المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نطالب عضو مجلس البلدي عن دائرة امسعيد بحل لشارع امسعيد بسبب كثرة الحوادث

مستجدة
03-10-2010, 11:47 PM
نطالب عضو دائرة امسعيد بأنشاء شارع بمسارين بعد دوار القاعدة الامريكيه الطريق الرابط
بين امسعيد وطريق سلوى لان هناك الكثير من الحوادث بسبب الشاحنات وبسبب انه هالشارع بعد دوار القاعده الامريكيه مسار واحد فقط مما يتسبب بوقوع حوادث مميته

وانطالب بطرق تصل بين السيليه والصناعيه بمدينة الوكره لان مافيه طريق يربط بين مدينة الوكره ومدن الدوحه والصناعه الا طريق واحد اصبح معاناه يوميه بسبب الزحمه وبسبب انه الطريق الوحيد اللي يربط بين مدينة الوكره وبقية مدن الدوحه

قطري !
04-10-2010, 07:46 AM
موضوعج مهم .. واشوف ما احد رد

لو انج حاطه موضوع عن الزواج ولا الخرابيط كان شفتي لهواش هنا

كل أسبوع حادث , حادثين على الخط بسبب الازدحام على مسار واحد فقط

هم وصولوه الى القاعده الامريكيه خطين , وحق اهل قطر سووه خط واحد ... حسبي الله ونعم الوكيل

وحسبي الله اذا كان عند اشغال خبر انه الى الحين خط واحد ..ولم يغيروا ساكن ...

وشكل العضو نايم في العسل ... حصل على العضويه لمأرب أخرى

بوراشد82
04-10-2010, 07:57 AM
هذا الخط كنت اداوم عليه ويوم جددوه سنه 2001 لين الحين ماتغير فيه شي الحين غيرت وقمت اروح شغلي في امسيعيد من خط الوكرة امسيعيد الي هو يبيله توسعة بعد

كلاسيك قطر
04-10-2010, 08:04 AM
لحوووووول وله قوه
هاي الخط مادري شاقولهم والله

بوخالد911
04-10-2010, 08:11 AM
الله يكافيينا الشرر

كازانوفا
04-10-2010, 08:40 AM
ان شالله يصل كلامك للمسؤولين لان بالفعل ارواح كثيره راحت ما لهاااااا ذنب بسبة الاهمال...

حلم قطري
04-10-2010, 09:08 AM
اختي الفاضلة االموضوع وصل لعضو مجلس البلدي لدائرة امسيعيد
وسنوافيكم بكل ماهو جديد ومفيد

خنور
04-10-2010, 12:42 PM
نطالب عضو دائرة امسعيد بأنشاء شارع بمسارين بعد دوار القاعدة الامريكيه الطريق الرابط
بين امسعيد وطريق سلوى لان هناك الكثير من الحوادث بسبب الشاحنات وبسبب انه هالشارع بعد دوار القاعده الامريكيه مسار واحد فقط مما يتسبب بوقوع حوادث مميته

وانطالب بطرق تصل بين السيليه والصناعيه بمدينة الوكره لان مافيه طريق يربط بين مدينة الوكره ومدن الدوحه والصناعه الا طريق واحد اصبح معاناه يوميه بسبب الزحمه وبسبب انه الطريق الوحيد اللي يربط بين مدينة الوكره وبقية مدن الدوحه

اختي العزيزة مستجدة موضوعك بالفعل هام جدا وتشكري عليه لانه من المواضيع الخطيره

التي تستحق طرحها سواء في منتدانا هذا او في الصحافة المحلية ولكن عضو المجلس البلدي

السيد / سعيد بن علي الشاوي طرح هذه الفكره على المجلس وناقشها بكل صراحة وطالب بها

في اكثر من اجتماع وتمت التوصيه بشانها حق اشغال والان ادارة التصميم منذ فتره عملت

على تجهيز المخطط وفي طور التنفيذ قريبأ ، كل هذه المصادر تم اخذها من العضو نفسه ومن

المهتمين بهذا الموضوع وراح تربط المناطق التي ذكرتيها بموضوعك .

مستجدة
04-10-2010, 05:29 PM
موضوعج مهم .. واشوف ما احد رد

لو انج حاطه موضوع عن الزواج ولا الخرابيط كان شفتي لهواش هنا

كل أسبوع حادث , حادثين على الخط بسبب الازدحام على مسار واحد فقط

هم وصولوه الى القاعده الامريكيه خطين , وحق اهل قطر سووه خط واحد ... حسبي الله ونعم الوكيل

وحسبي الله اذا كان عند اشغال خبر انه الى الحين خط واحد ..ولم يغيروا ساكن ...

وشكل العضو نايم في العسل ... حصل على العضويه لمأرب أخرى

اخوي قطري بارك الله فيك وشكرا على مرورك

مستجدة
04-10-2010, 05:34 PM
هذا الخط كنت اداوم عليه ويوم جددوه سنه 2001 لين الحين ماتغير فيه شي الحين غيرت وقمت اروح شغلي في امسيعيد من خط الوكرة امسيعيد الي هو يبيله توسعة بعد

اخوي ابو راشد كلامك صحيح وبسبب هالمسار والواحد الناس مالها الا الطريق الوحيد اللي يبرط الدوحه بمدينة الوكره من المطار وسلاح الجو وهذا سبب الزحمه على هالطريق
زحمه ماتتصورونها من دوار الوكره الى دوار سلاح الجو

مدينه شكبرها ومالها الا طريق واحد يبرطها في الدوحه ومدن الدوحه ....؟!!!!!!!!!
وشارع يربط امسعيد بطريق سلوى فقط مسار واحد وشاحنات وكل يوم حدث شنيع على هالطريق والمسوؤلين مدري وينهم فيه
الى متى ونحن انعاني من هالاهمال لابسنه ولا حتى عشر سنوات كل الشوارع مثل ماهي ماتغيرت :anger1:

مستجدة
05-10-2010, 12:52 AM
كلاسك قطر شاكرين لك طيب المرور

وحيد-الشوق
05-10-2010, 01:01 AM
اسميه طريق الموت الله يكافينا الشر

امر عليه يوميا تقريبا لأني اطلع من الوكرة والى بوسمرة مقر العمل والله طريق يضيق الصدر خصوصا وقت الزحمه تريلات وانت واقف وراهم تمشي 60 وحتى بالليل ما فيه اناره وكله تجاوزات :(

مهل
05-10-2010, 01:11 AM
فعلا طريق مميت الله يكفينا وياكم شره ،، مادري ليش مايسوون هالشوارع بصراحه ،، طبعا السبب غير مادي بس ربعنا يحتاجون جنه شوي عشان يشتغلون

وايضا خط امسيعيد الشاليهات خط لايقل خطوره عن الخط المذكور

قواك الله .. فيه خط يطلع من حول الصناعيه او الخط الي يطلع من خميس العبيدلي يوديك السناعيه ،، فيه خط يوصلك اعتقد للوكير او المشاف بس ما ادله هو خط واحد بس اتوقع بيختصر لك و اقل زحمه

مستجدة
05-10-2010, 06:01 PM
ابو خالد
كزنوفا

شكرا على المرور بارك الله فيكم

مستجدة
05-10-2010, 06:11 PM
اختي العزيزة مستجدة موضوعك بالفعل هام جدا وتشكري عليه لانه من المواضيع الخطيره

التي تستحق طرحها سواء في منتدانا هذا او في الصحافة المحلية ولكن عضو المجلس البلدي

السيد / سعيد بن علي الشاوي طرح هذه الفكره على المجلس وناقشها بكل صراحة وطالب بها

في اكثر من اجتماع وتمت التوصيه بشانها حق اشغال والان ادارة التصميم منذ فتره عملت

على تجهيز المخطط وفي طور التنفيذ قريبأ ، كل هذه المصادر تم اخذها من العضو نفسه ومن

المهتمين بهذا الموضوع وراح تربط المناطق التي ذكرتيها بموضوعك .

هذا العشم في الاخوه اعضاء المجلس البلدي الاهتمام بالوطن والمواطن والاستماع لملاحظاتهم
والعمل على سد النقص في الدوائر التابعه لهم
واتمنى اتمنى تنحل مشكله هالطريق وجعله مسارين لان الكثير من ابنائنا واخواتنا ممن يعملون في امسعيد من مدن الدوحه يذهبون مع هذا الطريق المميت كما اتمنى ان يتم ربط مدينة الوكره بكثر من طريق لان عدد السكان في تزايد ولايعقل ان تكون مدينة بحجم مدينة الوكره لايربطها مع مدن الدوحه الا طريق واحد فقط !!!!

بارك الله فيك اخوي خنور وشكرا على مداخلتك الطيبه

حلم قطري
06-10-2010, 12:02 AM
اختي الفاضلة
تم الأجتماع مع الأخ عضو مجلس البلدي امسيعيد
الأخ \ سعيد بن علي الشاوي
وسوف يكون له مقال مطوّل في الجريدة الرسمية خلال ايام عن المشاكل التي ذكرتيها
تسلمين والله يحفظك ويحفظ كل شخص يهتم بالحفاظ على سلامة وراحة المواطن والمقيم

مستجدة
06-10-2010, 03:24 AM
اختي الفاضلة
تم الأجتماع مع الأخ عضو مجلس البلدي امسيعيد
الأخ \ سعيد بن علي الشاوي
وسوف يكون له مقال مطوّل في الجريدة الرسمية خلال ايام عن المشاكل التي ذكرتيها
تسلمين والله يحفظك ويحفظ كل شخص يهتم بالحفاظ على سلامة وراحة المواطن والمقيم

بيض الله وجهك وجه اخونا سعيد الشاوي المري على اهتمامكم بملاحظاتنا
وهذا وجبنا ايصال هموم المواطن للمسوؤلين
واتمنى حل عاجل وجذي لكل المشاكل التي ذكرتها

بارك الله فيك اخوي حلم قطري وشكرا على مشاركتك

مستجدة
06-10-2010, 11:10 PM
اسميه طريق الموت الله يكافينا الشر

امر عليه يوميا تقريبا لأني اطلع من الوكرة والى بوسمرة مقر العمل والله طريق يضيق الصدر خصوصا وقت الزحمه تريلات وانت واقف وراهم تمشي 60 وحتى بالليل ما فيه اناره وكله تجاوزات :(

كلامك صحيح وهالشئ شفته بعيني زحمه من دوار الوكره حتى دوار سلاح الجو المسار المتجه لدوحه السيارات واقفه من الزحمه والسبب انه الطريق الوكير اللي يربط مدينة الوكره بالدوحه وبقية المدن الاخرى
الدنيا تغيرت وعدد السكان في تزايد ومافيه الا طريق واحد !!!!!

الله المستعان ان شاءالله اصواتنا تصل للمسوؤلين

barod
07-10-2010, 12:14 PM
موضوع مهم وتشكرين عليه فعلا الشارع بحاجه الى تطوير وتوسعه وان شاء الله العضو عن الدائره مب مقصر واهم شي اشغال تسمع كلامه ويتم التنفيذ .. بارك الله فيج اختي مستجده

مستجدة
07-10-2010, 05:28 PM
موضوع مهم وتشكرين عليه فعلا الشارع بحاجه الى تطوير وتوسعه وان شاء الله العضو عن الدائره مب مقصر واهم شي اشغال تسمع كلامه ويتم التنفيذ .. بارك الله فيج اختي مستجده

وفيك اخوي بارود شكرا على المشاركه

واحد في حاله
07-10-2010, 05:42 PM
كل مامر على هالخط اشوف قطارين واحد رايح والثاني جاي

وسواق القطار الشاحنه الاولى ووراها عشرات الشاحنات

فعلآ خط متعب وخطر وحوادثه بشكل يومي

لو مسلمينه كيو بي كان الامور طيبه

لكن دامه على اشغال الله المستعان