الاخير قناعات
مثلها مثل اختيار نوع الخط او حجمه
كل واحد ينام على الجنب الى يريحه:tease:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 08:01 PM
_ تعدد الالوان والخطوط في الموضوع ... يدل عن الشخص مهتم انه يبرز فكره معينه
او يلفت النظر لكلمه او جمله معينه .

_ ويدل على ان الشخص مرتب .

فاصله ... اذا كان التبرج بهذي الطريقه فـ اهلاً وسهلا

يعطيج العافية .. بنت النوخذه

شهاده انصاف بحق تبرج الخط في المواضيع احييك على هالمداخله والنظره العقلانيه وسعيده بمداخلتك القيمه

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 08:08 PM
انا من رايي كل البنات المفروض يكتبون بلون اسود

عشان عشان مايغرون عيوننا

صحيح ولازم يضربون على الكيبورد اشوي اشوي عشان لاينسمع صوت الكعب ويطمع الذي في نفسه مرض 000:p <<اتغشمر

سعيده بمداخلتك

البترج في صياغة المواضيع ( مباح ) يابنت النوخذه

يمكن للفت الانتباه إلى وقع كلمة على القارئ للردود او لتميز نقطة لما بين السطور

وكلك مفهومية يا ( بنيه:nice: )

^_* كلامج درر 000 ونظره عقلانيه باتجاه تبرج الخطوط في المواضيع 00

سعديه بمداخلتج القيمه 0000

السلام عليكم ..

أختي العزيزة .. بنت النوخذة ..

طريقة عرض الموضوع و تنسيقه مهمة جداً .. و مؤثرة ..
قد يكتب اثنان نفس الموضوع .. و لكن تختلف طريقة العرض ..
تعالي عاد شوفي الفرق في الردود بين الاثنين ..

صح الجوهر مهم ( أو بالأحرى هو الأهم ) و لكن .. الشكل يسوي فرق كبير عند الكثيرين ..
استمري على نفس النهج رعاكِ الله .. فقد سئمنا الأبيض و الأسود و الرمادي ..
و نحتاج لقليل من الألوان في حياتنا .. كي تتغير نفسياتنا ..

شكراً لكِ أختي .. ينت النوخذة ..

:victory:

تعليقج عجبني لانه يحمل نظره ثاقبه وعقلانيه للامور 000

نعم المضمون اهم ونعم التنسيق جميل ولكن لا وألف لا للنظره المتشائمه وسوء الظن الذي يعكس انطباع الشخص بربطه بالتبرج المباح والغير مباح وتعميمه حتى في الخطوط 000000000سعيده جدا" بمداخلتج القيمه 0وتنسيقج للخط الذي يجمع بين التعليق اللبق والخط المنسق00

الوان
26-09-2010, 08:16 PM
يعتمد على السبب وراء استخدام الالوان في كتابة الموضوع

يعني اذا كان اللون لطرح فكره ..... ممتاز

اما اذا كان لترويج (.....) شيء آخر ..... فذلك مذمومه فاعلته

و تذكروا معاي الايام السعيدة في المدرسة

و اعملوا مقارنه بين المعلمه اللي تستخدم طباشير ملونه .. و المعلمة اللي تستخدم طباشير بيضاء فقط؟

اي من الدرسين افضل؟

طبعا الشباب مساكين ما كان عندهم حد يستخدم طباشير ملونه او وسائل تعليمية ملونه

يعني الالوان بالنسبه لهم كوكب آخر فلا تلومونهم اذا ما استحملوا منظر المواضيع الملونه

عسى الله يفرحنا وياكم في الدنيا و الاخرة

شيط ويط
26-09-2010, 08:29 PM
وجهة نظري في الموضوع إن اللي (يلونون) و(يصبغون) كلماتهم .. من خلال تنسيق المواضيع اللي يكتبونها أو ردودهم .. يفتقدون (للجمال الحسي) .. فيعوضون ذلك من خلال إبراز (الجمال) في تنسيق وتلوين مواضيعهم وردودهم :)

والله أعلم

شيط ويط
26-09-2010, 08:30 PM
حبيت أضيف شي .. الشيء نفسه ينطبق على الصور الرمزية والتواقيع

الوان
26-09-2010, 08:44 PM
وجهة نظري في الموضوع إن اللي (يلونون) و(يصبغون) كلماتهم .. من خلال تنسيق المواضيع اللي يكتبونها أو ردودهم .. يفتقدون (للجمال الحسي) .. فيعوضون ذلك من خلال إبراز (الجمال) في تنسيق وتلوين مواضيعهم وردودهم :)

والله أعلم

خاطري اعرف الصورة الرمزية و التوقيع اللي انت حاطه ... في ذمتك يرمز لإيش؟؟؟

و ما اتهمك ولا اقصد شي و احترم وجهة نظرك

و شي طبيعي ان الواحد يحاول يعدل النقص في حياته بطريقه او بأخرى

لأن محد كامل

ضوى
26-09-2010, 08:47 PM

والله أعلم

معليش اخوي الكريم بس ممكن معنى لغوي للجمال الحسي ؟؟؟ وكيف يكون التعويض عن طريق التلوين في المواضيع والردود؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 08:57 PM
انا شخصيا اعتبر الكتابة بفن وذوق وتنسيق والوان تفصل بين كل فقرة وفقرة شئ رائع ، والصراحة تحداني الزمن بارعة بهالشئ وجدااااااااااااااااااااااا اعشق كتابتها فوق اسلوبها الرائع وتسلسل افكارها الراقي ، والتعابير الجميلة المستخدمة في مواضيعها والفلسفة المفهومة جدا في مواضيعها طريقة تنسيقها للكلام والالوان تجذبني حقا ، لذلك لا ارى اي مانع من تجميل الموضوع بالوان جميلة هادئة تريح النظر ، افضل من تجميل الموضوع بكلمة او كلمات مكررة في كل موضوع وبكل عنوان

تحياتي بنت النوخذه ، نسقي كتابتج وحطي الوان لو سمحتي والا ترى مب داشة مواضيعج ( ارجوج دشي ) :) تراني اتغشمر وحبيت الطف الجو ، بس بجد تعجبني مواضيعج ومداخلاتج الواقعية جدا

تحداني الزمن مميزه بكل معنى الكلمه 000 اذا بنعطي للتميز عنوان وللتنسيق صفه فبنعطيه اسم تحداني الزمن :nice:

وانتي يا اخت ضوى بعد بالمثل لباقه واحترام 000 وتنسيق للكلمات 00

وموضوعي ليس مخصص بصفه خاصه لتنسيق الخط بل لبعض العقول المعقد التي تعبر تنسيق الخط تبرج للفت النظر :)

وتسلمين كلج ذوق وسعيده جدا بمداخلاتج الرقيقه 000

سؤال الي بالصوره الرمزيه هذا ولدج مكرمينه شكله ممكن اعرف ليش<<<اشدخلج 0000

اضافة صغيرة اختي الغالية ان سمحتي لي

اتذكر يوم كنت بالاعدادية والثانوية اعشق تلوين الخط في دفاتري ، وكانت دفاتري مرتبة بشكل الا يصدق لدرجة انه احد مدرساتي الفاضلات ( نعيمة الحواج الله يذكرها بالف خير ويجزيها عني وعني علمي كل الخير ) تحتفظ بدفاتري ودفاتر ثلاث منافسات اخريات من نفس السنة الدراسية عندها حتى الان حسب ماوصلني :)
تخيلي دفتر احياء الخط فيه ملون بشكل جميل جدا والرسومات واضحة وجميلة يفتح النفس للدراسة والحمد لله كنت من المتفوقين في هذه المادة والكيمياء والفيزياء :) هذي فايدة اخرى للتنسيق والتجميل بالالوان ممكن تفيدج هالتجربة الواقعية :)

اهههه كنتي بمدرسة خليفه الثانويه اعترفي :) اصلا نعيمه الحواج معروفه باسلوبها المميز في توصيل المعلومه وباستخدامها لكافه الالوان للشرح وتنسيق الخط والرسمه :nice: ماشاء الله عليها كم جيل مرو عليها الله يعطيها الصحه والعافيه مادري هل عادها موجوده ولا ؟؟

سبحان الله الموضوع جرنا لذكر شخصيات ملونه في حياتنا وضعت نقطه هادفه في طريقنا 000

ادلي بدلوي =)

خل نفهم اول شئ ان في فرق بين المرأة والرجل

عادة البنت تهتم بمثل هذه الامور بطريقة فطرية

بمعنى لو كتبت احدى العضوات موضوع به كثير من الالوان والتنسيق فهذه طبيعتها ولا تقصد منها لفت الانتباه مثلا الى موضوعها او ردها

الرجل , لو فعل ذلك فأغلب الظن ( والظن إثم ) انه يبي يلفت الانتباه الى نقاط معينة او في احسن الاحوال يريد ان يريح القارئ ويسهل عليه العملية ( وفي هذا ايضا ترويج مثل ماقلت من شوي في موضوع عابر سبيل ) :)

صحيح وهذي شهاده من شخص عقلاني لشخص مميز مثل عابر سبيل في سرد الموضوع وتنسيق الخط واللون 000وهذه النوعيه من الرجال تجعلني اقف لهم احتراما" لانهم اثبتو خطأ نظريه البعض بأن التنسيق دليل على العقول الفارغه 000000

سعيده بمداخلاتك القيمه العقلانيه المنصفه :)

العيب مش في الالوان نفسها
العيب في بعض العقول الضيقة
الى تشوف في اللون نوع من التفاهة او الاغراء
او تحمله اكثر مما يستحق:omen2:
عموما استخدام الالوان في الاخير قناعات
مثلها مثل اختيار نوع الخط او حجمه
كل واحد ينام على الجنب الى يريحه:tease:

احسنت قناعات ولكن لاتجرنا هذه القناعات الى اتهام الاخرين وسوء الظن بهم 000نتيجه لانعكاس النظره السوداويه الداخليه للشخص على الاخرين 000سعيده بمداخلاتك القيمه

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:01 PM
يعتمد على السبب وراء استخدام الالوان في كتابة الموضوع

يعني اذا كان اللون لطرح فكره ..... ممتاز

اما اذا كان لترويج (.....) شيء آخر ..... فذلك مذمومه فاعلته

و تذكروا معاي الايام السعيدة في المدرسة

و اعملوا مقارنه بين المعلمه اللي تستخدم طباشير ملونه .. و المعلمة اللي تستخدم طباشير بيضاء فقط؟

اي من الدرسين افضل؟

طبعا الشباب مساكين ما كان عندهم حد يستخدم طباشير ملونه او وسائل تعليمية ملونه

يعني الالوان بالنسبه لهم كوكب آخر فلا تلومونهم اذا ما استحملوا منظر المواضيع الملونه

عسى الله يفرحنا وياكم في الدنيا و الاخرة

اللهم آمين 00000000000:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:06 PM

والله أعلم

ماهو معنى الجمال الحسي بنظرك وماهو دليلك لذلك 000لان الشخص عندما ينطق بكلمه وبكل ثقه يكون امامه على الاقل دليل قاطع من معاشره الشخص وجها" لوجه ومعرفته معرفه شخصيه للحكم عليه 000اما اذا بنستخدم كلمه احس واظن انا اقول استريح وريح النعامه الي تركض وراك تعبنا من التخمينات واعتقد واظن هذا الاسلوب يعكس شخصيه العضو ^_^ :nice:

لأن محد كامل

مشكله الي يتهم او يعلق بدون دليل 00000000انا احترم العقليه الي تتكلم بالادله وتصدر تصريحات عن قناعه ومعاشره للشخصيه 000000:nice:

معليش اخوي الكريم بس ممكن معنى لغوي للجمال الحسي ؟؟؟ وكيف يكون التعويض عن طريق التلوين في المواضيع والردود؟؟

امممممممممممم ممكن اجاوب 0000 ولا نترك الاجابه للي يمتلكون العصاه السحريه للخفايا وكشف الحجاب 00000^_______^

ضوى
26-09-2010, 09:06 PM
سؤال الي بالصوره الرمزيه هذا ولدج مكرمينه شكله ممكن اعرف ليش<<<اشدخلج 0000

اهههه كنتي بمدرسة خليفه الثانويه اعترفي :) اصلا نعيمه الحواج معروفه باسلوبها المميز في توصيل المعلومه وباستخدامها لكافه الالوان للشرح وتنسيق الخط والرسمه :nice: ماشاء الله عليها كم جيل مرو عليها الله يعطيها الصحه والعافيه مادري هل عادها موجوده ولا ؟؟

سبحان الله الموضوع جرنا لذكر شخصيات ملونه في حياتنا وضعت نقطه هادفه في طريقنا 000

نعم هذا ولدي الصغير يوم تخرجه من سادس الله يحفظه ويصلحه ياااااااااااااارب

نعم كنت بخليفة الثانوية ، وكانت من المراحل الجميلة التي لها ذكريات رااااائعة في البال ، ولا لازلنا نتبادلها انا وصديقاتي القدامى :( ، للاسف الفاضلة نعيمة الحواج لم تعد هناك وبالتالي فقدنا تربوية من الدرجة الاولى[/size][/color]

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:11 PM
نعم هذا ولدي الصغير يوم تخرجه من سادس الله يحفظه ويصلحه ياااااااااااااارب

نعم كنت بخليفة الثانوية ، وكانت من المراحل الجميلة التي لها ذكريات رااااائعة في البال ، ولا لازلنا نتبادلها انا وصديقاتي القدامى :( ، للاسف الفاضلة نعيمة الحواج لم تعد هناك وبالتالي فقدنا تربوية من الدرجة الاولى

انا ابصم بالعشره كل من تعلم على يد هذه المربيه الفاضله كبر على فن التنسيق والاسلوب الللبق في العرض والمناقشه والشرح ولا شرايج ^_*

والله يخلي لج ولدج ويكون من عباد الله الصالحين البار لوالديه ويخدم وطنه باخلاص ومتوفق بعمله وحياته ^_^

عموما" بس عندي تنويه : ترى الموضوع هذا كتبته لاني شفت تعليق احد الاعضاء لاحدى العضوات المميزات للعلم ليست انا :nice:ولكن شدني تعليقه الي يدل على عقل فارغ بمعنى الكلمه 00 وكالعاده احب اركز الفوكس على بعض المفاهيم الخاطئه حتى لو ماكانت تخصني 0

الحياة الخالدة
26-09-2010, 09:12 PM
السلام عليكم ..

أختي بنت النوخذة ..
شكراً مرة أخرى ..

الأخ الكريم .. شيط ويط

وجهة نظري في الموضوع إن اللي (يلونون) و(يصبغون) كلماتهم .. من خلال تنسيق المواضيع اللي يكتبونها أو ردودهم .. يفتقدون (للجمال الحسي) .. فيعوضون ذلك من خلال إبراز (الجمال) في تنسيق وتلوين مواضيعهم وردودهم

والله أعلم

_ _ _ _ _ _

نحترم وجهة نظرك ..
و لكن .. هل معنى كلامك ان من يكتب بالأسود .. مكتمل الجمال الحسي مثلاً ..
لا يشترط أن يكون العضو / العضوة قبيحاً أو مفتقداً للجمال الحسي ( حسب قولك ) ليلون مواضيعه ..

قد تكون الألوان انعكاساً لتفاؤله و نظرته للحياة ..
أو محاولة لبعث التفاؤل ..

تحياتي ..

Just a Gurl
26-09-2010, 09:15 PM
عاد تصدقين ان تبرجج (تنسيقج للموضوع) يعور عيوني؟؟؟ مادري ليش:(
احس ردودج زحمه...:(

خلاص من اليوم ورايح بكتب بالوردي اثباتاً للانوووثه..... :shy:

الوان
26-09-2010, 09:19 PM
السلام عليكم ..

أختي بنت النوخذة ..
شكراً مرة أخرى ..

الأخ الكريم .. شيط ويط

وجهة نظري في الموضوع إن اللي (يلونون) و(يصبغون) كلماتهم .. من خلال تنسيق المواضيع اللي يكتبونها أو ردودهم .. يفتقدون (للجمال الحسي) .. فيعوضون ذلك من خلال إبراز (الجمال) في تنسيق وتلوين مواضيعهم وردودهم

والله أعلم

_ _ _ _ _ _

نحترم وجهة نظرك ..
لا يشترط أن يكون العضو / العضوة قبيحاً أو مفتقداً للجمال الحسي ( حسب قولك ) ليلون مواضيعه ..

تحياتي ..

الوان
26-09-2010, 09:20 PM

خلج بعيد عن الوردي لا يقولون .....

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:21 PM
السلام عليكم ..

أختي بنت النوخذة ..
شكراً مرة أخرى ..

الأخ الكريم .. شيط ويط

والله أعلم

_ _ _ _ _ _

نحترم وجهة نظرك ..

تحياتي ..

ما ازيد على تعليقج 000لان الشخص ينظر بعينين للحكم على الاخرين وليس بعين واحده كنظره المتشائم

اههههههههههههههه وين وين ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يالطيبه اشدخل الانوثه في الموضوع :nice:

ها ليكون بعد تنسيق الخط يدل على الانوثه راحو وطيّ الشباب الي ينسقون خطهم 000:nice:0

السالفه ومافيها ياجماعه ان البعض يربط التبرج بالشكل الخارجي بالتنسيق للخطوط ويعتبرون ان من يقومون بهذا الفعل هم اشخاص عقولهم فارغه ويلفتون الانتباه ^_______^

هذي السالفه :nice: ترى لاتخربطون بالموضوع :)

ضوى
26-09-2010, 09:23 PM
خلاص يابنات نقطة نظام ، اللي تكتب الالوان هاي انسانة تبي تلفت الانتباه تبي تحصل زوج مب عارفة اشلون :)

تفكير اقل مايقال عنه احمق

شيط ويط
26-09-2010, 09:25 PM
السلام عليكم ..

أختي بنت النوخذة ..
شكراً مرة أخرى ..

الأخ الكريم .. شيط ويط

والله أعلم

_ _ _ _ _ _

نحترم وجهة نظرك ..

تحياتي ..

شكرا لك لانك احترمت وجهة نظري .. ولم (تسفه) وجهة النظر هذه .. وإجابة على سؤالك (لأ) ليس من يكتب بالأسود مكتمل الجمال الحسي .. لأن لو (تشوفني) يمكن ما (تنام الليل) من الخرعه :secret:

ووجهة نظرك احترمها

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:26 PM
خلاص يابنات نقطة نظام ، اللي تكتب الالوان هاي انسانة تبي تلفت الانتباه تبي تحصل زوج مب عارفة اشلون :)

تفكير اقل مايقال عنه احمق

اههههههههههههههههه
واذا متزوجه ادور على شنهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:nice:

والله صرنا ننظر لامور هامشيه ونصدر احكام على الاخرين شفتي الزمن يا ضوى 00000

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:30 PM
ماهو الفرق بين

جمال تبرج الخط في الموضوع عن طريق التنسيق= واسلوب العرض واختيار الفردات وطريقه الرد باسلوب لبق مع حسن الظن والتفائل

وبين

جمال التبرج للشكل الخارجي في المظهر وعرض المفاتن والاسلوب الرخيص في العرض لهدف سوقي

8
8
8
8
هذا هو محور الحديث

شيط ويط
26-09-2010, 09:34 PM

المعنى اللغوي مايحضرني الآن لكن اللي انا مقتنع فيه انه في (جمال حسي) يكون ملموس ومادي .. و(جمال معنوي) غير ملموس وغير مادي .. كيف يكون التعويض .. عندي قناعة إن النفس البشرية وفطرة الإنسان دائما (تدفعه) نحو (التجمل) والظهور (بصورة جميلة) خصوصا إذا كان هناك (تواجد) للإنسان في منظومة يشاركه فيها الكثير من البشر من حوله .. عندما يستشعر أنه قد يكون محل اهتمام أو انتباه .. وعندما يكون له حضور مثل الآخرين .. ومساهم في تشكيل هذه المنظومة المتواجد بها .

الصورة (فلسفية) مادري إذا قدرت اوصل وجهة نظري بطريقة صح أم لا ؟؟ :rolleyes2:

شعنده ابو الفلسفه :secret:

شيط ويط
26-09-2010, 09:37 PM

لأن محد كامل

ممكن تعفيني من الإجابة ؟؟ :shy:

الحياة الخالدة
26-09-2010, 09:44 PM
السلام عليكم ..

ماعليه اسمحيلنا يا بنت النوخذة وايد سبحنا في موضوعج ..
بس انتي اللي جذبتينا بالمضمون أولاً .. ثم الألوان الفرايحية ..

نرجع لمحور الحديث ..

الأخ شيط ويط ..
الحمد لله .. ليس من عادتي أن أسفه رأي أحد ..
فنحن في بلد ديموقراطي .. :)

الأخت ضوى ..
أحييك على خفة دمك ..
بس مثل ما قالت بنت النوخذة .. احنا متزوجات .. شنو هدفنا من التلوين ..
يمكن عشان نقنع أزواجنا اننا متفائلين مثلاً ..

أختي بنت النوخذة ..
يحليلج .. تعبتي و انتي توضحين الهدف من موضوعج ..
هم بس لو يقرون الموضوع بركادة ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:52 PM
السلام عليكم ..

ماعليه اسمحيلنا يا بنت النوخذة وايد سبحنا في موضوعج ..
بس انتي اللي جذبتينا بالمضمون أولاً .. ثم الألوان الفرايحية ..

نرجع لمحور الحديث ..

الأخ شيط ويط ..
الحمد لله .. ليس من عادتي أن أسفه رأي أحد ..
فنحن في بلد ديموقراطي .. :)

الأخت ضوى ..
أحييك على خفة دمك ..
بس مثل ما قالت بنت النوخذة .. احنا متزوجات .. شنو هدفنا من التلوين ..
يمكن عشان نقنع أزواجنا اننا متفائلين مثلاً ..

أختي بنت النوخذة ..
يحليلج .. تعبتي و انتي توضحين الهدف من موضوعج ..
هم بس لو يقرون الموضوع بركادة ..
7

7
7
7
والله العظيم هذا الهدف
هنا
هنا
هنا
هنا
هنا
هنا
7
7
7
7

ماهو الفرق بين

جمال تبرج الخط في الموضوع عن طريق التنسيق= واسلوب العرض واختيار الفردات وطريقه الرد باسلوب لبق مع حسن الظن والتفائل

وبين

جمال التبرج للشكل الخارجي في المظهر وعرض المفاتن والاسلوب الرخيص في العرض لهدف سوقي

8
8
8
8
هذا هو محور الحديث

:shy::shy: وسعيدا جدا بمداخلات الجميع حتى لو خالفت اتجاه موضوعي والهدف منه على الاقل فرصه نتعرف على انطباع الاخرين وخفاياهم الشخصيه وانطباعهم وحياكم الله في كل وقت

بس ماتلاحظون ان التخمين وسوء الظن منتشر بكثره بدون ادله يعني لماذا لايجتمع الجمال بكل نواحيه لماذا ننظر للجمال على انه غير مكتمل او يعبر عن مأساه في حياه الشخص لماذا هذا المزيج بين السلب الايجاب 000

alihassanali
26-09-2010, 09:53 PM
موضوع ممتاز

حيث ان حجم الخط ونوعه والالوان والمؤثرات البصرية (الفلاشات وغيرها) والسمعية كلها تعتبراسلوب وطريقة واداة توصيل للمعلومة وجذب قارئها

وما في داعي للتطرق وادخال موضوع التبرج في الخط

والله يعطيج العافية

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 09:55 PM
موضوع ممتاز

حيث ان حجم الخط ونوعه والالوان والمؤثرات البصرية (الفلاشات وغيرها) والسمعية كلها تعتبراسلوب وطريقة واداة توصيل للمعلومة وجذب قارئها

وما في داعي للتطرق وادخال موضوع التبرج في الخط

والله يعطيج العافية

ممتاز 100/100 على تعليقك نظره عقلانيه وثاقبه للامور00بس للعلم المقارنه جائت نتيجه من تعليق سابق وحبيت اطرح الموضوع واعرف وجهات النظر اتجاه هذه النظره والتفريق مابين وبين

alihassanali
26-09-2010, 10:36 PM
اتمنى عقد دورات في " فن الخط " ويتضمن الحجم ونوعه والالوان والمؤثرات البصرية (الفلاشات وغيرها)

والسمعية وطريقة استخدامها من حيث المكان والزمان .

واللي بيده دور في ان يتم تضمين عقد مثل هذه الدورات لجميع الاداريين في جميع وزارات الدولة

ولجميع المستويات إنه ما يبخل على وزارته

على العموم

استخدام خطوط معينه والوان واحجام فيها مشقة للكاتب في بعض الاحيان

وتركها ربما بسبب السرعة في توصيل المعلومة

أو كسل كاتبها أو جهله في طريقة استخدامها او لجموده ( ليس في روح المداعبة والمرح):tease:

واحياناً تكون واجبة الاستخدام

للبيان والتوضيح والتركيز في نقاط معينة أو لتناسق الالوان وتجانسها لتوضيح الخط

كحالة الاوراق والخلفيات الملونة فيجب استخدام الالوان المخالفة لها (فالاوراق والخلفيات

الداكنة مع الخطوط الفاتحة والعكس) لاظهارها

OTOsan
26-09-2010, 11:01 PM
اشدعوه ..حتى تلوين الموضوع صار فيه وجهة نظر !!

ما اعتقد ان التلوين من عدمه يدل على شئ في الاساس .. لا سلبا ولا ايجابا .. الموضوع ومافيه فصل فقرات عن غيرها او التركيز على جزئيات معينه في الموضوع فقط.. فما اعتقد ان علم النفس داش في السالفه !!

شخصيا .. انا لما اكتب موضوع اختار الوان (لفصل الفقرات عن بعضها) يعني المقدمة لون والوسط لون والخاتمه لون وهكذا لا لشئ الا لتاخذ كل فقره حقها من القراءة ، المشكله اني حزات احط الوان مادانيها بالاساس عشان اباعد كل فقرة عن الثانيه !!!

يعطيج العافيه يابنت النوخذه .. عاد انا كنت بالون الرد بس هونت !!

الأصيلة
26-09-2010, 11:16 PM
تسلمين يابنت النوخذه على الموضوع...
أنا أعتقد ان التنسيق في كل شي والتزين يدل على إحساس صاحبه تقريبا 90%
سواء في الموضوع والردود والهدايا وأي شيء يصدر منه
حتى الكلام يحتاج إلى تنسيق وتظهر الألوان فيه من خلال الألفاظ بانتقائها وترتيبها وتنقيتها
من شوائب الكلمات الجارحة والبذيئة ...
فـ إذن تنسيق أي رد بتغير الألوان أو وضع صور أو فواصل
ليس معناه أنه خاوي ومجرد حشو والتنسيق فقط للجذب..
أنا عن نفسي لا أقصد به شيء إلا أنه يروق لي ذلك
وأحب ألا يظهر من عندي أي شيء بدون ترتيب وتنسيق
إلا اللي مستعجله فيه حتى الهدايا أحب أقدمها بطريقة منسقة ومرتبة
ولكن إذا كنت مستعجلة جدا فأقدمها بطريقة جميلة ولكن أتمنى لوكانت أفضل..
فـ قد تلاحظين بعض المرات في ردودي على موضوع لي أكون رايقة فأرفق كل رد بورده أو صورة جميلة...
لا لشئ وإنما تعبيرا عن امتناني لصاحب الرد...
وبالنسبة لمن يعيب التنسيق على الردود فأعتقد لأنه يعجز عن ذلك فيلجأ إلى اسلوب الهجوم والنقد...

بوحارب
26-09-2010, 11:27 PM
انا ديما اكتب بالأحمر والخط اخليه صغير بدون تغيير

هل انا متبرج في المواضيع والردود :(

ANONYMOUS
26-09-2010, 11:32 PM

والله مادري شقول لك

بس الكتابه بالاحمر

منقودون منقودون منقودون ياولدي

فلتة زمانها
26-09-2010, 11:37 PM
حلو انه الواحد يرتب وينسق الخط والموضوع استمتع وانا اقرا هالمواضيع بس أنا عيزانه الون الخط واشخبط لأني شابكه من الايفون فصعبه شوي انتي بعد مواضيعج حلوة ومرتبه بس أموت واعرف شسالفة الأصفار اللي دوم ترصينهم في نهاية السطور؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 11:46 PM
اتمنى عقد دورات في " فن الخط " ويتضمن الحجم ونوعه والالوان والمؤثرات البصرية (الفلاشات وغيرها)

والسمعية وطريقة استخدامها من حيث المكان والزمان .

واللي بيده دور في ان يتم تضمين عقد مثل هذه الدورات لجميع الاداريين في جميع وزارات الدولة

ولجميع المستويات إنه ما يبخل على وزارته

على العموم

استخدام خطوط معينه والوان واحجام فيها مشقة للكاتب في بعض الاحيان

وتركها ربما بسبب السرعة في توصيل المعلومة

أو كسل كاتبها أو جهله في طريقة استخدامها او لجموده ( ليس في روح المداعبة والمرح):tease:

واحياناً تكون واجبة الاستخدام

للبيان والتوضيح والتركيز في نقاط معينة أو لتناسق الالوان وتجانسها لتوضيح الخط

كحالة الاوراق والخلفيات الملونة فيجب استخدام الالوان المخالفة لها (فالاوراق والخلفيات

الداكنة مع الخطوط الفاتحة والعكس) لاظهارها

ممتاز 00000000 احييك على هالنظره بألوان قوس قزح:nice:
عموما" بالعكس احنا مانجبر الكل بالتقيد بنمط معين ولكن نقول للبعض قفو عن اصدار الاحكام والتخمينات التي ليست في محلها فالتنسيق لايدل على عقول فارغه وانما بعض الردود ذات الاتهام المباشر اشد فراغا" وسطحيه 0000 سعيده بمداخلتج القيمه

اشدعوه ..حتى تلوين الموضوع صار فيه وجهة نظر !!

ما اعتقد ان التلوين من عدمه يدل على شئ في الاساس .. لا سلبا ولا ايجابا .. الموضوع ومافيه فصل فقرات عن غيرها او التركيز على جزئيات معينه في الموضوع فقط.. فما اعتقد ان علم النفس داش في السالفه !!

شخصيا .. انا لما اكتب موضوع اختار الوان (لفصل الفقرات عن بعضها) يعني المقدمة لون والوسط لون والخاتمه لون وهكذا لا لشئ الا لتاخذ كل فقره حقها من القراءة ، المشكله اني حزات احط الوان مادانيها بالاساس عشان اباعد كل فقرة عن الثانيه !!!

يعطيج العافيه يابنت النوخذه .. عاد انا كنت بالون الرد بس هونت !!

اي نعم اخوي حدثت هذه النظره بإحدى المواضيع وبتعليق عضو من الاعضاء 00وانصدمت قلت معقوله وصلنا لهذه النظره حتى في تنسيق الخط واعتقد وصل لهذه النظره بعد عجزه من مجاراه صاحب الخط المنسق :eek5:

وعموما هذا الموضوع ليس بدعوه وفرض على الجميع تنسيق الخط بل لتوضيح الفرق بين تبرج الخط وتبرج الشكل الخارجي لان البعض للاسف اختلطت الامور ربما نتيجه لانطباعه لبعض الظواهربالمجتمع 000و هذا لايعطينا الحق باصدار احكام من خلال تنسيق الخط 00000000سعيده بمداخلتك القيمه00بس توقع في يوم يطلع احد الاعضاء ويقول مواضيع النساء في المنتدى يعتبر اختلاط بالرجال 00 وبالنسبه لتلوينك للخط يكفي ردك المحترم 00ونظرتك العقلانيه المشكله تكمن بخط غير منسق+ نظره سوداويه هنا تكمن المشكله :omen2:

تسلمين يابنت النوخذه على الموضوع...
أنا أعتقد ان التنسيق في كل شي والتزين يدل على إحساس صاحبه تقريبا 90%
سواء في الموضوع والردود والهدايا وأي شيء يصدر منه
حتى الكلام يحتاج إلى تنسيق وتظهر الألوان فيه من خلال الألفاظ بانتقائها وترتيبها وتنقيتها
من شوائب الكلمات الجارحة والبذيئة ...
فـ إذن تنسيق أي رد بتغير الألوان أو وضع صور أو فواصل
ليس معناه أنه خاوي ومجرد حشو والتنسيق فقط للجذب..
أنا عن نفسي لا أقصد به شيء إلا أنه يروق لي ذلك
وأحب ألا يظهر من عندي أي شيء بدون ترتيب وتنسيق
إلا اللي مستعجله فيه حتى الهدايا أحب أقدمها بطريقة منسقة ومرتبة
ولكن إذا كنت مستعجلة جدا فأقدمها بطريقة جميلة ولكن أتمنى لوكانت أفضل..
فـ قد تلاحظين بعض المرات في ردودي على موضوع لي أكون رايقة فأرفق كل رد بورده أو صورة جميلة...
لا لشئ وإنما تعبيرا عن امتناني لصاحب الرد...
وبالنسبة لمن يعيب التنسيق على الردود فأعتقد لأنه يعجز عن ذلك فيلجأ إلى اسلوب الهجوم والنقد...

احييج على هالمداخله القيمه واكتفي باخر جمله كتبتيها لان هذا المقصود من وراء حديثي:victory:

تحيه لج اختي الاصيله على المداخله اللبقه والنظره المنصفه المتزنه 000 وللعلم الشخص ليس مجبرا" بتنسيق الخط ولكن بالتأكيد ليس له الحق بإتهام من ينسق الخط بالعقول الفارغه التي هدفها لفت الانتباه 00

انت كله مولع الاشاره الحمره ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم انت انسان عاقل تطمن طلعت براءه 000

والله مادري شقول لك

بس الكتابه بالاحمر

منقودون منقودون منقودون ياولدي

لا اله الا الله محمد رسول الله

غزلان
26-09-2010, 11:48 PM
المهم عندي كيفي الي يقتنع فيه يسويه وانا موافقه على طووول بدون ما اراعي كلام الناس لأنه عندي لا بيئدم ولا يأخر

بنت النوخذه انا اكتب بلون YellowGreen فانا احب الحياه صح:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 11:53 PM
المهم عندي كيفي الي يقتنع فيه يسويه وانا موافقه على طووول بدون ما اراعي كلام الناس لأنه عندي لا بيئدم ولا يأخر

بنت النوخذه انا اكتب بلون yellowgreen فانا احب الحياه صح:nice:

صوووووووووووووووووووح اقصد صح

بس مهب القصد الانطباع من التلوين ولكن القصد هو عدم الاتهام والربط بمقارنه بين التبرج وتنسيق الخط 00لان في بعض المفاهيم غلط للاسف بالنسبه لهذا الجانب000 وسعيده بمداخلتج اختي غزلان :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-09-2010, 11:56 PM
ماهو الفرق بين

وبين

8
8
8
8
هذا هو محور الحديث

ANONYMOUS
27-09-2010, 12:19 AM
ماهو الفرق بين

وبين

هذا هو محور الحديث

لازم تقارنين تفاحه ب تفاحه

شتتاان بين الاثنين

تبرج الخطوط عادي .. مالم تسبقه سوء نيه :p

اما التبرج بالازياء وعرض المفاتن و و و فمايحتاي نفتح جروح

ريم الشمال
27-09-2010, 12:53 AM
بنت النوخذه ... هل وصل الأمر الي هذه الدرجة من البساطه في التفكير
لدرجة أن يتم نقد ما يتم كتابته ويستخدم فيه الكيبورد لتنسيق رد او موضوع ما .... امتنع عن أبداء الرأي ولكن أبدي التعجب من نقد هؤلاء ولبساطة تفكيرهم أعانهم الله على انفسهم ..

ريم الشمال

هداف
27-09-2010, 01:37 AM
الاخت هتان طرحت موضوع فحواه هل تتجنب الدخول لمواضيع من تختلف معهم او حصل
بينكم زعل ,, بهذ المعنى وكان ردي الاتي :

الاختلاف في النقاش معا العقليات المميزه اصحاب المعرفه والثقافه والتجارب والخبره في الحياه
لايمكن ان نجفاهم او نتجنب الدخول الى مواضيعهم لان الاختلاف معهم منه فائده .... حتى وان حصل
زعل وشد وتجاذب بينا .. ننسى كل شي بعد الخروج من ذلك الموضوع وكل موضوع جديد هو بمثابة
رحله جديده او صفحه اخرى وهكذا ,,,,

اما مدعين المعرفه واللتي اغلب مواضيعهم اصباغ واللوان والمحتوى فارغ ! بل والادهي نشرهم
للمواضيع لمجرد الظهور ! ونرجسيه تدعو للشفقه ومتابعه بسيطه لهم تكتشف تناقضات وفكر سطحي
هولاء نهجر مواضيعهم ونترك الطيور على اشكالها تقع !

والمفاجأه الغير متوقعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

موضوع طول بعرض علشان ردي هذا :) للدرجه هذي شكيتي
بعمرج يا اختي بنت النوخذه!! انا متى اختلفت معاج او صرنا احزاب او اني ما اتذكر !

واقسم بالله ما حطيت لج بال ولا لغيرج وكلامي عاااااااااام بحكم خبرتي الطويله
في عالم المنتديات والحوار والنقاش حتى في ادارة المنتديات وانا مراقب عام ومؤسس لموقع قطري
الاول خليجيا في مجاله على الشبكه العنكبوتيه .....
ومعنى ردي عكس طرحج وماذهبتي اليه من تحليل وتفسير!! بالفعل نهجر مثل هذه العقول ونجعل الطيور على اشكالها تقع !!

الله يصلح حالج

رحم الله من قال :

أنام ملء جفوني عن شواردها .... ويسهر الخلق جرّاها ويختصم

بنت ذياب
27-09-2010, 02:23 AM
والله استغربت فالبدايه من الموضوع

قلت فقلبي .. معقولة حد ينظر للبنت اللي تكتب بالوان معينة تبي تلفت الانتباه مثلا ؟؟؟

وتفاجئت ببعض الردود ..

شهالتفكير !!

انا من اول ماشاركت وانا اكتب بالوردي :looking:

:con2: يعني شي غريب !!

يعطيج العافيه عالموضوع حبيبتي ..

قهوة الضحى
27-09-2010, 02:36 AM
الحمدالله والشكر على بعض العقول:rolleyes2:

مابقى الا من لون الخط يطلعون فتاويهم ولا الثاني همه اشكالهم وشخصيتهم

قال يفتقدون للجمال الحسي اقول انت وش لك خص باشكالنا

حلوة ولا جيكرة وش تبي حضرتك نعوض النقص مانعوض بعد مالكش دعوة

من يومهم البنات معروفين بالتزين بالخطوط والالوان الزاهية شي طبيعي

وبسكم تفلسف وغباااااء :tease:!!

شيط ويط
27-09-2010, 04:04 AM

صباح الخير .. يا (قهــ وه) :)

بو خليفه 123
27-09-2010, 07:42 AM
صباح الخير فسكره

أنا شخصياً ما احب الون الخط في مشاركاتي احب اكون على نمط واحد ..

لكن لا مانع من تلوين و تبريج الخطوط اذا كان المكياج ذو صناعه قيّمه و جيده مثل ماك و مشتقاته :p

بالاخير يرجع لذوق المستخدم نفسه

الصريحه
27-09-2010, 08:06 AM
اعتقد انها تنبع من شخصيه الفرد
اي انه شخص يحب الالوان ويحب ان يهتم بما يظهر به عند الاخرين

Qatarianes
27-09-2010, 08:09 AM
شفيها الالوان

و الالوان مصدر للسعاده

من بيني وبينج الحياه ملل مع الالوان
قويه ها؟ هههههههههههههههههههههه :funny:

تحداني
27-09-2010, 09:04 AM
.. تتعدد الرغبات بتعدد نوعيه الأقلام .. وكما قلنا سابقا هناك أقلام تبحث عن أقلام
وهناك أقلام تبحث عن المواضيع .. وهناك أقلام عشقت علبه الألوان فقط
.. هنا يقف القارئ موقف الإختيار وما الذي يجعله أن يقف على تلك السطور وما الذي يمنعه من إكمال القراءه والوصول الى ما يريد تسطيره

لا أحد يستطيع أن يفرض على الآخر فكره .. او وجه نظر .. أو نمط .. أو حتى إسلوب يمشي عليه الآخرين من خلاله .. أعتقد الجميع هم من يقرروا ماذا يكتبون وعن ماذا يتكلمون وأي لون يستخدمونه .. وهم من يقررون هل الأحمر يناسب قلمهم .. أم يجدون في الأسود إسلوب يليق بهم

متابعه القراء لكاتب محدد .. وشعبيه كاتب آخر
وإفتقاد ثالثهم لهذا كله .. ليس لأن لونه لم يكن كما يتمناه الغير
إنما قد لا يجيد فن الحوار بقدر ما يجيد فن الكتابه ..
هنا في " الحوار العام " هناك من لديه مواهب كتابه خارقه
ومعلومات جميله .. ولكن إختار الصمت عنوان لنفسه
والبعض إختار إنتقاء مواضيع لشخصيات معينه
والبعض يتباهى فيما يعرف لدرجه انه يستهزأ بأي موضوع يجد نفسه أكبر من الحوار والخوض فيه
والبعض كبريائه يمنعه من ذلك

لا مانع من أن نجمل عيون القارئ بما يليق به ..
ولا مانع أيضا من رسم إبتسامه جميله من خلال تلك الإبتسامات ..
نعم الإكثار منها قد يكون مزعج .. ولكن الحكم على الغير من خلاله
يكون مؤذي أكثر

بنت النوخذه + ضوى
شكرا من الأعماق .. وشكرا على هذا الكلام الطيب وهذا من طيب قلمكم ونفسكم النقيه
ومن يرى الناس بعيون التميز فهو بالتأكيد كذلك .. نسأل الله عز وجل أن نكون على قدر الثقه .. وعلى قدر العطاء والتقدير والإحترام

جملكم الله برضى الرحمن

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 11:10 AM
لازم تقارنين تفاحه ب تفاحه

شتتاان بين الاثنين

تبرج الخطوط عادي .. مالم تسبقه سوء نيه :p

اما التبرج بالازياء وعرض المفاتن و و و فمايحتاي نفتح جروح

:app2:

بنت النوخذه ... هل وصل الأمر الي هذه الدرجة من البساطه في التفكير
لدرجة أن يتم نقد ما يتم كتابته ويستخدم فيه الكيبورد لتنسيق رد او موضوع ما .... امتنع عن أبداء الرأي ولكن أبدي التعجب من نقد هؤلاء ولبساطة تفكيرهم أعانهم الله على انفسهم ..
ريم الشمال

اللهم امين ونورتي حبوبه ^_^

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 11:21 AM
والله استغربت فالبدايه من الموضوع

قلت فقلبي .. معقولة حد ينظر للبنت اللي تكتب بالوان معينة تبي تلفت الانتباه مثلا ؟؟؟

وتفاجئت ببعض الردود ..

شهالتفكير !!

انا من اول ماشاركت وانا اكتب بالوردي :looking:

:con2: يعني شي غريب !!

يعطيج العافيه عالموضوع حبيبتي ..

اتعيشين واتشوفين العجب 000في التفكير:tooth:

:app2::app2: عاشو والله 000000عموما منوره يا قهوه الضحى بطلتج ولكن بعض المواضيع وبعض الردود تكشف لج عقليه البعض 000حتى تنسيق الخط صار فتنه وقله عقل 00سبحان الله حسسوني ان البعض يعلم الغيب وخفايا الاشخاص كلن قام يحلل ويخمن الله يستر وسعيده بمداخلتج المنصفه :playball:

صباح الخير فسكره

أنا شخصياً ما احب الون الخط في مشاركاتي احب اكون على نمط واحد ..

لكن لا مانع من تلوين و تبريج الخطوط اذا كان المكياج ذو صناعه قيّمه و جيده مثل ماك و مشتقاته :p

بالاخير يرجع لذوق المستخدم نفسه

"]بوخليفه هنا ياهلا ومرحب 00<<<اخاف هذه الكلمه غلط وتدعو للفتنه :nop:

المهم بوخليفه كلامك صح هذي حريات شخصيه وكلن له مطلق الحريه بالتعبير والتنسيق ولكن ألي بغيت الفت النظر له ان البعض يعتقد ان التنسيق ماهو الا وسيله لسد جانب النقص بالشخص كيف عاد مادري باي نقص يقصدونه 00احتمال هناك مزج بين التبرج والتنسيق لدرجه ان البعض ماعاد يفرق في الفن والفتنه من التبرج00

عموما مثل ماقلت سابقا" حريه شخصيه ولكن لانصل بالتخمين وسوء الظن بالاخرين

[/COLOR][/SIZE]:nop:

اعتقد انها تنبع من شخصيه الفرد
اي انه شخص يحب الالوان ويحب ان يهتم بما يظهر به عند الاخرين

:app2: ممتاز تحليل عقلاني ومنصف000

من بيني وبينج الحياه ملل مع الالوان
قويه ها؟ هههههههههههههههههههههه :funny:

[COLOR="navy"] ابد مهب قويه بالعكس تعليق عقلاني يعبر عن وجهة نظر شخصيه بدون سوء ظن بالاخرين واتهامات باطله 000 الاهم ماتكون الالوان بنظرك تعبر عن الفتنه والتبرج ونقص العقل اهنيه اتكون الكلمه القويه:playball:

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 11:28 AM
.. تتعدد الرغبات بتعدد نوعيه الأقلام .. وكما قلنا سابقا هناك أقلام تبحث عن أقلام
وهناك أقلام تبحث عن المواضيع .. وهناك أقلام عشقت علبه الألوان فقط
.. هنا يقف القارئ موقف الإختيار وما الذي يجعله أن يقف على تلك السطور وما الذي يمنعه من إكمال القراءه والوصول الى ما يريد تسطيره

لا أحد يستطيع أن يفرض على الآخر فكره .. او وجه نظر .. أو نمط .. أو حتى إسلوب يمشي عليه الآخرين من خلاله .. أعتقد الجميع هم من يقرروا ماذا يكتبون وعن ماذا يتكلمون وأي لون يستخدمونه .. وهم من يقررون هل الأحمر يناسب قلمهم .. أم يجدون في الأسود إسلوب يليق بهم

متابعه القراء لكاتب محدد .. وشعبيه كاتب آخر
وإفتقاد ثالثهم لهذا كله .. ليس لأن لونه لم يكن كما يتمناه الغير
إنما قد لا يجيد فن الحوار بقدر ما يجيد فن الكتابه ..
هنا في " الحوار العام " هناك من لديه مواهب كتابه خارقه
ومعلومات جميله .. ولكن إختار الصمت عنوان لنفسه
والبعض إختار إنتقاء مواضيع لشخصيات معينه
والبعض يتباهى فيما يعرف لدرجه انه يستهزأ بأي موضوع يجد نفسه أكبر من الحوار والخوض فيه
والبعض كبريائه يمنعه من ذلك

لا مانع من أن نجمل عيون القارئ بما يليق به ..
ولا مانع أيضا من رسم إبتسامه جميله من خلال تلك الإبتسامات ..
نعم الإكثار منها قد يكون مزعج .. ولكن الحكم على الغير من خلاله
يكون مؤذي أكثر

بنت النوخذه + ضوى
شكرا من الأعماق .. وشكرا على هذا الكلام الطيب وهذا من طيب قلمكم ونفسكم النقيه
ومن يرى الناس بعيون التميز فهو بالتأكيد كذلك .. نسأل الله عز وجل أن نكون على قدر الثقه .. وعلى قدر العطاء والتقدير والإحترام

جملكم الله برضى الرحمن

:app2::app2::app2:

سعيده بمداخلتج القيمه والنظره العقلانيه والمنصفه

القمه
27-09-2010, 11:41 AM
أبه قنبله صج قااااااااتله موضوع قوي وصريح وخاصه من شخصك

بنت نوخذه هنا تعطي انسياق في طرح لكي يتمكن القارئ ويعطي

انطباعه او رأي الشخصي او وجهة نظره ،،او ألفت الانتباه بما يخص
مواضيع بنت نوخذه خاصه ،،بنت نوخذه من خلال متابعتي إلى مواضيعها
في هاذا المنتدى ،،ولله الحمد وبكل صراحه وأمانه وبدون مجاملات او غيره
تبدي صراحتها وحبها للاعضاء وتحترم رأي صغير قبل الكبير هاذا بما
لوحظ عليها ،،ومواضيعها صريحه وواضحه ونابعه من قلب صادق
بنت نوخذه ،،أخلاق أنطباع في التواضع وقمه في الخلاق ،،بما يجبرني
عن بحث عن أي موضوع سابق لها في صفحات المنتدى ،،وحترم رأي
منها ونقد والذي يعجبني أكثر صراحتها في طرح وخاصه الذي يخدم المصلحه
العامه .
بارك الله فيج وثبتج الله على حرصج على اهتمامج با الاعضاء وتقديرج لهم
وتسامح وسعت صدرج على البعض

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 11:52 AM
أبه قنبله صج قااااااااتله موضوع قوي وصريح وخاصه من شخصك

بنت نوخذه هنا تعطي انسياق في طرح لكي يتمكن القارئ ويعطي

انطباعه او رأي الشخصي او وجهة نظره ،،او ألفت الانتباه بما يخص
مواضيع بنت نوخذه خاصه ،،بنت نوخذه من خلال متابعتي إلى مواضيعها
في هاذا المنتدى ،،ولله الحمد وبكل صراحه وأمانه وبدون مجاملات او غيره
تبدي صراحتها وحبها للاعضاء وتحترم رأي صغير قبل الكبير هاذا بما
لوحظ عليها ،،ومواضيعها صريحه وواضحه ونابعه من قلب صادق
بنت نوخذه ،،أخلاق أنطباع في التواضع وقمه في الخلاق ،،بما يجبرني
عن بحث عن أي موضوع سابق لها في صفحات المنتدى ،،وحترم رأي
منها ونقد والذي يعجبني أكثر صراحتها في طرح وخاصه الذي يخدم المصلحه
العامه .بارك الله فيج وثبتج الله على حرصج على اهتمامج با الاعضاء وتقديرج لهم
وتسامح وسعت صدرج على البعض

القمه هل تكفيك دعوه رحم الله والديك والله يفتح لك ابواب رحمته ^______^<<<دعوه من القلب واشكرك جزيل الشكر على حسن ظنك بيّ وظن الكثير كذلك وان دل فيدل على معدن الشخص الطيب :playball:

القمه
27-09-2010, 12:02 PM
ابي اكثر طماع دعولي واااااايد ههههههاي وأصلج بعد من معدن طيب

يا الجوديه يابنت الجود يحميج رب العرش من وووووين ماأقبلتي وجهتج

هداف
27-09-2010, 12:06 PM
الظن طيب بأذن الله لا ندخل في البواطن لنا الظاهر وكل انسان يخطأ ويصيب

واسف جدا على الازعاج ان حصل مع اني ما شوف اني مزعج :)

بوضح نقطه مهمه :
ماعنيته في ردي المقتبس هي المظاهر الكذابه اللتي نراها في محيط عملنا واختلاطنا بالناس
نجد البعض مجرد مظهر وبهرجه من غير جوهر ومضمون وفي عالم الانتر نت ممكن ان تكون
البهرجه واللالوان وسيله لاخفاء نقص المضمون في الطرح وجذب الناظر ,, ولكن هل من المعقول
اذا كان الطرح قوي وصاحب الطرح ذو ثقاقه ووعي ومعرفه ومعا ذلك رتب موضوعه ونسقه واظهره
للاعضاء بأحسن صوره !! هل من المعقول ان يكون معنى كلامي ان هذه الالوان نقطة ضعف !
لا طبعا بل نقول اكتمل الموضوع من مظهر وجوهر ! وأقتدار من يقف خلف كل هذا ....

وضحت الصوره !! اتمنى ذلك حتى لا نسيء ولا يساء ( الفهم )

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 12:07 PM
ومازال باب الحوار مفتوح بصدر رحب 000

هل تداخل بعض المفاهيم هو السبب في اصدار احكام عشوائيه غير منطقيه؟؟؟

وهل الحكم على الاخرين ممكن ان يكون صائب بدون أدله وبراهين خصوصا" اذا كان من خلف الشاشه ؟؟

هل كثره التبرج في بعض من افراد المجتمع أدى الى تعميم نظره سوداويه على الالوان حتى في فن التنسيق في المواضيع بأعتبارها تدعو للفتنه وعقل فارغ وعدم ثقه ؟؟؟

وحياكم الله ونتقبل الاراء بصدر رحب ورجاء البعد عن التخمين و حبذا التعليق باسلوب عقلاني منصف لايدعو للتشكيك بالافراد:playball:

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 12:17 PM
الظن طيب بأذن الله لا ندخل في البواطن لنا الظاهر وكل انسان يخطأ ويصيب

واسف جدا على الازعاج ان حصل مع اني ما شوف اني مزعج :)

بوضح نقطه مهمه :
ماعنيته في ردي المقتبس هي المظاهر الكذابه اللتي نراها في محيط عملنا واختلاطنا بالناس نجد البعض مجرد مظهر وبهرجه من غير جوهر ومضمون وفي عالم الانتر نت ممكن ان تكون
البهرجه واللالوان وسيله لاخفاء نقص المضمون في الطرح وجذب الناظر ,, ولكن هل من المعقول
اذا كان الطرح قوي وصاحب الطرح ذو ثقاقه ووعي ومعرفه ومعا ذلك رتب موضوعه ونسقه واظهره
للاعضاء بأحسن صوره !! هل من المعقول ان يكون معنى كلامي ان هذه الالوان نقطة ضعف !
لا طبعا بل نقول اكتمل الموضوع من مظهر وجوهر ! وأقتدار من يقف خلف كل هذا ....

وضحت الصوره !! اتمنى ذلك حتى لا نسيء ولا يساء ( الفهم )

اولا احييك على هالمداخله الثانيه الهادئه 0000ولو اني رديت عليك خوش رد بمداخلتك الاولى 0000المليئه بسوء الظن والتخمينات التي ليست في محلها بس لا اعلم من حذف الرد 000ماعلينا دام راجعت اوراقك وعدلت من اسلوبك الذي فيه تهجم واضح وسوء ظن اذا حياك الله 00واكرر لا يعني تركيز الفوكس على رد من الردود اني انا المعنيه ^_^ بل ملاحظه واحببت نقلها ولكن للاسف تفاجأت من نظرتك ليّ وسوء الظن يلا قالوها الي مايعرفج مايثمنج 00ومجبوره احترم تخميناتك الغير صائبه 00لانها تعبر عن رأي شخصي فقط خاص بك

بالنسبه لردك الثاني هذا اقول :

00اتصدق على كثر مشاركاتي باحدى المنتديات والكم الهائل من الاعضاء المتواجدين فيه وكثره مداخلاتي من طرح حلول وحل مشاكل ورفع معنويات وانتقاد بناء اتجنب الجرح المباشر حتى وصل الامر الى الثناء على اسلوبي قبل الموضوع ألا ان هذا الامر لن ولم يدفعني في يوم ان اصدر حكم بقوه طرح الموضوع او ضعفه او التقليل من شأن الاعضاء الاخرين لثقتي ان اصابع اليد غير متساويه فربما هذا الطرح قوي بنظري ولكن ضعيف بنظر الاخرين وربما هذا التنسيق يستهوي فلان من الاعضاء ويزعج علان من الاعضاء والاهم من هذا وذاك اني لااصدر احكام على الملأ تصغر من قيمه الشخص لان الناس اذواق وكلن وذوقه خصوصا" اننا جميعا" خلف شاشه مجهوله الهويه 000000000هذا هو المنطق والعقل وهذا ما اردت توصيله للاخرين 0000000000

وسعيده بمشاركتك وسعيده اكثر بتواجد ردك الاول لانه يخدم الموضوع كمثال لانواع الردود التي ندعو بها الى البعد عن سوء الظن والتخمينات التي ليست في محلها خاصه عندما ينقصنا الدليل القاطع^_^ 0 :playball:

Qatarianes
27-09-2010, 12:20 PM
بصراحه انا من اعداء مقولة البنات عقلهم صغير
بس في اراء اهني تحاول تغاير كلامي @@
عموماً اللون لما يتيغر حبذا يستخدم لغرض مفيد كتأكيد او اشاره الى جمله او فقره هامه, انا صحيح اعتبر من يفعل ذلك كاتب حقيقي. لانه يعرف يشدد على الفكره الاهم من كتابته لتشد الانتباه
بطبيعة الحال ومن خلال قعدتي على المنتديات من سنة 1999 الاحظ انها حركات بنات
وتقريبا مب الكل لكن الغالبيه هالبنات مراهقين . يحبون يتسلون بالكتابه واذا هالشي محبب لهم, لما لا؟
مع الملاحظه انه البعض يفعل ذلك للفت الانتباه
ومادري شمزعل بعض خواتنا البنات اهني لما يقولون انه البنات يسوون حركات مياعه دلع من هالشي
لاني ماشوف داعي او حاجه تزخرف كلمة مشكور ع الرد وتحطها بـ 17 لون, الا اذا هالكلمه عزيزه وغاليه عليها @@

اقول
بسنا خرابيط :funny:

بو خليفه 123
27-09-2010, 12:42 PM
سعيد دائماً بالتواجد في مواضيعك .. عوداً حميداً ولو انه عليج تأخير اليوم ..

اولاً أنا اؤمن بمقولة "ضريبة طرح الموضوع الناجح"

لأن لكل موضوع ناجح بغض النظر عن نوع هذا الموضوع و مابداخله من اسطر تناقش الحدث سواءً التبرج بالخطوط او غلاء المهور او اي موضوع مميز .

والمقصود في المقوله هذي .. أن لكل موضوع ناجح يأتي من يخالفك بالرأي و من يخالفك بالرأي له وسيله او طريقه لأيصال رسالته لك لأنك ربما في احد الاسطر في موضوعك ذكرتي مايلمس مشاعره .. او يجرحها بنفس الوقت فلذلك لكل فعل هناك ردة فعل (قانون نيوتن)

وهل الحكم على الاخرين ممكن ان يكون صائب بدون أدله وبراهين خصوصا" اذا كان من خلف الشاشه ؟؟

ممكن ان يكون صائب في معظم الاوقات اعتماداً على الشخصيه التي تحلل شخصيتي .. ممكن ان اكتب لك رأي عقلاني و ينال على اعجابك و لكن خارج المنتدى ترين فيني شخصيه مختلفه تماماً عن خلف الكواليس او الشاشات ..

هل كثره التبرج في بعض من افراد المجتمع أدى الى تعميم نظره سوداويه على الالوان حتى في فن التنسيق في المواضيع بأعتبارها تدعو للفتنه وعقل فارغ وعدم ثقه ؟؟؟

لا تلومين السلعه , بل لومي المستهلك .. بعضها الالوان تكون جميله , تليق بك لكن لا تليق بآخر على حسب استخدامي لهذي اللون او التبرج .

اتوقع الاخذ بالرأي والاستشاره , التكرار والخبره لها تأثير بالموضوع ايضاً

:shy:

مشتاقة لقطر
27-09-2010, 03:51 PM
موضوع راااائع

عندي مداخلة بسيطة بالنسبة لي الالوان استخدمها في عروضي التجارية للفت الانتباه وتكبير الاسعار وما الى ذلك من امور

في هالمنتدى اللي هو المنتدى الوحيد المختلط اللي اشارك فيه

ما اعبرعن شخصيتي او ارائي كثير ولا حتى يهمين نوع الخط

لانه في ناس لهم ثقل وثقافة وتوجهات غير المحيطة بي ( اهتماماتي انثوية بشكل كبير مكياج ازيا ديكور الخ) فما اتوقع يعيرون اراء البنات اهتمام كبير الا فيما ندر اللي اثبتو وعيهم وثقافتهم من العضوات الغاليات

فما اتعب نفسي كثيرهنيه

بالنسبة للمنتديات الثانية اضبط الخط بلون معين وخط معين واشارك بما معناه ان مشتاقة لقطر مرت من هنا وتركت بصمتها

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 06:42 PM
بصراحه انا من اعداء مقولة البنات عقلهم صغير
بس في اراء اهني تحاول تغاير كلامي @@
عموماً اللون لما يتيغر حبذا يستخدم لغرض مفيد كتأكيد او اشاره الى جمله او فقره هامه, انا صحيح اعتبر من يفعل ذلك كاتب حقيقي. لانه يعرف يشدد على الفكره الاهم من كتابته لتشد الانتباه
بطبيعة الحال ومن خلال قعدتي على المنتديات من سنة :nop:1999 الاحظ انها حركات بنات
وتقريبا مب الكل لكن الغالبيه هالبنات مراهقين . يحبون يتسلون بالكتابه واذا هالشي محبب لهم, لما لا؟
مع الملاحظه انه البعض يفعل ذلك للفت الانتباه
ومادري شمزعل بعض خواتنا البنات اهني لما يقولون انه البنات يسوون حركات مياعه دلع من هالشي
لاني ماشوف داعي او حاجه تزخرف كلمة مشكور ع الرد وتحطها بـ 17 لون, الا اذا هالكلمه عزيزه وغاليه عليها @@

اقول
بسنا خرابيط :funny:

صراحه مافهمت ردك مع اوضد 000بس عموما محور الحديث ياطويل العمر او ياطويله العمر ان هذا تنسيق صار كان بها ومافي اي ضرر ماصار بعد مافي اي اشكاليه 00لكن المشكله بالعقول الي تتهم وتسئ الظن لدرجه وصلنا ان الخط يثر الفتنه اشدعوه والله امر مضحك ولا يقولون تعويض النقص وعدم الثقه اشدخل مادري:playball:000000يلا عموما ارائكم ونحترمها ومنها نكتشف عقليات البعض والتفكير 0000
وعلى طاري مراهقات اهههههههه هل شفتهم يعني اقصد هل شفتي البيانات الشخصيه لهم عشان تحكمين ولا 000تخمينات احساس الام اقصد احساس داخلي 000وماشاء الله من سنه 1999 تدخل/تدخلين المنتدى حسره علي توني عارفه المنتدى تقريبا" أواخر 2008 يعني قولي بدايه 2009 :playball: وسعيده بمداخلتج

سعيد دائماً بالتواجد في مواضيعك .. عوداً حميداً ولو انه عليج تأخير اليوم ..

اولاً أنا اؤمن بمقولة "ضريبة طرح الموضوع الناجح"

لأن لكل موضوع ناجح بغض النظر عن نوع هذا الموضوع و مابداخله من اسطر تناقش الحدث سواءً التبرج بالخطوط او غلاء المهور او اي موضوع مميز .

والمقصود في المقوله هذي .. أن لكل موضوع ناجح يأتي من يخالفك بالرأي و من يخالفك بالرأي له وسيله او طريقه لأيصال رسالته لك لأنك ربما في احد الاسطر في موضوعك ذكرتي مايلمس مشاعره .. او يجرحها بنفس الوقت فلذلك لكل فعل هناك ردة فعل (قانون نيوتن) :app2::app2::app2::app2:

ممكن ان يكون صائب في معظم الاوقات اعتماداً على الشخصيه التي تحلل شخصيتي .. ممكن ان اكتب لك رأي عقلاني و ينال على اعجابك و لكن خارج المنتدى ترين فيني شخصيه مختلفه تماماً عن خلف الكواليس او الشاشات ..

لا تلومين السلعه , بل لومي المستهلك .. بعضها الالوان تكون جميله , تليق بك لكن لا تليق بآخر على حسب استخدامي لهذي اللون او التبرج .
اتوقع الاخذ بالرأي والاستشاره , التكرار والخبره لها تأثير بالموضوع ايضاً

:shy:

بوخليفه رحم الله والديك على هالمداخله الطيبه للامانه وكلمه حق انت مداخلاتك قليله ولكن احسك لما تدخل المواضيع تنظر نظره عامه وتقارن ومن ثم تصدر تعليقاتك بناء على نظرتك من جميع الجوانب 00وهذي العقليه اقف لها احتراما" لان النظره من جميع الجوانب تجعل الشخص اكثر عقلانيه بالرد 000اعتقد كلامك لايحتاج للتعليق عليه لانه واضح وصريح ومعطينا اياها من الاخر على قولتهم 000سعيده بمداخلتك القيمه وعجبتني النقطه الي حددتها باللون الاسود ^_*

موضوع راااائع

عندي مداخلة بسيطة بالنسبة لي الالوان استخدمها في عروضي التجارية للفت الانتباه وتكبير الاسعار وما الى ذلك من امور

في هالمنتدى اللي هو المنتدى الوحيد المختلط اللي اشارك فيه

ما اعبرعن شخصيتي او ارائي كثير ولا حتى يهمين نوع الخط

لانه في ناس لهم ثقل وثقافة وتوجهات غير المحيطة بي ( اهتماماتي انثوية بشكل كبير مكياج ازيا ديكور الخ) فما اتوقع يعيرون اراء البنات اهتمام كبير الا فيما ندر اللي اثبتو وعيهم وثقافتهم من العضوات الغاليات

فما اتعب نفسي كثيرهنيه

بالنسبة للمنتديات الثانية اضبط الخط بلون معين وخط معين واشارك بما معناه ان مشتاقة لقطر مرت من هنا وتركت بصمتها

يعني قصدج ماتعورين راسج معاهم اهههههههه000سعيده بمداخلتج اختي العزيزه 000

**هـتــــــان**
27-09-2010, 08:05 PM
معقوووول وصلنا لها الحاله حتى الالوان منقودة ...عاد انه واحدة اعشق الالوان من يومني صغيرة واحب انسق والون وازخرف واسوي تعتيق وتشميخ ايه حتى طوفت غرفه العيال رسمت عليها لايكون بعد يعتبر تبرج ونقص في الجمال الحسي ...الا وشو الجمااال الحسي ...والله ودي اعرف ...:( حد ينورنا الله ينور عليكوا ..ايه والله تذكررررت صاااار لي فترة ماغيرت لون الخـــــــــط :) بروح اغيرة .

قناص 787
27-09-2010, 08:09 PM
مطلوب رقم سياره رباعي او ثلاثي شرط يكون فيه أصفار

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-09-2010, 08:13 PM
معقوووول وصلنا لها الحاله حتى الالوان منقودة ...عاد انه واحدة اعشق الالوان من يومني صغيرة واحب انسق والون وازخرف واسوي تعتيق وتشميخ ايه حتى طوفت غرفه العيال رسمت عليها لايكون بعد يعتبر تبرج ونقص في الجمال الحسي ...الا وشو الجمااال الحسي ...والله ودي اعرف ...:( حد ينورنا الله ينور عليكوا ..ايه والله تذكررررت صاااار لي فترة ماغيرت لون الخـــــــــط :) بروح اغيرة .

^_* 00نتظر اللوك الجديد 000000واهم شي الجمال الحسي عشان المشاعر والاحاسيس000

مطلوب رقم سياره رباعي او ثلاثي شرط يكون فيه أصفار

حلوه الحركه اعجبتني لانها مقصوده :deal:
7
7
حياك انعين وانعاون واهم شي اتكون قادر تشتري الرقم مهب طلب وتحذفه في اي مكان ^________^ :playball:

http://www.qatarshares.com/vb/forumdisplay.php?f=31

قناص 787
27-09-2010, 09:27 PM
^_* 00نتظر اللوك الجديد 000000واهم شي الجمال الحسي عشان المشاعر والاحاسيس000

حلوه الحركه اعجبتني لانها مقصوده :deal:
7
7
حياك انعين وانعاون واهم شي اتكون قادر تشتري الرقم مهب طلب وتحذفه في اي مكان ^________^ :playball:

http://www.qatarshares.com/vb/forumdisplay.php?f=31

ههههه والله داخل اهدي الوضع اسمع صراخ وهواش وصوتكم واصل لين سوق السيارات ف قلت انلطف الجو شوي :app2:

Super Cool
28-09-2010, 01:41 AM
التقديم هو نصف الهدية....عمرة شفت الماس ملفوف بورق جرايد؟

لمذا تغطى الكعبة بخيوط الذهب و الحرير طالما كل المسلمين يعرفون ما تحت الكسوة؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-09-2010, 09:18 AM
ههههه والله داخل اهدي الوضع اسمع صراخ وهواش وصوتكم واصل لين سوق السيارات ف قلت انلطف الجو شوي :app2:

لا فيك الخير صراحه بس مافيه هواش ماسمعت الظاهر مغلط :tooth:

التقديم هو نصف الهدية....عمرة شفت الماس ملفوف بورق جرايد؟

لمذا تغطى الكعبة بخيوط الذهب و الحرير طالما كل المسلمين يعرفون ما تحت الكسوة؟؟؟

صباح الخير حلو الشخص يفتح موضوعه من اول الصبح ويقرى ردود تفتح النفس وفيها نظره تأمل عقلانيه 00000بارك الله فيج تعليقج جميل وفي مكانه سعيده بمداخلتج الاكثر من قيمه

هداف
28-09-2010, 11:22 AM
اولا احييك على هالمداخله الثانيه الهادئه 0000ولو اني رديت عليك خوش رد بمداخلتك الاولى 0000المليئه بسوء الظن والتخمينات التي ليست في محلها بس لا اعلم من حذف الرد 000ماعلينا دام راجعت اوراقك وعدلت من اسلوبك الذي فيه تهجم واضح وسوء ظن اذا حياك الله 00واكرر لا يعني تركيز الفوكس على رد من الردود اني انا المعنيه ^_^ بل ملاحظه واحببت نقلها ولكن للاسف تفاجأت من نظرتك ليّ وسوء الظن يلا قالوها الي مايعرفج مايثمنج 00ومجبوره احترم تخميناتك الغير صائبه 00لانها تعبر عن رأي شخصي فقط خاص بك

بالنسبه لردك الثاني هذا اقول :

00اتصدق على كثر مشاركاتي باحدى المنتديات والكم الهائل من الاعضاء المتواجدين فيه وكثره مداخلاتي من طرح حلول وحل مشاكل ورفع معنويات وانتقاد بناء اتجنب الجرح المباشر حتى وصل الامر الى الثناء على اسلوبي قبل الموضوع ألا ان هذا الامر لن ولم يدفعني في يوم ان اصدر حكم بقوه طرح الموضوع او ضعفه او التقليل من شأن الاعضاء الاخرين لثقتي ان اصابع اليد غير متساويه فربما هذا الطرح قوي بنظري ولكن ضعيف بنظر الاخرين وربما هذا التنسيق يستهوي فلان من الاعضاء ويزعج علان من الاعضاء والاهم من هذا وذاك اني لااصدر احكام على الملأ تصغر من قيمه الشخص لان الناس اذواق وكلن وذوقه خصوصا" اننا جميعا" خلف شاشه مجهوله الهويه 000000000هذا هو المنطق والعقل وهذا ما اردت توصيله للاخرين 0000000000

وسعيده بمشاركتك وسعيده اكثر بتواجد ردك الاول لانه يخدم الموضوع كمثال لانواع الردود التي ندعو بها الى البعد عن سوء الظن والتخمينات التي ليست في محلها خاصه عندما ينقصنا الدليل القاطع^_^ 0 :playball:

لا يالفسكره ماعندي تخمينات وسوء ظن رمياتي تصيب الهدف وكلها بين العيون :) واهم
رد لي هنا اقتباسي لمشاركتي السابقه هي مفتاح سر هذا الموضوع
واللتي جعلت بنات افكارج تبدع لنا هذا الطرح الخطير !

قواج الله

OTOsan
28-09-2010, 11:29 AM
صلوا عالنبي جزاكم الله خير ..

ونا كنت اقول خلاص : صافي يالبن !!

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-09-2010, 12:19 PM
لا يالفسكره ماعندي تخمينات وسوء ظن رمياتي تصيب الهدف وكلها بين العيون :) واهم
رد لي هنا اقتباسي لمشاركتي السابقه هي مفتاح سر هذا الموضوع
واللتي جعلت بنات افكارج تبدع لنا هذا الطرح الخطير !

قواج الله

عموما" حياك الله وتعليقك (مجبره) اني احترمه لانه يعبر عن رأيك الشخصي الخاص وماأقدر اقنعك اكثرعجزت اقول ان سبب طرحي لهذا الموضوع هو ان التعليق كان موجهه في احد المواضيع لأحدى العضوات المتميزات وليست (أنا) ولكن المجتمع متعلم تعليم ممتاز ومتوارث هذا التعليم ان كل شخص يعبر برأيه او ينقل موضوع او يلفت الانتباه لنقطه او يصلح المفهوم معناته هو المقصود 00او المتعرض للمشكله ^_^ :playball: هذي ضريبه الثقافات المتنوعه في المجتمع00التي ينقصها التأكد0وحياك الله ياهداف اسمحلي هذا اخر كلام عندي لانك مقتنع بفكرتك وسوء ظنك وتعلم الغيب تبارك الرحمن عيني عليك بارده ولا استطيع تغيير فكرتك ^_^ بس الحلو في ردودك انك بينت انطباعك عني مع ان ليست انا المقصوده من وراء طرحي لهذا الموضوع:p

صلوا عالنبي جزاكم الله خير ..

ونا كنت اقول خلاص : صافي يالبن !!

000وعليه افضل الصلاه والسلام

مرحبا اخوي بالعكس مافي اي خلاف الموضوع ممتع وكشف لنا اهتمامات كثيره للبعض وعقليات متفاوته وصفات علم الغيب وترقبو قريبا" الموضوع القادم ^____^

Super Cool
28-09-2010, 03:49 PM
لا فيك الخير صراحه بس مافيه هواش ماسمعت الظاهر مغلط :tooth:

صباح الخير حلو الشخص يفتح موضوعه من اول الصبح ويقرى ردود تفتح النفس وفيها نظره تأمل عقلانيه 00000بارك الله فيج تعليقج جميل وفي مكانه سعيده بمداخلتج الاكثر من قيمه

صبحك الله بالنور و السرور اختي و الشكر موصول لج من "أخوج" Super Cool

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-09-2010, 08:05 PM
صبحك الله بالنور و السرور اختي و الشكر موصول لج من "أخوج" super cool

عفوا" ما انتبهت ف شكرا" اخوي 000*_*00