المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي شحنو اغراض من الصين ياليت يشرفون موضوعي...

ممنوع اللمس
27-09-2010, 12:25 AM
يا شباب انا بجيب اشياء من الصين وبكميات كبيره ومعدات ثقيله
طبعا اخوكم فالدوحه يضيع فما بالكم لو درعم الصين يعني ما ادل شي

اللي بعرفه هل في مكتب في قطر اقدر اختار منه الاشياء اللي ابيها ويجيبها لي او مثلا يطرشون حد يسافر معاي

وهل في فرق فالسعر ؟ بين الامارات والصين

ياليت اللي يعرف مكتب او شي يرسل لي رقمه شكرا

مشتاقة لقطر
27-09-2010, 08:58 AM
شوف بخصوص خبرتي البسيطة بالتعامل مع الصين بشغلات خفيفة وبعض الامور من سوق التنين بالامارات

لاحظت اذا التعامل من النت المصانع الصينية مبالغين بالسعر ويصادف القى منهم في الامارات بالمحلات العادية اقل عن سعر الصين للالف حبة

بخصوص مثلا طابعة 5 في واحد لقيتها بالتنين حول 3000-4000 رريال وباشيلها البيت دايركت ولو فيها شي باتواصل وياهم قريب

اما بالمصانع يبونها تقريبا بنفس السعر او ارخص شوي والشحن عليك ومالهم خص عقبها وتوصلصاحبة خربانة مكسرة ؟؟ ويمكن بعد بالاخير يطلعون نصابين

يعني انا رايي : تتطلع على جوجل فيه مواضيع كثيرة عن الذهاب للصين للتجارة مع كل النصايح والتحذيرات وكل الامور اتمنى القى الرابط

بس سو بحث بالجوجل ما بتضيع

وشوف هالمصانع على مواقع : علي بابا - ميد ان شاينا - تريد كي

مللتهم وانا اراسلهم بس من اقارن الاسعار اوقف طلب

خالد1977
27-09-2010, 05:10 PM
اخوي اذا ودك اي شي من الصين انا اعرف ناس اصحاب مكاتب في جوانجزو .اذا بتروح انت يطرشون معك موظف يعرف عربي وصيني ويوديك المكان اللي تبي..مصانع او اسواق او شركاات صناعيه..مهمة المكتب عقب انت ماترجع الدوحه..هم اللي يتابعون المصنع ويتأكدوا من مطابقة الطلب ويخلصوا من الغرفة التجاريه ويرسلوا لك الفواتير جاهزه ومختومه من الغرفه التجاريه..ويتم الشحن عن طريقهم ويتابعوا طلبيتك لين توصل وتتأكد منها..رقمي بطرشه لك عالخاص اذا لك النيه

ممنوع اللمس
27-09-2010, 06:22 PM
كل الشكر مشتاقه لقطر
كل الشكر لخالد وسوف يتم الاتصال قريبا ان شاء الله ووصلني الرقم عالخاص والله يوفقكم

almansoori
27-09-2010, 06:56 PM
بالتوفيق ان شاءالله