المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة قطر وطلاب التأسيسي المساكين

الكادي99
11-10-2010, 11:32 PM
مساكين طلاب التأسيسي يريدونهم أن يستوعبون الدروس التي تعطى لهم (تخيلوا مدة المحاضرة ساعتين ونصف يتخللها بريك لمدة خمس دقائق ) أي استيعاب يستوعبه الطالب لمدة ساعتين متواصلتين مع ان العلم الحديث يقول ان التركيز يكون اول عشرين دقيقة ثم يتشتت الذهن فما هي الحصيلة التي يحصلها الطالب خلال هذه المدة ...غير النوم أواللعب باالبلاك بيري ،،لأن الذهن متشتت،،، بس المهم يدخل الكتور وينشر ما عنده ولا يهتم هل وصلت المعلومة ام لا....مادام الراتب ماشي مش مهم،،،،،،،،المفروض تكون المدة المحددة مناسبة لاستيعاب الطلبة..بس اللي انشوفه عكس ذلك ...ومنا الى جامعة قطر

mohd89
12-10-2010, 05:08 AM
اخوي هذي جامعه شلون بتكون يعني دوام حصص ؟
بعدين ساعتين ونص استراحه خمس دقايق يعني نفس المدرسه تقريبا
حصه 55 دقيقه اضن بعدها 5 دقايق بريك وبعدها الحصه

احمد ربك احنا عندنا المحاضره 4 ساعات ربع ساعه بريك ومرات محاضرتين في اليوم
بسكم تذمر :secret:

w4rr10r
12-10-2010, 07:53 AM
^

اي والله صآدق انا محآضرتي للانجليزي 4 سآعآت ويوميا

هآم السحب : هذه جآمعه اخوي ولازم تحآول تتأقلم مع الوضع عشآن تخلص الي عليك ومآتضيع وقت اكثر بالتآسيسي

وتدخل علاطووول للتخصص ..

موفق

الكادي99
12-10-2010, 01:22 PM
الله يعينكم ..... وبالتوفيق لكم....بس الحصص غير عن المحاضرةفيها تنويع ..بس المحاضرة اكتب طول الوقت،والدكتور شغال عرض بها البروجكت ويلا خلص اللي عليك وبس...يعني انتوا هالاربع ساعات كل الوقت منتبهين لما يقال ....خلونا واقعيين.. بس الله يسلم المدرسين الخصوصين اللي حتى في الجامعه مو مفتكين منهم.....:omen2:..

كلام صحيح , الاستيعاب الكامل صعب ان يتجاوز ثلث ساعه , والبريك لازم يكون اطول شوي , والدكتور ماعنده مشكلة فهموا ولا لا ,اهم شي عنده يلتزم بالوقت والمعاش ماااشي :app2: الله يوفق الطلاب كلهم ويتجاوزون مرحلة التأسيسي .

بوالفاروق
29-10-2010, 03:32 AM
هههههههه انا بعد ما خلصت التاسيسي في سنتين
سألن نفسي اشلون كنت اداوم اربع ساعات في هالسنتين وكل يوم لوووول !!

والله الايام تمر

والله يعينكم

الـقـاسـي
29-10-2010, 05:09 AM
هي وقفت على مده الحصه اشياء كثيره يبي لها مراجعه في هالجامعه

الزجاجي
29-10-2010, 09:08 AM
بعد ما اخذ البرنامج التاسيسي الاعتراف الاكاديمي !!
ما اعتقد ان البرنامج محتاج تعديل :)