المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوبيان": سنركز على الخدمات المصرفية لنواكب الطلب على الخدمات المالية الاسلامية



مغروور قطر
12-10-2010, 08:50 PM
بوبيان": سنركز على الخدمات المصرفية لنواكب الطلب على الخدمات المالية الاسلامية
كونا 12/10/2010
قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك بوبيان عادل الماجد ان المرحلة المقبلة ستشهد تركيزالبنك على الخدمات المصرفية للافراد والشركات الى جانب الخدمات المصرفية الخاصة لمواكبة الطلب على الخدمات المالية الاسلامية.

واضاف الماجد فى تصريح صحافي اليوم عقب افتتاح الفرع الجديد للبنك فى منطقة العديلية بحضور محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح ان افتتاح الفرع الجديد يأتى في اطار الخطة التى وضعتها ادارة البنك للعامين الحالي والمقبل التى تتضمن افتتاح المزيد من الفروع الجديدة لاسيما في المناطق السكنية.

وذكر ان الخطة الموضوعة تقوم على اساس تواجد بنك بوبيان في اهم مناطق الكويت من خلال 30 فرعا خلال خمس سنوات.

واوضح الماجد ان الطلب المتنامي على الخدمات والمنتجات المالية الاسلامية التي يتميز بها البنك تفرض عليه التواجد قريبا من عملائه لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم التي تتزايد باستمرار.

من جانبه قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية والدعم المصرفي في بنك بوبيان ناظم القناعي ان الفرع الجديد مجهز باحدث التقنيات والخدمات التى تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر جميع الخدمات والمنتجات التى تهم مختلف الشرائح.

واشار القناعي الى تركيز البنك خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلائم السوق المحلي.