المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ ( معجنات ) خادشة للحياء +++

jajassim
06-10-2010, 06:36 PM
ضبط مجموعة تخصصت في صناعة (معجنات) خادشة للحياء

06/10/2010

في إطار سعى الأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن وسلامة المجتمع واحترام قيمه وأخلاقياته وآدابه العامة تمكنت إدارة الأمن الوقائي من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة لقيامهم بتصنيع مخبوزات ( كيك ) للمناسبات عليها مجسمات مصنوعة من العجين تتخذ أشكالا خليعة وخادشة للحياء العام وتباع بأحد المطاعم بالدولة .

وكانت معلومات قد وردت إلى إدارة الأمن الوقائي تفيد بقيام هؤلاء الأشخاص بتصنيع تلك المخبوزات ( كيك) وبيعها ، وأثبتت التحريات والمراقبات صحة المعلومات الواردة فتم استصدار إذن من النيابة العامة وتم عمل كمين لضبط المتهمين حيث ألقي القبض عليهم وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بتوقيفهم وتسجيل قضية ضدهم وإحالتهم إلى المحكمة المختصة .

منقول من موقع وزارة الداخلية

أبورودي
06-10-2010, 06:39 PM
والله انا بحب قطر جدا
بسبب حفاظها على الحياء والتقاليد
وادعوا الله ان يتربي اولادي هنا ليتمتعوا بالعادات الطيبه التى نراها هنا
حفظك ياقطر الله من كل شر
انت واهلك

ريماس الغلا
06-10-2010, 06:47 PM
اشلون معجنات خادشه للحياء ؟؟

يعني قصدك فطائر ؟؟

معجنات الاكل ؟؟؟

الله المستعان

شكلي جاهله او عائشه في عصر غير العصور اللي تربينا بها

وطن
06-10-2010, 06:49 PM
بل أي محل ؟؟

شدعوه قواة عينهم
يعني مو يبيعون من بيوتهم
لا بمحل
صحيح
" اللي اختشوا ماتو"

بـــــــنت النوخـّــــذه
06-10-2010, 06:54 PM
حتى المعجنات ياديرتي قطر !!!!!!!!!!!:weeping::weeping:

عموما" قواهم الله النيابه العامه والله يوفقهم00بس المفروض ينشر بالجريده بالصور واسامي المحلات عشان الكل يتعظ

بنت سيف
06-10-2010, 07:02 PM
يعطيكم العافية .. زين سويتوا ..

يبغي لهم تسفير ..

بنت سيف

@north_star@
06-10-2010, 07:05 PM
انا شفت معجنات بنفس الطريقة على احد القنوات التلفزيونيه والحين صارت هني ......حتي النعمة يلعبون فيها لعنة الله عليهم

هدهد سليمان
06-10-2010, 08:37 PM
ما شاء الله عليهم الأمن الوقائي .. الحين هدوا المناظر اللي تخدش الحياء من الامم الموجوده داخل البلاد واللي لابسين من غير هدوم .. وراحو يستعرضون عضلاتهم على المعجنات .. خوش فله الموضوع ..

شيط ويط
06-10-2010, 08:41 PM
ما شاء الله عليهم الأمن الوقائي .. الحين هدوا المناظر اللي تخدش الحياء من الامم الموجوده داخل البلاد واللي لابسين من غير هدوم .. وراحو يستعرضون عضلاتهم على المعجنات .. خوش فله الموضوع ..

يارجال زين سووا .. لان يقولك اللي ياكل من هالمعجنات يستوي (جلييييييييييل حيا) :p

ام شوشي
06-10-2010, 08:42 PM

:victory::victory:

الصريحه
06-10-2010, 09:05 PM
يالله سترك

بنت شيوخ
06-10-2010, 09:43 PM
الله يعز النعمه

مابقى شي ماسوه

استغفر الله

qatari 111
06-10-2010, 10:21 PM
استغفرالله العظيم

الخير كله
06-10-2010, 10:44 PM
جاني على البي بي ...
يا ويلي ...
شي قلة ادب:shy:

شيط ويط
06-10-2010, 10:58 PM
جاني على البي بي ...
يا ويلي ...
شي قلة ادب:shy:

لا يكون برودكاست اختار كيكتك :rolleyes2:

ام السعف
07-10-2010, 07:17 AM
يارجال زين سووا .. لان يقولك اللي ياكل من هالمعجنات يستوي (جلييييييييييل حيا) :p

:nop::nop::nop:

jassim
07-10-2010, 07:44 AM
الله يعز النعمه ويديمها

الله لا يؤاخذنا بزله السفهاء منا

دلة الرسلان
07-10-2010, 07:53 AM
شبعة حمار ( الله يكرمكم)

نورالهدى
07-10-2010, 08:08 AM
يعني هم غلطانين
واللي كان يشتري منهم مشترك معهم بالجريمه
ماسووها الا لها ناس يشتروها
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يهدي

H.P
07-10-2010, 10:27 AM
يستاهلون الي ايجيهم من العذاب و الخساير

@ دانتيل قطر @
07-10-2010, 12:54 PM
استغفر الله

مرتبش
07-10-2010, 12:59 PM
اخبرهم خوافين
ايش اللي تغير وقوى عينهم؟ لا ويبيعونها في المحل

مهل
07-10-2010, 01:46 PM
مابي اقلل من اهميه المجعود الي قامو فيه الاخوان بارك الله فيهم

بس ماقدرتو الا على المعجنات و الكيك ،، فيه كيك الحي في الشوارع و المجمعات و تصرفو وياه :swoon:

OTOsan
07-10-2010, 02:28 PM
لا حول ولاقوة الا بالله !!

حتى المعجججججججججنااااااات !!

BuNooR
07-10-2010, 02:28 PM
السوق عرض وطلب

هالعرض ما انوجد إلا لوجود الطلب عليه

شموخ دائم
07-10-2010, 02:30 PM
,

,

مرحبا

سودااان الويه

,

,

اخوك

شموخ دائم

jajassim
07-10-2010, 03:01 PM
شكرا لمروركم ،،

محاكمة مجموعة تصنّع «معجنات» خادشة للحياء

2010-10-07 جريدة العرب
الدوحة - qna
في إطار سعي الأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن وسلامة المجتمع واحترام قيمه وأخلاقياته وآدابه العامة، تمكنت إدارة الأمن الوقائي بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة، لقيامهم بتصنيع مخبوزات «كيك» للمناسبات، عليها مجسمات مصنوعة من العجين تتخذ أشكالاً خليعة وخادشة للحياء العام، وتباع في أحد المطاعم بالدولة. وذكر بيان وزارة الداخلية المنشور على موقعها الإلكتروني أن معلومات وردت إلى إدارة الأمن الوقائي تفيد بقيام هؤلاء الأشخاص بتصنيع تلك المخبوزات (كيك) وبيعها، وأثبتت التحريات والمراقبات صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتم عمل كمين لضبط المتهمين، حيث ألقي القبض عليهم، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة، وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بتوقيفهم وتسجيل قضية ضدهم، وإحالتهم إلى المحكمة المختصة.

jajassim
07-10-2010, 03:03 PM
جريدة الوطن

«خباز» ما يستحي .. !

تمكنت إدارة الأمن الوقائي من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة لقيامهم بتصنيع مخبوزات كيك للمناسبات عليها مجسمات مصنوعة من العجين تتخذ أشكالا خليعة وخادشة للحياء العام وتباع بأحد المطاعم بالدولة.

وجاء ذلك في إطار سعى الأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن وسلامة المجتمع واحترام قيمه وأخلاقياته وآدابه العامة.

وكانت معلومات قد وردت إلى إدارة الأمن الوقائي تفيد بقيام هؤلاء الأشخاص بتصنيع تلك المخبوزات (كيك) وبيعها، وأثبتت التحريات والمراقبات صحة المعلومات الواردة فتم استصدار إذن من النيابة العامة وتم عمل كمين لضبط المتهمين حيث ألقي القبض عليهم وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة.

وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بتوقيفهم وتسجيل قضية ضدهم وإحالتهم إلى المحكمة المختصة.

مشتاقة لقطر
07-10-2010, 05:28 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

مستجدة
07-10-2010, 05:32 PM
حسبي الله ونعم الوكيل حتى في النعم ماخافوا الله
جشع التجار هو السبب ومثل مايقلون من أمن العقاب اساء الادب

النادرة
07-10-2010, 05:39 PM
سبحان الله ، خلوا المنكر والنكير وخراب البيوت جات على المعجنات :)

علعموم شي احسن من ولا شي ، الله يبارك بهم

اخر العنقود
07-10-2010, 06:26 PM
استغر الله حتى نعمه الله
الله يعز النعمه

اعلامية
07-10-2010, 06:34 PM
لازم على الاجانب في قطر ان يحترموا تقاليد هذا البلد.
والا ما يلوموا الا نفسهم

Ross
08-10-2010, 04:25 PM
اول شي يعطييهم العافيه الامن الوقائي

اخوي هدهد سليمان انا احترم رايك بصراحه بس ليش ما تقول يفرضون عضلاتهم على اللي يشوفونه او اللي يتعبون عليه لين يعرفونه ليش احنا يا المجتمع ما نتعاون معاهم ونقولهم باللي نشوفه يعني ما في انسان يشم على ظهر يده وشلون بيعرفون بالاشياء اللي تصير من برا لين برا اذا كل واحد فينا يشوف ويسكت ومثلك عارف انهم جهه امنيه والكل من يسمع جهه امنيه يقول اسكت ابركلي وكل واحد فينا اكيد مر عليه شي او شاف شي مايليق بالبلد ولا بالدين يعني افعال فاضحه او تصرفات ولا بلغ شلون بيعرفون الامن الوقائي باللي يصير ما نقعد نشوف الغلط ونسكت ومانبلغ وبعدين نقول وينهم من وين بيعرفون لو انت يا اخوي هدهد سليمان او انا او غيرنا سكت ترى هم يتعبون وانا عن نفسي لي تجربه بسيطه معاهم واقولك لا تحكمون على الشي من بعيد تعاونو وبتشوفون المجهود اللي يبذلونه

وللمره الثانيه اخوي انا احترم ردك ولا تزعل كلها ارااء

اخوك ross

jajassim
08-10-2010, 06:22 PM

هذا مب كلامك اخوى :(

هدهد سليمان
08-10-2010, 08:10 PM
اول شي يعطييهم العافيه الامن الوقائي

اخوي هدهد سليمان انا احترم رايك بصراحه بس ليش ما تقول يفرضون عضلاتهم على اللي يشوفونه او اللي يتعبون عليه لين يعرفونه ليش احنا يا المجتمع ما نتعاون معاهم ونقولهم باللي نشوفه يعني ما في انسان يشم على ظهر يده وشلون بيعرفون بالاشياء اللي تصير من برا لين برا اذا كل واحد فينا يشوف ويسكت ومثلك عارف انهم جهه امنيه والكل من يسمع جهه امنيه يقول اسكت ابركلي وكل واحد فينا اكيد مر عليه شي او شاف شي مايليق بالبلد ولا بالدين يعني افعال فاضحه او تصرفات ولا بلغ شلون بيعرفون الامن الوقائي باللي يصير ما نقعد نشوف الغلط ونسكت ومانبلغ وبعدين نقول وينهم من وين بيعرفون لو انت يا اخوي هدهد سليمان او انا او غيرنا سكت ترى هم يتعبون وانا عن نفسي لي تجربه بسيطه معاهم واقولك لا تحكمون على الشي من بعيد تعاونو وبتشوفون المجهود اللي يبذلونه

وللمره الثانيه اخوي انا احترم ردك ولا تزعل كلها ارااء

اخوك ross

بالعكس يالغالي ردك ما يزعل .. لكن هل معقوله برأيك ان الناس تشوف شي والامن الوقائي يشوفون شي ثاني؟ اي مجمع بالديره يروحونه بيشوفون بنفسهم الملابس الفاضحه وقلة الحيا .. ولا لازم بلاغ للتحرك؟

زين ايش مفهوم الملابس الفاضحه عند اخوانا في الأمن الوقائي؟!

زين بسألك سؤال وخارج عن الموضوع شوي واسمحلي .. لو تم العثور على رجل وامرأة في وضع مخل فإين هي الجهة المخوله؟ هل الأمن الوقائي ام العضيد ام العاصمة ام المرور؟ !

وهالشي ما تكلمنا الا من القهر اللي نشوفه قلة حياء وعدم احترام العادات والتقاليد اقولك ما نبي عادات وتقاليد اقل شي يحترمون الدوله كونها دولة اسلاميه!! ولسنا بأقليات ياخي ..

هدهد سليمان
08-10-2010, 08:12 PM
هذا مب كلامك اخوى :(

ليش قلت شي غلط :looking:

كاشف الغطاء
08-10-2010, 11:49 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ام السعف
09-10-2010, 11:40 AM
ليش قلت شي غلط :looking:

اعتقد كان المفروش انك تشكر وما تنتقد،، لأن المعجنات بتدخل البطن وبتأثر على الناس
لكن الأجساد اللي لابسة من غير ملابسة هذه ما تدخل البطن ،،:shy:

وناسة
13-10-2010, 01:33 AM
حتى في النعمة قامو يسوون حركات....حسبي الله و نعم الوكيل

الـقـاسـي
13-10-2010, 02:46 AM
انا شفت مره كيكه بس مسوينها بشكل خلييييييع جدا والله تروعت يوم شفت الصورة وخفت من غضب الله والمشكله اللي ماسكتها يبين خليجيه من البيت والشيلة حسبي الله ونعم الوكيل ..

بوعمير
13-10-2010, 09:41 AM
جزاهم الله خير، وفي إنتظار نفس (الاجراء) مع باقي المناظر الخادشة للحياء.

بوخالد2
13-10-2010, 09:45 AM
جزاهم الله خير

انا شفت صوره لمجسم خطير جداا هذه نعمه الله ويلعبون كذي فيها

كان بمناسبه عيد ميلاد لبنت ؟؟

الله يعز النعمه

ولكن بهذه الطريقه

لاحول ولاقوه الابالله

Qatarianes
13-10-2010, 12:55 PM
ههههههههههههههههههه
تذكرت تسجيل قديم لما قريت الموضوع