المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال

سهم بحريني خطير
29-03-2006, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،

عندي سؤال ابي إجابة

اذا غيرت عنوان السكن كيف ابلغ البنك اني غيرت العنوان

((( ابلغ مصرف الريان )))

وشاكر لكم

23سلطان
29-03-2006, 02:32 PM
ياخوك في قطر

الرسائل تاتي الى صندوق البريد

فاذا غيرت عنوانك فانه لايهم المصرف لان الرسالة تذهب للصندوق

اما اذا كانت لديكم الرسائل تصل للبيت

فانصحك ان تراجع صاحب البيت من فترة لاخرى لان الشيكات اصدرت وارسلت منذ مدة بسيطة للبحرينيين

سهم بحريني خطير
01-04-2006, 11:32 AM
اخوي انا استلمت الشيكات بس فيها اغلط فى العنوان ، استلمتها لانه صديقي يشتغل فى البريد مال البحرين

23سلطان
01-04-2006, 12:25 PM
اخوي انا استلمت الشيكات بس فيها اغلط فى العنوان ، استلمتها لانه صديقي يشتغل فى البريد مال البحرين

اول شيء ابارك لك عودة الشيك

وثاني شيء ترى هناك الالاف الذين لم تصلهم الشيكات بسبب اخطاء فادحة من قبل المسؤولين في اكتتاب مصرف الريان

يراودني شعور ان العبث بالعنوانين امر متعمد وليس حادث عرضي

والله اعلم

كحيلان
01-04-2006, 02:20 PM

وثاني شيء ترى هناك الالاف الذين لم تصلهم الشيكات بسبب اخطاء فادحة من قبل المسؤولين في اكتتاب مصرف الريان

والله اعلم

اخ سلطان مساء الخير انا متابع لك ومعجب بردودك والى الامام...

كويتي تداول
01-04-2006, 04:31 PM

والله اعلم

كلامك صح اخوي سلطان .......... ولاكن الواجب انهم ما يكنون مفظوحين لهدرجه ..... لان اذا انت مكتتب بخمسين اسم ...يدزون لك اسم واحد فقط ..والباقي يتعمدون انهم يوزعونها علي ارقام ثانيه

واحد من الربع مكتتب في 50 اسم وكان كاتب صندوق بريده بخط كبير جدا جدا ...لان متوقع ان بصير لعب عشان يستثمرون الفلوس اكثر فتره ممكنه
واللي حصل معاه دزو له شيك واحد علي بريده 40 علي بريد ناس موزعين علي انحاء الكويت
والاكن اللي طافهم انه صاحبنا اساسا مدير فرع بريد بالكويت واتصل علي جميع مدراء الاقسام بالكويت عشان يحرصون علي شيكاته .ولاكن المضحك بقا 8 شيكات لم تدخل الكويت وهم يقلون بعثنها :funny:

سهم بحريني خطير
02-04-2006, 07:45 AM

والله اعلم

مشكور اخوي العزيز ، تسلم والله الله اعلم

كويتي تداول
02-04-2006, 03:57 PM
مشكور اخوي العزيز ، تسلم والله الله اعلم

ابشرك اليوم وصلوو شيكات صاحبنا الباقيه ناقصين 5 شيكات بس ... تم جمعهم من جميع مناطق الكويت

نصيحه شوف احد من جماعتكم يكون موظف في البريد ..وراح يطلعلك اياهم ...لان حركة البنك مشكلين في المناطق عشان ترجع مره ثانيه الشيكات وتم استثمار الاموال اكثر فتره ممكنه

الطريقه اخذ رقم البعثيات عن طريق الكمبيوتر

وللي راح يسويه موظف البريد طبعا اللي من جماعتكم ....ان يتصل علي جميع فروع البريد في دولة البحرين وجمع الرسايل من كل مكان لين يكتمل العدد اللي عندك

بتوفيق اخوي