المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مات جنينها بسبب مقلب في المنتدى

بنت شيوخ
29-09-2010, 10:52 PM
مات جنينها بسبب مقلب في المنتدى؟؟؟؟ لا حول ولاقوة إلا بالله حادثة حدثت لفتاه في أحد المنتديات...
وهي على لسانها تقــــــــــــــــــــــــــــــــول ....
حزن وألم يعتصران قلبي الذي أقبل كعادته بكل بشر وشوق يتصفح منتداه المفضل
منتدى(....)دون أن يعلم ما أضمر له الغيب في طياته .. وما أخفاه القدر من حدث انه......

جئت كعادتي أقطف ألذ الثمر وأحلى الجوهر وأغلى الدرر من هذا المنتدى فماذا وجدت وجدت مشاركة أثارت فضولي كأي متصفح للموقع كانت بعنوان

أكتشف الخطأ في هذه الصورة.... ففتحت الصفحة لأن دقة الملاحظة تستهويني وأحب تدريب ذهني بشكل دوري عليها...فماذا حصل؟؟؟وجدت صورة عادية لم أر فيها أي خطأ وأنا أجيل بصري في أنحائها .. وفجأة وأنا أدقق النظر امتلأت الشاشة بصورة مرعبة وضجت سماعات جهازي
بصوت صراخ مخيف أفزعني أيما فزع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مهلا......
لم ينته الأمر عند هذا الحد....
لقد فقدت طفلي البكر وجنيني الأول الذي لم تكتحل عيناي بمرآه..........فآه ثم آه............
يعتذر لي صاحب تلك المزحة .. ولكن هل سيعيد اعتذاره مشاعر الفرحة التي غمرتني وأنا أتلقى خبر حملي بطفلي الأول؟؟ هل سينسخ اعتذاره آلامي ومصيبتي بفقد جنيني
الذي كنت أرقب نموه في أحشائي وأمني نفسي بمرآه؟؟إخواني الكرام .. لا تعتبوا علي لأن مصيبتي مؤلمة وحزني شديد أتجلد لاحتماله...
أنا مؤمنة بالقضاء والقدر و مازلت أردد : اللهم أجرني على مصيبتي واخلف لي خيرا منها...
مازلت أسترجع..ولم أفقد الثقة بالله والحمد لله...ولكني فقط أطالب بشدة وأناأودعكم بكف أذى من به أذى .. وبالأخذ على يد السفيه ومنعه من المزاح القاتل....
كالمزحة التي أودت بحياة طفلي ونبض فؤادي وريحانة روحي.............
ولصاحب تلك المزحة أقول : لا أحلك الله من دم صغيري إن كنت عامدا الإساءة وإفزاع الناس ......... وعند الله تجتمع الخصوم لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
منقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ''لا تُرَوِّعُوا المسلم؛ فإن رَوْعَة المسلم ظلم عظيم''
ترويع الناس حرام

والترويع بكل مكان حرام مو بالنت بس والجولات

منقووووووول

الكواري 1972
29-09-2010, 11:35 PM
عيل ايش نقول عن الكيمرا الخفيه

الله يعينها ويصبرها

يعطيك العافيه

Bu Rashid
29-09-2010, 11:38 PM
قووووووية :tooth:

نورالهدى
29-09-2010, 11:42 PM
مالها نصيب للجنين اللي في بطنها الله يعوضها بجنين كله صحه وعافيه
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم

Qa6ar
29-09-2010, 11:44 PM
لاحول الله ولاقوه الا باالله

الترويع مهب زين... فيه ناس ايموتون من الروع

بنت شيوخ
30-09-2010, 03:56 PM
عيل ايش نقول عن الكيمرا الخفيه

الله يعينها ويصبرها

يعطيك العافيه

امين الله يعوضها

بنت شيوخ
30-09-2010, 03:57 PM
قووووووية :tooth:

يمممممممممممممممممممكن

بنت شيوخ
30-09-2010, 03:59 PM
مالها نصيب للجنين اللي في بطنها الله يعوضها بجنين كله صحه وعافيه
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم

نعم كلام صحيح

بنت شيوخ
30-09-2010, 03:59 PM
لاحول الله ولاقوه الا باالله

الترويع مهب زين... فيه ناس ايموتون من الروع

صاااااااادق ناس ماتت من التخرع

هبوب الكوس
30-09-2010, 04:11 PM
مثل هذي الصوره

http://www.alhnuf.com/imgcache/e5633110583a50a569b41e1bff39be59.jpg

نتفـه
30-09-2010, 04:14 PM
الله يعوض عليها
وقطيعه شهالصوره اللي تقطع الخلف ههههههههههههههههههههه

بنت شيوخ
30-09-2010, 04:45 PM
يممممممممممممممممه صج تخرع ماتنلام

بنت شيوخ
30-09-2010, 04:45 PM
الله يعوض عليها
وقطيعه شهالصوره اللي تقطع الخلف ههههههههههههههههههههه

امين يارب اي والله تروع

السندان
30-09-2010, 06:44 PM
الله يعوضها بخير منه

لولو80
30-09-2010, 07:19 PM
موب زين ترويع الامنين

حتى الحيوانات الواحد ياخذ بهم ذنب اذا خرعهم كيف بالانسان

والله انا اكره هالمقلب مزحة ثقيلة جدا

مع اني اموت على افلام الرعب لكن هالمزحة ماحبها الله يعوضها مسكينة

Thamer_Qat
30-09-2010, 09:36 PM
موب زين ترويع الامنين

اي والله كنا دايما لما كنا صغار نغافل قطاوتنا ونخرعهم لدرجة ان القطو منهم كان يطير 2 متر من الخرعه

الله يسامحنا كنا يهال ومرابيش

Faisal75
30-09-2010, 10:01 PM
قدر الله وماشاء فعل

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-09-2010, 10:42 PM
لاتلومونها انا الي انا لابحامل مره شفت لقطه لازم اركز بالصوره اشوف شنهو الاختلاف والله مندمجه حدي الا تطلع جنيه من الباب وتوقف جدام الكاميرا يقولون صج هالتصوير اقسم بالله بغيت انشل 00 وتميت فتره لين هديت 00هذا الموقف في البيت 00عاد في الدوام كنت متملله قلت افتح النت في لعبه اتعدين المربعات قلت خلني اعدها ومندمجه ا فجأه يطلع شبح شهقت شهقه بصوت عالي الي معاي تخرعو قالو اشفيج قل لا حصل خير موقف تأثرت منه <<<انحرجت شاقول لهم

انا ضد هالغشمرات البايخه 0000000000 واخطر شي الخرعه ترى ممكن الشخص اتصيده سكته قلبيه صدمه ويتوقف قلبه 000

الله يهديهم

sendarala
30-09-2010, 10:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعوض خير ان شاء الله

العـوا
30-09-2010, 10:57 PM
لاتعليق

[DieT]
30-09-2010, 11:09 PM
قسما بالله اللي حط الصوره خرعني الصراحه صج ماعندهم سالفه << احتريت

لان هالموقف مخرعني كذا مره وانكسر الاب مرتين بسبة هالمزحه السخيفه

:@

عيون Qatar
30-09-2010, 11:46 PM
قصة محزنة ولا ينتهي المزاح الثقيل بهذا ,,

بنت شيوخ
03-10-2010, 07:52 PM
الله يعوضها بخير منه

اللهم امين

بنت شيوخ
03-10-2010, 07:53 PM
موب زين ترويع الامنين

صددددددقتي اللهم امين

busoad-qtr
03-10-2010, 07:59 PM
اختي ترى هاي الصور وايدة واحدركم منها في موقع فيه لعبة اكس وا ولين تلعبينها فجاة تيليج صورة وشوي تخوف في ويهج وصوت صراخ وانا وايد صارت وياي من موقع ترافيان هاي لعبة حربية بس انا مسجل في منتدى وحتى كرهت ادش قسم الالعاب المهم انا حدرتكم من المواقع هتدي ومثل الصورة اللي الاخت حطتها صارت وياي بس شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

بنت شيوخ
03-10-2010, 08:12 PM
اختي ترى هاي الصور وايدة واحدركم منها في موقع فيه لعبة اكس وا ولين تلعبينها فجاة تيليج صورة وشوي تخوف في ويهج وصوت صراخ وانا وايد صارت وياي من موقع ترافيان هاي لعبة حربية بس انا مسجل في منتدى وحتى كرهت ادش قسم الالعاب المهم انا حدرتكم من المواقع هتدي ومثل الصورة اللي الاخت حطتها صارت وياي بس شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

بصراحه تروع شكرا على مرورك

بنت شيوخ
03-10-2010, 08:13 PM
;6410460']قسما بالله اللي حط الصوره خرعني الصراحه صج ماعندهم سالفه << احتريت

لان هالموقف مخرعني كذا مره وانكسر الاب مرتين بسبة هالمزحه السخيفه

:@

اي بصراحه تخوووف

بنت شيوخ
03-10-2010, 08:13 PM
قصة محزنة ولا ينتهي المزاح الثقيل بهذا ,,

نعم محزنه وهناك مزح اثقل من هذا ايضا

الماريّة
03-10-2010, 08:48 PM
امحححححححححق صورة

روووعتني قسم بالله :(

حرام عليكم انا مالي قلب اتخرع بسرعه

Qt.1
04-10-2010, 02:29 AM
سوري اختي , لكن الموضوع مش منطقي اوكي بتخاف لكن تفقد جنين في مبالغه في الموضوع !!

رجل الجزيرة
04-10-2010, 06:14 AM
مات جنينها بسبب مقلب في المنتدى؟؟؟؟ لا حول ولاقوة إلا بالله حادثة حدثت لفتاه في أحد المنتديات...
وهي على لسانها تقــــــــــــــــــــــــــــــــول ....
حزن وألم يعتصران قلبي الذي أقبل كعادته بكل بشر وشوق يتصفح منتداه المفضل
منتدى(....)دون أن يعلم ما أضمر له الغيب في طياته .. وما أخفاه القدر من حدث انه......

جئت كعادتي أقطف ألذ الثمر وأحلى الجوهر وأغلى الدرر من هذا المنتدى فماذا وجدت وجدت مشاركة أثارت فضولي كأي متصفح للموقع كانت بعنوان

أكتشف الخطأ في هذه الصورة.... ففتحت الصفحة لأن دقة الملاحظة تستهويني وأحب تدريب ذهني بشكل دوري عليها...فماذا حصل؟؟؟وجدت صورة عادية لم أر فيها أي خطأ وأنا أجيل بصري في أنحائها .. وفجأة وأنا أدقق النظر امتلأت الشاشة بصورة مرعبة وضجت سماعات جهازي
بصوت صراخ مخيف أفزعني أيما فزع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مهلا......
لم ينته الأمر عند هذا الحد....
لقد فقدت طفلي البكر وجنيني الأول الذي لم تكتحل عيناي بمرآه..........فآه ثم آه............
يعتذر لي صاحب تلك المزحة .. ولكن هل سيعيد اعتذاره مشاعر الفرحة التي غمرتني وأنا أتلقى خبر حملي بطفلي الأول؟؟ هل سينسخ اعتذاره آلامي ومصيبتي بفقد جنيني
الذي كنت أرقب نموه في أحشائي وأمني نفسي بمرآه؟؟إخواني الكرام .. لا تعتبوا علي لأن مصيبتي مؤلمة وحزني شديد أتجلد لاحتماله...
أنا مؤمنة بالقضاء والقدر و مازلت أردد : اللهم أجرني على مصيبتي واخلف لي خيرا منها...
مازلت أسترجع..ولم أفقد الثقة بالله والحمد لله...ولكني فقط أطالب بشدة وأناأودعكم بكف أذى من به أذى .. وبالأخذ على يد السفيه ومنعه من المزاح القاتل....
كالمزحة التي أودت بحياة طفلي ونبض فؤادي وريحانة روحي.............
ولصاحب تلك المزحة أقول : لا أحلك الله من دم صغيري إن كنت عامدا الإساءة وإفزاع الناس ......... وعند الله تجتمع الخصوم لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
منقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ''لا تُرَوِّعُوا المسلم؛ فإن رَوْعَة المسلم ظلم عظيم''
ترويع الناس حرام

والترويع بكل مكان حرام مو بالنت بس والجولات

منقووووووول

حسبي الله عليهم، أول من حط الفكرة وإلي يروجها في المنتديات يا أبا الفيت إنه يضحك الناس.

مشتاقة لقطر
04-10-2010, 06:48 AM
بو عبدالله ترى الحامل حتى بالاخبار الشينة يمهدون لها لان لو انفجعت فجاة يرتفع هرمون الخوف ويسقط الجنين

والموضوع اللي تتكلم عنه بنت الشيوخ مر علي بسم الله صورة الطبيعة وفجاة يطلع وحش يصااااااااااااارخ باعلى صوت

صدق انفجعت كمن يوم

wadha-qa
04-10-2010, 08:03 AM
صح كلامها انا عرفت الموقع اللي تتكلم عنه حاطين صورتين لجبال و بحر و سفينه و يقولون طلعوا الفرق بينهم
عاد انا كنت قاعده اخر الليل و بروحي و عيوني في الشاشه ابي اطلع الفرق مصدقه < :(
فجاه تطلع صوره تخرع و صراخ يبط الاذن والله يومين وانا اتنافض ما تنلام هالمسكينه يوم سقطت ترى الحامل تتاثر من اي شي حتى الزعل و الهواش ياثر عليها بس بعض الناس ما يفهمون هالشي ؟

skittles
04-10-2010, 08:39 AM
اي والله ماتنلام مسكينة انا كم مرة انصدت من هالمواقف والالعاب السخيفة واولها مقطع الفيديو طبيعة ومكان حلو وفجاة تطلع وحدة تصارخ صراخ يبط الراس *_* وبعد صورة البيت القديم اللي يقولون دققوا في الباب وانا ادقق على نياتي الا تطلع جنية اعوذ بالله *_*
ولعبة اكس او بعد حاسبوا منها كرهنا الالعاب والله :(

الله يعوضها انشاءالله

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:31 PM
امحححححححححق صورة

روووعتني قسم بالله :(

حرام عليكم انا مالي قلب اتخرع بسرعه

سلامتك

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:32 PM
سوري اختي , لكن الموضوع مش منطقي اوكي بتخاف لكن تفقد جنين في مبالغه في الموضوع !!

اخوي التخريع على غفله يسوي اكثر من سقوط جنين ربما يؤدي للوفاه

وحذر الرسول صلى الله عليه وسلم من التخريع نورت الموضوع

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:33 PM
حسبي الله عليهم، أول من حط الفكرة وإلي يروجها في المنتديات يا أبا الفيت إنه يضحك الناس.

نورت المووضوع

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:35 PM
بو عبدالله ترى الحامل حتى بالاخبار الشينة يمهدون لها لان لو انفجعت فجاة يرتفع هرمون الخوف ويسقط الجنين

والموضوع اللي تتكلم عنه بنت الشيوخ مر علي بسم الله صورة الطبيعة وفجاة يطلع وحش يصااااااااااااارخ باعلى صوت

صدق انفجعت كمن يوم

صح ومنتشر بالجولات وفي كل مكان

نورتيني بمرورك اختي

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:36 PM
صح كلامها انا عرفت الموقع اللي تتكلم عنه حاطين صورتين لجبال و بحر و سفينه و يقولون طلعوا الفرق بينهم
عاد انا كنت قاعده اخر الليل و بروحي و عيوني في الشاشه ابي اطلع الفرق مصدقه < :(
فجاه تطلع صوره تخرع و صراخ يبط الاذن والله يومين وانا اتنافض ما تنلام هالمسكينه يوم سقطت ترى الحامل تتاثر من اي شي حتى الزعل و الهواش ياثر عليها بس بعض الناس ما يفهمون هالشي ؟

صح انا اول مره تميت مده وانا متروعه من شفتهاا

بنت شيوخ
04-10-2010, 09:37 PM
اي والله ماتنلام مسكينة انا كم مرة انصدت من هالمواقف والالعاب السخيفة واولها مقطع الفيديو طبيعة ومكان حلو وفجاة تطلع وحدة تصارخ صراخ يبط الراس *_* وبعد صورة البيت القديم اللي يقولون دققوا في الباب وانا ادقق على نياتي الا تطلع جنية اعوذ بالله *_*
ولعبة اكس او بعد حاسبوا منها كرهنا الالعاب والله :(

الله يعوضها انشاءالله

صح اصلا مايضحك يخوف والله