المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـ ماهي إجراءات نقل رقم السياره من سياره الى أخرى

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 09:25 AM
أنا عندي رقم مميز موجود على سياره واللحين بشتري سياره جديده
ـ ما هي الاجراءات لنقل الأرقام
ـ والسياره القديمه بيعطوني لها ارقام جديده
ـ بالعلم إني مجده ترخيص القديمه من كم يوم فقط
ـ وكم تكاليف التغيير

لاميزون
07-10-2010, 09:37 AM
لازم تكون السيارتين موجودات فى نفس الوقت - طلب يطبع من عند السودانيين الموجودين بجانب المرور -

الرسم فى حالة طلب اصدار لوحات جديدة الواحدة ( 100 ريال ) واذا كانت اللوحات جيدة فقط رسوم اصدار ملكية جديدة للسيارتين وتقريبا التكاليف تكون اقل من 500 ريال والله العالم

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 09:45 AM
لازم تكون السيارتين موجودات فى نفس الوقت - طلب يطبع من عند السودانيين الموجودين بجانب المرور -

الرسم فى حالة طلب اصدار لوحات جديدة الواحدة ( 100 ريال ) واذا كانت اللوحات جيدة فقط رسوم اصدار ملكية جديدة للسيارتين وتقريبا التكاليف تكون اقل من 500 ريال والله العالم
جزاك الله خير

المشكله السياره الجديده الوكاله هيه الي بتسوي الإجراءات والتكاليف
لكن هل لازم تكون السيارتين مع بعض

بوحمد111
07-10-2010, 09:52 AM
الله يبارك لك في السيارة الجديده ويعطيك خيرها ويكفيك شرها والمسأله بسيطه تروحين المرور وتعبين طلب تزيل الرقم المميز واستبداله برقم عادي وأهم شي يكون مميز والمرور بيعطونك رقم عشوائي بداله للسياره القديمه والرقم المميز بيبقى مسجل بأسمك في المرور واعطي خبر الوكاله بالرقم المميز وهم بيركبونه على السياره الجديده ومسأله تنزيل الرقم اتوقع سعرها ما يزيد على الـ 150 ريال
وأتمنى حد يفيدك اكثر منى من موظفين المرور اذا انا قصرت بشيء

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 09:57 AM
الله يبارك لك في السيارة الجديده ويعطيك خيرها ويكفيك شرها والمسأله بسيطه تروحين المرور وتعبين طلب تزيل الرقم المميز واستبداله برقم عادي وأهم شي يكون مميز والمرور بيعطونك رقم عشوائي بداله للسياره القديمه والرقم المميز بيبقى مسجل بأسمك في المرور واعطي خبر الوكاله بالرقم المميز وهم بيركبونه على السياره الجديده ومسأله تنزيل الرقم اتوقع سعرها ما يزيد على الـ 150 ريال
وأتمنى حد يفيدك اكثر منى من موظفين المرور اذا انا قصرت بشيء

جزاك الله خير ما قصرت

وإذا حد يقدر يفيدنا أكثر يا ليت

ll vip ll
07-10-2010, 09:58 AM
السلام عليكم

مبروك على السيارة يعطيج خيرها ويكفيج شرها

في حل انج تودين السيارة القديمة وتقدمين طلب تنزيل الارقام السيارة
وبركبون لج المرور ارقام جديدة عليها..

والسيارة الجديدة
تكلمين الشركة اللي شريتي منها السيارة وقولي لهم في رقم ( ؟؟؟ ) باسمي بالمرور
وهو بخلصون لج التسجيل بالمرور مع الرقم وبس

وبالتوفيق

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 10:02 AM
السلام عليكم

مبروك على السيارة يعطيج خيرها ويكفيج شرها

في حل انج تودين السيارة القديمة وتقدمين طلب تنزيل الارقام السيارة
وبركبون لج المرور ارقام جديدة عليها..

والسيارة الجديدة
تكلمين الشركة اللي شريتي منها السيارة وقولي لهم في رقم ( ؟؟؟ ) باسمي بالمرور
وهو بخلصون لج التسجيل بالمرور مع الرقم وبس

وبالتوفيق

الله يبارك فيك وجزاك الله خير
ممكن من الآن أنزل الأرقام بالمرور لأن سيارتي بتصل بعد أسبوع بإذن الله تعالى
ولا لما تصل السياره الجديده

ll vip ll
07-10-2010, 10:10 AM
ويبارك فيج اختي

اي يصير عادي انتي قدمي طلب تنزيل الارقام المميزة بارقام جديدة

وجه السعد 2
07-10-2010, 10:14 AM
طبعا هاذي الإجراءات تتم في مرور مدينة خليفة فقط للعلم ..

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 10:19 AM
جزاكم الله ألف خير

QaTaRViP
07-10-2010, 12:50 PM
نفس كلام اخوي vip او انج بعد ماتخذين السياره الجديده تروحين ثاني يوم المرور وتخذين معاج السيارتين وتطلبين بنقل الرقم المميز ع السياره الجديده ورقم السياره الجديده ع السياره القديمه والله يوفقج ويوفق الجميع والله يعطيج خيره ويكفيج شرهاا

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 08:19 PM
نفس كلام اخوي vip او انج بعد ماتخذين السياره الجديده تروحين ثاني يوم المرور وتخذين معاج السيارتين وتطلبين بنقل الرقم المميز ع السياره الجديده ورقم السياره الجديده ع السياره القديمه والله يوفقج ويوفق الجميع والله يعطيج خيره ويكفيج شرهاا

جزاك الله كل خير
ـ يعني زي ما تقول أبدل النمر مع بعض بدون دفع أي شئ

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 08:43 PM
ـ أبي حد يساعدني أي طريقه تكاليفها أقل
ـ لأن الوكاله مجبوره تدفع النمر والترخيص أنا ما أبي أوفر عليهم

مهل
07-10-2010, 09:06 PM
على البركه السياره الجديده . الشيخه انتي شاريه سياره جديده ،، ماجات على ٥٠٠ ريال

نزلي الرقم المميز من السياره القديمه في المرور و ركبي رقم عادي على القديمه و روحي للوكاله الي شاريه منها السياره الجديده و قوليلهم السيار الجديده ركبو عليها رقمي المميز الي في المرور ، طبعا الوكاله يعرفون الاجرات و بيقولون لج الاوراق الي توقعين عليها .

المشتاقه الى الجنه
07-10-2010, 11:36 PM
على البركه السياره الجديده . الشيخه انتي شاريه سياره جديده ،، ماجات على ٥٠٠ ريال

نزلي الرقم المميز من السياره القديمه في المرور و ركبي رقم عادي على القديمه و روحي للوكاله الي شاريه منها السياره الجديده و قوليلهم السيار الجديده ركبو عليها رقمي المميز الي في المرور ، طبعا الوكاله يعرفون الاجرات و بيقولون لج الاوراق الي توقعين عليها .

جزاك الله خير