المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الأخ - jajassim الرجاء الافادة

al-buainain
10-10-2010, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم jajassim

الرجاء الافادة حول نقطة مهمة وهي سرعة شارع طريق ابوسمره الطريق السريع الي انعرفه من مواضيع سبق طرحها في المنتدى ان سرعت الشارع حاليا 140 كم طبعا بشكل غير رسمي اذا كان هذا الكلام صحيح لماذا يتم وضع الردارات المحتركة بين الردارات الثابته على سرعته 120 نحتاج توضيح لهذا الامر والرادارات الثابته على سرعه اخرى

والغريب اني سمعت هذا الكلام من واحد من الجماعة من السعودية هذا الكلام امس العصر انا كنت عنده بالدمام واستغربت من الموضوع وقلت له ما في امل هذا مخالف لسرعة الطريق يعني السرعة 140 و الردارات الثابته ما تصيد السيارات وينحط ما بين هالردارات الثابته رادار متحرك على سرعة 120 صعبه ما اعتقد

بس سبحان الله امس صدقت هذا الكلام البارحة وانا راد من الدمام واول ما طلعت من مركز ابوسمرة وانا امثبت السرعة على الــ 135 المهم يوم قربت من الدوحة بالضبط ما بين السيلية وما بين جسر الصناعية الجديد صادني رادار متحرك وبعدها بكم متر الرادار الثابت ما صادني ليش ؟؟؟؟

السؤال هو هل يجوز وضع رادار متحرك ما بين ردارات ثابتة وضبط السرعة باقل من سرعة الشارع ؟

حسب علمي ان الرادار المتحرك يوضع بين الردارات الثابتة لضبط سرعة المتهورين وعلى نفس سرعة الشارع مب اقل .

واتمنى وجود تفسير لهذه المسألة

والمخالفات من الي يتحملها في نفس هذا الوضع

وتحياتي لك ولجميع الاعضاء

PP
10-10-2010, 04:13 PM
بالنسبة للرادارات ,, يحطونها في المكان يلي يعجبهم !
دايم , تشوفه ورا حاجز او موتر !

والثابت , في مرات كثيرة تشوفه مب شاغل بالأصل !

الخفي
10-10-2010, 04:20 PM
من زمان وشغل المرور واضح انه لجمع المال وألا لماذا يضع رادار متحرك بين الرادارات

الثابته وعلى سرعه اقل من سرعه الردارات الثابته هل هناك اكبر من هالدليل ان المقصد جمع

المال وليس الحفاظ على الارواح انا الان افكر في كيف سيكون رد المرور على مثل هذه الملاحضه

بوحارب
10-10-2010, 04:22 PM
رادارات خط بوسمره عليه تصنيفات عجيبة

لما اسافر في الأفالون اثبت السرعة على 137 تقريبا من اول الخط لين اخر الخط ومايضربني ولا رادار

واخر مرة رايح في الجي ومثبت السرعة على 138 تقريبا ويصفقني الرادار حسبي الله عليه !!!

بس يقولون البالون له تأثير على السرعة

وننتظر الخبر الأكيد كم اخونا جاجاسم

jajassim
10-10-2010, 04:24 PM

اخوى طريق ابوسمرة سرعته 120 ك / س رسميا

وكان يقال ان يصيد على 141 ك / س وليس 120 اى زيادة المسموح بها 21 ك / س ،، ولم احصل على شئ رسمي من ادارة المرور بان سرعته 141 ك / س كما تفضلت ،

وبعض الرادارات الثابتة ليست بها الكاميرات وبعضها لا تشتغل ،، لهذا صادك الرادار المتحرك ،، على سرعه 120 يعني صادك بعد 131 ك / س

وشكرا

jajassim
10-10-2010, 04:27 PM

لما اسافر في الأفالون اثبت السرعة على 137 تقريبا من اول الخط لين اخر الخط ومايضربني ولا رادار

واخر مرة رايح في الجي ومثبت السرعة على 138 تقريبا ويصفقني الرادار حسبي الله عليه !!!

هلا اخوى بوحارب ،، بخصوص الأفالون ، كلام غير منطقي ،، مع احترامي لك ، :victory:

al-buainain
10-10-2010, 04:48 PM

كلامك صحيح هذه السرعة الرسمية ولاكن ابي افادة عن الرادارات الثابته على سرعة كم تم ضبطها ..

وكان يقال ان يصيد على 141 ك / س وليس 120 اى زيادة المسموح بها 21 ك / س ،، ولم احصل على شئ رسمي من ادارة المرور بان سرعته 141 ك / س كما تفضلت ،

كلامك صحيح بس المتعارف عليه شي والواقع شي ثاني وكل الناس تدري ان الرادارات الثابتة ما اتصيد الا من بعد 140
ما يصير ان تكون سرعته 140 ويتم وضع رادارات متحركه مضبوطه بسرعه اقل من سرعة الشارع هذا ظلم وانا اخوك ما يجوز الحق لكم اذا انا غلطت بس انا ملتزم بالسرعة بدليل ان الرادارات الثابته ما صادتني وطبعا هذا الكلام انا محاسب عليه من الله سبحانه وتعالى

وبعض الرادارات الثابتة ليست بها الكاميرات وبعضها لا تشتغل ،، لهذا صادك الرادار المتحرك ،، على سرعه 120 يعني صادك بعد 131 ك / س

اخوي جاسم صعبه ان جميع الرادارات ما تشتغل ولا خربانه لان ما صادني اي واحد فيهم و انا ما عندي خبر عن الرادارات الشغالة او المتعطلة او غيرها انا الي اعرفه الله يسلمك ان هذا رادار يصيدني بعد تجاوزي السرعة الي هو امضبط عليها

المفروض ان الاخوان يضبطون سرعة الرادار المتحرك على سرعة الطريق المتعارف عليها عند الجميع لكي لا يكون هناك ظلم

وشكرا[/color]

واسمحلي يا اخوي انا ما ودي اسبب لك اي مضايقات بس نبي مصلحة المواطن لان الي صار ظلم

تم التعديل على المشاركة بسبب سواء فهم لذا وجب التنويه

al-buainain
10-10-2010, 04:50 PM
بالنسبة للرادارات ,, يحطونها في المكان يلي يعجبهم !
دايم , تشوفه ورا حاجز او موتر !

والثابت , في مرات كثيرة تشوفه مب شاغل بالأصل !

بالنسبة لي ما تفرق اذا كنت ملتزم بسرعة الشارع شاكر لك ردك واهتمامك

al-buainain
10-10-2010, 04:52 PM
من زمان وشغل المرور واضح انه لجمع المال وألا لماذا يضع رادار متحرك بين الرادارات

الثابته وعلى سرعه اقل من سرعه الردارات الثابته هل هناك اكبر من هالدليل ان المقصد جمع

المال وليس الحفاظ على الارواح انا الان افكر في كيف سيكون رد المرور على مثل هذه الملاحضه

مرحبا اخوي المختفي

الاكيد انه المرور يسعى للحفاظ على ارواح الناس

بس انا مب عارف الحين ...... هل هذا الفعل صحيح ام خاطئ

وشاكر لك مشاركتك

بوحارب
10-10-2010, 04:53 PM
هلا اخوى بوحارب ،، بخصوص الأفالون ، كلام غير منطقي ،، مع احترامي لك ، :victory:

الأفالون والكامري 2007 وتعال خلنا انروح مع بعض وشوف بنفسك :nice:

رجل الجزيرة
10-10-2010, 05:05 PM

أكيد صادك رادار وهمي إلا إذا تاكد من الداخلية.

وأنت يا أخي العزيز / جاجاسم: مع إحترامي لك فكلامك غير صحيح لأني كل مرة أحدد السرعة على 140 ولا يرمق الرادار لين أبو سمرة.

بوحارب
10-10-2010, 05:07 PM

وأنت يا أخي العزيز / جاجاسم: مع إحترامي لك فكلامك غير صحيح لأني كل مرة أحدد السرعة على 140 ولا يرمق الرادار لين أبو سمرة.

لا اخوي اللي صادني رادار ثابت اول رادار بعد بونخله :)

رجل الجزيرة
10-10-2010, 05:12 PM
لا اخوي اللي صادني رادار ثابت اول رادار بعد بونخله :)

فعلا دايما أشوف الردار يرمق إذا السيارة مسرعة بس هل هو وهمي أو لا؟

al-buainain
10-10-2010, 05:17 PM
فعلا دايما أشوف الردار يرمق إذا السيارة مسرعة بس هل هو وهمي أو لا؟

مرحبا اخوي رجل الجزيرة

الرادار الثابت يصيد فعلا ولاكن بعد سرعه معينه الي هي من بعد الــ 140 كم

ولاكننا ننتظر الرد الشافي من اخونا جاسم

al-buainain
10-10-2010, 05:29 PM

اخوي بوحارب مشكور على المشاركه ولاكن

احنا نبي انعرف شغله الرادارات الثابته امضبطه على سرعة كم

وليش الفرق الشاسع بين الرادار المتحرك والثابت في ضبط السرعة

وليش هذا يصيد على سرعه والثاني يصيد على سرعه أخرى

رجل الجزيرة
10-10-2010, 05:43 PM
مرحبا اخوي رجل الجزيرة

الرادار الثابت يصيد فعلا ولاكن بعد سرعه معينه الي هي من بعد الــ 140 كم

ولاكننا ننتظر الرد الشافي من اخونا جاسم

ما أعتقد إنه يفيدنا - جزاه الله خير - والسبب إذا دروا الشباب المرجوجين طاروا بين السما والارض فالمسئولين الداخلية موافقين بطريقة غير مباشرة والدليل على ذلك كان إعلنوا في موقعهم أو في الإعلام وجزاك الله خير

Chambray
10-10-2010, 05:47 PM
ليه مايتبعون نظام فرنسا في المرور
130 حدود السرعه بدال 120 :)

رجل الجزيرة
10-10-2010, 05:54 PM
في الإمارات السرعة ب 120 ولكن يصيدك بعد ما تتعدى 140 يعني السرعة عندهم 140 وأقل.

Qtr Denver
10-10-2010, 06:06 PM
عليكم السلام ورحمة الله

اخوي وانا طالع من بوسمره متجه للدوحه اول رادار صادني على الـ 160 وبعده ثبتت السرعه على الـ 141 وماصادني ولا رادار

jajassim
10-10-2010, 06:07 PM
واسمحلي يا اخوي انا ما ودي اسبب لك اي مضايقات بس نبي مصلحة المواطن لان الي صار ظلم

تم التعديل على المشاركة بسبب سواء فهم لذا وجب التنويه

كلامك صحيح ،، اخوى ،، بالنسبة السرعة الرسمية ،، اكيد 120 ك / س ،، واذا كانوا فعلا مضبطين الثابت على 140 من المفروض المتحرك يكون نفس السرعة ( 140 ) كما فضلت ، بس من يقدر يثبت هذا الكلام ، بان الثابت مثبت على 140 وانا الى عرفته ،، بان الثابت مثبت على 130 والمسموح 11 يعني 141 ،

للعلم انا كلما اسافر عن طريق البر ( طريق ابوسمرة ) مااتعدى ال 120 باى حال من الأحوال ، لعدم ثقتي بهذه الرادارات ، :deal:

وشكراً :nice:

jajassim
10-10-2010, 06:08 PM
الأفالون والكامري 2007 وتعال خلنا انروح مع بعض وشوف بنفسك :nice:

حاضرين يالغالي ، :nice:

jajassim
10-10-2010, 06:10 PM

مب شرط ،، أخوى ،، بانك اذا ثبت السرعة على 140 ويعطيك مؤشر السرعة ،، صحيح ، :victory:

رجل الجزيرة
10-10-2010, 06:13 PM
مب شرط ،، أخوى ،، بانك اذا ثبت السرعة على 140 ويعطيك مؤشر السرعة ،، صحيح ، :victory:

نعم بارك الله فيك، بس عقب ما أتعدى الكرعانة أول رادار يبرق ولكنه بدون مخالفة فأنا جربته مرة وأنا رايح ومرة وأنا جاي.

بوطويشم
10-10-2010, 06:16 PM
السلام عليكم

أخوي ججاسم

ممكن تفسر لي

اختباء السيارة الي فيها الرادار المتحرك

يكون بعيد عنها منخش وحاطها ورى الصبيات

و الخرجي يقول الي ينخش انبلغ عله لانه يعتبر اهو الي مخالف و الرادار لازم يكون مكشوف

وليش ما تقدمون شوي وتصيرون مثل بريطانيا

وتصبغون على الرادارات الثابته

لون فصفوري مثل لون الدوريات

khaldoon
10-10-2010, 06:19 PM

وشكرا

يا عمي ...ايش هالاجوبه الدقيقه المختصره الواضحه

ما شاء الله عليك...ناطق اعلامي عن المرور بجدارة ...احيييك

jajassim
10-10-2010, 06:26 PM
يا عمي ...ايش هالاجوبه الدقيقه المختصره الواضحه

ما شاء الله عليك...ناطق اعلامي عن المرور بجدارة ...احيييك

هلا والله بالغالي ،، الحمد لله على السلامة

:nice:

jajassim
10-10-2010, 06:28 PM
السلام عليكم

أخوي ججاسم

ممكن تفسر لي

و الخرجي يقول الي ينخش انبلغ عله لانه يعتبر اهو الي مخالف و الرادار لازم يكون مكشوف

تبي رد دبلوماسي ولا شخصي ،، :whistling:

بوطويشم
10-10-2010, 06:33 PM
تبي رد دبلوماسي ولا شخصي ،، :whistling:

الأثنين

:victory:

ولا ما عندك رد مقنع لانه شي واقعي ولي ينكتب فالجرايد شي ثاني ؟؟؟؟

انتظر ردك

jajassim
10-10-2010, 06:36 PM
شكرا أخوى al-buainain على هالموضوع ،، لقد ارسلته للجهة المختصة بوزارة الداخلية ،، ولعل عسى احصل على التوضيح ، :)

ماجد
10-10-2010, 07:42 PM
اللي اعرفة الخطوط الخارجية السرعة القانونية 120 كم

واللي يقولك 140 كلها كلام فاضي مافي شي رسمي

khaldoon
10-10-2010, 08:50 PM
بمناسبة طرح الموضوع عن السرعات ...اخوي الغالي جاسم معقول السرعه في نفق مسجد عمر بن الخطاب تكون بس 60 كلم/ساعه

لو انها 80 تكون مريحه اكثر للسائقين و جزاكم الله كل خير

al-buainain
11-10-2010, 08:05 AM
كلامك صحيح ،، اخوى ،، بالنسبة السرعة الرسمية ،، اكيد 120 ك / س ،، واذا كانوا فعلا مضبطين الثابت على 140 من المفروض المتحرك يكون نفس السرعة ( 140 ) كما فضلت ، بس من يقدر يثبت هذا الكلام ، بان الثابت مثبت على 140 وانا الى عرفته ،، بان الثابت مثبت على 130 والمسموح 11 يعني 141 ،

للعلم انا كلما اسافر عن طريق البر ( طريق ابوسمرة ) مااتعدى ال 120 باى حال من الأحوال ، لعدم ثقتي بهذه الرادارات ، :deal:

وشكراً :nice:

جزاك الله خير اخوي جاسم واسمحلي على الازعاج

والله يا اخوي ما ادري شاقول بس مهب زين عليهم اذا كان هذا الكلام صحيح

اما الاثبات سهل واحد يقبض خط ابوسمره على سرعة 135 كم في الساعه ويشوف الرادار يصيده ولا لا والاكيد انه ما راح يصيده

والله كريم

al-buainain
11-10-2010, 08:12 AM
شكرا أخوى al-buainain على هالموضوع ،، لقد ارسلته للجهة المختصة بوزارة الداخلية ،، ولعل عسى احصل على التوضيح ، :)

جزاك الله خير واسمحلنا ازعجناك معانا بس ودنا انكون على معرفه وبينه من الموضوع

al-buainain
11-10-2010, 08:15 AM
اللي اعرفة الخطوط الخارجية السرعة القانونية 120 كم

واللي يقولك 140 كلها كلام فاضي مافي شي رسمي

يا مرحبا اخوي ماجد

كلامك لا يوجد عليه غبار ولاكن النقطه الي انتكلم عنها هي

ان الرادار الثابت يصيد بعد سرعه معينه وهي 140 كم -- وهناك رادار متحرك على نفس الطريق يصيد بعد سرعه 120 كم

وجزاك الله خير اخوي على المشاركه

باسكن روبنز
11-10-2010, 09:33 AM
وآنتو من صجكم مصدقين المرور ،:whistling:

همر
11-10-2010, 09:37 AM
السلام عليكم

أخوي ججاسم

ممكن تفسر لي

لان الله يسلمك القصد من الرادار في هالدول هو التأكد من ان السائق "صاحي" للطريق و "مركّز" .. ومدام انه صاحي ومركز يعني يعرف وش قاعد يسوي ولو تجاوز حدود السرعه بيكون منتبه لاي موقف يصير له..

فعلى هالاساس هم حققوا الهدف اللي يبونه من ورى الرادارات..

اما اداراتنا الموقره.. فالهدف من الرادارات هو المردود المادي البحت مع هدف صغيرون تحت البطانيه وهو الحفاظ على سلامة البلا بلا بلا بلا....

واتحداك اي حد يرد عليك بشكل منطقي وبكلام واضح وصريح.. عيل مسؤول وش كبره يطلع في التلفزيون والاذاعه يكذب عيني عينك ؟!! بذمتك مايدري ان الرادار المتحرك لي اليوم يخشونه لا ويسوون لك تمثيليات حوالينه بعد.. يا سياره خربانه.. يا شباب يسولفون مع بعض.. يعني لو هو مانع هالشي بيخالفونه موظفينه ؟!! مسخره ...

استانست يالبوعينين ؟!! الحين يردون يضبطون الرادارات الثابته على 120 حكم !! :anger1:

يا مرحبا اخوي ماجد

كلامك لا يوجد عليه غبار ولاكن النقطه الي انتكلم عنها هي

ان الرادار الثابت يصيد بعد سرعه معينه وهي 140 كم -- وهناك رادار متحرك على نفس الطريق يصيد بعد سرعه 120 كم

وجزاك الله خير اخوي على المشاركه

وش مكتوب على اللوحه ؟!!

120

يعني تمشي 120 وانت تضحك..

كونهم ضابطينه على 140 بيقولك ياخي هذا مب شغلك.. عليك بال120

وبعدين انت من صجك تدور جواب منطقي؟!!

وش فرق هالسيناريو عن سيناريو الرادار المتحرك اللي ورى كرتونه وراعي البيكم يضرب جيك ؟!! تمثيليه من اللي تكلمنا عنهم فوق.. بس وقت اللي المعزب يروح العزبه يقدر ياخذ راحته ويسوق 140 بدون رادار متحرك.. ولا راحوا الفقارى الحسا ياخذون مقاضي حطوا لهم رادار متحرك .. فلوسهم زايده.. :)

رمــش الغلا
11-10-2010, 09:53 AM
اخوي jajassim
شحالك

صوب كيوتل بوهامور اللفه اللي عقب كيوتل يمين اشوف حاطين عواميد مكتوب عليهم المرور مانقدر انلف وصاير المكان زحمه خصوصا الصبح مادري شالحكمه من العواميد وتسكر الشارع

احس انك مافهمت شرحي :telephone:

khaldoon
11-10-2010, 10:23 AM
والله اخوي جاسم صادني الرادار في الشارع اللي على امتداد الخليج الغربي اللي يوصل الدوحه الى الرميله من دوار القوس (ما اعرف اسمه الصراحه ويطل على محطة بترول الجامعه) ....السرعه فيه كانت 80 و صادني على 95 بسيارة crv ضاربه مخفي وما دريت عنها وقتها

بعدين تحولت سرعة الشارع الى 100

دليل على انه السرعه 80 على شارع بهالطول قليله فعلا عليه...اريد حلا بصراحه و اطلب الاسترحام بس اكيد ما في امل

فكرت اطرش مسج لمطراش على العيد اعيد عليهم يمكن يسامحوني بس الصراحه هم سبقوني و طرشولي مسج معايده ...بس ما رديت لاني زعلان :(

بوطويشم
11-10-2010, 09:43 PM
السلام عليكم

توقعت عدم ردك

لأنك تعرف ان اداراتكم الموقرة هدفها مادي بحت

خلنا نكون بعيد شوي عن الرادارات

الشاحنات

دخولها في وقت الذروة والتضيق في الدوار

خط الشمال الي ذبح اغلب شباب قطر والسبب الشاحنات

بتقول مسرع

طيب

ليش اغلب الشاحنات بدون ليتات

ليش يطلعون أوقات الذروة

ولا عشان ان راعيهم فلان بن فلان

هالصور صورتها أيام رمضان ولين الحين الظاهره مستمرة

كانت الساعة 8 وشوي
http://files.mothhelah.com/img/qES20984.jpg (http://files.mothhelah.com/)

http://files.mothhelah.com/img/0F420984.jpg (http://files.mothhelah.com/)

http://files.mothhelah.com/img/UfH20985.jpg (http://files.mothhelah.com/)

عرفت الحين ان المرور مب هدفهم المحافظة على أرواح الناس أكثر من تسحب محافظهم !!!

jajassim
11-10-2010, 11:45 PM
اخوي jajassim
شحالك

صوب كيوتل بوهامور اللفه اللي عقب كيوتل يمين اشوف حاطين عواميد مكتوب عليهم المرور مانقدر انلف وصاير المكان زحمه خصوصا الصبح مادري شالحكمه من العواميد وتسكر الشارع

احس انك مافهمت شرحي :telephone:

فهمت طال عمرك ،

بس ،، :nea:

jajassim
11-10-2010, 11:51 PM
والله اخوي جاسم صادني الرادار في الشارع اللي على امتداد الخليج الغربي اللي يوصل الدوحه الى الرميله من دوار القوس (ما اعرف اسمه الصراحه ويطل على محطة بترول الجامعه) ....السرعه فيه كانت 80 و صادني على 95 بسيارة crv ضاربه مخفي وما دريت عنها وقتها

بعدين تحولت سرعة الشارع الى 100

دليل على انه السرعه 80 على شارع بهالطول قليله فعلا عليه...اريد حلا بصراحه و اطلب الاسترحام بس اكيد ما في امل

فكرت اطرش مسج لمطراش على العيد اعيد عليهم يمكن يسامحوني بس الصراحه هم سبقوني و طرشولي مسج معايده ...بس ما رديت لاني زعلان :(

للاسف أخوى ما زلت انتظر توحيد السرعات ، :weeping:

لو كنت مسئولا بهذه الأمور ، لوحدت السرعات لجميع الشوارع في اسبوع فقط،، ولكن ليس بيدي حيلة crazy

jajassim
11-10-2010, 11:52 PM
السلام عليكم

توقعت عدم ردك

لأنك تعرف ان اداراتكم الموقرة هدفها مادي بحت

خلنا نكون بعيد شوي عن الرادارات

الشاحنات

دخولها في وقت الذروة والتضيق في الدوار

خط الشمال الي ذبح اغلب شباب قطر والسبب الشاحنات

بتقول مسرع

طيب

ليش اغلب الشاحنات بدون ليتات

ليش يطلعون أوقات الذروة

ولا عشان ان راعيهم فلان بن فلان

هالصور صورتها أيام رمضان ولين الحين الظاهره مستمرة

كانت الساعة 8 وشوي
http://files.mothhelah.com/img/qES20984.jpg (http://files.mothhelah.com/)

http://files.mothhelah.com/img/0F420984.jpg (http://files.mothhelah.com/)

http://files.mothhelah.com/img/UfH20985.jpg (http://files.mothhelah.com/)

عرفت الحين ان المرور مب هدفهم المحافظة على أرواح الناس أكثر من تسحب محافظهم !!!

احترم رأيك يالغالي ،، وقول الي في خاطرك ،، :nice:

بوطويشم
11-10-2010, 11:58 PM
احترم رأيك يالغالي ،، وقول الي في خاطرك ،، :nice:

هههههههههههههه

عليك ردود

على العموم مشكور على عدم التوضيح بشأن الشاحنات
و الرادارات

al-buainain
12-10-2010, 11:09 AM
استانست يالبوعينين ؟!! الحين يردون يضبطون الرادارات الثابته على 120 حكم !! :anger1:

شنهي المشكله المهم انك اتكون عارف سرعتك الصحيحه سواء ان كانت 120 ولا 140
مهب رادار يصيدني من عقب 140 والثاني على 120

مع اني مؤيد لل 140 للخطوط الخارجية فقط

وش مكتوب على اللوحه ؟!!

120

يعني تمشي 120 وانت تضحك..

كونهم ضابطينه على 140 بيقولك ياخي هذا مب شغلك.. عليك بال120

وبعدين انت من صجك تدور جواب منطقي؟!!

وش فرق هالسيناريو عن سيناريو الرادار المتحرك اللي ورى كرتونه وراعي البيكم يضرب جيك ؟!! تمثيليه من اللي تكلمنا عنهم فوق.. بس وقت اللي المعزب يروح العزبه يقدر ياخذ راحته ويسوق 140 بدون رادار متحرك.. ولا راحوا الفقارى الحسا ياخذون مقاضي حطوا لهم رادار متحرك .. فلوسهم زايده.. :)

:secret: :eek5::eek5::secret:

عنزي قطر
12-10-2010, 11:17 AM

وشكرا

رد واضح تشكر عليه الاخ جاسم :)

al-buainain
13-10-2010, 08:07 AM

ها بشر اخوي جاسم انشاءلله لقيت الرد من الاخوان :telephone::telephone:

العضو الماسي
13-10-2010, 08:51 AM
أخوي الغالي البوعينين ملاحظه بسيطه (( جا جاسم )) مجرد فرد من أفراد وزاره الداخليه (( وليس من أختصاصه المرور والدوريات )) وهذا للعلم (( ممكن تستشير أخونا عنزي قطر )) فهو ممثل لوزاره الداخليه عن طريق الوزير ومدير اداره المرور والدوريات ... وهذا مالزم توظيحه .

al-buainain
13-10-2010, 11:49 AM
أخوي الغالي البوعينين ملاحظه بسيطه (( جا جاسم )) مجرد فرد من أفراد وزاره الداخليه (( وليس من أختصاصه المرور والدوريات )) وهذا للعلم (( ممكن تستشير أخونا عنزي قطر )) فهو ممثل لوزاره الداخليه عن طريق الوزير ومدير اداره المرور والدوريات ... وهذا مالزم توظيحه .

جزاك الله خير على التوضيح

ولاكن انا نشدت اخونا جاسم لانه قال انه وصل الملاحظة للمختصين في وزارة الداخلية بناء على كلامه

وجزاك الله خير