المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت مع او ضد برنامج هو و هي شارك معنا لنعرف رايك

Mishari
10-10-2010, 11:02 AM
كان الاعلام سابقا الوسيلة الاصدق في التعبير عن قضايا المجتمع و ما يعانيه

و كان يحمل رسالة هادفة
أما ما نره الآن مأساة و الطامة أننا نرى كل يوم من يستخف بعقلول افراد المجتمع دون حياء أو ضمير

كل لحظة نتمني أن يوقفوا هذه المهزله ..... ولكن لاحياة لمن تنادي فنحن من السيئ إلي الاسؤ

برنامج هو و هي

ماذا يحمل من رسالة ؟

هل هذه فعلا الحياة الزوجيه الخليجيه ؟

هل فعلا الرجل الخليجي الغيور علي زوجته يجعلها عرضه للجميع ؟

الي اين تريدون ان تصلوا بفكرنا وفكر ابناءنا؟

اما آن تقولوا خيرا آو تصمتوا بالله عليكم

فما رآيكم انتم اخواني و اخواتي لنستفيد من آراكم

فهل انتم مع او ضد هكذا نوع من البرامج

الرويـس
10-10-2010, 11:05 AM
أي برنامج ؟!

$الملياردير$
10-10-2010, 11:14 AM
السلام عليكم لك مني التحية و الاحترام .... اول شي اشكرك على الموضوع ...اللي من يجد يقهر و يفقع الكبد ....تصدق كنت ناوي اكتب عنه من فترة ...بالصدفة شفت الحلقة الاولى و انبهرت من قلة الحيا الجماعي ابتداء من القناة الى الزوجين نفسهم ....كان يضمها و كانت لها لقطات و هي منسدحة على الكنبة بالصالة .......شي يقزز والمشكلة يدعمون نفس هذي البرامج و بشدة ... بس بدون الخوض في التفاصيل ابطال البرنامج لهم مذهب خاص يختلف عن مذهب السنة و الجماعة و شكرا ....طبعا انا ضد طبعا هناك هدف صريح قتل غيرة المسلم على عرضة و شرفه ....وشوي شوي يوصلون في الاعلام ان اللي متمسك بالشي هذا معقد نفسيا ...يعني مب فري ...بس اول مره اشوف معنى كلمة (( ديوث )) على الهوى اجاركم الله .

الديوث هو مصطلح أخذ شهرته من تعريفه الشرعي في الإسلام ويتصور كثيرون أنه يكافئ القواد وهو ليس كذلك فالقواد هو من يدير عمل العاهرة سواء كانت قريبة له أم لا أما الديوث فهو شرعا من يرضى الفجور في أهله حتى لو لم يكن هذا الفجور زنا وقال ابن منظور : [ الديوث هو الذي لا يغار على أهله ] لسان العرب 4/456

ما رواه الإمام أحمد في مسنده عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاثة قد حرّم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق والديوث الذي يقر الخبث في أهله )

Al Majro7
10-10-2010, 11:15 AM
الرويس ..

برنامج هو و هي ( برنامج يعرض الحياة الزوجية التي يرى المنتج من وجهة نظره انها ناجحه ليعرضها على قناة mbc 1 )
وابرز حلقاته كانت الحياة الزوجيه للفناة اسيل عمران ..

لي تعليق باذن الله على هذا الموضوع

ضوى
10-10-2010, 11:19 AM
اول مرة اسمع عنه ، لو البرنامج مثل ماتقول فهو لا يستحق المشاهدة بكل تاكيد

الرويـس
10-10-2010, 11:23 AM
أيقنت ان خلال فترة الخمس سنوات الأخيرة
أن في وسيلة (دعاية جديدة) اصبح البعض
يتخذها ( حل) معقول جدا في نشر فكر أو الاشارة
إلى موقف أو أي هدف الغرض منه الوصول به
الى مستوى كبير من المعرفة لدى الجميع ..

وحقيقة يامشاري عشان بس اوضح لك الصورة .. ان وسائل هذه الدعاية ليست من الضرورة ان
تكون من المصدر نفسه بقدر ما هو في الاصل الوصول
للهدف المرسوم لها .. يعني مرات نكون احنا مصدر دعاية لها من دون ما نعي حجم النتائج

بصورة أخرى .. الحديث عن انتقاد برنامج او مسلسل معين
أصبحت بعض نتائجة معروفة وقد تكون مؤكدة .. وهي ان عدد المشاهدين سيصبح أكبر
من ذي قبل نتيجة ( فضول الجميع) في معرفة صحة ما يقال .. لذى انا اشوف ان مسالة
تناول مثل هذه المواضيع غير مجدية .. فالبرامج بحر

في واحد يسلم عليك ويقول ليش ما تتناول بعض برامج تلفزيون قطر من منطلق
الاقربون أولى بالانتقاد .. !! لان انتقاد الآخرين قد يعلق عليه بقول ( الباب المخلوع) في حيث انه باب نجّار !!!

أشكرك على موضوعك أخوي مشاري
والشكر لأخوي فيصل المهندي

هند88
10-10-2010, 11:24 AM
وياريت يتصرفون على طبيعتهم :rolleyes2:

تصنننننننننننننننننننننع لاخر درجه:omen2:
ولا حلقة امس شفت بالصدفه مقطع جاب لي الضغط..
اي حياة زوجيه بتطلع على حقيقتها ومعاهم مخرج يقول كات وستوب وعيدو هالجمله وهالحركه :omen2:
صراحه برنامج ملللللللللللللللللللللليييييييغ حده
وتااااااافه حده
وماعندهم سالفه
على الحب والرومانسيه الي طالعين لنا فيها عقب مايخلص البرنامج بيتطلقون :omen2:

الصحراء
10-10-2010, 11:26 AM
من ناحية مع او ضد انا طبعاً ضد فكرة البرنامج الغير موفقة التي تخدش الحياء وتصور الحياة الاجتماعية بالخليج بشكل خاطئ ومن متى القناة المذكورة بتجيب شئ سنع فهي قناة تهدم القيم ولا تبني

Mishari
10-10-2010, 12:55 PM
أيقنت ان خلال فترة الخمس سنوات الأخيرة
أن في وسيلة (دعاية جديدة) اصبح البعض
يتخذها ( حل) معقول جدا في نشر فكر أو الاشارة
إلى موقف أو أي هدف الغرض منه الوصول به
الى مستوى كبير من المعرفة لدى الجميع ..

وحقيقة يامشاري عشان بس اوضح لك الصورة .. ان وسائل هذه الدعاية ليست من الضرورة ان
تكون من المصدر نفسه بقدر ما هو في الاصل الوصول
للهدف المرسوم لها .. يعني مرات نكون احنا مصدر دعاية لها من دون ما نعي حجم النتائج

بصورة أخرى .. الحديث عن انتقاد برنامج او مسلسل معين
أصبحت بعض نتائجة معروفة وقد تكون مؤكدة .. وهي ان عدد المشاهدين سيصبح أكبر
من ذي قبل نتيجة ( فضول الجميع) في معرفة صحة ما يقال .. لذى انا اشوف ان مسالة
تناول مثل هذه المواضيع غير مجدية .. فالبرامج بحر

في واحد يسلم عليك ويقول ليش ما تتناول بعض برامج تلفزيون قطر من منطلق
الاقربون أولى بالانتقاد .. !! لان انتقاد الآخرين قد يعلق عليه بقول ( الباب المخلوع) في حيث انه باب نجّار !!!

أشكرك على موضوعك أخوي مشاري
والشكر لأخوي فيصل المهندي

الله يسلمك ويسلمه واي شي تبيه بالتفزيوون قطر حاظرين نوصل ارائك لهم أن شاء الله وبالنسبه للي قلته فيما سبق نعم في ناس من باب الفضوول تتابع ونحن هنا بالمنتدى الغالى والعزيز على قلووبنا طرحنا الموضوع للمناقشه واخذ الاراء والتحذير منها والاعضاء ماقصرو و لكي يووصل صووتنا بجميع المنتديات والى آل شيخ الأبراهيم خاصه لأن هوو المالك الحقيق للباقه التلفزونيه .

شاهيناز
10-10-2010, 12:58 PM
ام بي سي تبحث عن الاثاره

للاسف اسيل وزوجها خالد يمثلون
وتاكد انهم فكرش بعد نهايه البرنامج

اتابع جزء من البرنامج لتسيله فقط:no:

Mishari
10-10-2010, 01:05 PM
ام بي سي تبحث عن الاثاره

للاسف اسيل وزوجها خالد يمثلون
وتاكد انهم فكرش بعد نهايه البرنامج

اتابع جزء من البرنامج لتسيله فقط:no:

صحيح كلامج وخالد الشاعر معرووف عن عائلته كل الاحترام والتقدير ترىأهل متبرين منه لأنه طمع با آسيل العمران للمده فقط والشهره لأغير وآسيل العمران معروف مذهبها وخالد عسى الله يهديه أن شاءالله الى طريق الصوااب ويعقلها حك أهله وجماعته

Mishari
10-10-2010, 01:09 PM
جزااكم الله خيراً على ردة فعلكم وغيرااتكم على المجتمع عااامه وهذا عشمنا فيكم يا أهل الخير

مسك روز
10-10-2010, 01:14 PM
ماعتقد كلامنا وانتقادنا للبرنامج بيخليهم يوقفونه

ولا جان وقفوا برنامج السخيفه حليمه بولند في رمضان

قامت الدنيا وقعدت وماشفتهم وقفوا برنامجها

الا كرموها وعطوها جائزة افضل مذيعه في رمضان !!!!

Mishari
10-10-2010, 01:24 PM
ماعتقد كلامنا وانتقادنا للبرنامج بيخليهم يوقفونه

ولا جان وقفوا برنامج السخيفه حليمه بولند في رمضان

قامت الدنيا وقعدت وماشفتهم وقفوا برنامجها

الا كرموها وعطوها جائزة افضل مذيعه في رمضان !!!!

الله لا يجزااهم خيراً لا دنيا ولا الأخره عليك بالدعاااء عليهم بكل صلاه

الكوين
10-10-2010, 01:26 PM
انا احس ماله اي معنى ولا اي هدف

Mishari
10-10-2010, 01:30 PM
انا احس ماله اي معنى ولا اي هدف

صحيح انا ماله معنى بس اهداااف هدااهمه والي نعرفه هذا هو الغزو الاجتماعي الاعلامي بعينه وعلمه بالعربي برنامج راح يغير الكثير من سولكياات بعض المراهقين بالذات الفئه المستهدفه واضحه وضحوو الشمس .

ترى الفكره مأخووذه من الاعلام الفرنسي مثله مثل ستار أكدمي وغيره من البرامج الساقطه

Mishari
31-10-2010, 08:50 AM
للرفع

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 09:32 AM
اول مرة اسمع عنه ، لو البرنامج مثل ماتقول فهو لا يستحق المشاهدة بكل تاكيد

ترى صج لايستحق المشاهده شفته مره وحده وعاد المصيبه ماطاحت عيني:omg: الا على لقطه والزوج شايل زوجته مثل الطفل بيده جدام المشاهدين:eek5::eek5: بعدها قلت تبا" لهؤلاء الرجال :anger1: يعني بالعامي امحق ريّال كل هذا لجل تقبض نهاية الشهر مبلغ لمهزلتك انت والمتصنعه الي معاك 00 هذي ضريبه الانتاج الي هدفه التجارة والماده فقط :nice: عاد ماسألتوني ليش شايل مرته بهذه الطريقه >>لانه كان فرحان ان اقبضو اول معاش من القناه الي يمثلون فيها تصنعهم الغبي :nice:

صراحه قمه السخافه ياعرب وقفو اشوي برامجكم السخيفه :telephone:

البرنامج تصنع×تصنع ويبين سخافه المتزوجين الي لاتحكمهم قيم ومبادئ :pilot:

شبح الصمت
31-10-2010, 09:35 AM
مصخره

ولا ابي اشوفه اشوف دعايات عليه

رجال ومرته داشين في خصوصياتهم وين يبون يستمرون في الحياة الزوجيه والعالم كلهم يشوفونهم

مشكلة الواحد لي باع نفسه حق الفلووس

يعني اهو عنده مكانه ووظيفته وهي بعد مدري ليش يسبلون في نفسهم في هو وهي

اي خليجين ما اتوقع ذولي فيهم ذرة عروبه مطلعين نفسهم قدام خلق الله

واي خليجية الي مكشف نفسها ومطلعه جسمها وشعرها ,,

اقول ذولي يخسوون عرب

نسيت نقطة

هذولي يبون يظهرون لغير المسلمين أنهم اوكي

وأن العرب منفتحين وعادي هالبرامج تصير يعني ومن قناة تابعة لملياردير سعودي

يعني عادي احنا مب ضد الانتفاح والا شيء بس انتو فاهمينا غلط لا يغركم شكلنا

ترى سيم سيم انتوو بس احنا في اشوي كلووز لا تخافون

عقب اشوي بشلها وبيدش معاها البحر سهلات الامور طيبه

:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:

شيط ويط
31-10-2010, 09:41 AM
تابعت حلقتين منه .. اخرهم امس .. وبشكل عام اشوف ان البرنامج حلو للتسليه .. خصوصا لين اسيل تتدلع على خالد ويلبي لها كل شي :)

صحيح انه جزء كبير منه تمثيل ومرتب له .. لكن ينقل بعض المفاهيم الاجتماعية خصوصا في الحياة الزوجيه

حلقة امس تقول تبي تسوي عملية تجميل حق خشمها ..

شكلهم كيوووووت :)

http://banatzayed.com/wp-content/uploads/2010/09/aseel-wedding.jpg

http://static.nawaret.com/wp-content/uploads/2010/01/aseel-3wmran-4.jpg

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs077.ash2/37175_1470432122616_1288012628_31158439_4290441_n. jpg

QatarSupport
31-10-2010, 09:53 AM
برنامج تعيس لإبعد الحدود

يشوه صوره التقاليد المعروفه بالخليج العربي للمشاهد العربي

و لا استغرب هذا البرنامج من قناه تعيسه جدا جدا

khalid-qtr
31-10-2010, 09:59 AM
برنامج فاشل لمخرج فاشل ومقدمين فاشلين بكل اختصار

بوسعود911
31-10-2010, 10:07 AM
برنامج يرفع الضغط ولا حياء ولا مستحه

latty
31-10-2010, 10:19 AM
مع
لان توعية البنات المقبلات على الزواج مافيه ولا حتى الاستشارات العائليه مهتمه بالدورات التي توضح للبنت وللشاب المقبلين على المشاكل لذا الصراحه نحتاج لمثل هالبرامج

عزتي سمو ذاتي
31-10-2010, 10:22 AM
أنا دوم أشوف دعايه البرنامج وامس بالصدفه شفت الحلقة بصراحة ارتفع الضغط عندي

وانا اكيد ضد البرنامج لانه مايتناسب لا مع دينا ولاعاداتنا وتقاليدنا والبرنامج كله مصتنع

المجتمع في ظل الانفتاح اللي احنا عايشين الحين محتاج برامج توعويه بصورة تشد المشاهد وتوعيه بنفس الوقت

مااحنا محتاجين لبرامج سخيفه ومنحطه ومالها أي معنى .. وهذا لوفيه ذرة حب لزوجته ماتركها فرجه للي يسوى ومايسوى وكله عشان الفلوس

الله يرحمنا برحمته والواحد مايقول غير لاحول وقوة ألا بالله العلي القدير .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

عزتي سمو ذاتي
31-10-2010, 10:24 AM
مع
لان توعية البنات المقبلات على الزواج مافيه ولا حتى الاستشارات العائليه مهتمه بالدورات التي توضح للبنت وللشاب المقبلين على المشاكل لذا الصراحه نحتاج لمثل هالبرامج

بس هالبرنامج مايساعد على توعيه البنات والشباب المقبلين على الزواج

اعتقد احنا بحاجه لبرامج ارفع مستوى من هالبرنامج اللي ماله معنى

Mishari
31-10-2010, 10:30 AM
جزااكم الله خيراً على تفااعلكم ورد فعلكم

سارونه
31-10-2010, 10:30 AM
مع

:victory::victory::victory::victory:

محتاجين برنامج للاستشارات الاسرية وكيفية استقرار الحياة الزوجية وسهولة التعامل :)

وجزاكم الله الف خير :)

شبح الصمت
31-10-2010, 10:35 AM
مع

ممكن توضحين لنا اشلون !!

اولا البنت كل العالم شافوها وهو الي يقول انه زوجها الخروف العالم كله شافها !!

وين الغيرة !!

وين الرجوله !!!

هل البرنامج احد استفاد منه !!!

هل انتي توقعين أنه كل الي يصير حقيقي !!

مثل مسلسل مهند اذبحونا العالم مصدقين انه انسان وفي !!!

والله الواحد احتار مع هالاشياء !!!

:anger1::anger1::anger1:

Mishari
31-10-2010, 10:36 AM
مع

يعنى البرنامج صااار توعيه وحضرتها أم البنت وينها ولا مشغوول بعاالم الموضه ودور الأب معا الأبن كذالك ولا مشغوول هوو برحلات بعد نحن يا أخت بازمن الله يعلم شنوو خاش لنا من مفاجأه الأعلام هل تعلمين انه هذ ا البرنامج مأخووذ من الأعلام الفرنسي قد مره سمعتي فرنسا سووت شي عشاانكم يا المسلمين مشكلت أعلامنا يسرق أعلام الغرب بحسب مفهووم المووضه والمواكبه الأعلاميه الحمدالله انه اغلب الردود فيها غيره على دنيهم وعاداتهم.
الله يهديج أن شاء الله

شبح الصمت
31-10-2010, 10:42 AM
لا اصبر اشوي

بعد اتوقع قاعدين يجهزون لبرنامج مثل البرنامج الامريكي الفاشل بمعنى الكلمة

الي يجبون رجال ويستجبونه كم مره خان زوجته وشنهي العلاقات ولازم يجاوب بصدق عشان ياخذ المبلغ
ونفس الشيء المره كم مره خانت وشنهي علاقاتها

يارب ما تصير ما توصل فيهم هالمرحلة ويسوون مثل هالبرامج

اتوقع والله في بالهم هالفكرة بس يدرون أنه راح يكون في صد عليهم ..

استغفر الله العظيم

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

رجل يبيع زوجته عشان الفلوس قدام خلق الله
والمره تبيع زوجها عشان الفلوس قدام خلق الله

هزلت هزلت

راحت الرجوله وراحت الاشناب ما بقى غير الاذناب تنابح

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 10:50 AM
مع

اهههههههههههههههه يحليلج يا latty صراحه تعليقج عجيب اسمحيلي عاد اقتبست ردج لان فاجأني:eek5:

استشارات بشنهو بالله عليج بالوقاحه وان الزوج يعرض زوجته بضاعه رخيصه للمنتجين لجل يدربونها على الطرب ويبقض فلوس من ورى هالمهنه ولا على العري ولا على برود الغيره في الرجل وتصنع المرأه امام الناس وزوجها 0ولا على خلوه الزوجه مع شخص غريب لجل يدربها طبقات الصوت 00

يابنت الحلال صدقيني الي يبغون درس في الحياه الزوجيه يروحون يحضرون محاضرات عن قصه النبي ايوب وزوجته وغيرهم من الصالحين 0او يسوون برامج تشمل قصص هالناس الطيبه 0واكثر شي يضحكني كلمه مقبلين على الزواج من صغار السن اهههه يعني تدرين الشباب هالزمن شنهو همهم (الرومانسيه فقط بالحياه الزوجيه+المادة والباقي مع السلامه) فإذا بنوعي فئه الشباب والبنات بنوعيهم بان الحياه قيم+مبادئ+ إخلاص +حب+عادات وتقاليد=حياه زوجيه سعيده
وغير جذيه البرامج فاشله ^________^

:nice:

fhd4
31-10-2010, 10:56 AM
برنامج فاشل لمخرج فاشل ومقدمين فاشلين بكل اختصار

واللي يتابعونه ... بعد فاشلين ...

عزتي سمو ذاتي
31-10-2010, 10:57 AM
اهههههههههههههههه يحليلج يا latty صراحه تعليقج عجيب اسمحيلي عاد اقتبست ردج لان فاجأني:eek5:

استشارات بشنهو بالله عليج بالوقاحه وان الزوج يعرض زوجته بضاعه رخيصه للمنتجين لجل يدربونها على الطرب ويبقض فلوس من ورى هالمهنه ولا على العري ولا على برود الغيره في الرجل وتصنع المرأه امام الناس وزوجها 0ولا على خلوه الزوجه مع شخص غريب لجل يدربها طبقات الصوت 00

يابنت الحلال صدقيني الي يبغون درس في الحياه الزوجيه يروحون يحضرون محاضرات عن قصه النبي ايوب وزوجته وغيرهم من الصالحين 0او يسوون برامج تشمل قصص هالناس الطيبه 0واكثر شي يضحكني كلمه مقبلين على الزواج من صغار السن اهههه يعني تدرين الشباب هالزمن شنهو همهم (الرومانسيه فقط بالحياه الزوجيه+المادة والباقي مع السلامه) فإذا بنوعي فئه الشباب والبنات بنوعيهم بان الحياه قيم+مبادئ+ إخلاص +حب+عادات وتقاليد=حياه زوجيه سعيده

:victory::victory::victory::victory:

شبح الصمت
31-10-2010, 11:02 AM

اهنيه البنات الي يفهمون

الله يرزقك بولد الحلال الي يسعدج دنيا وآخره

لا هنتي على الرد الطيب

ديده إلا بقولج حاطه حلاوه في مخابيج حق اليهالوه

:shy:

saeed2005
31-10-2010, 11:22 AM
برامج تافهة ولكن للأسف تلقى إقبالا كبيرا لا أدري ما أسبابه لكن الانحطاط بكل تأكيد أحد تلك الأسباب نسأل الله العافية

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 12:22 PM
اهنيه البنات الي يفهمون

الله يرزقك بولد الحلال الي يسعدج دنيا وآخره

لا هنتي على الرد الطيب

ديده إلا بقولج حاطه حلاوه في مخابيج حق اليهالوه

اشلون يديده وولد الحلال :p:p جذيه بتزعل الشايب الله يرحمه:looking:

والمشكله اني انا اكل الحلاوه عن اليهال:nice:
عاد السموحه اخوي صاحب الموضوع حطينا لك فاصل اعلاني يعني فاصل ونواصل :)

شبح الصمت
31-10-2010, 12:30 PM

اي الله يرحمه الشيبه

يعني الله يرزقج بشيبه يكمل حسنات الشيبه القبلي

المهم هو وهي

تافهين اثنينهم للأمانة

والله حرام عليه الحين الشباب
يشوفون مرته والي يقول اووف فديتها اااخ لو انها مرتي ما يستاهلها هالويه الودر ياخي مب حرام ياخذون سيئات على ظهره !!!

حرام والله عليه حرام يقولون مذيع وما عليه قصور

بس مشكلة الي يصدق نفسه انه كيوت ويقولون له انت الفيس مالك ينفع يكون برنامجي أو ترفيهي مشكلة

حرام خلها ما تسوى بزيه

:anger1:

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 12:43 PM
اي الله يرحمه الشيبه

يشوفون مرته والي يقول اووف فديتها طووووووووووووووط اااخ لو انها مرتي ما يستاهلها هالويه الودر ياخي مب حرام ياخذون سيئات على ظهره !!!

حرام والله عليه حرام يقولون مذيع وما عليه قصور

بس مشكلة الي يصدق نفسه انه كيوت ويقولون له انت الفيس مالك ينفع يكون برنامجي أو ترفيهي مشكلة

حرام خلها ما تسوى بزيه

:anger1:

صج يقولون جذيه:eek5: لا صراحه اول كنت شاكه لكن ألحين ايقنت ان ذوق البعض من افراد المجتمع في تراجع للاسوء000:p:p:p

عموما" عشان لانطلع بره الموضوع 00السالفه ومافيها ان هذي البرامج تجاريه بحته يعني اشلون شاقول لكم :omen2: يعني الي خططو لها خططو صح راحو وشافو المجتمع والشباب والبنات شنهو مفتقدين في حياتهم عشان يسوون على اساسه برامج تشد انتباهم وطبعا" كلها تعتمد على التصنع بنسبه 100% والمادة وتصنع من النوع الي يجذب فئه الشباب والبنات 000

المهم انا مع البرامج الارشاديه لكن مهب بهذي الطريقه التجارية المبتذله الي وصفها البعض من خلال المشاهد

سلام (ن) عليكم :)

شبح الصمت
31-10-2010, 12:50 PM
صج يقولون جذيه:eek5: لا صراحه اول كنت شاكه لكن ألحين ايقنت ان ذوق البعض من افراد المجتمع في تراجع للاسوء000:p:p:p

عموما" عشان لانطلع بره الموضوع 00السالفه ومافيها ان هذي البرامج تجاريه بحته يعني اشلون شاقول لكم :omen2: يعني الي خططو لها خططو صح راحو وشافو المجتمع والشباب والبنات شنهو مفتقدين في حياتهم عشان يسوون على اساسه برامج تشد انتباهم وطبعا" كلها تعتمد على التصنع بنسبه 100% والمادة وتصنع من النوع الي يجذب فئه الشباب والبنات 000

المهم انا مع البرامج الارشاديه لكن مهب بهذي الطريقه التجارية المبتذله الي وصفها البعض من خلال المشاهد

سلام (ن) عليكم :)

الله حيها

المهم بنرجع لمحور الموضوع مب انه الشباب مب شايفين خير لا بس مقهورين ليش حاطها ليش الله انعم عليه بهالورده المفتحه على قولت اخوانا المصريين خل العالم كلهم يشمونها يشوفونها كان خلها منخش في بيته ولا طلعها لعيون البشر الي ما ترحم !!

عالعموم الموضوع كله مادي بحت 1.000.000 % ولا تقولون لي لا

يعني اش يبون يبيون للمجتمع حبهم لبعض مشاكلهم انها على الهواء مباشرة لا وامس شفت لقطه شاري هوهو صغير :shy: وامها داشه قمت من الحره وفر القناة

احس بيجبون لي القولون والمرارة وصداع في البنكرياس وخراب في العيون

قهر قهر قهر

عندكم دياي محلي

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-10-2010, 12:58 PM
الله حيها

من الحره وفر القناة

احس بيجبون لي القولون والمرارة وصداع في البنكرياس وخراب في العيون

قهر قهر قهر

عندكم دياي محلي

ليش تحتر البرنامج مايسوى ولا الي فيه يستاهلون الشخص يقهر نفسه ب ردات الفعل هذي 00 فرّ بنفس الحزه على قناه المحور وشوف معتز الدمرداش :tooth::tooth:اهههههههههه شحلات البرامج العفويه00شبح عندي احساس ان الموضوع بيتسكر بسبتنا>>:shy: :p

شبح الصمت
31-10-2010, 01:08 PM
ليش تحتر البرنامج مايسوى ولا الي فيه يستاهلون الشخص يقهر نفسه ب ردات الفعل هذي 00 فرّ بنفس الحزه على قناه المحور وشوف معتز الدمرداش :tooth::tooth:اهههههههههه شحلات البرامج العفويه00شبح عندي احساس ان الموضوع بيتسكر بسبتنا>>:shy: :p

سلام عليكم

كورديليا
31-10-2010, 01:14 PM
بصراحه البرنامج سخيييييييييييييييييييييييييييف
انا الي ابي اعرفه اهي جنسيتها سعوديه اصل ؟؟ يعني اهلها شلون ماذبحوها:omg:

وبعدين اهي يادلوعه كثيييييييير ياسخيفه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد:eek5:

بصراحه هالبرنامج شوه صورتهم :victory:

على كل شي سخيف يتهاوشون واهي على كل شي تصيح
اطفال متزوجين:rolleyes2:

Mishari
31-10-2010, 01:25 PM
بصراحه البرنامج سخيييييييييييييييييييييييييييف
انا الي ابي اعرفه اهي جنسيتها سعوديه اصل ؟؟ يعني اهلها شلون ماذبحوها:omg:

وبعدين اهي يادلوعه كثيييييييير ياسخيفه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد:eek5:

بصراحه هالبرنامج شوه صورتهم :victory:

على كل شي سخيف يتهاوشون واهي على كل شي تصيح
اطفال متزوجين:rolleyes2:

اي نعم سعوديه من مدينه ....... ومواليد سنه ...... ومتخرجه سنه ....... من المدرسه ..... تخصص ..... ومعدل ..... ومذهب..... ولوو تبي سيره جد جدهاا بس الله يستر عليهم حنا هنا نتكلم عن البرنامج وننصح بعدم مشاهدة مثل هذه البرنامج

QatarSupport
31-10-2010, 01:25 PM

لله درج

كفيتي و وفيتي

Mishari
31-10-2010, 01:37 PM

بنت النوخذه

مااقصرتي كفيتي ووفيتى يا الغااليه

Mishari
31-10-2010, 01:38 PM
سلام عليكم

أختى شبح الصمت

مشكوره على الردود السابقه وما قصرتي وهذا شي واضح زود الغيره لدى الشباب :)

تحياتي

شبح الصمت
31-10-2010, 01:40 PM
أختى شبح الصمت

مشكوره على الردود السابقه وما قصرتي وهذا شي واضح زود الغيره لدى الشباب :)

تحياتي

اي اختي الله يهداك كل ذي واختي

الله يسامحك

ايم سيم سيم يوو

:weeping:

Mishari
31-10-2010, 01:50 PM
اي اختي الله يهداك كل ذي واختي

الله يسامحك

ايم سيم سيم يوو

:weeping:

السموووحه يا الغاالي نوووت سيم سيم