المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتو

خالد1
04-10-2010, 10:03 PM
لو سمحتو ياجماعة حد عنده مدرسة لغة عربية ممتازة تجي البيت للمرحلة الاولى

اخر العنقود
04-10-2010, 10:06 PM
ماعندي فكره انشالله الاعضاء مايقصرون
وبالتوفيق

طموحي عالي
04-10-2010, 10:19 PM
موفق يارب وتلقى مرادك

ماعندي فكره

عموما المدرسات احس مالهم خلق يدرسون الاطفال
مجرد بس تقرى
<< من تجربتي الخاصه

missperfect
05-10-2010, 08:56 AM
يبيلهم العيال في هالمرحله مدرسة خاصة تعتني بهم وتعلمهم اللغه صح عشان تأسسهم صح من البدايه
ماعندي بس حبيت اشارك بموضوعك وارفعه لك ، بس الأفضل انك تذكر اسماء المناطق القريبه من بيت العيال حتى يسهل لك الحصول على وحده قريبه منهم
وبالتوفيق ان شاءالله

missperfect
05-10-2010, 09:07 AM
حصلتلك شيك الخاص

بوغانم995
05-10-2010, 09:42 AM
أمس كنت عند الحبيه اختي الكبيره ......وبصدفه تكلمت مع ولدها ...توه وا صل الصف السادس في مدرسه خاصه من الروضه .....المفاجأه ...كنت أقراء ملحق الرياضه ...وقلت له أيش مكتوي بالخط العريض ....والله اني انصدمت الولد لم يستطع نطق الحروف العربيه ......وضليت أحاول معه .....فدخلت الرضيعه في السالفه وجابي حروف أجنبيه .....وعرفها ....كلها ...هنا الصدمه كيف لا يعرف الحروف العربيه ...,هو يطقها طبيعي في كلامه اليومي وحديثه ...يعني ( هز ماذر تنك عربي ) ....هذا والى اليوم وأنا أفكر في هذا الموضوع حتى النوم عندي كان متقطع من الصدمه ......الله يرحم ايام زمان .....والقواعد والأملاء ...وحفظ صور القرآن الكريم ....والمحفوضات في حصة العربي .....بس أخاف الصدر يتفتق من الغيظ .....الرجاء منك اخي خالد1 ..ان تجد للولد مدرسه .. ولحق على الموضوع .....والله يوفقك ويوفقهم اجمعين ........وبس

شبح الصمت
05-10-2010, 09:45 AM
بأذن الله بتحصل

والله يوفقك

missperfect
05-10-2010, 09:51 AM
أمس كنت عند الحبيه اختي الكبيره ......وبصدفه تكلمت مع ولدها ...توه وا صل الصف السادس في مدرسه خاصه من الروضه .....المفاجأه ...كنت أقراء ملحق الرياضه ...وقلت له أيش مكتوي بالخط العريض ....والله اني انصدمت الولد لم يستطع نطق الحروف العربيه ......وضليت أحاول معه .....فدخلت الرضيعه في السالفه وجابي حروف أجنبيه .....وعرفها ....كلها ...هنا الصدمه كيف لا يعرف الحروف العربيه ...,هو يطقها طبيعي في كلامه اليومي وحديثه ...يعني ( هز ماذر تنك عربي ) ....هذا والى اليوم وأنا أفكر في هذا الموضوع حتى النوم عندي كان متقطع من الصدمه ......الله يرحم ايام زمان .....والقواعد والأملاء ...وحفظ صور القرآن الكريم ....والمحفوضات في حصة العربي .....بس أخاف الصدر يتفتق من الغيظ .....الرجاء منك اخي خالد1 ..ان تجد للولد مدرسه .. ولحق على الموضوع .....والله يوفقك ويوفقهم اجمعين ........وبس

أمر محزن للأسف وصلنا لهذا المستوى
لكن لو كل أم وأبو اعتنوا بهاللغة حتى لو عيالهم بمدارس أجنبيه ماراح يندمون
وأكثر شي يساعدهم على اتقان اللغه تلاوة وحفظ القرآن الكريم منذ الصغر

المغروره
06-10-2010, 12:14 PM
اخووووي خالد بتلقى بالوسيط ووايد مدرسيين بالتووفيق