المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج جديد للسكر

المليونير الفقير
29-09-2010, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي قريبا بروح المانيا للعلاج وسمعت عن علاج جديد للسكر وهو زراعة جذور او ابره منشطه فالبنكرياس هل حد منكم سمع عنها او يعرف حد سواها ولكم جزيل الشكر

سؤال اخير شنو احسن المستشفيات هناك؟

جنان
29-09-2010, 05:15 PM
بتوفيق والشفاء العاجل ياااااااارب

الاعضاء ماراح ايقصروووووووون

المرحب
29-09-2010, 06:52 PM
الله يشفي جميع مرضى المسلمين

المليونير الفقير
29-09-2010, 09:14 PM
جزاكم الله خير

eXpert*
29-09-2010, 09:24 PM
الله يسمع منك ويلقون علاج له .

اعرف اطفال الله يشافيهم متبهدلين بالابر .

المليونير الفقير
29-09-2010, 09:48 PM
الله يسمع منك ويلقون علاج له .

اعرف اطفال الله يشافيهم متبهدلين بالابر .

والله اخوي انا سمعت ان فيه اعلاج جديد عمره سنه للمرضى السكر وان عباره عن احياء الجذور الميته فالبنكرياس عن طريق ابر وسالت اكثير دكاتره فمستشفى حمد واكدو المعلومه وانا انشالله قريب بودي الوالده للعلاج وابي اتاكد من هالمعلومات وابي اعرف افضل مستشفى هناك فاذا حد عنده خبر او سمع ياريت يفيدنا

الصقري
29-09-2010, 10:11 PM
أخوي أنا سمعت عنه قبل سنة من إذاعة الكويت وكانوا مستضيفين دكتور يتكلم عن التجارب ويقول في اوربا لمّا بينتجون دواء يبحثون عن متبرعين ويعطونهم فلوس مقابل إجراء التجارب بس ربعنا لمّا يسمعون عن إجراء تجربة يجون ويعطونهم فلوس على أمل الشفاء وتكلم عن المستشفى الألماني اللي يمكن تقصده
عموماً كلامه كان طيب عن فكرتهم بس يعيد ويكرر يقول للحين ما اعتمدوه وما ترخص الدواء بس يقول جاب نتائج عجيبة وهو زرع خلايا جذعية
(وبحثت للتو عن إسمه ووجدت تحذير من السفارة السعودية في المانيا من مركز بألمانيا يدعي علاجه لمرض السكر ويجري العملية بـ 50 ألف ريال http://www.damasgate.com/vb/t172866/ )
أسأل الله أن يشفي والدك و جميع المرضى ويجدوا علاج فعّال لهذا المرض

ساعي الخير
29-09-2010, 10:42 PM
يقال! - والعهدة على الراوي - أن هناك حرب بين المخترعين وهوامير الأدوية .. والصرخات التحذيرية الـتي نسمع عنها بين الفينة والأخرى هي جزء من هذه الحرب كان آخرها حليب سيميلاك .

فلا تعتقد أن تجار الأوبئة والأمراض المزمنة سيتركون المجال لهذا المستشفى أو غيره بتدمير مصانعهم التي بنوها على حساب صحة البشر المساكين .

<اضرب واشرد>
29-09-2010, 10:44 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز الله يعين مريضكم ويشفيه :)

شاهدت قبل فترة تقرير في الجزيرة عن هالموضوع

تحصل التقرير في اليوتيوب ( اكتب : علاج جديد للسكر ) وبتحصله ، فيه معلومات جيدة.

استخير والله يوفقكم

ابو ريم
29-09-2010, 10:46 PM
الله يشفي جميع مرضى المسلمين

simsim1963
29-09-2010, 10:57 PM
http://www.xcell-center.com/
الله يكتب لك الشفاء . هذا موقع المستشفى في المانيا يعالج بالخلايا الجذعيه ادخل عليه وشوف

المليونير الفقير
29-09-2010, 11:10 PM
الله يجزاكم خير جميعا واتمنى مكتبنا الطبي الي فالمانيا يكون ملم بالاخبار ويعطي النصائح اللزمه للمواطنين

نورالهدى
29-09-2010, 11:51 PM
الله ييسرلك كل عسير
ويشفي مريضكم

المليونير الفقير
30-09-2010, 12:26 AM
الله ييسرلك كل عسير
ويشفي مريضكم

جزاك الله خير

محمد 1977
30-09-2010, 12:46 AM
اخوي بارك الله فيك ارجو منك بعد ماتوصل بالسلامه ان تعطينا اخبار هالمستشفى لان عندي بنتي عمرها 8 سنوات وتبهدلت مع الابر كل يوم 3 ابر غير ابر الفحص والله صارت نفسيتها تعبانه وياليت تسأل من أي عمر يتم زرع هذي الخلايا وجزاك الله كل خير

رايق و فايق
30-09-2010, 12:53 AM
انا اخبر عمي تكلم عن هالموضوع*

في واحد جاب دكتور عشان ينشط خلايا البنكرياس حق ابوه
وجابه ونشط لخ وسافر

الدكتور الظاهر روسي

وقام الرجال دفع 15 الف قيمة العلاج والسكن وتذاكر الطيران*

العيبان
30-09-2010, 01:02 AM
ياليت اخوى المليونير تكتب لنا كل المعلومات اللى تفيدنا بالعلاج

الدوله والمستشفى والسكن والمده والتكلفه
واكسب فينا اجر ولك الدعاء

KhalidQ
30-09-2010, 01:21 AM
وانا نفس شي شفت على الجزيرة من سنه ب6000 دولار في الصين
يزرعون خليايا جذعيه تنشط البنكرياس و تعود الى العمل 6 سنوات وكانت مقابله مع الدكتور الصين
ويقول سوى على 2000 مريض

هذا والله اعلم

المصدر الجزيرة الاخبارية ( من سنه او سنتين )

المليونير الفقير
30-09-2010, 01:36 AM
اخواني انا سمعت ان العلاج موجود فالمانيا واكرانيا وانا بصراحه اذا تاكدت ان العلاج سليم 100% وماله اي اعراض بعالج الوالده لانها متضرره من السكر عسى الله يعافيها والمسلمين فاتمنى من اخواني الذين يقدرون يجيبون الخبر الاكيد يفيدونا ولهم جزيل الشكر ولكم علي بعد العوده ان شالله اكتب لكم تقرير كامل عن كل شي

المليونير الفقير
30-09-2010, 01:37 AM
انا اخبر عمي تكلم عن هالموضوع*

في واحد جاب دكتور عشان ينشط خلايا البنكرياس حق ابوه
وجابه ونشط لخ وسافر

الدكتور الظاهر روسي

وقام الرجال دفع 15 الف قيمة العلاج والسكن وتذاكر الطيران*

اخوي ممكن تسال عمك عن التفاصيل وتفيدنا فيها ولك جزيل الشكر

قطري طموح
30-09-2010, 08:56 AM
اخوي المليونير الفقير والله انا بنفسي سمعت بروفسير ودكتور عراقي مقيم في لندن ومحاضر في جامعة بريطانيه ومن خلال استضافته في قناة الجزيره ينصح المرضى من دول العالم الثالث بعدم الذهاب الى المانيا للعلاج بالخلايا الجذعيه خصوصا في الوقت الراهن ويقول ان هذي مرحلة تجربة لذلك هم يجرون تجاربهم على مواطني العالم الثالث .

المليونير الفقير
30-09-2010, 10:23 AM
اخوي المليونير الفقير والله انا بنفسي سمعت بروفسير ودكتور عراقي مقيم في لندن ومحاضر في جامعة بريطانيه ومن خلال استضافته في قناة الجزيره ينصح المرضى من دول العالم الثالث بعدم الذهاب الى المانيا للعلاج بالخلايا الجذعيه خصوصا في الوقت الراهن ويقول ان هذي مرحلة تجربة لذلك هم يجرون تجاربهم على مواطني العالم الثالث .

اشكرك على هالمعلومه

المليونير الفقير
30-09-2010, 02:09 PM
ياهل الخبره شنو احسن علاج ودكاتره المانيا والا لندن والا امريكا اتمنى محد يرد الا اهل الخبر والمعرفه

الكايد1
30-09-2010, 02:15 PM
اخوي بارك الله فيك ارجو منك بعد ماتوصل بالسلامه ان تعطينا اخبار هالمستشفى لان عندي بنتي عمرها 8 سنوات وتبهدلت مع الابر كل يوم 3 ابر غير ابر الفحص والله صارت نفسيتها تعبانه وياليت تسأل من أي عمر يتم زرع هذي الخلايا وجزاك الله كل خير

جعل ربي يشفيها يارب العالمين

وأبشرك ياخوي إن شاء الله خير

المليونير الفقير
30-09-2010, 04:05 PM

الله يشفيها ان شالله وابشر اخوي لك علي اذا لقيت اعلاج لانشرها فالمنتدى وانت اول من يعلم بس بعد انت حاول انك تسال يمكن تلاقي خبر

بنت شيوخ
30-09-2010, 04:24 PM
بالشفاء ان شالله

المليونير الفقير
30-09-2010, 04:49 PM
بالشفاء ان شالله

جزاج الله خير

قــ502ـطرالعز
30-09-2010, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بخصوص مستشفى اكس سيل الماني ترى لحد الان لم يتم الاعتراف به من قبل منظمه الصحه العالميه والدليل اخباره كانت توصلنا فقط عن طريق الاميلات والمسجات قمت بنفسى بالاتصال بنفس المستشفى لعده مرات كان الرد علي تعال واحنا بنشوف شي غريب ثاني اتصلت في سفارتنا في المانيا واكدولي انهم ماعندهم خبر عنه كلش وانه هو غير مرخص هالمستشفى يعني لاسمح الله التجربه الي بيسونها على المريض مانفعت تعال دورني من يجيب حقك بالعقل هذا مرض من امراض العصر المشهوره لين حد لقى له علاج نهائي اتوقع بتصير جلبه اعلاميه جامده حاول اخوي اتاكد من صحه الخبر نصيحه مريضكم لاتجربون فيه اي دواء يمكن تزيد حالته وخاصه مريض السكر اعرف وااحد لقى نوع من الحبوب يخفض السكر عنده نهائيا صار طبيعي اتوقع شطلع ؟؟؟؟ الحبوب سببت له مرض القلب لانها قويه يعني عالجنا شي وخربنا شي ثاني هاذي الي عندي كله والله يوفقك ويشفي مريضكم ......

المليونير الفقير
30-09-2010, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بخصوص مستشفى اكس سيل الماني ترى لحد الان لم يتم الاعتراف به من قبل منظمه الصحه العالميه والدليل اخباره كانت توصلنا فقط عن طريق الاميلات والمسجات قمت بنفسى بالاتصال بنفس المستشفى لعده مرات كان الرد علي تعال واحنا بنشوف شي غريب ثاني اتصلت في سفارتنا في المانيا واكدولي انهم ماعندهم خبر عنه كلش وانه هو غير مرخص هالمستشفى يعني لاسمح الله التجربه الي بيسونها على المريض مانفعت تعال دورني من يجيب حقك بالعقل هذا مرض من امراض العصر المشهوره لين حد لقى له علاج نهائي اتوقع بتصير جلبه اعلاميه جامده حاول اخوي اتاكد من صحه الخبر نصيحه مريضكم لاتجربون فيه اي دواء يمكن تزيد حالته وخاصه مريض السكر اعرف وااحد لقى نوع من الحبوب يخفض السكر عنده نهائيا صار طبيعي اتوقع شطلع ؟؟؟؟ الحبوب سببت له مرض القلب لانها قويه يعني عالجنا شي وخربنا شي ثاني هاذي الي عندي كله والله يوفقك ويشفي مريضكم ......

الله يجزاك خير على هالمعاومات الطيبه وفي ميزان حسناتك

الباحثون
01-10-2010, 07:23 AM
كثير من الأمراض المستعصية لها علاج نهائي. لكن شركات الأدوية تقف بكل قوة ضد هذه الأدوية وتستعمل كل قوتها وعلاقاتها ونفوذها في سبيل إعدام هذه الأدوية ومنع خروجها إلى العلن وتداولها لأنها تهدد تجارتها المقدرة بمئات المليارات من الدولارات.

في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء .

وفي صحيح مسلم من حديث جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله : لكل داء دواء فإذا أصاب دواء الداء برأ بإذن الله .

وفي مسند الإمام أحمد من حديث أسامة بن شريك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء ، علمه من علمه وجهله من جهله ، وفي لفظ : إن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاء ، أو دواء ، إلا داء واحدا ، قالوا : يا رسول الله ما هو ؟ قال : الهرم قال الترمذي : هذا حديث صحيح .